Friday 16 February 2018

إتورو فوريكس الخيار الثنائي


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ تلقائيا التجار الرائدة في مجتمعنا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني.


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في أعلى كريبتوكيرنسيز، إتفس وآلاف الأسهم. أزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع عبر عقود الفروقات. ولم يكن الاستثمار في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية. تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


انضم إلى الملايين من المستخدمين من أكثر من 140 بلدا.


شركة موثوق بها.


وهو زعيم عالمي فينتيش منذ عام 2007.


يتم حماية أموالك من قبل صناعتنا بروتوكولات الأمن الرائدة.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


ثنائي فس الفوركس - الاستثمار وكسب الانترنت.


ثنائي فس الفوركس - الاستثمار وكسب الانترنت.


شرح بسيط ل إثريوم.


كيفية كسب المال من إيكو - 10 نقاط لمشاهدة.


ما هو عرض عملة الأولي (إيكو) شرح.


تشفير ميزة مراجعة - طريقة ذكية للتجارة آمنة.


بيتمارجين هو الغش التشفير.


بيتكوين يضرب $ 7000 - صعودي بيتكوين رالي.


كريبتوسوفت ريفيو - فرصة التداول أو الغش؟


كريبتو شيلد - 1500 $ كريبتوكيرنسي الغش.


رمز إثريوم هو الاحتيال - إثريوم كود مراجعة الغش.


ما هو بلوكشين - بلوكشين للمبتدئين.


ثنائي مقابل الفوركس - وهو الحل الأفضل للتداول عبر الإنترنت؟ هل تبحث في جعل المال التداول عبر الإنترنت؟ ونحن نوصي بشدة أن تقرأ هذا الاستعراض الشامل على الخيارات المختلفة المتاحة للمستثمرين للحصول على الأرباح عبر الإنترنت. ثنائي مقابل الفوركس هو وظيفة محايدة، ويجري كتابتها لغرض وحيد هو شرح أوجه التشابه والاختلاف بين ثنائي مقابل الفوركس وتوفير دليل استثماري واضح لكلا التجار الجدد والخبرة.


ثنائي مقابل الفوركس - جعل المال التداول عبر الإنترنت.


سواء كنت تاجر جديد، أو حتى واحد محنك، وإيجاد أفضل خيار لاستثمار النقدية الخاصة بك احتياطية وتوليد الدخل على الانترنت ليست خيارا سهلا.


يتم تداول الخيارات الثنائية لتبدو وكأنها فائقة بسيطة، ولكن عندما يحاول التجار حظهم، فإنها في نهاية المطاف باستخدام منصات مثل ماكينات القمار. العديد من التجار الجدد في نهاية المطاف القمار قبالة استثماراتهم، بدلا من التداول بشكل صحيح.


من ناحية أخرى، يتم عرض الفوركس كما فائقة معقدة، في الواقع، في حالة اتباع الأساسيات، فإنه يتقن بسهولة.


في الوقت الحاضر، يتم تصميم منصات التداول الفوركس في مثل هذه الطريقة بديهية، أنه حتى التجار الجدد يمكن أن تتعلم للتنقل بسرعة. جوهر المسألة هو واحد فقط! يمكنك جعل المال التداول عبر الإنترنت ثنائي مقابل تداول العملات الأجنبية؟


تداول ثنائي مقابل تجارة الفوركس - ما هو الخيار الأفضل؟


أول وهبوط واضح جدا إلى "من السهل على التجارة على" الخيارات الثنائية، هو أن هناك الكثير من وسطاء احتيال.


لذلك تحديد كيفية تجنب ثنائي وسطاء احتيال الخيار، والتجار احتيال السيارات، هو أول إجابة رئيسية.


في حال كنت جديدا على التداول، يجب أن تقرأ لدينا وظيفة "ما هي الخيارات الثنائية". باختصار، تداول الخيارات الثنائية، هو اختيار التجارة والبت فيما إذا كان زوج العملات أو الأصل سوف يتجه "أوب" أو "أسفل" ضمن إطار زمني المختار. كل التاجر لديه لاتخاذ قرار، هو الاتجاه وضرب زر "تنفيذ".


ومع ذلك، هذه ليست الحقيقة كلها! واقع تداول الخيارات الثنائية يختلف بعض الشيء. عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك لا تتداول في السوق المفتوحة. كنت في التداول الفعال ضد التجار الآخرين على منصة وسيط. وسيط يحتاج إلى تحقيق التوازن بين "لاعبين" على منصة. وسوف يميزون الفرق بين الدفع والاستثمار الأصلي. إذا لسبب ما، كل "اللاعبين" يختارون على نفس الجانب، الوسيط هو الخاسر الصافي.


لهذا السبب، فمن الأهمية بمكان أن تختار وسيط شرعي عند تداول الخيارات الثنائية. وسيط الذي يتم تمويله بشكل صحيح، ويمكن أن تكون قادرة على أن يكون صافي الدافع، في حالة العديد من التجار الفوز على نفس الجانب.


من الأهمية بمكان أن تستثمر رأس المال الأولي الخاص بك مع وسيط مرخص بشكل صحيح وينظم في منطقتك الجغرافية.


إرشادات للاستثمار الآمن في الخيارات الثنائية.


إذا كان التداول في الولايات المتحدة - يجب أن تتداول فقط مع نادكس - هذا هو وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي مرخص من قبل كفتك لطلب التجارة في الولايات المتحدة في الخيارات الثنائية. يمكنك قراءة مراجعة نادكس لدينا هنا في حال كنت تتداول في بلدان أخرى، وخاصة أوروبا، يجب أن يكون بالتأكيد إلقاء نظرة على 24 الخيار. 24 الخيار مرخصة من قبل سيسيك ولها سمعة لا تشوبها شائبة لدفع الأجور. قراءة كامل 24 الخيار مراجعة هنا تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية عن طريق فتح حساب تجريبي مجاني مع خيارات الذكاء. خيارات إق تقدم أي التزام حساب تجريبي مجاني، الذي يتم تمويله مع "المال الظاهري" وبالتالي فهو مفيد تماما لتاجر جديد. وهذه هي الطريقة الوحيدة الخالية من المخاطر التي من خلالها التجارة والتعلم. قراءة التعليق بالكامل على إق الخيار هنا.


خلاصة القول، والبقاء آمنة والتجارة فقط مع أعلى وسطاء الجودة. والوسطاء الصغار وغير المنتظمين، وإن لم يكن ذلك دائما، يمكن أن ينهار. قد لا يدفعون لك، إذا حدث أن يكون لاعب كبير الفوز ضدهم. انهم مجرد الذهاب كسر.


إستراتيجية التداول & # 8211؛ ثنائي مقابل الفوركس - هل هو معقد حقا؟


سنقوم الآن بسرعة تقييم تجارة الفوركس. تداول العملات الأجنبية، يتم تداول أسواق العملات. اليوم، فإن معظم وسيط نقدم أيضا مجموعة واسعة من الأصول الأخرى، والتي تشمل السلع والأسهم وغيرها من الأدوات المالية.


في هذه المراجعة من ثنائي مقابل العملات الأجنبية مقابل وضد استراتيجية، ونحن سوف تظهر لك أيضا الاختلافات بين تداول ثنائي الفوركس والتجارة.


في حين أنه في الخيارات الثنائية كنت تتداول مقابل وسيط، وهو ما يسمى أيضا "في المنزل" التداول، في الفوركس كنت تتداول في السوق المفتوحة.


في ثنائي كنت "الرهان" في احتمال زوج العملات تسير في الاتجاه الذي تختاره. بينما في حالة الفوركس، كنت اختيار الاتجاه الذي زوج العملات سوف تذهب، في السوق المفتوحة. في حالة الاتجاه الصحيح الخاص بك، سوف تجعل "النقاط" أو "الأرباح تقاس في الكسور" اعتمادا على مدى الاتجاه يذهب لصالحك.


وسيط يوفر لك فقط مع منصة التداول على، ويجعل عدة نقاط من الأرباح من التداول الخاص بك.


أما بالنسبة لمسألة ما إذا كان تداول الفوركس معقدا حقا، فهذا سؤال آخر. ويستند الفوركس على الاستفادة من.


ما هي الرافعة المالية في الفوركس؟


هنا هو شرح شرح موجز وتصور للرافعة المالية في الفوركس.


مجاملة البصرية من كمفكس.


الجانب السلبي الآخر لفوركس هو أنك إما تعلم كيفية وضع "وقف الخسارة" و "أخذ الربح" وإلا كنت عالقة أمام جهاز كمبيوتر، ورصد تحركات الصفقات الخاصة بك!


هنا هو كيفية حل هذه المسألة بسهولة، خاصة إذا كنت تاجر جديد. نوصي بزيارة منصة إتورو. إتورو هو على الارجح منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. وقد وضعت إتورو منصة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك إما التداول منفردا، أو أفضل لا تزال مناقشة مع التجار الآخرين قبل وضع "النظام" الخاص بك.


مع أكثر من 5 ملايين التجار اكتتبوا في إتورو، كنت التواصل مع الكثير من المتداولين مثل التفكير، الذين يسعون إما أو تقديم المشورة. أفضل من ذلك كله، إتورو اثنين من السمات الهامة التي هي.


كوبي ترادر ​​- يمكنك اختيار أفضل أداء التجار ولها جزء من رأس المال الخاص بك المخصصة لنسخ تلقائيا المهن من المهنيين. نسخ الأموال - هذه ميزة جديدة جدا، حيث يمكن للمتداولين نسخ الأموال بالكامل بدلا من أصل واحد. لذا، فإن أي صفقة واحدة سوف يتم ترجيحها مقابل النتيجة الصافية لحافظة كاملة. يتم منحك حساب تجريبي ل 100،000 $ مع استخدام غير محدود في اللحظة التي تنضم إتورو. الحد الأدنى للاستثمار منخفض إلى 50 دولارا إذا كنت متداولا جديدا، فإن إتورو هو الخيار الأفضل لتداول العملات الأجنبية. انها ليست فقط سهلة الاستخدام ويوفر خيارات التداول التلقائي، ولكن ينظم بشكل كامل من قبل سيسيك. اقرأ مراجعة إيتورو الكاملة هنا.


فكيف يختلف تداول الفوركس من الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تتعامل مع وسطاء الحق، ليس هناك فرق كبير. مبادئ التداول هي نفسها لكل من الخيارات الثنائية والفوركس. خلاصة القول، تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة. يجب أن تفهم أساسيات مثل "التحليل الأساسي" "التحليل الفني" و "تحليل المشاعر" اختيار سعر الدخول الصحيح، هو أهم أساسيات التداول الناجح.


مرة أخرى، ونحن ننصح أن يكون لديك نظرة على "التاجر السري" هذا الكتاب الإلكتروني ودورة التداول عبر الإنترنت، وسوف يأخذك من جهة ويعلمك كيفية التجارة. نتوقع أن تبدأ كمبتدئ ومتابعة من خلال تاجر محنك.


باختصار إذا كنت الاختيار بين ثنائي مقابل الفوركس، ما عليك أن تضع في اعتبارنا هو النقاط التالية:


اختيار وسيط الحق وتجنب الغش! إذا كنت تاجر جديد - استخدام ميزات مثل "نسخ تاجر" على إتورو أو "رمز ليكسينغتون" للخيارات الثنائية. وقد حاولت كل من واختبارها مع نتائج التداول الحقيقي. النظر في هذه هي "أدوات" في مجموعة أدوات التداول الخاصة بك. ليس هناك بديل حقيقي للعمل الجاد. فهم كيفية استخدام أفضل استراتيجية التداول يتطلب مهارة. الاستثمار في التعليم الخاص بك، وكنت بالفعل على أفضل طريق لتحقيق النجاح.


يمكنني كسب المال التداول عبر الإنترنت؟


مما لا شك فيه أن الجواب نعم! لا تزال التجارة واحدة من الطرق الأكثر شرعية وسهلة لكسب المال على الانترنت. عندما نقول "سهل" نعني أن الجميع يمكن أن يفعل ذلك. ومع ذلك، فإنه يخضع للشروط الموضحة أعلاه. يجب عليك أيضا النظر في "إدارة الأموال" قبل التداول. لا تتداول أبدا ما لا تستطيع تحمله. قد تحصل على الكثير مع التداول. أنت عرضة على قدم المساواة لاحتمال فقدان رأس المال الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت التجارة دون الأدوات الصحيحة! وتذكر مزايا الانضمام إلى مجموعة التداول الاجتماعي & # 8211؛ حيث سوف يجتمع التجار الذين لديهم نفس القضايا والأسئلة حول استراتيجية التداول والاستثمار بنفسك.


شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذا ثنائي مقابل مراجعة الفوركس. ونحن نأمل مخلصين أن يكون هذا من السهل بما فيه الكفاية لفهم، وتساعدك على اتخاذ قرار أين تتجه في المستقبل. هل سيكون ثنائي مقابل الفوركس؟ كلاهما له مزايا وعيوب، ولكن في النهاية الكثير سوف تعتمد عليك ومهارتك في التداول. لذلك الاستثمار الذاتي هو دائما مفتاح النجاح الخاص بك.


يرجى الاشتراك في هذه المدونة لمزيد من المعلومات حول التداول، وأفضل استراتيجية للاستثمار والأرباح. اشترك أيضا في قناة يوتوب لجلسات التداول المباشر. وتذكر، نحن هنا للمساعدة. إسقاط تعليق في مربع التعليق أدناه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو التواصل عبر الدعم (في) بيناريوبتيونشيريف.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة:


بيتكوين يضرب $ 7000 & # 8211؛ صاعد بيتكوين رالي.


إبيكس ترادر ​​ريفيو 2 * & # 8211؛ الغش الحرة التاجر مع إثبات.


10 أسباب عظيمة لماذا يجب عليك اليوم التجارة.


لقد تم القيام ثنائي ولكن الآن بعد قراءة هذه المادة ربما سوف تبدأ ببطء مع النقد الاجنبى، إذا كان الحساب التجريبي هو مجانا سوف فتحه واختبار نفسي.


إي تورو.


CopyTrader - نسخ تلقائيا تاجر المفضلة لديك.


حصري & # 36؛ 100 مجانا.


مجاني & # 36؛ 10،000 حساب تجريبي.


إصنع حساب.


إنشاء حساب مع إتورو والبدء في كسب المال اليوم!


أدخل التفاصيل.


أدخل اسم المستخدم الذي اخترته عند إنشاء حساب إيتورو.


مراجعة إتورو.


اتبع الخبراء مع كوبيترادر.


وقد أطلقت إيتورو للتو وظيفة كوبيترادر ​​الثورية التي تسمح لجميع التجار إتورو لمتابعة ونسخ أي تداولات التجار الآخرين تلقائيا. أنت لا تحتاج حتى أن تكون على الكمبيوتر!


بمجرد العثور على التاجر المفضل لديك في أوبنبوك (مثل الخبراء لدينا)، يمكنك استخدام ميزة كوبيترادر ​​لفتح وإغلاق نفس المراكز التجارية في نفس الوقت بالضبط كما التاجر المفضل لديك. لذلك، وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن أفضل التجار على إتورو سيتم تداول حسابك وتوليد الأرباح بالنسبة لك!


أشياء يجب معرفتها عن إتورو.


تجربة مستخدم رائعة.


إتورو هو منزلنا منصة تداول العملات الأجنبية لسبب ما. من لحظة إنشاء حسابك، سترى كيف سريعة وسهلة هو لممارسة، تمويل حسابك، الصفقات مكان والنقد من الأرباح الخاصة بك!


شبكة التداول الاجتماعي الحصري.


و إتورو أوبنبوك يسمح لك للتواصل مع أو حتى متابعة ونسخ التجار الآخرين على الشبكة. يمكنك متابعة لدينا خبراء تكنولوجيا المعلومات دون حتى يجري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!


سوف إتورو تعطيك حساب تجريبي 10،000 $ لممارسة التداول مع. في الواقع، سنقدم لكم 100 $ المال الحقيقي مجانا عند تحقيق ربح صغير مع حساب تجريبي الخاص بك!


عروض خاصة.


كنت لا تريد أن تفوت هذه.


سنقدم لكم 100 $ مجانا للتجارة مع. كل ما عليك القيام به هو التجارة حساب تجريبي وإثبات أنه يمكنك توليد ربح صغير. الحصول على برعاية تصل إلى 500 دولار.


نحن نقدم عدد محدود من الرعايات كل شهر، مما يعني أننا سوف تستثمر في تمويلك تصل إلى 500 دولار إذا كنت تتبع الخبراء لدينا. من أجل التأهل، يجب أن تجعل إيداع 200 $ أو أكثر وتوليد الأرباح.


فى الختام.


إذا كنت تريد أن تتداول الفوركس، إتورو هو المكان المناسب للقيام بذلك. نقترح بشدة اتباع الخبراء لدينا، ولكن بالطبع إذا كان لديك استراتيجيات التداول الخاصة بك والإعدادات، أنها توفر إنشاء الرسوم البيانية وبديهية للغاية واجهة دخول النظام.


نوع الوسيط: تداول العملات الأجنبية خيارات الإيداع: بطاقة الائتمان سكريل بانك وير بايبال نيتيلر الحد الأدنى للإيداع: $ 50 الحد الأقصى للإيداع: 10000 $.


لقطات.


اضف تعليق.


الترقيات الساخنة.


الحصول على $ 50 ببساطة عن طريق التوقيع المتابعة ل إتورو من خلال الفيسبوك الاتصال!


أول مكافأة بونوس في إيتورو.


لبدء العام قبالة الحق نحن نقدم لك مكافأة محدودة أول الودائع.


تعزيز الشهر: 3 أشهر خبراء الحرة.


هذا الشهر، ونحن نقدم 3 أشهر مجانا الوصول الخبراء لأولئك الذين يودعون الحد الأدنى & # 36؛ 100 في غرفة التداول هم حاليا ليست عضوا في.


اتبع البطل التاجر خطر مجانا!


ما عليك سوى إيداع ما لا يقل عن & # 36؛ 100 في حساب إتورو. إذا كنت الفوز - الحفاظ على الأرباح. إذا فقدت سنقوم برد المال الخاص بك!


احصل على $ 100 مجانا في إتورو.


سوف تعطيك & # 36؛ 100 لمتابعة هيروترادر!


مجانا الخبراء الوصول عند التداول في إتورو - إلى الأبد.


مجانا الخبراء الوصول عند التداول في إتورو - إلى الأبد.


الحفاظ على التداول والحصول على الخبراء إلى الأبد.


إذا كنت تتداول ما لا يقل عن 50 الكثير القياسية على أي من شركاء الفوركس المؤهلين، سنقوم بتمديد عضويتك في الخبراء لمدة 30 يوما إضافية دون نهاية في الأفق!


بكرات عالية: إيداع $ 500 + والحصول على 6m الخبراء، 25٪ إيداع مكافأة و 50 دولارا مكافأة فورية.


عند إيداع مبلغ 500 أو أكثر في إتورو، سنقدم لك: ستة أشهر من الخبراء مجانا، و 25٪ مكافأة الإيداع الأولى في حساب إتورو، & # 50؛ 50 مكافأة فورية تضاف إلى حساب إتورو الخاص بك.


$ 100 التجارة الحرة تمويل.


& # 36؛ 100 المال الحقيقي للحصول على حياتك المهنية التجارية بدأت!


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء لديها طن لتعليمك، بغض النظر عن مستوى التاجر أنت. لفترة محدودة، ونحن نقدم مجانا أسيس للخبراء.


الترويج: الحصول على 6 أشهر من الخبراء مجانا.


عندما تقوم بتجميع ما مجموعه & # 36؛ 500 في الودائع في أي من شركائنا التجاريين سنقدم لك ستة أشهر حرية الوصول إلى الخبراء.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


Sitalix.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


إي تورو.


وقد جعلت إتورو تجارة النسخ والتجارة الاجتماعية الشعبية. نموذج التداول الجديد للوسيط يتيح للمتداولين كسب المال من تجربة التداول لدى التجار الآخرين. ميزات مثل منصة ويبترادر ​​و مدير محفظة أوبنبوك هي الأدوات التي تساعد التجار الجدد تعلم كيفية التجارة، وكيفية نسخ الآخرين وكيفية كسب المال من التداول عبر الإنترنت.


مع العديد من منصات الفوركس ظهرت على الانترنت يمكن أن يكون من الصعب العثور على أفضل واحد. العديد من المنصات تقدم تجربة المستخدم نفسها وخيارات التداول يمكن أن تكون مشابهة تماما. لذلك إذا كنت تبحث عن رائدة في هذه الصناعة، مع منصة التداول الفريدة التي فازت بالعديد من الجوائز على مر السنين & # 8211؛ ثم يجب عليك التحقق من إتورو.


المستخدمين الذين يحاولون منصة التداول البسيطة إتورو في نهاية المطاف التمسك معهم في كثير من الأحيان. سواء كنت تاجر المخضرم أو المبتدئ تبحث لتبدأ في التداول عبر الإنترنت، إتورو هو مكان عظيم للاستثمار أموالك. هم دائما قبل المباراة من حيث الاستثمار الموضوعات الساخنة. إضافة الأخيرة من صندوق كريبتوكيرنسي كونه مثالا مثاليا. فإنه يوفر التجار الوصول إلى بيتكوين، إثيريوم و 5 كريبتوكيرنسيز أخرى في صندوق واحد فقط.


استعراض منصة التداول إتورو.


تقدم إتورو واحدة من أسهل منصات تداول العملات الأجنبية التي واجهناها. أنها توفر مجموعة كاملة من العملات للتداول وتسمح أيضا للمستخدمين تداول إتورو كفد وفي سوق السلع من خلال تداول الذهب والفضة كذلك. لؤلؤة منصة التداول الخاصة بهم هي ويبترادر ​​التي تسمح للمستخدمين التداول من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


إتورو اتخذت خطوات للتأكد من أن واجهة تبدو نظيفة ولا يعطي المستخدم الكثير من المعلومات. ميزة واحدة من ميزة ويبترادر ​​من إتورو هي وظيفة الدردشة. يمكنك استخدام هذا للحديث التداول مع المستخدمين الآخرين على أمل الحصول على بعض التبصر في تداولهم.


ما وراء التداول، إتورو يأخذ سماته الاجتماعية خطوة أخرى أبعد من ذلك مع أوبنبوك وهو منصة تداول الفوركس وسائل الاعلام الاجتماعية إتورو. يمكنك أن ترى ما يفعله التجار الآخرين في الوقت الحقيقي ومراقبة اتجاهات السوق. هذا أمر عظيم بالنسبة للتجار الجدد الذين يريدون ببساطة للعثور على تاجر ناجح و "نسخ الصفقات الخاصة بهم" وهو الخيار الذي يقدم إتورو. يمكنك متابعة التجار الآخرين بطريقة مماثلة تويتر أو الفيسبوك والتفاعل معهم لأنها تتداول في الوقت الحقيقي. هذه هي العبارة & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ يأتي من.


ميزات الوسيط.


بالإضافة إلى منصات ويب تريدر و أوبنبوك ممتازة، إتورو هي أيضا رائدة في هذه الصناعة في تجارة العملات الأجنبية المتنقلة. بهم التداول المحمول التطبيق هو واحد من الأفضل في هذه الصناعة ومتوافق تماما مع جهاز الروبوت وأبل. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ميزات أوبنبوك مباشرة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ونسخ الصفقات لأنها تحدث في الوقت الحقيقي من أي مكان في العالم.


الشيء الوحيد الذي جذب الناس إلى إتورو هو درجة أعلى من النفوذ من العديد من المواقع الأخرى في 200: 1. على الرغم من أن المستخدمين يجب أن يكون حذرا مع هذه الميزات لأنها تقدم العديد من المخاطر كما يفعل المكافآت.


حساب تجريبي.


إتورو هو موقع ممتاز ل & # 8216؛ المبتدئ & # 8217؛ التجار، على الرغم من الحد الأدنى للإيداع هو الآن 500 $ والتي قد تضع بعض التجار المبتدئين قبالة. وهناك أيضا حساب الممارسة التجريبي الكامل الذي يمكنك الاستفادة من لاختبار برامجها قبل الإيداع. يتضمن حساب تجريبي جميع الميزات من حساب المال الحقيقي، بما في ذلك القدرة على نسخ التجار الآخرين.


إتورو موبايل التاجر.


صمم إتورو منصة ويبترادر ​​للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. بسبب التداول الاجتماعي المحمول يجري في طليعة عملية التصميم، والتطبيق هو لا يعلى عليه.


فإنه يسلم جميع الميزات من الموقع الكامل، ويؤدي بشكل جيد للغاية عبر جميع المنصات بما في ذلك أجهزة اي فون، الروبوت و ويندوز. يمكن للتجار الرد على الفور إلى أي أخبار الأسواق.


وتشمل فوائد هذا النظام الأساسي:


متصلا أعلى 100 إتورو أوبنبوك في نسخ / متابعة المتداولين يغذي التداول الحية حتى الآن تصنيفات عرض ملفات تعريف حسابات / تحويلات الصندوق.


خدمة الزبائن.


تقدم إتورو بعض خدمة العملاء الممتازة مع الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو الدعم عبر الهاتف الذي هو متاح أربع وعشرين ساعة يوميا خلال الأسبوع. فريق خدمة العملاء على علم جيد وودية. يمكن الإجابة على معظم الأسئلة في إتورو في "إتوروبيديا" التي لديها ثروة كبيرة من المعلومات التي يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة.


تفتخر منصة على شبكة الإنترنت ممتازة، والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي تعزيز التوافق وبعض من أدنى متطلبات الودائع في هذه الصناعة. إتورو هي الوجهة الأولى لأي تاجر فوريكس طموح. القدرة على متابعة التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم هي ميزة عالية والتي ساعدت على جعل إتورو منصة الفوركس الحائز على جائزة هو عليه اليوم. دون جوانب الشبكات الاجتماعية، إتورو سيكون موقعا رائعا لتداول العملات الأجنبية، ولكن معهم هي واحدة من أفضل جدا على شبكة الإنترنت اليوم.


ومن المعروف جيدا إتورو لإدخال مفهوم التداول الاجتماعي في تجارة الفوركس تجارة التجزئة خصوصا. وقد أثبتت منصة التداول الاجتماعي "أوبنبوك" شعبية كبيرة بين تجار الفوركس لأنها تساعد على خفض منحنى تعلم المبتدئ.


كما أن التجار ذوي الخبرة أو "غوروس" كما هو معروف في إتورو يأخذون أيضا تألقا إلى أوبنبوك لأنها تتيح لهم كسب عائد إضافي من خلال تبادل الخبرات التجارية بين زملائهم من التجار داخل الشبكة الاجتماعية في أوبنبوك.


ومع ذلك، فإن الفوركس ليس السوق الوحيدة التي يمكن للمتداولين التداول فيها. كما أن المتداولين الآن لديهم الفرصة للتداول في عقود الفروقات مع نفس المنصة.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


العقود مقابل الفروقات أو "عقد الفروق" هي في الأساس عقد بين طرفين ومشتري وبائع يتطلب من أحد الطرفين أن يدفع للطرف الآخر الفرق بين القيمة الحالية للأصل وقيمته المستقبلية عند انتهاء العقد.


وبعبارة أخرى، العقود مقابل الفروقات هي أدوات مالية تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأصل ما دون الاضطرار إلى امتلاك ذلك الأصل ماديا. من وجهة نظر المتداول، مع العقود مقابل الفروقات، والتاجر يحصل على التمتع بنفس الفوائد كما سيكون لديهم من امتلاك الأصول ولكن دون الحاجة إلى الاستثمار بقدر.


أين تستند إتورو؟


على الرغم من أن إتورو مقرها في قبرص في # 7 شارع أوميرو، 2nd الطابق، 3095 ليماسول، لديها الشركة أيضا العديد من المكاتب الإقليمية في جميع أنحاء العالم لتلبية المتطلبات التنظيمية المحلية. ويمكن العثور على مكاتبها الإقليمية في جزر فيرجن البريطانية (نيويورك)، الولايات المتحدة الأمريكية وسيدني، أستراليا.


التنظيم والترخيص.


يتم تنظيم إتورو عبر عدد من الهيئات المختلفة. في المملكة المتحدة، يتم تنظيمها بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). يجب تنظيم أي شركة تقدم عقود الفروقات للمستهلكين في المملكة المتحدة من قبل هذا المنظم.


ولتلبية متطلباتها التنظيمية في جميع أنحاء أوروبا، يتم تنظيم إتورو أيضا من قبل سيسيك، والأوراق المالية القبرصية & أمب؛ عمولة الصرف. وبما أن المعيار التنظيمي يتوافق مع توجيهات أسواق الاتحاد الأوروبي في مجال الأدوات المالية (ميفيد)، فإن هذا يعني أن شركة إتورو مخولة بالعمل داخل منطقة اليورو.


حسابات التداول الاجتماعي.


يمكن للمتداولين في إتورو الاختيار بين فتح حساب تداول أساسي أو حساب تداول بريميوم.


الحساب الأساسي.


إيداع العروض الترويجية ندوات مجانية على الإنترنت الوصول الكامل إلى إكورسس الحد الأدنى للإيداع 500 $ لفتح حساب الممارسة.


حساب الأقساط.


الوصول إلى أخبار المتداولين الإيداع العروض الترويجية ندوات مجانية على الإنترنت الوصول الكامل إلى إكورسس الحد الأدنى للإيداع من 20،000 $ لفتح حساب حساب حساب مدير حساب.


ومع ذلك، يمكن للعملاء المحتملين من إتورو أيضا الاشتراك مع إتورو للحصول على حساب تجريبي مجاني لمحاولة الخروج من الميزات المختلفة لمنصة التداول الخاصة بهم قبل أن يرتكبوا. الحسابات التجريبية تأتي مع 10000 $ المال الممارسة. تحتاج فقط إلى توفير بريد إلكتروني للوصول إلى حساب تجريبي. أنا حقا أحب الإعداد التجريبي حساب كما ليس هناك أي التزام لإيداع أي أموال حقيقية ولا تحصل مندوب المبيعات يدعو لك وتسخير لك لجعل وديعة.


طرق الدفع.


طرق الإيداع:


جيروباي (ألمانيا فقط)


طرق الانسحاب:


كريبتو نسخ الأموال.


أعلنت إتورو عن صندوق جديد & # 8211؛ جزء من ميزة كوبيفوند الخاصة بهم. وسيركز الصندوق الجديد على عملات التشفير. ويشمل الصندوق بيتكوين و إثريوم (والتي يمكن تداولها بشكل فردي)، ولكن أيضا تموج، ليتسوان، داش وغيرها.


الاستثمار في عملات التشفير لم يكن سهلا من قبل. التحديات التقنية، وعوامل الخطر في محاولة لإدارة، جعلت من الصعب على المستثمرين التجزئة. صندوق إتورو يتيح للتجار الوصول إلى قطاع سريع النمو بنقرة واحدة. وقد شهدت إتورو تجارة العملات المشفرة زيادة 400٪ في الأشهر ال 12 الماضية.


وسيتم تحليل محفظة القروض وإعادة توازنها مرة كل شهر. وسيوفر الصندوق المبتكر للمستثمرين محفظة متنوعة مرجحة وفقا لحجم السوق.


وكان يوني آسيا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة إتورو هذا القول في الإصدار الجديد:


"هذا كوبيفوند هو الأول من نوعه على الصعيد العالمي مما يتيح للمستثمرين الوصول إلى أكبر العملات الرقمية في العالم في محفظة مبتكرة واحدة. بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بإمكانات التكنولوجيا، وهذا هو فرصة للاستثمار بطريقة مباشرة وبسيطة ".


استنتاجات المراجعة.


عموما إتورو هو وسيط موثوق بها للتعامل معها. أنها توفر بيئة تجارية اجتماعية تستند حقا مما يتيح لك الاستفادة من تجارب حقيقية "غوروس". وعلاوة على ذلك، فهي تنظم تماما يعني يمكنك التجارة معهم مع ضمان أنهم لن يهرب مع أموالك!


النكسة الوحيدة مع إتورو هي حقيقة أنها لا توفر أي منصة التداول القابلة للتحميل مثل MT4 التي يمكن تخصيصها لتلائم الاحتياجات الفردية لبعض التجار. مرة أخرى، علينا أن نتذكر أن إتورو تحاول تلبية احتياجات السوق الأوسع، والتجار الذين يفتقرون إلى الخبرة في التداول السريع للأسواق المالية والتجار الذين لن يكونوا قادرين على تقدير ميزات منصة التداول المتقدمة مثل MT4.


كيفية فتح حساب تداول إيتورو.


تأسست إتورو في عام 2018، وقد أنشأت نفسها باعتبارها منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم. منصة إتورو المبتكرة تسمح للتاجر لنسخ استراتيجيات التجار الآخرين أكثر نجاحا على الموقع. يمكنك البدء بسهولة في التداول في سوق الفوركس الفوري مع القليل من الخبرة، وذلك ببساطة من خلال التعلم من التجار الآخرين على المنصة.


كيفية فتح حساب تداول إيتورو.


هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية فتح حساب تداول إتورو في 5 خطوات بسيطة:


الخطوة 1: الوصول إلى نموذج طلب الحساب.


توجه إلى موقع إتورو الرسمي في إتورو للوصول إلى نموذج طلب الحساب. انقر على زر "الانضمام الآن" للبدء في عملية التطبيق.


الخطوة 2: املأ نموذج طلب الحساب.


بمجرد النقر على زر "الانضمام الآن"، سوف تكون هناك حاجة لاستكمال نموذج الطلب على الصفحة التي تليها عن طريق إنشاء اسم المستخدم وكلمة السر المفضلة لديك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك رقم هاتفك. اقبل البنود والشروط وانقر على "انضم الآن" للمتابعة.


يمكنك أيضا الانضمام إتورو باستخدام جوجل أو الفيسبوك في بنقرة واحدة فقط.


الخطوة 3: تمويل حسابك.


قبل أن تتمكن من بدء التداول على منصة إتورو، تحتاج إلى تمويل حسابك. سيتم توجيهك إلى صفحة أمين الصندوق إتورو آمنة ومأمونة حيث يمكنك جعل الودائع الخاصة بك.


لتمويل حسابك، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين أنشأتهما في الخطوة 2 أعلاه، ثم انقر على الزر "تسجيل الدخول" للمتابعة.


إتورو يقبل أنواع مختلفة من وسائل الدفع بما في ذلك باي بال، سكريل، نيتيلر، فيزا، ماستركارد، ويب ماني وأكثر من ذلك.


الخطوة الرابعة: التحقق من حسابك.


بمجرد تسجيل الدخول إلى منطقة أمين الصندوق في الصفحة التالية سوف يطلب منك التحقق من حسابك. هناك خيار "التحقق الآن" أو "التحقق لاحقا"، انقر على الزر "التحقق لاحقا" حتى تتمكن من متابعة عملية تمويل حسابك.


ملاحظة: للتحقق من حسابك، تحتاج إلى جواز سفرك وفاتورة خدمات صالحة لإثبات هويتك وعنوانك الفعلي.


من خلال التحقق من حسابك، سوف تستمتع بالإيداع والسحب بشكل أسرع، وسيتم رفع قيود الحساب، لذلك تأكد من التحقق من حسابك في أقرب وقت ممكن.


الخطوة 5: اختر طريقة إيداع.


بعد تمكين التحقق من حسابك لاحقا، تسمح لك الصفحة التالية بمتابعة عملية إيداع الأموال في حسابك.


حدد طريقة الإيداع المفضلة لديك وقم بتقديم التفاصيل المطلوبة لتأكيد هويتك وللتصريح بالأموال التي سيتم خصمها من حساب تداول إتورو الخاص بك.


بعد النجاح في تمويل حسابك، يمكنك البدء في التداول ونسخ استراتيجيات التجار الآخرين! ببساطة استخدام وظيفة "اكتشاف" على واجهة التداول للعثور على زملائه التجار.


مزايا فتح حساب إتورو.


· ثلاثة منصات التداول الاجتماعي المبتكرة - إتورو أوبنبوك، إتورو ويب تريد، إتورو موبايل التاجر.


· سهلة الاستخدام منصة التداول - يمكنك الوصول إلى تغذية الأخبار شاملة، محفظة حقيقية، واكتشاف الأسواق والعثور على التجار مع استراتيجيات التداول الناجحة، ودعوة الأصدقاء.


· الحد الأدنى للإيداع الأولي الأدنى - 50 دولارا.


· الموارد التعليمية الشاملة.


· دعم العملاء موثوق بها.


· مكافآت ترويجية تنافسية وجذابة.


قراءة استعراض إيتورو لدينا.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 وسطاء المقارنة.


12 ديسمبر 2018.


مسؤول فكا ينظم الخيارات الثنائية وسطاء العملات الأجنبية.


تنصل.


لا إيداع مكافأة الفوركس: 20 £ أو 30 $ مجانا في شم! خذ أرباحك!


ما هو الفرق بين عقود الفروقات والخيارات الثنائية.


10 فبراير 2018.


كيفية فتح حساب تداول الخيار إق.


تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.

No comments:

Post a Comment