Saturday 10 February 2018

الأساسية حول تداول العملات الأجنبية


فهم العناصر الأساسية للتجارة الفوركس.


فهم العناصر الأساسية للتجارة الفوركس.


وبدأ سوق الصرف الأجنبي أخيرا في جذب الاهتمام السائد. ويقدر بنك التسويات الدولية أن متوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق الفوركس يبلغ حوالي 4 تريليون دولار، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. ومع ذلك، من المستغرب أن العديد من المستثمرين المبتدئين والتجار لم يسمعوا حتى من هذا السوق.


وحتى أواخر التسعينيات، كان اللاعبون الوحيدون الذين سمح لهم بتنفيذ الصفقات في سوق الصرف الأجنبي هم بنوك الاستثمار وصناديق التحوط والمستثمرين من القطاع الخاص الأثرياء. وبما أن الحد الأدنى لحجم العقد كان عموما 000 000 1 دولار، فإن صغار التجار حرموا فعليا من الدخول إلى السوق.


في أواخر التسعينات، ومع ذلك، كل هذا تغير. دفع تقدم الإنترنت والتكنولوجيا العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت لفتح متجر والبدء في تقديم الطعام للمستثمرين الصغيرة والتجار. وأدى ذلك إلى ولادة سوق صرف العملات الأجنبية بالتجزئة. في هذه المقالة، سنناقش ثلاثة عناصر رئيسية لتداول العملات الأجنبية: الرافعة المالية، الهامش، والإنصاف.


وكانت فكرة الرفع المالي في سوق العملات الأجنبية تحت نقاش مكثف على مدى السنوات القليلة الماضية. وبما أن السوق لا مركزية وعالميا، فإن التنظيم كان غائبا إلى حد كبير عن سوق العملات الأجنبية حتى وقت قريب. في عام 2018، وضعت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة بعض التغييرات الرئيسية، واحدة منها كغطاء على الرافعة المالية عند 50: 1. وهذا يعني أن المتداول الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن تتداول على الرافعة المالية بنسبة 50: 1. وبالتالي، إذا كان المتداول لديه 1،000 $ في حسابه، ثم انه قادر على الاستفادة من 1000 $ إلى 50،000 $ وتداول صفقات أكبر بكثير في اليورو دولار أمريكي. وإلى أن أقرت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة هذه اللائحة، كان بعض الوسطاء يقدمون للتداول ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية، مما يعني أنه مع حساب $ 1،000، تمكن التجار من السيطرة على موقع 400،000 دولار في السوق. لاحظ أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. وسوف يزيد كلا من الخسائر والأرباح.


الهامش هو حياة تاجر. إذا لم يكن لدى المتداول هامش كاف، فلن يتمكن من فتح الصفقة. وعلاوة على ذلك، إذا كان المتداول لديه موقف مفتوح يتحرك ضده، وقال انه قد لا يكون في نهاية المطاف ما يكفي من المال ليكون بمثابة الهامش، مما يعني أن حسابه سوف تعاني "نداء الهامش".


الهامش هو مبلغ المال المطلوب لفتح موقف الرافعة المالية. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط أبك يقدم رافعة مالية بنسبة 50: 1، وبوب يريد متداول الفوركس فتح مركز 100000 دولار، ثم بوب لديه لوضع 2000 $ من الهامش. إذا بدأت تجارة بوب في التحرك ضده إلى النقطة التي يصبح فيها رصيد حسابه أقل من 2000 دولار أمريكي، فإن بوب سوف يعاني من "نداء الهامش"، وهو ما يعني أن وسيطه سيتطلب المزيد من الهامش إذا أراد بوب الحفاظ على المركز مفتوحا.


الجميع يعرف أن واحدا من الأسباب الرئيسية لفشل الأعمال هو عدم وجود رأس المال الأولي، والتجارة لا يختلف. إذا كان التاجر يفتح حسابا مع بضعة آلاف من الأربطة ويتداول بشكل كبير مناصب الاستدانة، فرصه في النجاح الاسمي.


إن الإنصاف ضروري لنجاح التداول. السؤال العديد من التجار الجدد هو، كم من المال أحتاج لفتح حساب؟ حسنا، الإجابة على هذا السؤال مختلفة للجميع، وتعتمد إلى حد كبير على ما هي أهدافك. إذا كنت ترغب ببساطة في الحصول على بعض الخبرة التجارية، ولكن لا يزال لديك وظيفة بدوام كامل، ثم يمكن للشخص فتح حساب مع بضعة آلاف من دولارات الولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كنت تحاول توليد ما يكفي من مكاسب رأس المال للحفاظ على المعيشة، ثم يجب أن يكون رصيد الحساب الأولي كثيرا، أعلى بكثير.


الرافعة المالية، الهامش، والحساب هي ثلاثة جوانب أساسية من تداول العملات الأجنبية التي يجب أن يكون كل تاجر على دراية.


أساسيات التداول يجب أن تعرف.


ما يجب أن تعرفه قبل أن تحصل على متن الطائرة.


في الآونة الأخيرة، كانت العملات على ركوب روليركوستر مع أعلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها. ويهيمن عالم النقد الأجنبي على عناوين الأخبار؛ ولكن ماذا يعني، والأهم من ذلك، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل على متن الطائرة؟


أولا وقبل كل شيء، من المهم أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما هو الفوركس؟


قد تكون لاحظت أن قيمة العملات ترتفع صعودا وهبوطا كل يوم. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هناك سوق صرف العملات الأجنبية - أو "الفوركس" قصيرة - حيث يمكنك الاستفادة من حركة هذه العملات. ومن أشهر الأمثلة على ذلك جورج سوروس الذي قدم مليار دولار في اليوم عن طريق تداول العملات. ومع ذلك، كن على علم بأن تداول العملات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن للأفراد أن يفقدوا جزءا كبيرا من استثماراتهم. مع تحسن التقنيات، أصبح سوق الفوركس أكثر سهولة مما أدى إلى نمو غير مسبوق في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الآن هو أنه لم يعد لديك ليكون مدير المال الكبير للتداول في هذه السوق. والتجار والمستثمرين مثلك وأنا يمكن أن التجارة في هذه السوق.


الفوركس باختصار.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي على الأرض. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 3.2 تريليون دولار. قارن ذلك مع بورصة نيويورك، التي لديها فقط متوسط ​​حجم التداول اليومي من 55 مليار $. في الواقع، إذا كنت لوضع كل من أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم معا، فإن حجم التداول المشترك يساوي ربع فقط من سوق الفوركس. لماذا هو حجم مهم؟ لأن هناك الكثير من المشترين والبائعين أن أسعار المعاملات تبقى منخفضة. إذا كنت تتساءل عن كيفية تداول سوق الفوركس يختلف ثم تداول الأسهم، وهنا بعض الفوائد الرئيسية.


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


كيف يتم تداول الفوركس؟


آليات التجارة هي تقريبا مماثلة لتلك الموجودة في الأسواق الأخرى. والفرق الوحيد هو أنك تشتري عملة واحدة وتبيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب يتم تداول العملات في أزواج، مثل ور / أوسد أو أوسد / جبي. ويمثل سعر الصرف سعر الشراء بين العمالتين.


هام: كن على علم بالمخاطر:


وأخيرا، لا يمكن التأكيد على أن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فإننا ننصح أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس تعليمي: سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعادة ما تكون تقلبات العملة اليومية صغيرة جدا. وتحرك معظم أزواج العملات أقل من سنت واحد في اليوم، وهو ما يمثل تغييرا أقل من 1٪ في قيمة العملة. وهذا يجعل من النقد الأجنبي واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا حولها. لذلك، يعتمد العديد من مضاربي العملات على توافر قوة هائلة لزيادة قيمة الحركات المحتملة. في سوق الفوركس التجزئة، يمكن أن تكون رافعة مالية بقدر 250: 1. يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للغاية، ولكن بسبب التداول على مدار الساعة والسيولة العميقة، تمكن وسطاء الصرف الأجنبي من تحقيق مستوى عال من النفوذ لمعيار الصناعة من أجل جعل الحركات ذات مغزى لتجار العملات.


وقد ساعدت السيولة المتطرفة وتوافر الرافعة المالية العالية على تحفيز النمو السريع للسوق وجعلته المكان المثالي لكثير من التجار. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في غضون دقائق أو يمكن أن تعقد لعدة أشهر. وتستند أسعار العملات إلى الاعتبارات الموضوعية للعرض والطلب ولا يمكن التلاعب بها بسهولة لأن حجم السوق لا يسمح حتى لأكبر اللاعبين، مثل المصارف المركزية، بتحريك الأسعار عند الإرادة.


سوق الفوركس يوفر الكثير من الفرص للمستثمرين. ومع ذلك، لكي يكون ناجحا، يجب على متداول العملات أن يفهم الأساس وراء تحركات العملة.


الهدف من هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو توفير الأساس للمستثمرين أو التجار الذين هم الجدد في أسواق العملات الأجنبية. سنقوم بتغطية أساسيات أسعار الصرف، وتاريخ السوق والمفاهيم الرئيسية التي تحتاج إلى فهم من أجل أن تكون قادرة على المشاركة في هذا السوق. سنقوم أيضا في كيفية البدء في تداول العملات الأجنبية وأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.


أساسيات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - الذي يشار إليه أيضا باسم تداول العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية أو تجارة العملات - هو شراء وبيع وتبادل العملات في سوق الصرف الأجنبي.


ستغطي هذه المقالة أساسيات تداول الفوركس الرئيسية، بما في ذلك المفردات الأساسية الفوركس، والمعايير الأساسية للتجارة العملات.


قبل أن نغوص في العناصر الأساسية للتجارة الفوركس، دعونا نلخص باختصار أصول سوق الفوركس.


ولادة سوق الفوركس.


وفي الخمسينيات من القرن الماضي، أدركت القوى المالية في العالم أن التبادل العالمي أصبح حيويا للحفاظ على الاقتصادات المختلفة والاضطلاع بأنشطة التجارة العالمية. وعلى مدى العقود القليلة القادمة، كان التقدم في التكنولوجيا يعني أن التبادلات العالمية يمكن أن تكون أكثر سلاسة، مما يشجع على تطوير سوق الصرف الأجنبي.


واحدة من أعظم إنجازات الفترة المحوسبة هي رقمنة عملاتنا. جعلت التطورات على الإنترنت شراء وبيع العملات بسيطة مثل النقر على زر. وقد ربطت الشبكة العالمية بأكثر من ثلاثة مليارات شخص. عندما ظهرت هذه التكنولوجيا لأول مرة في التسعينات، تم بناء المنظمات للاستفادة منها، ثم تطوير أطر صناعة تداول العملات الأجنبية اليوم. تعرف هذه المنظمات بسماسرة الفوركس.


الفوركس هو حاليا الأكثر شهرة من الأسواق المالية بسبب حجم التداول والسيولة. اليوم، أكثر من 80٪ من تداول العملات الأجنبية هو المضاربة.


أساسيات تداول العملات الأجنبية لعام 2018.


معرفة اللغة السماسرة وحدها لن تجعلك تاجر لائق، ولكن سوف تساعدك على معالجة البيانات اللازمة لتحويلها إلى واحد.


الفوركس، أو تجارة الفوركس، هو السوق العالمي اللامركزي لتبادل العملات. عمل الفوركس هو في الواقع مزيج من السوق الفورية، إلى الأمام والعقود الآجلة في السوق. السوق الفورية هي أكبر قليلا من فطيرة الفوركس، لأنها تدير تكاليف العملة والتداول الفوري على الفور. الاثنان الآخران أقل شهرة، ولكن لا يزال من الجدير بالذكر. كل من السوق الآجلة وسوق العقود الآجلة إدارة الصفقات التي سيتم تسويتها في تاريخ محدد، ربما واحد أو ثمانية عشر شهرا المقبلة. يتم استخدام السوق الآجلة للصفقات المبكرة، في حين أن الأسواق المستقبلية تشمل العقود القياسية.


زوج العملات هو فكرة أساسية بين أساسيات تداول العملات الأجنبية. لغرض البساطة، وفي ما يتعلق بسوق الفوركس، فكر في الزوج كأداة ذات صلة بالإنفرادي - على سبيل المثال ور / أوسد. ويطلق على اليورو العملة الأساسية. ويطلق على الدولار الأمريكي العملة المسعرة. تقييم العملة الأساسية مقابل العملة المعلنة يجعل اقتباس الفوركس.


عند إلقاء نظرة على ور / أوسد أو أزواج العملات الأخرى في محطة التداول الخاصة بك، سترى رقمين - سعر العطاء وسعر الطلب. وسوف تبدو مشابهة لهذا: ور / أوسد 1.1234 / 1.1240. هذا الاقتباس يعني أنه يمكنك شراء يورو واحد ل 1.1240 دولار أمريكي، لأن هذا هو المبلغ الذي يطلب البنك - سعر الطلب. بدلا من ذلك، يمكنك بيع يورو واحد عن 1.1234 دولار أمريكي - سعر العرض. ستلاحظ أن البنك سوف يشتري عموما نقودا منك لقيمة أقل نوعا ما ويقدمه لك بتكلفة أعلى هامشية. وبإمكان البنوك أن تفعل ذلك، لأن لها تأثير أكبر مما يفعله الوسيط.


لكي تكون موضوعيا تماما، لا يمكنك فقط شراء أو محاولة ور / أوسد، كما تفعل على سبيل المثال شراء أو عرض أسهم في منظمة. وذلك لأن ليس هناك شيء مثل زوج العملات ور / أوسد. العملة موجودة وحدها، وليس كزوجين أو الاقتران. التجار مجرد تكهنات بشأن تحركات الأسعار في المستقبل، وليس شراء العملة فعليا.


يتم الربح في الفوركس من خلال العملة التي تقدر أو تنخفض في القيمة بالنسبة لبعضها البعض. لنفترض أنك تقوم بشراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي (باستخدام زوج العملات ور / أوسد). من أجل تحقيق الربح، ستحتاج إلى بيع الدولار الأمريكي بمجرد أن يرتفع اليورو مقابل الدولار.


دعونا عكس الوضع ونقول كنت ترغب في بيع اليورو وشراء دولار أمريكي. ولكي تحقق أرباحا، ستحتاج إلى شراء الدولار الأمريكي بمجرد أن تكون قدرت قيمتها مقابل اليورو.


هناك نقطتان للنظر فيها هنا. أولا، أن التجار أبدا شراء أو بيع العملة الفعلية. ثانيا، كل من الشراء والبيع يحدث في كل صفقة تجارية واحدة.


هذه هي الميكانيكا الأساسية لتداول العملات الأجنبية.


الفوركس الشروط الأساسية.


والنقطة هي وحدة أساسية للتقدم في تقييم أسعار أزواج العملات. عند النقطة التي يذهب فيها سعر العرض لزوج ور / أوسد من 1.1234 إلى 1.1235، وهذا هو تغيير نقطة واحدة.


النقاط هي مفهوم واضح لفهم. ولكن من أجل تحقيق مكاسب كبيرة، يعتمد الكثير على حجم التداول. حجم التداول هو حجم موقف التداول المتاح، ويقاس بالوحدات المعروفة باسم اللوتس. يشير الكثير القياسي إلى تجارة وحدة 100K؛ يشير الكثير صغير إلى التجارة وحدة 10K. في حين يشير الكثير الصغير إلى تجارة وحدة 1K.


الفرق هو الفرق بين عرض زوج العملة وسعر الطلب. كما كنت قد قرأت من قبل، اقتباس العملة له اثنين من التكاليف - سعر العرض وسعر الطلب. سعر الطلب هو أعلى باستمرار من سعر العرض. انتشار هو ما يسبب الصفقات للبدء في P & P سلبية طفيف.


ينتشر أيضا في نوعين - ثابتة أو، كما هي الحال مع معظم الوسطاء المعاصرين، العائمة. الفارق العائم هو انعكاس أكثر دقة لما يحدث في السوق. تطفو الأسعار لأن العملة سائلة. العرض والطلب التغيير.


الهامش، بأبسط العبارات، هو المال الفعلي في حساب المتداول. ومع ذلك، فإن متوسط ​​تجارة الفوركس بالتجزئة يفتقر ببساطة إلى الهامش لتداول الفوركس مع حجم تداول كاف. هذا هو المكان الذي النفوذ، إذا طبقت بحذر وبشكل صحيح، يمكن أن تكون مفيدة.


الرافعة المالية هي في الأساس رأس المال الذي يقدمه وسيط الفوركس لتعزيز حجم التداول لعملائها. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام معدل 1:10 من الرافعة المالية لوضع 10،000 دولار، على الرغم من وجود 1000 دولار فقط في حساب التداول الخاص به. إذا كانت تجارتهم ناجحة، فإن الرافعة المالية تزيد من أرباح المتداول بعامل قدره 10. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الرافعة المالية تأتي مع تحذير من المخاطر، حيث أنه يمكن أيضا أن يزيد من الخسائر إذا تحرك السوق مقابل موقف معين. في بعض الحالات، إذا كان الهامش في حساب المتداول تشغيل منخفض جدا للحفاظ على موقف مفتوح بأمان، يمكن للوسيط إجراء مكالمة الهامش وتصفية ذلك مع خسارة - محو بشكل فعال كل رأس المال في حساب المتداول.


ما هي العملات التي يتم تداولها في الفوركس؟


هذا الدليل على أساسيات تداول العملات الأجنبية سيكون ناقصا دون إبراز الأصول الأكثر شعبية المتاحة للتاجر.


مزيج من العملات العالمية الخمسة الأكثر شعبية - الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والفرنك السويسري، جعل مجموعة من العملات الأجنبية العملات الرئيسية، المعروفة أيضا باسم العملات الأجنبية: ور / أوسد، غبب / أوسد ، أوسد / جبي و أوسد / تشف.


لاحظ كيف أنها كل الزوج مع الدولار الأمريكي.


أزواج العملات التي تتألف من العملات الرئيسية التي لا تتفق مع الدولار الأمريكي تسمى "أزواج متقاطعة": ور / غبب، غبب / جبي، تشف / غبب وهلم جرا.


وهناك ثلاث عملات وطنية أخرى شائعة في تداول العملات الأجنبية - الدولار النيوزيلندي والدولار الكندي والدولار الأسترالي. إقرانها بالدولار الأمريكي وكان لديك مجموعة من الفوركس القصر: نزد / أوسد، كاد / أوسد و أود / أوسد.


جميع أزواج العملات الأخرى في تداول العملات الأجنبية يشار إليها عموما باسم "أزواج غريبة" وتمثل أقل من 10٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي.


في الختام، إذا كانت هذه المقالة هي الخطوة الأولى لتعلم أساسيات الفوركس، لا تتوقف هنا. التاجر الناجح هو واحد باستمرار على اطلاع على مزيد من المعلومات. عند الانتهاء من أساسيات تداول العملات الأجنبية، انتقل فورا إلى المواد المكتوبة للمتداولين المتقدمين.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment