Sunday 18 February 2018

استراتيجيات إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية


الدرس 8: إدارة المخاطر.


8-2 تقنيات إدارة المخاطر.


مستويات تراجع & نداش؛ مناقشة المخاطر على المكافأة.


هذا شيء قد لا يرغب المتداول الجديد في سماعه، ولكن جزءا نفسيا هاما من تداول الفوركس هو أن نفهم أنه ما لم يكن لدى المتداول حساب كبير بما فيه الكفاية لمواجهة التحركات السلبية في السوق، ينبغي اعتبار رأس المال في حساب واحد رأس المال المخاطر . لا يتطابق الفوركس مع الاستثمارات الأخرى، حيث يمكن للمتداولين، بناء على خيارات الرافعة المالية، أن يكونوا على استعداد لتفقد كل رأس المال في حسابه. وبطبيعة الحال، في الواقع تم تصميم خطة التداول للقيام العكس تماما، وليس لتخسر المال. عند بدء خطة التداول، خطوة أخرى للتاجر هو تحديد المستوى النفسي من السحب على الحساب الذي هو واحد على استعداد للتسامح.


قد يكون المتداول العدواني على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر لاحتمال الحصول على مكافأة أكبر. على سبيل المثال، قد يكون مستعدا لمواجهة مستوى السحب بنسبة 50٪ من رأس المال في حساب من أجل محاولة تحقيق نتائج معينة. التاجر المحافظ من ناحية أخرى قد يكون فقط على استعداد للحصول على مكافأة أصغر ولكن سوف خطر، على سبيل المثال، فقط 10٪ من الحساب. هذه الأرقام لا يعني أن تؤخذ حرفيا، أنها تستخدم فقط هنا لتسليط الضوء على أن بعض التجار قد يكون شهية أكبر للمخاطر في حين أن البعض الآخر أكثر تحفظا.


لماذا يتم مناقشة موضوع السحب المحتمل؟ يجب أن يكون مفهوما أنه إذا كان التداول يتسبب في خسائر، بدلا من العوائد، والحساب يقترب من الحد الأقصى لسحب التاجر، فهذا يعني أن هناك شيئا خاطئا في نهج التداول أو الأدوات. قد يكون الوقت قد حان لوقف التداول وإعادة تقييم التحليل الذي يستخدمه المتداول.


فمن الطبيعي تماما أن تفقد على أي تجارة معينة، وإنما هو تحذير خطير عندما تكون هناك خسائر متتالية والخسائر تضيف ما يصل إلى جزء كبير من حساب المتداول. الخسائر الصغيرة هي جزء من خطة التداول، حيث أن بعض المناصب ستنتهي بالخاسرين والبعض الآخر سيكون الفائزون؛ ما هو المهم هو أن يكون متوسط ​​بين الاثنين الذي هو إيجابي. وهذا يعني أن الفائزين أكبر من الخاسرين وحساب يبني الأسهم.


لكل التعرض التجاري.


ويرتبط الحد الأقصى للتخفيض التشغيلي للتاجر بتقنية إدارة الأموال: لكل تعرض تجاري. في التعرض التجاري هو الأسلوب الذي هناك كمية معينة من رأس المال أن التاجر هو على استعداد لتخصيص لكل التجارة. وهذا يعني أن هناك قدرا معينا من المخاطر في التجارة التي التاجر على استعداد لتحمل.


يعتقد العديد من التجار الجدد أنه إذا رأوا التجارة المحتملة، فإنها يمكن أن خطر جزء كبير من رؤوس أموالهم للحصول على عائد كبير. واحدة من وصفات للكوارث أو الفشل في التداول هو عندما يحاول تاجر المبتدئين للحصول على الأغنياء سريعة؛ لجعل ثروة مع واحد أو اثنين من الصفقات. ينبغي للمرء أن تهدف إلى التجارة مع الاتساق، ومتوسط ​​الفوز أكثر مما تخسر.


لنفترض أن أحد التجار لديه حساب بقيمة 10000 دولار أمريكي ويريد تخصيص 5٪ من حسابه لكل صفقة. وهذا يعني أن المتداول مستعد لخطر خسارة 500 دولار على أي صفقة واحدة. إذا كان موقف يذهب ضده بنسبة 5٪ من حسابه ثم وفقا له في التعرض التجاري انه يجب إغلاقه. عندما يكون لدى المتداول مبلغ محدد في التعرض التجاري، فإنه يجبره على استخدام الانضباط، مما يحد من تأثير المشاعر على قرارات التداول.


مرة أخرى، الأرقام التي يتم استخدامها هنا هي بدقة لبناء مثال ولا ينبغي أن تستخدم حرفيا. إذا كان المرء غير متأكدا من المبلغ المخصص لكل تجارة، يجب أن يطلب المشورة والتوجيه من المستشار المالي.


مثال على حساب المخاطر باستخدام التعرض لكل تجارة.


أنا مثال آخر، هو 12 أكتوبر وأنا متتبع الاتجاه. أريد أن أدخل على قوة العملة عندما أرى اتجاها صعوديا جديدا حيث يقترب السعر من مستوى جديد عند 1.2575.


دعونا نفترض أن من النظر في مستويات الدعم مسبقا أنا جعلت الاستنتاج لوضع وقف بلدي في مكان ما حول 1.2480، وهو فارق حوالي 100 نقطة.


إذا كان لدي حساب 20،000 $ والتعرض بلدي في التجارة هو 5٪، وأنا يمكن أن خطر 1000 $ على تجارة معينة. إذا كنت تفضل فتح مواقف 1 لوط، الفرق 100 نقطة من حيث أريد أن فتح بلدي التجارة إلى وقف يناسب بلدي 5٪ الشرط. ولذلك، فإن المبلغ من 1.2575 إلى 1.2480 يعتبر الآن خطوري بعد فتح الموقف.


طالما يبقى السعر ضمن منطقة الخطر 100 نقطة، فإنه سيتم اعتبار الضوضاء. إذا تحرك الزوج إلى 1.2480، كان تحليلي الأصلي خاطئا وأن أمر وقف الخسارة الذي وضعته سابقا يجب أن يغلق موقفي.


كيفية ربط حجم موقف واحد إلى التعرض لكل التجارة وسيتم مناقشتها في الصفحة التالية، جنبا إلى جنب مع ما يحدث بجانب "الاتجاه الصعودي الجديد".


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


عادة ما تكون إدارة المخاطر منخفضة جدا على قائمة أولويات معظم التجار. عادة، الطريق وراء العثور على مؤشر أفضل، إشارات دخول أكثر دقة أو القلق بشأن وقف الصيد والممارسات غير العادلة ألغو التداول.


ومع ذلك، من دون معرفة سليمة حول إدارة المخاطر، تجارة مربحة أمر مستحيل. يحتاج المتداول إلى فهم كيفية إدارة المخاطر، وحجم مواقفه، وخلق نظرة إيجابية لأدائه، ووضع أوامره بشكل صحيح، إذا كان يريد أن يصبح تاجر مربحة والمهنية.


هنا 9 نصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك على الفور وتجنب المشاكل الأكثر شيوعا التي تسبب التجار لتخسر المال.


وضع أوامر والمكافأة: نسبة المخاطر.


عند اكتشاف إشارة دخول، فكر أين تضع & # 8217؛ د وقف الخسارة وأمر الربح أولا. بعد تحديد مستويات الأسعار المعقولة لأوامرك، يمكنك قياس المخاطر: نسبة المكافأة. إذا لم يتطابق مع متطلباتك، تخطي التجارة. دون & # 8217؛ ر محاولة لتوسيع النظام الخاص بك أمر الربح أو تشديد وقف الخسارة لتحقيق أعلى مكافأة: نسبة المخاطر.


مكافأة التجارة هي دائما غير مؤكدة والمحتملة. الخطر هو الوحيد تعتقد أنك يمكن السيطرة على التجارة الخاصة بك.


معظم تجار الهواة يفعلون ذلك على العكس من ذلك: أنها تأتي مع مكافأة عشوائية: نسبة المخاطر ومن ثم التعامل مع أوامر وقف والأرباح لتحقيق نسبتهم.


تجنب توقف التعادل.


نقل وقف الخسارة إلى نقطة الدخول وبالتالي خلق التجارة "لا خطر" هو مناورة خطيرة جدا وغير مربحة في كثير من الأحيان. في حين أنه من الجيد والمستصوب لحماية وضعك، واستراتيجية التعادل غالبا ما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل.


لا سيما إذا كنت تتداول على أساس التحليل الفني المشترك (الدعم / المقاومة، أنماط الرسم البياني، أعلى مستوياته وانخفاضه، أو المتوسطات المتحركة)، وجهة نظركم عادة ما تكون واضحة جدا والعديد من التجار لديهم إدخال مماثل جدا. وبطبيعة الحال، فإن الايجابيات يعرفون ذلك ويمكنك أن ترى في كثير من الأحيان أن السعر يتراجع مرة أخرى ويضغط الهواة على مستويات الأسعار واضحة جدا، قبل السعر ثم يتحول مرة أخرى إلى الاتجاه الأصلي. سوف توقف التعادل الخروج من الصفقات المحتملة مربحة إذا قمت بنقل توقف في وقت قريب جدا.


حتى لا تستخدم مسافات توقف ثابتة.


العديد من استراتيجيات التداول اقول لكم لاستخدام مبلغ ثابت من النقاط / نقطة على وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ عبر أدوات مختلفة وحتى الأسواق. تلك "الاختصارات" والتعميمات تهمل تماما كيف يتحرك السعر بشكل طبيعي وكيف تعمل الأسواق المالية.


التقلبات والزخم تتغير باستمرار، وبالتالي، كم يتحرك السعر في أي يوم معين، وكم يتقلب التغييرات في كل وقت. في أوقات التقلبات المرتفعة، يجب تعيين أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح على نطاق أوسع لتجنب عمليات التوقف المبكرة وتعظيم الأرباح عندما يتأرجح السعر أكثر. وفي أوقات التقلب المنخفض لديك لتعيين أوامرك أقرب إلى الدخول الخاص بك، وليس مفرطا في التفاؤل.


ثانيا، التداول مع مسافات ثابتة لا يسمح لك باختيار مستويات السعر المعقولة، كما أنه يأخذ بعيدا عن المرونة التي تحتاج إلى أن يكون تاجر. تكون دائما على بينة من مستويات الأسعار الهامة والحواجز مثل الأرقام المستديرة، ومتوسطات متحركة كبيرة، ومستويات فيبوناتشي أو مجرد دعم عادي والمقاومة.


دائما مقارنة وينرات والمكافأة: خطر معا.


العديد من التجار يدعون أن الرقم وينرات عديمة الفائدة. ولكن هؤلاء التجار يفتقدون نقطة مهمة جدا. في حين أن مراقبة وينرات وحدها سوف توفر لك مع أي رؤى قيمة، والجمع بين وينرات والمخاطر: نسبة المكافأة يمكن أن ينظر إليه على أنه الكأس المقدسة في التداول.


من المهم جدا أن نفهم أنك لا تحتاج إلى فوز بجنون عالية، أو لديك لركوب الصفقات الخاصة بك لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، نظام مع ربح 40٪ (وهو ما العديد من التجار المحترفين المتوسط) يتطلب فقط مكافأة: نسبة خطر أكبر من 1.6 إلى الربحية.


في محاولة لتحقيق فلكية عالية الفائزين أو الاعتقاد بأن لديك لركوب الصفقات لفترة طويلة في كثير من الأحيان خلق توقعات خاطئة ومن ثم يؤدي إلى افتراضات خاطئة، وأخيرا، إلى أخطاء في كيفية التجار التعامل مع تداولهم.


لا تستخدم أهداف الأداء اليومية.


سيقوم العديد من التجار تعيين عشوائيا أهداف الأداء اليومية أو الأسبوعية. مثل هذا النهج هو خطير جدا وعليك أن تتوقف عن التفكير من حيث العودة اليومية أو الأسبوعية. وضع نفسك الأهداف اليومية يخلق الكثير من الضغط وعادة ما يخلق أيضا "الحاجة إلى التجارة". بدلا من ذلك، إليك بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف التداول بالطريقة الصحيحة:


على المدى القصير (يوميا وأسبوعيا): التركيز على أفضل تنفيذ التجارة الممكنة وعلى مدى جيدا كنت اتباع القواعد الخاصة بك / الخطة. في منتصف المدة (أسبوعيا وشهريا): اتبع روتين المهنية، خطة الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، طاعة القواعد الخاصة بك، مجلة الصفقات الخاصة بك، ومراجعة الصفقات الخاصة بك والتأكد من أن تتعلم الدروس الصحيحة. على المدى الطويل (نصف سنوي): مراجعة الصفقات الخاصة بك، مع التركيز على مدى تنفيذ الصفقات الخاصة بك للحصول على فهم لمستواك المهنية. العثور على نقاط الضعف في التداول الخاص بك وضبط وفقا لذلك. وهذا سوف يؤدي إلى تجارة مربحة حتما.


موقف التحجيم مثل الموالية.


عندما يتعلق الأمر إلى التحجيم الموقف، التجار عادة اختيار رقم عشوائي مثل 1٪، 2٪ أو 3٪، ومن ثم تطبيقها على جميع الصفقات الخاصة بهم دون التفكير من أي وقت مضى حول التحجيم الموقف مرة أخرى.


التداول هو نشاط من فرصة، مثل الرهان المهنية أو لعبة البوكر. في هذه الأنشطة، من الممارسات الشائعة أن تختلف المبلغ الذي رهان، استنادا إلى احتمال النتيجة. إذا كنت تحمل يد قوية جدا في لعبة البوكر، وكنت الرهان أكثر من عندما ترى تقريبا أي فرص للفوز، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على التداول. إذا كنت تتداول العديد من الاجهزة أو الاستراتيجيات، سترى أن كل إعداد واستراتيجية لديه وندر مختلفة، وكذلك أن المكافأة: نسب المخاطر على استراتيجيات مختلفة تختلف. وبالتالي، يجب تقليل حجم الموقف الخاص بك على الاجهزة مع انخفاض وينريت وزيادة حجم الموقف عندما وينرات الخاص بك هو أعلى.


بعد اتباع نهج التحجيم موقف ديناميكي سوف تساعدك على تقليل تقلب حسابك وربما تساعد على تحسين نمو الحساب.


باستخدام المكافأة: نسبة المخاطر و R - متعددة معا.


في حين أن المكافأة: نسبة المخاطر هي أكثر من مقياس محتمل حيث يمكنك قياس المسافات إلى توقفك والهدف الربح عند إدخال التجارة، و R - متعددة هو قياس الأداء ويصف النتيجة النهائية من الصفقات الخاصة بك.


عند دخول الصفقات، غالبا ما يكون المتداولون متفائلين جدا ويحددون أهداف الربح بعيدا جدا أو يغلقون صفقاتهم المربحة في وقت مبكر جدا، ومن ثم سيقللون من مكافأتهم الأولية: نسبة المخاطرة. من خلال تحليل كيف R - مضاعف يقارن لمكافأتك: نسبة المخاطر، يمكنك الحصول على رؤى جديدة في التداول الخاص بك. إذا كنت ترى انحرافات كبيرة، يجب أن تبدو أعمق ومحاولة للعثور على ما تسبب الاختلافات.


انتشر على محمل الجد.


بالنسبة للأدوات الأكثر سيولة، ينتشر عادة بضع نقاط فقط، وبالتالي فإن التجار ينظرون إليها كما أنها لا توجد حتى.


وتبين البحوث أن حوالي 1٪ فقط من جميع التجار اليوم قادرون على الربح الصافي من الرسوم.


متوسط ​​التاجر اليوم عادة ما يحمل صفقاته في أي مكان بين 5 و 200 نقطة. إذا كان انتشار على الصك الخاص بك هو 2 نقطة، وهذا يعني أن تدفع رسوم قدرها 10٪ على الصفقات مع ربح 20 نقطة. وحتى لو كنت عقد التجارة الخاصة بك لمدة 50 نقطة، ويبلغ انتشار ما يقرب من 5٪. هذه التكاليف يمكن أن تؤدي إلى عيوب كبيرة لنظام التداول الخاص بك وحتى تحويل الفوز في نظام خاسر. لذلك، بدء مراقبة انتشار عن كثب وتجنب الصكوك أو الأوقات حيث ينتشر عالية.


الارتباطات - زيادة المخاطر دون علم.


إذا كنت تاجر الفوركس، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان وجود علاقة قوية جدا بين بعض أزواج الفوركس. إذا كنت تاجر الأسهم، ستلاحظ أن الشركات داخل نفس الصناعات والقطاعات، أو التي تتخذ من نفس البلد، وغالبا ما تتحرك معا على مدى فترات طويلة.


عندما يتعلق األمر بإدارة األموال والمخاطر، فإن ذلك يعني أن أدوات التداول التي ترتبط ارتباطا إيجابيا تؤدي إلى زيادة المخاطر. واسمحوا & # 8217؛ s توضيح ذلك مع مثال:


دعنا نقول أنك اشتريت ور / أوسد و غبب / أوسد، وكنت عرضة لخطر 1.5٪ على كل صفقة؛ فإن الارتباط بين هذين الصكين إيجابي للغاية (قريب من +0.90). وهذا يعني أنه إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد بنسبة 1٪، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بنسبة 0.90٪ أيضا. وجود موقف طويل في كل من ور / أوسد و غبب / أوسد هو ثم يساوي وجود 1 موقف مفتوح والمخاطرة 2.7٪ على ذلك [(1.5٪ + 1.5٪) * 0.9 = 2.7٪].


بطبيعة الحال، هذه طريقة تبسيطية جدا للنظر في الارتباطات، ولكنها تعطيك فكرة عن ما يجب أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الصكوك المترابطة.


البدء في الاهتمام بإدارة المخاطر.


أخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي هو عادة مباشرة إلى الأمام لأن الحكمة التجارية التقليدية تركز فقط على مؤشرات وامض واستراتيجيات التداول جيدة جدا إلى أن يكون صحيح، في حين أن الأشياء التي يمكن أن تحدث فرقا حقا يتم استبعادها.


المال وإدارة المخاطر هو جدا & # 8216؛ ونسيكسي & # 8217؛ منطقة في العالم من التجار وأنه هو فقط بعد أشهر من فقدان المال والإحباط التي لا نهاية لها أن التجار بدء التركيز على هذا الجانب من التداول. يمكنك عادة تقصير منحنى التعلم الخاص بك، من خلال كونها أكثر وعيا لإدارة المخاطر وأنها لا تأخذ ذلك كثيرا.


ما هو الشيء الوحيد الذي تعتقد أنه الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر والمال؟ هل فقدنا شيئا؟ تبادل آرائكم معنا وترك التعليق أدناه.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات في صالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية كبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


إستراتيجيات إدارة مخاطر الفوركس.


الحد من المخاطر للحد من الإجهاد.


يتم تعيين الفوركس ليكون مسعى محفوف بالمخاطر نوعا ما. أنا دائما تشجيع التجار الجدد للذهاب السهل على المخاطر لأنها تبدأ. النظام مزعج إلى حد ما لتشجيع السلوك المحفوف بالمخاطر، لذلك عليك أن تضع مع خطة لحماية نفسك.


اهم الاشياء اولا.


الشيء الأول الذي يمكنك القيام به لإدارة مخاطر الفوركس الخاص بك هو عدم تداول الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. في بعض الأحيان، يتخطى الأشخاص هذا التفكير & # 34؛ الذي لن يحدث لي & # 34؛ ولكنه سيؤثر في أداء التداول.


إذا كنت تتاجر بالمال، فلا يمكن أن تخسر، وتفقد بشكل ملحوظ، أو حتى تواجه خطر فقدانها بشكل كبير، سوف يتم اختراق صنع القرار الخاص بك وسوف تحدث الأخطاء.


الشيء الثاني.


والشيء المهم الثاني هو أن تحتاج إلى عدم السماح عينيك تكون كبيرة جدا على معدتك. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك، فهذا يعني البدء صغير. اجعل أحجام التداول مناسبة لرصيد حسابك. وسطاء الولايات المتحدة تقدم التجار القدرة على جعل الصفقات في 50: 1، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى التفكير في أن كبيرة. التجارة ما كنت بأمان قادرة على التجارة. وهذا يعني أنه لا يجب فتح 100000 دولار مع حساب بقيمة 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). ليست هناك حاجة لجعل النسب المئوية ضخمة كل يوم على أموالك. من الأهمية بمكان جعل النسب المئوية مستمرة بدلا من النسب الكبيرة.


الشيء الثالث.


استخدام وقف الخسائر بشكل صحيح.


وقف الخسارة هو نوع من النظام الذي يفعل بالضبط ما يقول، فإنه يمنعك من فقدان أي أموال إضافية من حسابك. الصفقات لا تذهب دائما بالطريقة التي تتوقعها، تحتاج إلى المظلة لخفض الخسائر الخاصة بك. الخدعة هي لوقف محطة الخاص بك في بقعة أن تعرف التجارة سوف تصل إذا كنت مخطئا تماما مع فكرة التداول الخاصة بك.


التوسع في استخدام إيقاف الخسائر.


وقف الخسائر يجب اعتبارها مخرج الطوارئ. يجب تعيينها لتنفيذ عندما التجارة الخاصة بك قد ذهبت فظيعة، فظيعة، خطأ. لقد رأيت العديد من التجار يضعون توقفهم بسعر قد يكونون فيه خطأ، أو أسوأ من ذلك، قد يكون خطأ. إذا قمت بتعيين وقفة قريبة جدا من السعر الخاص بك، فإنه سوف تحصل على ضرب، فإنه قانون ميرفي.


ضع كل شيء معا.


إن التداول بالمال الذي يمكنك تحمله في السيناريو الأسوأ، والتداول بحجم معقول، والتحكم في المخاطر التي تتسبب فيها سوف يمنعك من حدوث كارثة تجارية كبرى. هذه الخطوات لن تمنعك من فقدان المال، وسوف تعطيك فقط فرصة أنك سوف البقاء على قيد الحياة. هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يتخذون نهجا غربيا للتداول، وفي بعض الأحيان يعمل لفترة قصيرة، ولكن عندما يكون أكثر من ذلك، فإنه قد انتهى حقا. انهم يميلون الى الابتعاد عن حسابات فارغة.


التداول مع الحفاظ على خطر منخفض سوف تبقى لكم في اللعبة ووضع المال في جيبك في نفس الوقت. تداول العملات الأجنبية هو شيء شرعي، ولكن عليك أن تكون حذرا من اقامة. يمكنك كسب المال، إذا كنت لا تحصل على حمل بعيدا مع المخاطرة.


مبادئ إدارة المخاطر الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


العديد من تجار الفوركس المبتدئين يبدأون التداول بدون خطة تداول، وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الغالبية العظمى من التجار الجدد يفقدون المال.


حتى مع وجود خطة تداول، إذا كانت الخطة تفتقر إلى عنصر جيد لإدارة المخاطر، بغض النظر عن مدى نجاح الخطة في البداية، يمكن للمتداول أن يفقد كل شيء في نهاية المطاف.


تغطي الأقسام أدناه بعض مفاهيم إدارة المخاطر الأولية التي يمكن للمتداولين النظر في دمجها في خطط التداول الخاصة بهم.


موضع التحجيم.


يتضمن الاعتبار الأول لإستراتيجية فعالة لإدارة المخاطر ما يعرف باسم & # 8220؛ سيزينغ سيزينغ. & # 8221؛ وكما يوحي الاسم، فإن تحديد حجم الموضع يتكون من تحديد حجم الموقف الذي ستنتقل إليه عند تداول فرصة معينة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تنفيذ التحجيم الموقف في عدد من الطرق التي تتراوح من بسيطة إلى المعقدة بالتأكيد. على سبيل المثال، بعض التجار حجم الصفقات التجارية من خلال تحديد مقدار المخاطر التي هم على استعداد لاتخاذ في أي موقف معين فيما يتعلق القيمة الإجمالية للمحفظة.


وقد يتخذ البعض الآخر نهجا أكثر تبسيطا ويتداولون مجرد حجم معين معين. وقد یتبعون ھذه الاستراتیجیة إلی أن یصبح حجم التداول ھذا کبیرا جدا أو صغیرا جدا بالنسبة إلی محفظتھم، وھو ما یعتمد عادة، علی الأقل جزئیا، علی نجاحھم التجاري بشکل عام.


لا يزال التجار الآخرون في سوق الفوركس قد يضعون مواقفهم تبعا لمدى الربحية التي يعتقدون أن التجارة قد تكون. على سبيل المثال، قد يضعون تجارة أكبر من المعتاد عندما يشعرون بأن احتمال نجاح تلك التجارة أعلى من المعتاد.


وبدلا من ذلك، قد يقوم المتداول بتقليص فرصة تجارية معينة، أو حتى القضاء عليه تماما من الاعتبار، إذا كانت مخاطره على نسبة المكافأة مرتفعة بشكل غير جذاب. في الأساس، أنها سوف تجنب المخاطرة أكثر من اللازم لجعل القليل جدا. اقرأ المزيد عن استخدام نسبة مكافأة المخاطر لتحديد حجم المركز.


الحد من الخسائر.


إن االعتبار الرئيسي الثاني إلدارة المخاطر يتعلق بإدارة مخاطر المتاجرة بمجرد بدء المركز. معظم المتداولين يستخدمون أوامر وقف الخسارة التي يتم وضعها مباشرة بعد البدء بالمركز كوسيلة فعالة للحد من المخاطر التي قد تنشأ عن خسائر التداول.


بعض التجار يفضلون مشاهدة مواقفهم بدلا من دخول أوامر وقف الخسارة من أجل تجنب انحسار أو سماسرة تبادل لاطلاق النار وتسبب توقفهم.


ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية الأخيرة يمكن أن تؤدي إلى فقدان الانضباط التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر أسوأ مما كان يمكن أن ينظر إليه على خلاف ذلك. ونتيجة لذلك، فإنه ربما يكون من المناسب فقط لتجار الفوركس أكثر خبرة ومنضبطة للغاية الذين يتاجرون كميات أكبر.


استخدام توقفات زائدة لحماية الأرباح.


في حين أن إدارة الخسائر أمر بالغ الأهمية لمتداول الفوركس، وهناك طريقة رئيسية أخرى للحفاظ على مخاطر التداول في مستويات يمكن السيطرة عليها ويتكون من الاعتراف عندما التجارة مربحة قد بدأت مجراها.


هذا المفهوم الثالث لإدارة المخاطر ينطوي على استخدام وقف زائدة لحماية الأرباح كموقف يتحرك في الاتجاه المطلوب. العديد من التجار جعل الخطوة الأولية من وقفهم للتعادل مرة واحدة مائة نقطة أو نحو ذلك قد تحققت.


وسوف يؤدي التحرك إلى أبعد من ذلك باتجاه السعر الفوري الحالي إلى زيادة حماية المكاسب بمجرد أن تصبح التجارة أكثر ربحية.


وبالإضافة إلى ذلك، توقف زائدة تسمح لك لمتابعة الاتجاهات لأنها تتكشف لتحقيق أقصى قدر من الربحية بدلا من ذلك.


عندما تدير تجارة مربحة مسارها & # 8211؛ ربما من خلال مراقبة مجموعة من المؤشرات الفنية المؤكدة التي تشير إلى انعكاس السوق & # 8211؛ يحتاج تاجر فعال لإغلاق الموقف.


المزيد عن أوامر أخذ الربح.


سوف يتم تعيين أوامر الربح عموما لإغلاق بعض أو كل من موقف تاجر الحالي بمعدل أفضل مما هو متاح حاليا في السوق.


يتم تنفيذ أوامر الربح عادة عندما يتم تقديم عروض أسعار في السوق بالمبلغ المطلوب لملء الطلب، في حين سيتم تنفيذ أوامر شراء الأرباح عند تقديم السوق على مستواها بمقدارها.


وعالوة على ذلك، قد توفر بعض مكاتب التعامل بعض األموال الجزئية لأوامر الربح إذا طلب منها ذلك، خاصة بالنسبة للمبالغ الكبيرة من العمليات التي قد ال يكون من الممكن ملءها دفعة واحدة.


تجنب الحصول على الجشع مع الأرباح.


العاطفة الجشع يتجلى في معظم الأحيان للتجار عندما تجارتهم مربحة وبالتالي فإن التاجر كسب المال. هذه هي طبيعة الطمع، تريد أن تجعل أكثر مما تحتاج أو خططت من التجارة.


على سبيل المثال، قد يكون المتداول لديه موقف طويل في البداية يذهب في المال والسوق قد حتى تداولت إلى المستوى المخطط لها لأخذ الأرباح. ومع ذلك، سمح التاجر لطمعهم بتسلم وإلغاء أمر بيع الأرباح المحددة في خطة التداول الخاصة بهم على أمل أن السوق سوف تذهب أعلى بكثير.


في هذه الحالة، قد لا يكون السوق قد تداولت حتى مستوى الربح أخذ مرة أخرى بعد إلغاء الأمر. ونتيجة لذلك، سيتم ترك التاجر الجشع عقد ما يمكن أن يكون بعد ذلك وضع خاسر أو تصفية التجارة لربح إجمالي أقل مما كان يمكن أن يحقق خلاف ذلك من خلال التمسك خطتهم.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن أن يؤثر الجشع على التاجر في اتخاذ قرارات التداول في وضع تجاري مربح. في الأساس، بعد أن وضعت بالفعل مستوى الربح أخذ ودخلت أمر لتصفية موقفهم، تاجر الجشع بدلا من ذلك يريد إلغاء النظام والاستمرار للحصول على ربح أكبر بدلا من ذلك.


حذار استخدام الرافعة المالية أكثر من اللازم.


إضافة موقف تداول عالية الاستدانة في حساب تجاري تحت التمويل إلى مخاطر كبيرة بالفعل ينطوي على تداول العملات الأجنبية، وكمية الوقت للحساب أن تستهلك تماما من قبل البديل سوينغ سعر السوق نسبيا وغالبا ما تقل كثيرا.


عموما، الهامش والرافعة المالية يمكن أن تستفيد فقط أولئك الذين يعرفون كيفية استخدامها بحكمة، مثل الكثير من الأدوات الجيدة. تأكد من أن الرافعة المالية تعمل نيابة عنك، وإلا فإن الخسائر يمكن أن تتراكم أسرع بكثير من وضع التداول غير المدرج. اقرأ المزيد عن المخاطر باستخدام الرافعة المالية هنا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment