Thursday 1 February 2018

أفضل استراتيجيات الخيارات للمبتدئين


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


الناشئين.


مكالمة مغطاة.


وضع واقية.


النقدية المضمونة.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات الخصم الوساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


أعلى 3 خيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين.


مع العديد من استراتيجيات التداول الخيارات المتاحة، حيث قد مبتدئين تريد أن تبدأ؟ في هذا المنصب، سنقوم تغطية اختياراتنا لأعلى 3 استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين.


استراتيجية # 1: بيع ينتشر وضع.


إن إستراتيجية الخيارات الأولى للمبتدئين هي بيع فروق أسعار الفائدة (فروق سعر البيع القصيرة)، حيث أن الإستراتيجية لديها تعرض صعودي للأسواق (والتي يرغب معظم المستثمرين في تحقيقها)، لديها إمكانات خسارة محدودة، ويمكن تنفيذها في حسابات تجارية صغيرة.


إعداد التجارة.


وإليك كيفية إنشاء فترة انتشار قصيرة:


2. شراء خيار آخر وضع بسعر الإضراب أقل من بيعها (نفس الكمية ودورة انتهاء الصلاحية).


سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، مما يعني أنك سوف تكون جمع المال من بيع انتشار. وذلك لأن وضع كنت بيع سيكون أكثر تكلفة من وضع كنت شراء.


كيف التجارة يجعل المال.


في أبسط تفسير، وضع انتشار قصيرة يجعل المال طالما أن سعر السهم لا يزال فوق سعر الإضراب من وضع قصيرة مع مرور الوقت:


كما نستطيع أن نرى، هناك نقطة في الوقت حيث سعر السهم هو أقل من سعره من نقطة دخول انتشار انتشار قصيرة. ولكن، منذ مرور الوقت، وفقدان انتشار فقدت قيمة، وبالتالي مربحة.


ويفقد سعر الشراء القصير المال عندما ينخفض ​​سعر السهم، ولكن يكون له احتمال خسارة محدود، وتحدث الخسارة القصوى عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عند انتهاء الصلاحية.


استراتيجية رقم 2: بيع الحديد كوندورس.


بيع كوندور الحديد (الحديد القصير كوندور) هو استراتيجية تداول الخيارات كبيرة للمبتدئين لأن الموقف غير اتجاهي، وتوفير إمكانات الربح في الأسهم ذات حدود محددة. التجارة يمكن أن تكون متحفظة أو العدوانية كما تريد.


إعداد التجارة.


وإليك كيفية إعداد كوندور الحديد القصير:


1. بيع انتشار انتشار (بيع وضع، شراء وضع آخر بسعر انخفاض الإضراب).


2. بيع انتشار المكالمة (بيع خيار المكالمة، وشراء مكالمة أخرى بسعر أعلى الإضراب).


سيتم إدخال الموقف للحصول على الائتمان، لأن يضع ويدعو تبيع سوف تكون أكثر تكلفة من يضع ويدعو لك شراء.


كيف التجارة يجعل المال.


مواقف الحديد كوندور قصيرة كسب المال عندما يبقى سعر السهم بين أسعار الإضراب للدعوة ووضع التي تباع:


سوف تفقد المال عند بيع كوندورس الحديد إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين. تحدث أقصى خسارة محتملة عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب الذي تم شراؤه عن طريق خيار الشراء أو أقل من سعر الإضراب الذي تم شراؤه في خيار الشراء عند انتهاء الصلاحية.


إذا لم يكن لديك بالفعل، قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني معنا لفتح مجموعتنا الكاملة من الخيارات التجارية مفهوم واستراتيجية أدلة (الفيديو والنص متاح)، فضلا عن خياراتنا قاعدة بيانات بحوث استراتيجية!


الاستراتيجية رقم 3: المكالمات المغطاة.


استراتيجية الخيارات الثالثة للمبتدئين هي المكالمة المغطاة، والتي هي استراتيجية كبيرة لتبدأ لأن تلك التي لديها استثمارات الأسهم يمكن بسهولة تنفيذ الاستراتيجية.


تتطلب المكالمات المغطاة ملكية 100 سهم من الأسهم، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من المال للبدء، مما يجعلها أقل سهولة بالنسبة لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية صغيرة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يقل عن 100 سهم من الأسهم في محافظهم الاستثمارية، يمكن أن المكالمات المشمولة توفير الحماية الهبوطية إذا انخفض سعر السهم، والربح المحتملة عندما يبقى السهم مستقرا.


إعداد التجارة.


يتم تنظيم المكالمات المغطاة بالمواقع التالية:


1. شراء 100 سهم من الأسهم.


2. بيع 1 خيار المكالمة ضد الأسهم (عادة تنتهي في 30-60 يوما).


كيف التجارة يجعل المال.


مراكز المكالمة المغطاة تجعل المال طالما أن سعر السهم لا ينخفض ​​بشكل كبير:


كما نرى، فإن موقف المكالمة المغطاة يتفوق على وضع السهم على مدار الفترة بأكملها، حيث أن القسط المستلم من بيع خيار المكالمة مقابل الأسهم يوفر حماية هبوطية عندما تنخفض الأسهم. بالإضافة إلی ذلك، عندما یبقی سعر السھم ثابتا أو یزید تدریجیا بمرور الوقت، سیتفوق موقف المکالمة المغطاة أیضا.


والوقت الوحيد الذي سيؤدي فيه موقف المكالمة المغطاة إلى أداء أقل من مركز الأسهم الطويل هو عندما يزداد سعر السهم زيادة كبيرة.


اشترك مجانا اليوم & أمب؛ إفتح دليلنا الحصري & أمب؛ بحوث الاستراتيجية.


إغلاق الأفكار.


عند البدء كتجارة خيارات، قد يكون عدد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها تخويف، وخاصة الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا.


في رأيي، فإن أبسط الاستراتيجيات هي الأكثر فعالية للخيارات التجار من جميع المستويات. الاستراتيجيات الثلاث التي نوقشت في هذا المنصب هي اللقطات الخاصة بي للحصول على أفضل استراتيجيات التداول الخيارات للمبتدئين لتبدأ.


وأخيرا، يرجى التأكد من الاطلاع على أدلة استراتيجية كاملة للاستراتيجيات المدرجة لفهم كامل كيف تعمل كل استراتيجية والمخاطر التي تنطوي عليها.


شكرا للقراءة!


قبل 9 أشهر في مدونة.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية!


خيارات حصرية تداول المحتوى تسليمها أسبوعيا.


2 خيارات استراتيجيات التداول يمكن للمبتدئين استخدام.


إذا كنت تضيف علامة تجارية جديدة إلى عالم الخيارات، فإليك إستراتيجيتان يمكنك البدء بهما.


لا تحتاج إلى أن تكون تاجر المهنية لاستخدام الخيارات. مصدر الصورة: جيتي الصور.


سواء كنت الثور، الدب، أو لديك نظرة محايدة في سوق الأسهم، وهناك طرق لوضع قوة الخيارات للعمل بالنسبة لك. و، لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية الاستثمار للقيام بذلك. في ما يلي استراتيجيتان أساسيتان يمكنك استخدامهما لتوليد الدخل وحماية رأس مالك والربح من التقلب.


يمكن أن تولد المكالمات المغطاة الدخل والحد من الخسائر الخاصة بك.


بيع المكالمات المغطاة هو ربما الخيارات الأساسية استراتيجية هناك. أساسا، كنت تبيع شخص آخر الحق في شراء الأسهم منك بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ محدد.


أفضل طريقة لوصف هذا هو من خلال مثال. لنفترض أنني أملك 100 سهم من شركة إكسون موبيل، التي تتداول بحوالي 85 دولار، وأنا أكتب هذا، وأنا لا أتوقع أي تقلبات ضخمة في الأسعار في المستقبل القريب. يمكنني بيع خيار مكالمة واحدة (تذكر، كل عقد الخيار هو 100 سهم) تنتهي في الثالث يوم الجمعة في يناير كانون الثاني عام 2017 مع سعر الإضراب من 90 $. في المقابل، أحصل على قسط من 140 $، والتي أحصل على الاحتفاظ بها.


هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تؤديها هذه التجارة:


1. قد تنخفض إكسون موبيل، وتقل عن 85 دولارا للسهم الواحد في يناير. هذا أمر مؤسف، ولكن تذكر أنك حصلت على قسط من 140 $ (1.40 $ للسهم الواحد) لبيع الخيار. تحصل على الحفاظ على هذا الدخل الذي يساعد على تقليل فقدان الخاص بك، وينتهي الخيار لا قيمة لها، وتحصل على تكرار هذه العملية.


2. يمكن أن ترتفع إكسون موبيل قليلا، ولكن البقاء أقل من 90 $ خلال يناير كانون الثاني. وسيكون هذا أفضل السيناريوهات. ليس فقط أنك لن تجلس على مكاسب لطيفة مع الأسهم، ولكن تحصل على قسط من بيع الخيار إضافة إلى المكاسب الخاصة بك. و، أنت حر في بيع خيار آخر على الأسهم الخاصة بك.


3. يمكن أن يكون إكسون موبيل ربع رابع ممتاز ويكون فوق 90 ​​$ عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، ستتم إزالة أسهمك، مما يعني أنك ستضطر إلى بيعها مقابل 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بغض النظر عن مدى ارتفاعها. وهذا من شأنه أن يحقق مكاسب لطيفة - ارتفاع $ 5 في السعر بالإضافة إلى $ 1.40 خيارات قسط يترجم إلى العائد 7.5٪ في أربعة أشهر فقط. ومع ذلك، فإن المخاطرة تفتقر إلى المكاسب إذا كان سعر السهم يمر عبر السقف. حتى لو ارتفع السهم إلى القول، 125 $، وكنت اضطر لبيع 90 $.


4. لا يتحرك سعر السهم على الإطلاق - وينتهي بنفس السعر الذي كان عليه عند بيع المكالمة المغطاة. من وجهة نظر الدخل، وهذا هو نتيجة جيدة. الخيار الذي بيعته تنتهي لا قيمة له، وبما أنك لا تزال تملك الأسهم، وكنت حر لتكرار هذه العملية.


وباختصار، فإن مكالمة مغطاة يسمح لك لتوليد بعض الدخل ويوفر درجة معينة من الحماية السلبي، في مقابل التخلي عن بعض من إمكانياتك للحصول على مكاسب سعر السهم.


المكالمات في المال كما استبدال الأسهم.


أسعار الخيار لها عنصرين - قيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي مبلغ المال الذي سيكون عقد الخيارات يستحق إذا انتهت صلاحيته الآن. على سبيل المثال، عقد مع سعر الإضراب 10 $ لشراء تداول الأسهم لمدة 15 $ سيكون له قيمة جوهرية من 5 $. قيمة الوقت هي القسط الذي تدفعه لما يمكن أن يحدث قبل انتهاء الصلاحية. وإذا كان عقد الخيارات هذا يتداول مقابل 6 دولارات، فإن 5 دولارات ستكون قيمة جوهرية، أما قيمة الدولار الآخر فستكون قيمة زمنية.


كما خياراتك الحصول على أعمق في المال، والقيمة الزمنية يتلاشى والقيمة الجوهرية تشكل معظم سعر الخيار. لذلك، ليس لديك لدفع قسط الوقت لشراء خيار عميق في المال، ويمكن استخدامه بدلا من امتلاك الأسهم.


دعونا نقول أن أريد لشراء أسهم الأمازون، ولكن أنا لا أريد أن وضع من 77،000 $ أنها ستكلف لشراء 100 سهم. بدلا من ذلك، يمكنني شراء خيار الاتصال تنتهي في يناير 2018 مع سعر الإضراب 400 $ مقابل قسط 380 $. فقط حوالي 10 $ (2.6٪) من هذا يتكون من قيمة الوقت، وسوف تستفيد من ارتفاع الأسعار من 100 سهم من الأسهم الأمازون ل 38،000 $، أي ما يقرب من نصف سعر شراء الأسهم مباشرة. وبطريقة ما، يشبه ذلك شراء أسهم على الهامش، ولكن ليس عليك دفع فائدة الهامش، وهي عموما أكثر بكثير من القيمة الزمنية التي ستدفعها.


الخطر في القيام بذلك هو إذا الأمازون كانت تنخفض إلى أقل من 400 $ قبل عام 2018، هل يمكن أن تفقد الاستثمار بأكمله. كما أنه من غير المرجح كما هو، فمن الممكن بالتأكيد. استخدام الخيارات كما استبدال الأسهم لديها بالتأكيد امتيازاتها، ولكن على حساب المزيد من المخاطر.


تبدأ المحافظين.


كما الفكر النهائي، فمن المسلم به جدا من السهل أن تخسر المال في الخيارات إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه. لذلك، من المهم أن تبدأ بطيئة. ربما شراء خيار واحد عميق في المال على الأسهم على الأسهم التي ترغب في امتلاكها، ومن ثم استخدامه لمراقبة ديناميات التسعير من الخيارات والحصول على شعور جيد لكيفية التجارة مثل هذا يلعب مع مرور الوقت. أو، ربما بيع بعيدا خارج المال وتغطي دعوة على واحدة من المقتنيات الحالية الخاصة بك. فإنه لن يولد طن من الدخل، ولكن النقطة هي أن نتعلم.


وخلاصة القول هو أنه يمكنك أن تقرأ عن خيارات حتى عينيك عبور، ولكن ليس هناك بديل لتجربة العالم الحقيقي. لذلك، إذا قررت إضافة خيارات إلى مجموعة أدوات الاستثمار الخاصة بك، فمن المهم أن تفعل ذلك ببطء.


ماثيو فرانكل ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأمازون. يمتلك كذبة موتلي أسهم إكسون موبيل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.


10 رائع استراتيجيات التداول الخيار للمبتدئين.


الخيارات هي المشتقات الرائعة التي توفر ما يكفي من النفوذ للتداول. يمكن للمستثمرين كسب أرباح أكبر مع مخاطر أصغر. تحتاج فقط إلى اعتماد بعض استراتيجيات التداول الخيار الأساسي للمبتدئين أثناء التداول.


وفقا ل إنفستوبيديا، فإن الخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، ولكن ليس إلزاما، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


مثل الأسهم، وتشمل الخيارات أيضا المخاطر & أمب؛ ليست مناسبة لكل تاجر. تم العثور على تداول الخيارات لتكون عالية المضاربة في الطبيعة. فإنه ينطوي على خطر فقدان جزئي أو حتى كامل قسط تدفعه لك.


يجب أن تستثمر فقط المبلغ الجزئي من إجمالي الاستثمارات في الخيارات. ومع ذلك، واحدة من أكبر مزايا التداول الخيار هو أنه يمكنك بسهولة التحوط محفظتك معهم.


التحوط مع خيارات يمكن أن تحد من المخاطر السلبية المحتملة. هنا 10 أفضل، بسيطة & أمب؛ من السهل أن نفهم دعوة & أمب؛ وضع استراتيجيات تداول الخيارات للتجار الجدد مع أمثلة:


(1) استراتيجية المكالمة المغطاة.


وهو واحد من الأكثر شيوعا & أمب؛ استراتيجيات التداول الخيار الأساسي للمبتدئين. وهو ينطوي على بيع (أو الكتابة) خيارات المكالمة ضد أسهم الأسهم التي تملكها بالفعل. ومع ذلك، يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يتم تضمينها في خيار الاتصال.


هذه الاستراتيجية المحافظة هي جيدة للمستثمرين مع موقف على المدى القصير & أمب؛ رأي محايد. بل هو وسيلة رائعة لتوليد أرباح إضافية في شكل أقساط.


على سبيل المثال، قمت بشراء 100 سهم من شركة A بسعر 100 $. لنفترض أن حجم عقد خيار الاتصال للشركة A هو 100.


في استراتيجية الدعوة المغطاة، لديك لبيع 1 الكثير من المكالمة من سعر الإضراب 105 $ بسعر يقول من 3 $ للسهم الواحد. لذلك، ل 100 سهم سيكون $ 3 × 100 = 300 $. يمكنك أيضا اعتماد هذه الاستراتيجية للحماية من انخفاض طفيف في الأصول الأساسية.


(سعر الشراء 100 دولار)


(كال ستريك برايس $ 105)


ملاحظة: لتبسيط نظرنا في الوساطة & أمبير؛ ضريبة المعاملات الأمنية كما صفر.


المشاركات الموصى بها.


11 أسرار مربحة لكسب المال من خيار التداول (0) 11 طرق الحظ يمكن أن تساعد على كسب المال في الأسواق المالية (0) أفضل وسيط الأسهم للتجار المهرة: 11 عوامل للنظر (0) أفضل وسيط الأسهم للمبتدئين: 16 عوامل حرجة ل ضع في اعتبارك (0) 6 منصات تداول الأسهم الحرة لخفض تكلفة التداول (0)


أكثر من جيتوبويز.


حول تحرير الموظفين.


ترك تعليق إلغاء الرد.


تابعنا على & # 8230 ؛.


موقع البحث هنا:


الأكثر شعبية المشاركات.


الوظائف ذات الصلة.


المشاركات الأكثر تعليقا.


ربما يعجبك أيضا.


المشاركات الاخيرة.


الصحة.


السيارات.


تورس & # 038؛ السفر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

No comments:

Post a Comment