Monday 26 February 2018

أبل خيارات الأسهم ياهو المالية


أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الوصول البعيد للبيانات


وظائف من pandas_datareader. data و pandas_datareader. wb استخراج البيانات من مصادر الإنترنت المختلفة في داتافريم الباندا. حاليا يتم دعم المصادر التالية:


وتجدر الإشارة إلى أن مصادر مختلفة تدعم أنواعا مختلفة من البيانات، لذلك لا تنفذ جميع المصادر نفس الأساليب وقد تختلف عناصر البيانات التي تم إرجاعها أيضا.


ياهو! FinanceВ¶


أسعار الأسهم التاريخية من Yahoo! المالية.


إجراءات الشركات التاريخية (توزيعات الأرباح والانقسامات الأسهم) مع التواريخ السابقة من ياهو! المالية.


أرباح تاريخية من Yahoo! المالية.


ياهو! اقتباسات مالية


فئة ياهوكوتسريدر يسمح للحصول على البيانات نقلت من Yahoo! المالية.


ياهو! خيارات التمويلВ¶


تتيح فئة الخيارات تنزيل بيانات الخيارات من Yahoo! المالية.


تقوم طريقة get_all_data بتنزيل وتخزين بيانات الخيار لجميع أشهر انتهاء الصلاحية، وتوفر داتافريم منسق مع فهرس هرمي، لذلك من السهل للوصول إلى الخيار المحدد الذي تريده.


إذا لم ترغب في تنزيل جميع البيانات، فيمكن تقديم طلبات أكثر تحديدا.


لاحظ أنه إذا قمت بالاتصال get_all_data أولا، هذه المكالمة الثانية سوف يحدث أسرع بكثير، حيث يتم تخزين البيانات مؤقتا.


في حالة عدم توفر تاريخ انتهاء صلاحية معين، سيتم إرجاع بيانات فترة الصلاحية المتاحة التالية (15 كانون الثاني (يناير) 2018 في المثال السابق).


يمكن الوصول إلى تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة من الخاصية expiry_dates.


يمكن أيضا أن يتم تمرير كائن تشبه قائمة تحتوي على تواريخ إلى معلمة انتهاء الصلاحية، بيانات خيارات العودة لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية في القائمة.


يمكن استخدام معلمات الشهر والسنة للحصول على جميع بيانات الخيارات لشهر معين.


غوغل فينانسВ¶


اقتباسات اقتباسات غوغل فينانس


تسمح فئة غوغلكوتسريدر بالحصول على بيانات أسعار من غوغل فينانس.


خيارات غوغل فينانسВ¶


تتيح فئة الخيارات تنزيل بيانات الخيارات من غوغل فينانس.


يتم الحصول على بيانات خيارات طريقة تنزيل get_options_data لتاريخ انتهاء الصلاحية المحدد، ويوفر إطار بيانات منسق مع فهرس هرمي، بحيث يسهل الوصول إلى الخيار المحدد الذي تريده.


يمكن الوصول إلى تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة من الخاصية expiry_dates.


الوصول إلى مجموعات البيانات من إنيغما، العالم & # 8217؛ أكبر مستودع للبيانات العامة منظم.


اعتبارا من يونيو 2017، كل دب لديه مخطط بيانات مختلفة، والتغطية من حيث النطاق الزمني في بعض الأحيان صغيرة من المستغرب، وجودة البيانات ليست دائما جيدة.


فاما / FrenchВ¶


الوصول إلى مجموعات البيانات من مكتبة البيانات فاما / الفرنسية. ترجع الدالة get_available_datasets قائمة بجميع مجموعات البيانات المتاحة.


البنك الدولي ¶


يمكن للمستخدمين الباندا الوصول بسهولة الآلاف من سلسلة البيانات لوحة من البنك الدولي ومؤشرات التنمية العالمية باستخدام وظائف الإدخال / الإخراج وب.


Indicators¶


إما من استكشاف موقع البنك الدولي، أو باستخدام وظيفة البحث المدرجة، كل مؤشر البنك الدولي يمكن الوصول إليها.


على سبيل المثال، إذا أردت مقارنة الناتج المحلي الإجمالي للفرد بالدولار الثابت في أمريكا الشمالية، يمكنك استخدام وظيفة البحث:


ثم يمكنك استخدام وظيفة التنزيل للحصول على البيانات من خوادم البنك الدولي & # 8217؛


مجموعة البيانات الناتجة هي داتافريم تنسيقها بشكل صحيح مع مؤشر هرمي، لذلك فمن السهل لتطبيق. groupby التحولات إليها:


الآن تخيل أنك تريد مقارنة الناتج المحلي الإجمالي لحصة من الناس مع عقود الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.


لاحظ أن هذا البحث الثاني كان أسرع بكثير من أول واحد لأن الباندا لديها الآن قائمة مخبأة من سلسلة البيانات المتاحة.


وأخيرا، نحن نستخدم حزمة ستاتسموديلز لتقييم العلاقة بين المتغيرين لدينا باستخدام العاديين المربعات أقل الانحدار. ومما لا يثير الدهشة أن السكان في البلدان الغنية يميلون إلى استخدام الهواتف المحمولة بمعدل أعلى:


رموز البلدВ¶


تقبل حجة البلد سلسلة أو قائمة من رموز البلدان إسو المختلطة المكونة من حرفين أو ثلاثة، وكذلك استثناءات البنك الدولي الديناميكية لمعايير إسو.


للحصول على قائمة بالرموز القطرية المشفرة (التي تستخدم فقط لمنطق معالجة الأخطاء)، انظر pandas_datareader. wb. country_codes.


رموز البلد المشكوك فيها & أمب؛ IndicatorsВ¶


والقائمة القطرية والمؤشرات القطرية للبنك الدولي ديناميكية. اعتبارا من 0.15.1، wb. download () أكثر مرونة. ولتحقيق ذلك، تغير منطق التحذير والاستثناء.


ويحول البنك الدولي بعض رموز البلدان، في ردها، مما يجعل من الصعب التحقق من الأخطاء من قبل الباندا. ولا تزال المؤشرات المتقاعدة مستمرة في البحث.


ونظرا للمرونة الجديدة البالغة 0.15.1، قد يكون من الضروري معالجة الأخطاء بشكل أفضل من قبل المستعملين.


للمساعدة في تحديد المشكلات:


هناك على الأقل 4 أنواع من رموز البلد:


معيار (2/3 أرقام إسو) - إرجاع البيانات، وتحذير والخطأ بشكل صحيح. غير قياسي (استثناءات وب) - ترجع البيانات، ولكنها ستحذر كاذبا. فارغ - مفقود بصمت من الاستجابة. سيئة - يسبب استجابة كاملة من وب للفشل، ودائما استثناء استثناء.


هناك ما لا يقل عن 3 أنواع من المؤشرات:


الحالية - إرجاع البيانات. متقاعد - يظهر في نتائج البحث، ومع ذلك فاز & # 8217؛ ر البيانات العودة. سيئة - لن تعيد البيانات.


استخدم وسيطة الأخطاء للتحكم في التحذيرات والاستثناءات. لم يؤد تعيين الأخطاء لتجاهل أو تحذير، إلى إيقاف الردود الفاشلة. (أي مؤشرات سيئة بنسبة 100٪ أو رمز بلد واحد & # 8220؛ سيء & # 8221؛ (# 4 أعلاه)).


انظر دوكسترينغز لمزيد من المعلومات.


إحصاءات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي هي متوافرة عبر داتاريدر. يجب عليك تحديد رمز مجموعة بيانات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (أويسد).


لتأكيد رمز مجموعة البيانات، يمكنك الدخول إلى كل بيانات - & غ؛ تصدير - & غ؛ سدمكس الاستعلام. المثال التالي هو تحميل & # 8220؛ النقابة الكثافة & # 8221؛ البيانات التي تم تعيين الكود عليها هي & # 8220؛ UN_DEN & # 8221 ؛.


يوروستات متوافرة عبر داتاريدر.


الحصول على حوادث السكك الحديدية حسب نوع الحادث (بيانات إيرا). ستكون النتيجة داتافريم التي لديها داتيتيميندكس كمؤشر و مولتيندكس من سمات أو بلدان كعمود. عنوان ورل المقصود هو:


يمكنك تحديد معرف مجموعة البيانات & # 8220؛ tran_sf_railac & # 8221؛ للحصول على البيانات المقابلة عبر داتاريدر.


إدغر indexВ¶


** اعتبارا من 31 ديسمبر، سيك تعطيل الوصول عبر بروتوكول نقل الملفات. دعم إدغر حاليا كسر حتى إعادة الكتابة لاستخدام هتبس. **


مؤشر إيداع الشركة من إدغر.


المؤشرات اليومية تحصل بسرعة كبيرة (أي مجموعة من المؤشرات اليومية من 1994 إلى 2018 هي 1.5GB)، وسوف خادم فتب إغلاق اتصال الماضي بعض عتبة التحميل. في الاختبار، وسحب سنة واحدة في وقت يعمل بشكل جيد. إذا بدأ خادم فتب رفض الاتصالات الخاصة بك، يجب أن تكون قادرا على إعادة الاتصال بعد الانتظار بضع دقائق.


بيانات صندوق تسب


تحميل أسعار مؤشر صناديق الاستثمار المشترك ل تسب.


تعريفات رمز ناسداك ترادر


تحميل أحدث الرموز من ناسداك.


لاحظ أن ناسداك يقوم بتحديث هذا الملف يوميا، وأن الإصدارات السابقة غير متوفرة. مزيد من المعلومات حول تعريفات المجال.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018، فريق تطوير بيداتا. ريفيسيون 331e3895.


سؤال: الذهاب إلى التمويل ياهو. ما هو السعر الأخير لخيار على الأسهم أبل مع انتهاء جو.


انتقل إلى التمويل ياهو. ما هو السعر الأخير لخيار على الأسهم أبل مع انتهاء 15 يونيو 2018 وممارسة سعر 175 $؟


ذهبت إلى التمويل ياهو وكان آخر سعر لهذا الخيار 91.25، ولكن أنا لست متأكدا ما إذا كان حقها. أنا الحصول على الخلط وجميع مختلطة.


ا. الآن افترض أنك تشتري هذا الخيار. ما هو السعر الذي تدفعه؟ إذا كان سعر السهم في 15 يونيو 2018 هو 180 $، سوف تمارس مكالمتك؟ ما هو الربح على موقفكم؟


ب. إذا كان لديك مكالمة يونيو مع سعر ممارسة 155 $ وسعر السهم في 15 يونيو 2018 هو 180 $، سوف تمارس مكالمتك؟ ما هو العائد الخاص بك على موقفكم؟


ج. إذا كان لديك مكالمة يونيو مع ممارسة السعر 220 $ وسعر السهم في 15 يونيو 2018 هو 180 $، سوف تمارس مكالمتك؟ ما هو العائد الخاص بك على موقفكم؟


إذا احتجت إلى ذلك، سأقسم هذه الأسئلة إلى ثلاثة أسئلة منفصلة، ​​ولكن يرجى المساعدة. يمكنك التحقق من ياهو المالية لمضاعفة التحقق ما رأيت كان على حق؟ شكرا لكم.


كيفية استخدام أعلى ياهو! أدوات مالية.


الأدوات المالية المهنيين استخدام لفحص الأوراق المالية، وجمع الإحصاءات وتحليل معلومات السوق لا تقدر بثمن. ولسوء الحظ يمكن أن تكون مكلفة جدا بحيث لا يستطيع المستثمر الفردي عادة الوصول إليها؛ هذا حيث ياهو! المالية يمكن أن تساعد. ياهو لديها مجموعة من الأدوات التي تنافس المهنية بحيث الأفراد لن يكون في وضع غير مؤات. لاستخدام هذه الأدوات هناك كمية هائلة من البيانات من خلال الذهاب، لذلك قدمنا ​​دليلا للمساعدة في توجيه المستخدمين إلى أعلى الأدوات للمستثمرين.


1. مركز أبحاث الأسهم: هذه الأداة هي الأكثر شمولا، انتقل إلى صفحة على Yahoo! التمويل للمستثمرين. من هنا، يمكن للمستثمرين النقر على الروابط للحصول على معلومات تتعلق بأرباح الشركة (التواريخ، المفاجآت، الخ)، أبحاث المحللين (أبحاث الشركات، ترقية / تخفيضات، تحليل القطاع)، تقارير الشركة (سنوية، ، والتقويمات المالية (انقسامات الأسهم، والاكتتابات العامة، M & أمب؛ A، البيانات الاقتصادية) وأدوات البحث (شاشات، ونقلت تاريخية أو في الوقت الحقيقي) للأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات.


دعونا نمشي من خلال الخطوات للبدء. أولا يمكنك تحديد الرابط "بيانات السوق" على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية، ثم انتقل لأسفل 3/4 من الطريق حتى ترى مربع "المزيد من إحصائيات السوق" على اليمين، ثم حدد "مركز أبحاث الأسهم" .


بعد تحميل هذه الصفحة، يمكنك الاختيار من بين جميع الفئات. على سبيل المثال، إذا رأيت الشركات التي تبلغ عن أرباحها اليوم، فحدد "أرباح الشركة" ثم "تواريخ الأرباح". أو إذا كنت تبحث عن اتجاهات الأسعار، حدد رابط "أسعار التاريخية" للحصول على أسعار إطار زمني محدد.


2. محفظتي (ملاحظة: يجب أن يكون لديك حساب ياهو للوصول إلى هذا، كما أنه يتطلب منك تسجيل الدخول): بعد الاستفادة من جميع الموارد المقدمة في مركز أبحاث الأسهم، "محفظة بلدي" ربما يكون الأداة الأكثر فائدة المقبل . وهو يتيح للمستثمرين تتبع المحافظ أو الأوراق المالية ذات الأهمية، وتخصيص عرض الشاشة، واختيار الحقول على أساس اهتمام المستثمرين، مثل مقاييس التقييم والتقديرات وحركات الأسعار، من بين أمور أخرى. حتى أنه يسمح للمستثمرين لإدخال عدد من الأسهم المشتراة وسعر الشراء لتتبع المكاسب أو الخسائر. ليس فقط يمكن للمستثمرين الحفاظ على المعلومات الحالية، ياهو! المالية يتحول تلك القائمة من علامات في الأخبار يغذي للمستخدمين، والخياطة التي الأخبار التي يتلقى المستخدم استنادا إلى علامات في المحافظ. وأخيرا تسمح الأداة للمستخدمين بمزامنة المواقع الأخرى مع محافظهم الفعلية.


دعونا نذهب من خلال مثال. الأسهم التالية هي في محفظة: الخطوط الجوية الأمريكية (عل)، جنرال الكتريك (غي) وأبل (آبل). لتتبع هذه الأسماء، حدد أولا "محفظتي" على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية. من صفحة "محفظتي"، حدد "إنشاء جديد".


تفتح الصفحة للسماح بإدخال اسم المحفظة ورموز الشريط ومؤشرات السوق، ويسمح باختيار خصائص الأسهم التي تهمك (يتم تعيينها تلقائيا إلى "افتراضي"). هذه الشاشة يسمح أيضا الربط لحسابات الوساطة.


كما يمكنك أن ترى شاشة الإخراج يوفر وسيلة سهلة لتتبع جميع الاستثمارات في محفظة وفي الجزء السفلي من "أخبار الأخيرة" القسم، ترتبط القصص الإخبارية مباشرة إلى الأسهم في محفظة.


3. بيانات السوق: يغطي هذا القسم كل فئة الأصول ويوفر لمحة سريعة للسوق الحالي - من أداء مؤشرات مختلفة، لمحركات الأسهم، لخريطة مؤشر / أدفانسر الحرارة - إعطاء المستثمرين صورة شاملة كاملة من يوم التداول . للوصول إلى هذه الصفحة، حدد "بيانات السوق" على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية. (فعلنا ذلك سابقا عند الوصول إلى مركز أبحاث الأسهم).


أدوات الاستثمار المهنية عادة ما تكون بعيدة المنال للمستثمر الفردي، ولكن باستخدام الأدوات التي تستضيفها ياهو! المالية، يمكن للأفراد البحث بذكاء وتتبع الأوراق المالية.


بيثون الحساء جميلة مثال: ياهو المالية مكشطة.


بيثون يقدم الكثير من أدوات قوية وسهلة الاستخدام لكشط المواقع. واحدة من وحدات بيثون مفيدة لكشط المواقع يعرف باسم الحساء جميلة.


في هذا المثال سوف نقدم لكم مع مثال الحساء الجميل، والمعروفة باسم "مكشطة الويب". سيحصل هذا على بيانات من صفحة ياهو المالية حول خيارات الأسهم. انها على ما يرام إذا كنت لا تعرف أي شيء عن خيارات الأسهم، والشيء الأكثر أهمية هو أن الموقع يحتوي على جدول المعلومات التي يمكن أن نرى أدناه أن نود أن تستخدم في برنامجنا. وفيما يلي قائمة لخيارات الأسهم أبل الكمبيوتر.


أولا نحتاج إلى الحصول على مصدر هتمل للصفحة. الحساء جميلة لن تحميل المحتوى بالنسبة لنا، يمكننا أن نفعل ذلك مع وحدة أورليب بيثون، واحدة من المكتبات التي تأتي معيار مع بيثون.


جلب صفحة ياهو المالية.


هذا الرمز استرداد ياهو المالية هتمل ويعود كائن تشبه ملف.


إذا انتقلت إلى الصفحة التي فتحناها باستخدام بيثون واستخدم الأمر "الحصول على المصدر" في متصفحك، فسترى أنه ملف هتمل كبير ومعقد. سيكون مهمة بايثون لتبسيط واستخراج البيانات المفيدة باستخدام وحدة بوتيفولسوب. بوتيفولسوب هو وحدة خارجية لذلك سيكون لديك لتثبيته. إذا لم تقم بتثبيت بوتيفولسوب بالفعل، يمكنك الحصول عليه هنا.


شوربة جميلة مثال: تحميل صفحة.


التعليمات البرمجية التالية تحميل الصفحة إلى بوتيفولسوب:


شوربة جميلة مثال: البحث.


الآن يمكننا البدء في محاولة استخراج المعلومات من مصدر الصفحة (هتمل). يمكننا أن نرى أن الخيارات لديها أسماء فريدة من نوعها تبحث في العمود "رمز" شيء مثل AAPL130328C00350000. قد تكون الرموز مختلفة قليلا في الوقت الذي تقرأ هذا ولكن يمكننا حل المشكلة باستخدام بوتيفولسوب للبحث في المستند لهذه السلسلة الفريدة.


دعونا بحث متغير الحساء لهذا الخيار معين (قد تضطر إلى استبدال رمز مختلف، فقط الحصول على واحد من صفحة ويب):


هذه النتيجة ليست مفيدة جدا حتى الان. انها مجرد سلسلة يونيكود (وهذا ما يعني 'ش') ما بحثنا عنه. ومع ذلك بوتيفولسوب إرجاع الأشياء في شكل شجرة حتى نتمكن من العثور على السياق الذي يحدث هذا النص عن طريق طلب عقدة الأم مثل ذلك:


نحن لا نرى كل المعلومات من الجدول. دعونا نحاول المستوى التالي أعلى.


بنغو. انها لا تزال فوضوي قليلا، ولكن يمكنك أن ترى كل من البيانات التي نحتاج إليها هناك. إذا قمت بتجاهل كل الأشياء الموجودة بين قوسين، يمكنك أن ترى أن هذا هو مجرد بيانات من صف واحد.


هذا الرمز هو كثيف قليلا، لذلك دعونا نأخذها بعيدا قطعة قطعة. الرمز هو قائمة الفهم ضمن قائمة الاستيعاب. دعونا ننظر في الأولى الداخلية:


هذا يستخدم بوتيفولسوب لاعبالزبون فيندال وظيفة للحصول على كل من عناصر هتمل مع علامة تد، فئة من yfnc_h و نوراب من نوراب. لقد اخترنا هذا لأنه عنصر فريد في كل إدخال جدول.


إذا كنا قد حصلت للتو مع لاعبالزبون مع yfnc_h الطبقة كنا قد حصلت على سبعة عناصر لكل إدخال الجدول. شيء آخر أن نلاحظ هو أن علينا أن التفاف سمات في القاموس لأن الطبقة هي واحدة من الكلمات المحجوزة بايثون. من الجدول أعلاه فإنه سيعود هذا:


نحن بحاجة للحصول على مستوى واحد أعلى ومن ثم الحصول على النص من جميع العقد الطفل من هذه العقدة الوالد. هذا ما يفعله هذا الرمز:


هذا يعمل، ولكن يجب أن نكون حذرين إذا كان هذا هو رمز كنت تخطط لإعادة استخدامها بشكل متكرر. إذا غيرت ياهو الطريقة التي تنسيق هتمل الخاصة بهم، وهذا يمكن أن تتوقف عن العمل. إذا كنت تخطط لاستخدام التعليمات البرمجية مثل هذا بطريقة تلقائية سيكون من الأفضل أن التفاف عليه في محاولة / كتلة الصيد والتحقق من صحة الإخراج.


هذا هو مجرد مثال بسيط الحساء جميلة، ويعطيك فكرة عما يمكنك القيام به مع هتمل و شمل تحليل في بيثون. يمكنك العثور على وثائق الحساء جميلة هنا. ستجد الكثير من الأدوات للبحث والتحقق من صحة مستندات هتمل.

No comments:

Post a Comment