Tuesday 20 February 2018

أود أوسد فوركس كرونش


توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
الدولار الاسترالي وسع مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة & # 8217؛ وتقرير الوظائف في الأسبوع السابق. هل هناك المزيد في متجر لعطلة الأسبوع؟ ولا يوجد سوى حدث واحد على جدول الأعمال. في ما يلي أبرز أحداث الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل أود / أوسد.
ووسع الدولار الاسترالي المكاسب المتعلقة بتقرير الوظائف الممتازة. بالإضافة إلى ذلك، كانت محضر اجتماع بنك الاحتياطي الاسترالي جيدة بما فيه الكفاية لدعم الدولار الاسترالي. في الولايات المتحدة، باع الدولار الأمريكي & # 8220؛ حقيقة & # 8221؛ من فاتورة الضرائب والبيانات مختلطة، مع انخفاض صغير في نمو الناتج المحلي الإجمالي.
أود / أوسد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
ائتمان القطاع الخاص: الجمعة، 00:30. وقد استمر توسع الائتمان في الأشهر الأخيرة، حيث توسع بوتيرة معتدلة. بعد 0.4٪ في أكتوبر، نفس النتيجة على البطاقات مرة أخرى.
وكان الدولار الأسترالي قد توج في البداية بمستوى 0.77 المستدير (المذكور الأسبوع الماضي) واضطر إلى التراجع. ومع ذلك، أرسلنا موجة متأخرة عبر الخط.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
مستوى الجولة النفسية 0.80. أدناه، نجد 0.7940، الذي توج الزوج في أغسطس.
0.7860 قدم الدعم خلال شهر سبتمبر، وهو خط آخر لمشاهدة. 0.7785 كان نقطة انطلاق على الطريق حتى.
أدناه، نجد 0.7730، الذي كان نقطة عالية في يونيو 2017 وأيضا قبل، والعمل كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني. وكان الرقم المستدير 0.77 قد توج الزوج في منتصف ديسمبر. 0.7640 عملت كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني.
0.7595 كان أعلى مستوى له في بداية ديسمبر و توج الزوج. 07550 في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر.
0.7530 هو دورة منخفضة، قريبة جدا من السطر السابق وآخر محطة قبل عدد مستديرة من 0.75.
حتى أقل، نجد 0.7440 ثم 0.7375.
قد تشهد عطلة الأسبوع تحركات متقلبة على السيولة وانخفاض حجم التداول ولكن يمكن أيضا أن نرى الزوج توطيد مكاسبه قبل عام 2018 تبدأ.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. ملف يوهي الشخصي في غوغل.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

توقعات أود / أوسد 15-19 يناير 2018.
وكان الدولار الاسترالي أسبوعا ناجحا آخر، تتمتع بيانات متفائلة، والتفاؤل العالمي، وهبوط الدولار الأمريكي. تقرير الوظائف و الناتج المحلي الإجمالي للصين تبرز في أسبوع مزدحم. في ما يلي أبرز أحداث الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل أود / أوسد.
ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.2٪، ثلاثة أضعاف التوقعات في وقت مبكر. كما جاءت موافقات البناء أعلى بكثير من التوقعات المبكرة: قفزة بلغت 11.7٪. وبصرف النظر عن البيانات الأسترالية الإيجابية، تقدم أود / أوسد أيضا بفضل ضعف الدولار الأمريكي، مدعوم جزئيا بتقرير أن الصين تعتزم التنويع بعيدا عن سندات الخزانة الأمريكية. وعلى الرغم من الرفض، ظل الدولار على قدمه الخلفية. ولم يتمكن الدولار الأمريكي من التعافي رغم ارتفاع التضخم. وتصدر زوج العملات أود / أوسد 0.79 في نهاية أسبوع ممتاز.
التحديثات: جان 18، 18:22: أود / أوسد لا يزال يتردد حول 0.80 & # 8211؛ انها مجرد مسألة وقت: الدولار الاسترالي قد تتمتع مسيرة لا يمكن وقفها تقريبا، متسقة منذ ضرب قاع في منتصف ديسمبر كانون الاول. عيد الميلاد. 15 يناير، 12:07: النفط على لفة وبعض بيتكوين باشينغ & # 8211؛ مم # 170: أسعار النفط على هذه الخطوة، ليصل إلى مستويات قياسية جديدة. نبدأ مع الغوص في ما حدث وماذا 's المقبل من قبل.
أود / أوسد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
مي إنفلاتيون غوج: الاثنين، 00:00. ويوفر معهد ملبورن تدبيرين يوفران معلومات عن تطور الأسعار. وھذا مفید حیث أن الحکومة تصدر فقط تقاریر مؤشر أسعار المستھلك علی أساس ربع سنوي. وشهد ارتفاع بنسبة 0.2٪ في نوفمبر، أي أقل من 0.3٪ قبل ذلك. مبيعات السيارات الجديدة: الثلاثاء، 00:30. وعادة ما ترتبط مبيعات السيارات والشاحنات والمركبات الأخرى بالاقتصاد الأوسع. وأبلغ عن زيادة صغيرة بنسبة 0.1٪ في نوفمبر تشرين الثاني. من المرجح أن تكون البيانات لشهر ديسمبر مشابهة. ويستباك ثقة المستهلك: الثلاثاء، 23:30. وقد أظهر بنك ويستباك، وهو بنك استرالي كبير، قفزة كبيرة في ثقة المستهلك في ديسمبر: 3.6٪. سنرى الآن إذا كان موسم العطلات فقط هو الذي أبقى الناس سعداء. قروض المنازل: الأربعاء، 00:30. انخفض حجم القروض بنسبة 0.6٪ في أكتوبر، ولكن هذا توقع التوقعات لانخفاض أكبر. هل سترتفع القروض الآن؟ ومن المتوقع الآن ارتفاع بنسبة 0.1٪. هيا مبيعات المنازل الجديدة: الخميس، 00:00. وأظهرت رابطة صناعة الإسكان ارتفاعا بنسبة 1.6٪ في مبيعات المنازل الجديدة في أكتوبر. وكان هذا تغيرا طفيفا نسبيا في مؤشر متقلب للغاية. مي توقعات التضخم: الخميس، 00:00. مؤشر التضخم الثاني من مي يبدو 12 شهرا في المستقبل. توقعات التضخم فوق أرقام التضخم: 3.7٪ على أساس سنوي. ومع ذلك، هذا أقل من ذروة 4.4٪ في يونيو حزيران. تقرير الوظائف: الخميس، 00:30. حققت استراليا مكاسب ممتازة في الوظائف في نوفمبر: 61.6K، قفزة كبيرة بعد ارتفاع متواضع جدا في أكتوبر تشرين الاول. وظل معدل البطالة عند 5.4٪، متوقفا بعد انخفاضين متتاليين. ومن المرجح حدوث مكاسب أخرى لشهر ديسمبر. وهناك مكاسب أكثر تواضعا من 15.2K على بطاقات الآن مع أي تغيير المتوقع في معدل البطالة. الناتج المحلي الإجمالي الصيني: الخميس، 2:00. الصين هي العالم ثاني أكبر اقتصاد وتنمية نموها الاقتصادي يؤثر على العالم كله. في الربع الثالث، نمت المملكة الوسطى بنسبة 6.8٪ على أساس سنوي، وذلك تمشيا مع رغبات الحكومة وتوقعات السوق. في حين أن العديد من الشك في الأرقام، صدر بعد وقت قصير نسبيا من نهاية الربع ودون أي تنقيحات، ويراقب هذا المنشور من قبل العالم كله. ومن المتوقع الآن حدوث نمو طفيف هامشيا بمعدل 6.7٪. لاحظ أن الصين أيضا تطلق بيانات أخرى مع الانتاج الصناعي الوقوف. ارتفع بنسبة 6.1٪ على أساس سنوي في آخر مرة، ومن المتوقع نفس المعدل الآن.
التحليل الفني أود / أوسد.
واصل الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي الاتجاه الصاعد مرت عند 0.7860 (تمت مناقشته الأسبوع الماضي) قبل أن ينتقل إلى أرض مرتفعة.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
0.8130 كان أعلى مستوى في عام 2017، ولا يزال أعلى خط. ويلي ذلك 0.8065، والتي توجت الزوج & # 8217؛ s الارتفاع مسبقا.
مستوى الجولة النفسية 0.80. أدناه، نجد 0.7940، الذي توج الزوج في أغسطس.
على مقربة جدا، نجد 0.79، وهو رقم مستدير الذي توج الزوج في أكتوبر وأيضا في يناير كانون الثاني. 0.7860 قدم الدعم خلال شهر سبتمبر، وهو خط آخر لمشاهدة.
0.7810 عملت كوسادة للزوج في يناير كانون الثاني. أدناه، نجد 0.7730، الذي كان نقطة عالية في يونيو 2017 وأيضا قبل، والعمل كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني.
وكان الرقم المستدير 0.77 قد توج الزوج في منتصف ديسمبر. 0.7640 عملت كمقاومة في نوفمبر تشرين الثاني. 0.7595 كان أعلى مستوى له في بداية ديسمبر و توج الزوج.
هل يوجد بعض الوقود في الخزان لتجمع آخر؟ ربما. الكثير يعتمد على تقرير الوظائف. إذا حصلنا على شخصية كبيرة أخرى، فإن الضعف الحالي للدولار الأمريكي قد يمهد الطريق نحو 0.80.
توقعات أود / أوسد 15-19 يناير 2018.
وكان الدولار الاسترالي أسبوعا ناجحا آخر، تتمتع البيانات المتفائلة، والتفاؤل العالمي، وهبوط & هيليب.
توقعات أود / أوسد من 8 إلى 12 يناير 2018.
ووسع الدولار الاسترالي ارتفاعه بلا هوادة، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ أكتوبر 2017. هل هو & هيليب؛
توقعات أود / أوسد من 1 إلى 5 يناير 2018.
الدولار الاسترالي انتقلت، أعلى وأعلى، وتتمتع عطلة الأسبوع لإغلاق 2017 على & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
ووسع الدولار الاسترالي مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة و # 8217's و السابق و هيليب؛
توقعات أود / أوسد من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
تغير الدولار الاسترالي بالطبع وجعل خطوة إلى الاتجاه الصعودي، وتتمتع وظائف كبيرة و هيليب.
توقعات أود / أوسد 11-11 ديسمبر 2017.
واصل الدولار الاسترالي طحنه بأقل من سعر الدولار الأمريكي. وظائف & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 4 - 8 ديسمبر 2017.
تمكن الدولار الاسترالي من الاستقرار وسط بيانات أوك. أسبوع مزدحم جدا ينتظر الاسترالي، و هيليب؛
توقعات أود / أوسد 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وكافح الدولار الأسترالي من أجل التعافي ولم يساعد البنك الاحتياطي الأسترالي كثيرا. و هيليب الرئيسية.
توقعات أود / أوسد 20-24 نوفمبر 2017.
انخفض الدولار الاسترالي أقدامه في أدنى مستوى وسط العديد من الإصدارات الاقتصادية و & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ & هيليب؛
توقعات أود / أوسد نوفمبر 13-17 2017.
الدولار الاسترالي عالق إلى أدنى مستوى له حيث لم يقدم بنك الاحتياطي الاسترالي أي جديد و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أود أوسد فوركس كرونش
الدولار الاسترالي كان يتمتع مسيرة لا يمكن وقفها تقريبا، متسقة منذ ضرب أسفل و هيليب.
أود: يبدو متمدد. من الأفضل أن يكون كاد طويلا من أود حول المستويات الحالية & # 8211؛ نورديا.
وارتفع الدولار الاسترالي صعودا تدريجيا مع ارتفاع الدولار الاسترالي / دولار بنسبة 0.78. يبدو هذا الارتفاع ل & هيليب؛
أود / أوسد: بداية قوية لهذا العام، مما يشكل تحديا مقاومة عالية.
وعادة ما يتم تسليط الضوء على الاحتفالات رأس السنة الجديدة في سيدني في الأخبار في جميع أنحاء & هيليب.
أود / أوسد يتمتع سانتا رالي & # 8211؛ أعلى في شهرين.
الأسبوع بين عيد الميلاد والعام الجديد & # 8217؛ لا يجب أن تكون مملة. على الأقل في & هيليب؛
الدولار الأسترالي: 2 السائقين الرئيسيين لمواصلة خفض أود. ما هي التجارة؟ & # 8211؛ نومورا.
الدولار الاسترالي يتمتع أخبار إيجابية من الأرض أسفل وتحت تماما و هيليب.
أود / أوسد تقدم بشكل جيد على التفاؤل بنك الاحتياطي الأسترالي، ومبيعات التجزئة.
بنك الاحتياطي الأسترالي ليس قلقا بشأن التضخم. في آخر معدل & هيليب؛
استقر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) وسط بيانات استرالية وصينية إيجابية.
وتراجع الدولار الاسترالي بقوة الدولار الأمريكي. وو hellip؛
يتراجع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) مع أدنى مستوياته وسط محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي.
أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماعه من أحدث قرار سعر & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 20-24 نوفمبر 2017.
انخفض الدولار الاسترالي أقدامه في أدنى مستوى وسط العديد من الإصدارات الاقتصادية و & # 8220؛ المخاطرة & # 8221؛ & هيليب؛
أود: كسر من نطاقات على الصلبان. ما & # 8217؛ s التالي & # 038؛ كيفية وضع؟ & # 8211؛ نومورا.
انخفض الدولار الأسترالي قليلا أقل وسط تقرير الوظائف ليست كبيرة جدا. ما المقصود بعد ذلك؟ هنا و hellip؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أود أوسد فوركس كرونش
فوركس أزمة: أود / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
0 الأصوات - 0 متوسط ​​1 2 3 4 5
تاريخ الانضمام: يونيو 2018.
وبالنظر إلى 36 شكر (ق) في 36 وظيفة (ق)
تمكن الدولار الاسترالي من الاستقرار وسط بيانات أوك. ينتظر أسبوع مزدحم جدا الدولار الاسترالي، بما في ذلك قرار سعر وبيانات الناتج المحلي الإجمالي. في ما يلي أبرز أحداث الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل أود / أوسد. وكانت البيانات القادمة من أستراليا إيجابية في معظمها: فقد جاءت النفقات الرأسمالية الخاصة كما هو متوقع ولكن جاءت مع [. ]
لا يسمح لك بمشاهدة الروابط. تسجيل أو تسجيل الدخول للعرض.

أود أوسد فوركس كرونش
الفوركس أزمة: أود / أوسد توقعات 15-19 يناير 2018.
0 الأصوات - 0 متوسط ​​1 2 3 4 5
تاريخ الانضمام: يونيو 2018.
وبالنظر إلى 36 شكر (ق) في 36 وظيفة (ق)
وكان الدولار الاسترالي أسبوعا ناجحا آخر، تتمتع بيانات متفائلة، والتفاؤل العالمي، وهبوط الدولار الأمريكي. تقرير الوظائف و الناتج المحلي الإجمالي للصين تبرز في أسبوع مزدحم. في ما يلي أبرز أحداث الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل أود / أوسد. ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.2٪، ثلاثة أضعاف التوقعات في وقت مبكر. موافقات البناء [. ]
لا يسمح لك بمشاهدة الروابط. تسجيل أو تسجيل الدخول للعرض.

No comments:

Post a Comment