Friday 16 February 2018

أفضل وقت للتداول الخيارات الثنائية يوروس


كيفية تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي في الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


من الصعب أن نتصور أن أي وسيط الخيارات الثنائية سوف تفشل في دعم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. هذا الزوج من العملات الأكثر شعبية في الأسواق المالية.


وبناء على ذلك، فإن سيولة البنك جيدة دائما على مدار الساعة، وترتبط حركتها بالظروف الاقتصادية الهامة عالميا. في تداول العملات الأجنبية، انها المفضلة لدى العديد من لانها ينتشر منخفضة.


وباعتباره واحدا من أكثر العملات تحليلا، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتمتع أيضا بالكثير من الاهتمام في عالم تداول الخيارات الثنائية.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


كيف تغير ور / أوسد السعر؟


وتحدد حركة هذا الزوج الظروف الاقتصادية في المنطقة الأوروبية والولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن الدولار هو قوة في حد ذاته - انها أهمية تمتد إلى ما هو أبعد من الأراضي المادية التي ينسب إليها.


والسلع الشعبية مثل النفط والذهب، التي لها أهمية كبيرة في الاقتصاد العالمي، عادة ما تكون بالدولار.


أما بالنسبة للمنطقة الأوروبية، فإنه يحدث أن يكون أكبر كتلة اقتصادية لاستخدام عملة مشتركة. لذلك، زوج ور / أوسد هو مزيج العملات التي يراقبها العالم باستمرار.


متى يكون أفضل وقت لتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد؟


حتى مع سيولة مستقرة على مدار اليوم، وهناك أوقات عندما تداول زوج ور / أوسد هو أكثر ملاءمة. وذلك عندما تكون جلسات التداول الأوروبية والأمريكية نشطة. ولكن هذا ليس هو الحال دائما - سوف الاستراتيجية الخاصة بك أيضا تعطيك فكرة عن متى قد يكون من الأنسب لتجارة هذا الزوج.


إذا التداول الخاص بك هو على المدى الطويل قليلا، فإنه لا يحدث فرقا كبيرا أي جلسة عليك أن تقرر للتجارة. ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من عقود الخيارات الثنائية على المدى القصير، ثم سيكون لديك لانتظار الولايات المتحدة ودورات التداول الأوروبية لأن هناك المزيد من التقلبات في هذا الوقت.


أخبار مهمة لتتبع كما كنت تداول ور / أوسد.


الأخبار غالبا ما تسبب أكبر حركات قصيرة وطويلة الأجل في زوج يورو / دولار ور / أوسد. مع اليورو، والإعلانات من قبل البنك المركزي الأوروبي (البنك المركزي الأوروبي) عادة ما يكون لها أكبر الأثر على اليورو. ومع ذلك، فإن الأخبار الاقتصادية من اقتصادات المنطقة الأوروبية الرائدة يمكن أن تؤثر أيضا على اليورو بطريقة أخرى.


بالنسبة للولايات المتحدة، يجب أن نراقب الإعلانات الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وخاصة بيانات الرواتب غير الزراعية التي يتم إصدارها بانتظام وأسعار الفائدة.


كيفية تفسير الأخبار التي تؤثر على ور / أوسد في صالح الخاص بك.


معرفة الأخبار التي تؤثر على هذا الزوج من العملات، وتلقيها في الوقت المناسب، ليست سوى نصف المعركة. عليك أن تعرف كيفية استخدام هذه المعلومات للتجارة أيضا.


هذا يتجلى في فهم ما إذا كان الخبر الذي صدر للتو يخفض قيمة الدولار أو اليورو في نظر التجار. ولكن فقط لتوضيح، عندما الأخبار الصادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي جعل الدولار يبدو أضعف، ثم هل يمكن أن نتوقع سعر اليورو / دولار لترتفع.


وستزداد قيمة زوج العملات هذا أيضا إذا أصدرت المنطقة الأوروبية بيانات اقتصادية تجعل اليورو أقوى. لذلك، تحت أي من هذين السيناريوهين، يمكنك جعل الخيارات الثنائية الصفقات التي سوف يفوز لك المال إذا كان الزوج يرتفع في القيمة.


والعكس صحيح أيضا. إذا كانت الأخبار تشير إلى أن الدولار يزداد قوة، فيمكنك أن تتوقع أن ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي. وينتظر الأمر نفسه عندما تصدر المنطقة الأوروبية معلومات تشير إلى أن اليورو يزداد ضعفا.


كيفية معرفة ما إذا كانت الأخبار سيئة أو جيدة.


كيف يمكن أن أقول لكم بالضبط أن بيانات الوظائف الأخيرة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هو أفضل بالنسبة للدولار أو ما هو أسوأ؟ هذا يمكن أن يكون دعوة صعبة لجعل المبتدئين. ولهذا السبب من المهم معرفة كيف يؤثر كل عنصر إخباري هام على قيمة العملة المعنية.


على سبيل المثال، إذا أصدر مجلس الاحتياطي الاتحادي بيانات الوظائف التي تظهر زيادة في مستويات البطالة؛ وهذا أمر سيء بالنسبة للدولار. وبالتالي فإن التجار والمستثمرين سيجدون الدولار أقل مرغوبا، مما يجعله ينخفض ​​من حيث القيمة.


في مثل هذا السيناريو، يمكنك أن تتوقع أن سعر اليورو / الدولار سوف يرتفع لأن اليورو سيكون أقوى فيما يتعلق الدولار. من المهم أيضا أن نفهم كيف تؤثر تغيرات أسعار الفائدة على قيمة العملة.


على سبيل المثال، ارتفاع أسعار الفائدة جيد للعملة لأنها تجتذب الاستثمار الأجنبي. وهذا بدوره يزيد من قيمة العملة بالنسبة إلى العملة الأخرى. لذلك، إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، فإن الدولار ينمو في القيمة، مما تسبب في انخفاض في قيمة اليورو / دولار.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن نفهم ما يعني الأخبار لقيمة العملة بحيث لا تدخل السوق في الاتجاه الخاطئ.


طرق أخرى لتداول ور / أوسد.


بعد الأخبار هو وسيلة رائعة للحصول على نظرة ثاقبة هذا الزوج العملة. ولكن إذا كانت تفضيلات التداول الخاصة بك تتجه نحو استخدام التحليل الفني، وبعد الأخبار قد لا تكون جذابة جدا لك.


في هذه الحالة، يمكنك استخدام أي من العديد من الأدوات الفنية التي يختبرها تجار الفوركس التي يتم اختبارها بانتظام لكسب المال باستخدام زوج العملات هذا.


ما هي السمات الفنية لزوج ور / أوسد؟


كل زوج من العملات لديه "شخصية" معينة. في المتوسط، ور / أوسد ليست الأكثر تقلبا، مما يجعلها يمكن الاعتماد عليها تماما لمستخدمي المؤشرات القائمة على الاتجاه. بطبيعة الحال، يجب أن رمي في مؤشر آخر أو نحو ذلك، مثل مؤشر القوة النسبية، بحيث تحصل على أقل إشارات كاذبة.


لحسن الحظ، العديد من شركات الخيارات الثنائية الرائدة الآن توفر منصات التداول التي هي أيضا مجهزة المؤشرات الفنية الشعبية. لذلك، وذلك باستخدام هذا النهج لتحديد متى وأي اتجاه لدخول السوق كما كنت التجارة الخيارات الثنائية يجب أن يكون أسهل بكثير.


أفضل طريقة لتداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


والحقيقة هي أن أيا من الاتفاقيات التجارية المذكورة أعلاه غير كافية تماما، على الرغم من أن أي من النهجين سوف تساعدك على كسب بعض المال من هذا السوق.


ولتداول زوج العملات هذا، من المهم استخدام المؤشرات الفنية، وفي الوقت نفسه متابعة الأخبار لمعرفة الأسس التي تدفع الزوج في اتجاه واحد أو آخر.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


أفضل وقت لتداول العملات.


تداول العملات (التي تسمى أحيانا تداول العملات الأجنبية) هو وسيلة شعبية للتداول الخيارات الثنائية. وبما أن العملات يمكن تداولها طوال اليوم، فإن العديد من التجار يبحثون عن الوقت المثالي للاستثمار في خيار ثنائي يعتمد على العملات. هذه المقالة، أفضل وقت لتداول العملات، وسوف تظهر لك الوقت المثالي للاستثمار في الخيار الثنائي على أساس العملات.


ما هو أفضل وقت لتداول العملات؟


أكبر الفرق بين تداول العملات وتداول الأسهم هو أن الأسهم يمكن فقط أن يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة، ولكن العملات يمكن تداولها طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. هل هناك وقت، يمكن تعريفه بأنه أفضل وقت لتداول العملات؟


يتم تداول الأسهم في البورصة. على سبيل المثال، يتم تداول الأسهم الأمريكية في نيويورك، الأسهم اليابانية في طوكيو، البريطانية البريطانية في لندن. هذا يحد من الوقت من اليوم يمكنك تداول الأسهم في الوقت الذي يتم فتح البورصة المحلية للتداول.


للاستثمار في خيار ثنائي على أساس الأسهم كما الأصول الأساسية، لديك للتكيف مع الوقت تداول الأسهم. الخيارات الثنائية على أساس الأسهم متوفرة فقط عندما يكون المخزون & # 8217؛ s مفتوحة.


الميزة الكبيرة للعملات مقارنة بالأسهم هي أن العملات يتم تداولها في كل بورصة. نظرا لمختلف المناطق الزمنية، وهناك دائما البورصة المفتوحة التي يمكنك الاستثمار في العملات في أيام الأسبوع. وقد أدى هذا إلى انتشار واسع الانتشار أنه لا يهم عندما يستثمر المتداول في خيار ثنائي على أساس العملات. لسوء الحظ، يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل الأسهم تمر من خلال فترات التداول المختلفة خلال اليوم & # 8211؛ بالقرب من نهاية يوم التداول حجم التداول هو عادة أقل بكثير، على سبيل المثال - العملات تجربة نفس الفترات النوع، فقط بطريقة مختلفة قليلا.


لفهم لماذا وكيف، دعونا نلقي نظرة على البورصات الثلاثة مع أعلى حجم تداول العملات: لندن ونيويورك وطوكيو.


وتتداخل ساعات عمل البورصات الرئيسية الثلاث في بعض النقاط:


لندن: 03:00 - 12:00 إست نيويورك: 08:00 - 17:00 إست طوكيو: 19:00 - 04:00 إست.


تتميز هذه الفترات المتداخلة ببيئة تجارية مختلفة اختلافا كبيرا عن الفترات غير المتداخلة: فهناك عدد أكبر من المتداولين في السوق، وحجم التداول أعلى، والسوق أكثر تقلبا. كمتداول، عليك أن تسعى بنشاط بيئة التداول التي هي الأفضل لنوعك من استراتيجية التداول.


كيفية العثور على أفضل وقت للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك.


استراتيجيات التداول مختلفة جدا عن بعضها البعض. بعض العمل بشكل أفضل في بيئة سريعة الخطى مع ارتفاع حجم وتقلب عالية. بعض هي أكثر ملاءمة لبيئات السوق أكثر هدوءا مع تقلب أقل وأقل حجم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب تداولها خلال أوقات السوق التي هي الأفضل لذلك.


وعلى سبيل المثال، فإن المتداولين من الثغرات الإغلاقية سوف يبحثون أساسا عن ثغرات الاستنفاد. تحدث ثغرات الاستنفاد خلال فترات ذات حجم منخفض، عندما يكون هناك عدد قليل من التجار في السوق. إذا كنت تتداول استراتيجية مماثلة، يجب أن تحاول إيجاد بيئات السوق أكثر هدوءا، عندما أقل التجار في السوق.


خلال وقت من اليوم عندما اثنين من البورصات الكبيرة تداول العملات في وقت واحد، بيئات السوق أكثر هدوءا من الصعب العثور عليها. لذلك، سوف نادرا ما تكون قادرة على العثور على ثغرات الاستنفاد. ونتيجة لذلك، سوف تكون إما قادرة على الاستثمار على إشارات أقل بكثير أو سوف تستثمر على إشارات ذات جودة أقل. كلا الخيارين سوف يقلل أرباحك بشكل ملحوظ.


مع استراتيجية من هذا القبيل، يجب أن تتداول عندما يفتح سوق رئيسية واحدة فقط. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وقت التداول المثالي طوال الوقت. وهذا يعني، لا يهم أين أنت تعيش، يمكنك دائما التجارة استراتيجيات متخصصة في بيئات السوق أكثر هدوءا مع العملات.


مع الاستراتيجيات التي تتخصص في بيئات السوق مع حجم أعلى، من ناحية أخرى، يجب عليك أن تفعل العكس تماما: يجب عليك البحث عن فترات متداخلة. فهي مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تداول الثغرات الانفصالية والثغرات الهاربة، على سبيل المثال.


أفضل وقت لتداول العملات واستخدام هذا النوع من الإستراتيجية هو من 08:00 حتي 12:00 إست، عندما تتداخل الأسواق الأوروبية والأسواق الأمريكية. إلى حد أقل قليلا، والوقت من 03:00 حتي 04:00 إست، عندما طوكيو والأسواق الأوروبية تتداخل، كما توفر بيئة تجارية جيدة.


اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، تنفيذ هذا النوع من الاستراتيجية في بيئة السوق المثالية قد تتطلب منك الحصول على ما يصل في منتصف الليل. نتائج أفضل سيكون يستحق هذا الجهد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


ساعات التداول الأمثل للفوركس والثنائي.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات-التعليم / الأمثل-التداول-ساعات-فور-فوريكس وثنائي / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 27 سبتمبر 2018 27 سبتمبر 2018.


أولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية للمرة الأولى سوف تجد أن كمية لا بأس بها من المعلومات الأساسية يجب أن تتم معالجتها من أجل النزول الى بداية رائعة. هناك عدد كبير جدا من التجار يقررون تجاوز هذه المعلومات، والقفز مباشرة في الاستراتيجيات. لا ينبغي إغفال المعلومات مثل ساعات الذروة التجارية، حيث أن نصف معركة توليد أرباح كبيرة تكمن في معرفة أفضل الأوقات للتداول. في حين أن جميع الأصول لديها أوقات التداول المثلى، أزواج العملات هي خاصة من حيث أن حركة سعرها ترتبط مباشرة بساعات العمل في سوق الفوركس.


يفتح سوق الفوركس خمسة أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة)، على مدار 24 ساعة في اليوم. السبب وراء هذه الساعات الطويلة هو حقيقة أن البنوك والشركات تعمل في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج العملات. كل ساعة يكشف سلوكيات الأسعار المختلفة وفقا للأسواق المحددة التي هي مفتوحة. فهم ما هي هذه الساعات والسلوكيات وستضع نفسك في أفضل وضع ممكن للاستفادة من تحركات الأسعار.


الأسواق الرئيسية مفتوحة للتداول في أوقات مختلفة كل يوم. كل سوق مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة ومستوى تقلب أزواج العملات المحددة. على سبيل المثال، يميل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى تجربة أعلى حجم تجاري في جميع أنحاء لندن وسوق نيويورك، وخاصة في فترة التداخل التي تكون فيها كلا السوقين مفتوحة في نفس الوقت. ومن الأمثلة الأخرى زوج أوسد / جبي، الذي عادة ما يكون أكثر نشاطا عندما يفتح سوق طوكيو لأول مرة، ثم مرة أخرى عندما يفتح سوق نيويورك بعد عدة ساعات.


وكقاعدة عامة، تزداد السيولة عندما يكون أكثر من سوق مفتوح للتداول. والأزواج التي ستكون الأكثر نشاطا في أي وقت من الأوقات هي تلك التي ترتبط مباشرة إلى السوق المفتوحة (ق). وتشمل الأمثلة الإضافية السوق الكندية، التي تكون مفتوحة للتداول في حين أن سوق نيويورك مفتوح. وبالمثل، تتداخل ساعات سوق لندن مع العديد من الأسواق الأوروبية الأخرى. يفتح السوق الألماني للتداول قبل ساعة واحدة فقط من لندن. ومع ذلك، فإن التقلبات عادة لا تشهد دفعة ملحوظة حتى يفتح سوق لندن.


تؤثر تلك الجلسات التجارية الهامة بشكل مباشر على حجم تداول زوج العملات وحركة السعر. إذا كانت استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك تعتمد على التقلب، أو كنت تخطط للتجارة جنبا إلى جنب مع اتجاهات الأسعار، والانتباه إلى ساعات حيث الحجم الكلي هو أعلى. أي ارتفاع في حجم سيشير إلى الوقت المثالي للتداول، حيث أن السعر في ذلك الوقت قد تقدم قمم أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. عند اختيار صفقات المدى أو الحد، والتي تتطلب تقلبات أقل، الدخول في الصفقات عندما يتم إغلاق المزيد من الأسواق أو عدم وجود تداخلات.


وعادة ما توفر الساعات ما بين الساعة 8 و 17 بتوقيت جرينتش اكبر فرص التداول، حيث ان الساعات بين 13 و 17 بتوقيت جرينتش عادة ما تزود اكبر الحركات. من المرجح أن يجد المتداولون الذين يبحثون عن تذبذب في التداولات المذكورة أعلاه أو تداولات الحدود ما بين الساعة 20-5 بتوقيت جرينتش. يشبه زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (ور / أوسد) زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عندما يتعلق الأمر بالتذبذب كل ساعة، إلا أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يعاني من حركة يومية أقل، وبالتالي فإن التقلب في الساعة يميل إلى أن يكون أقل. و نزد / أوسد يكون الاقتران مشابها في التقلب إلى أود / أوسد الاقتران. توقع كلا الزوجين للتحرك تقريبا ضمن نفس النطاق على أساس يومي.


فهم الأساسيات، بما في ذلك بالضبط ما جلسات السوق وساعات التداول يعني يمكن أن تساعدك على تحديد أي استراتيجيات لتوظيف وعندما بالضبط لاستخدامها. وبغض النظر عن الإطار الزمني الذي تقرر التجارة فيه، سيساعد ذلك على وضع مبادئ توجيهية تحدد الأسواق المفتوحة. القدرة على تصفية الصفقات السيئة والاستفادة من الصفقات الجيدة هي واحدة التي جميع تجار الخيارات الثنائية ناجحة للغاية لديها الكثير.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر ستوكاستيك و رسي كومبو تحليل الخيارات الثنائية.


توفر هذه الطريقة تحليل الخيارات الثنائية إشارات التجارة عن طريق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) وكذلك تحليل زوج من الأطر الزمنية. والهدف من ذلك هو الاعتراف بالاتجاه السائد ومن ثم التجارة معه في حين أنه لا يزال قائما. قد يواجه المتداولون ذوي الخبرة مشكلة مع [& هيليب؛]


لماذا لا يتنبأ الدولار والأسهم بالآخر.


لا يتحرك الدولار الأمريكي وسوق الأسهم الأمريكية دائما ضد بعضهما البعض. والحكمة التقليدية في هذا الصدد هي أنه عندما يتحرك الدولار في اتجاه واحد، تتحرك الأسهم في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، الذهاب عمياء مع الحكمة التقليدية ليست فكرة جيدة. على الرغم من أنه يعمل في بعض الأحيان، لتجار الخيارات الثنائية، فإنه [& هيليب؛]


العثور على إدخالات مثالية.


نقاط الدخول المثلى لصفقات الخيارات الثنائية تتغير دائما، بناء على ظروف السوق، والأصل والأداة التي اخترتها، وعوامل إضافية كذلك. وعلى الرغم من أن عقود التجارة ملزمة بفترة زمنية، فإن نقطة الدخول لا تزال هامة ولا تزال قابلة للتحكم. وعادة ما يستخدم التحليل للمساعدة في تحديد [& هيليب؛


هل يمكنك التنبؤ بانخفاض الأسعار.


النجاح في تداول الخيارات الثنائية يرتبط مباشرة إلى تلك القدرة على التنبؤ بالاتجاه القادم لحركة السعر مع درجة فوق المتوسط ​​من الدقة. مع كل التنبؤ الصحيح يأتي الأرباح ولحسن الحظ للتجار، وهناك عدد من الاستراتيجيات القوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ حركة الأسعار بشكل جيد. اختراق السعر هو [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


جعل الشعور ساعات سوق الفوركس.


عند بدء تداول أزواج الفوركس، سواء كان ذلك في السوق الفورية أو باستخدام الخيارات الثنائية، هناك الكثير من المعلومات الأساسية المطلوبة. العديد من التجار تخطي هذه المعلومات الأساسية، وبدلا من ذلك تسعى استراتيجيات على الفور. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم لأن البنوك / الشركات مفتوحة في أوقات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتوفير السيولة لأزواج الفوركس. ولكن كل ساعة من اليوم لها اتجاهات مختلفة على أساس ما هو جزء من العالم مفتوح للأعمال التجارية. فهم ساعات سوق الفوركس، والميول بالساعة، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر قدرة على تطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك في الأوقات المناسبة.


تريد إشارات فوركس؟ نحن نسلط الضوء على أفضل خدمة على صفحة إشارات.


جلسات سوق الفوركس.


الأسواق الرئيسية مفتوحة في أوقات مختلفة على مدار اليوم. أي سوق (أسواق) مفتوحة يؤثر بشكل مباشر على السيولة والتقلب وأزواج الفوركس.


على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر سيولة وتقلبا خلال لندن ونيويورك جلسات، وخاصة خلال & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ الفترة التي تتداول فيها كل من لندن ونيويورك.


وعادة ما يكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) الأكثر تقلبا عندما تفتح طوكيو لأول مرة، وعندما تفتتح نيويورك بعد عدة ساعات.


عادة ما ترى العملات زيادة السيولة عندما يكون واحد أو أكثر من الأسواق التي تتداول بنشاط، أو تستخدم، تلك العملة مفتوحة للعمل.


في ما يلي جلسات الفوركس استنادا إلى مناطق زمنية مختلفة:


هذه المخططات لا تظهر كل سوق في العالم، على الرغم من أن هذه هي المخططات الرئيسية. السوق الكندي مفتوح بينما نيويورك مفتوحة، وتداخل لندن مع الأسواق الأوروبية الأخرى.


ألمانيا تفتح قبل ساعة واحدة من لندن. ولذلك، يعتبر البعض أن تكون مفتوحة، وليس بداية دورة لندن. التقلبات، في المتوسط، لا ترى زيادة ملحوظة حتى تفتح لندن على الرغم من.


وتؤثر هذه الجلسات الرئيسية تأثيرا مباشرا على تقلب زوج العملات. تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلبات ساعة. إذا كانت استراتيجيتك تقوم على التقلبات أو أنك تستخدم استراتيجية متجهة، فركز على أوقات اليوم التي يتحرك فيها السعر أكبر. ذي & # 8220؛ سبيكيس أون ذي تشارت & # 8221؛ هي أوقات مثالية، حيث يحتاج السعر إلى تحقيق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا من أجل زيادة التقلب خلال تلك الفترة (انظر: التداول بكفاءة & # 8211؛ المتداول من 2 إلى 3 ساعات).


إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجية تداول نطاق، أو تفضل التقلبات المنخفضة، والتجارة خلال الأوقات المهددة، حيث تظهر المخططات انخفاض تقلب ساعة.


جميع الأرقام أدناه هي الحالية اعتبارا من 9 يناير 2018. في حين تخضع للتغيير، وتوفر المخططات سياق عام جيد لتقلب النسبي خلال اليوم.


8 إلى 17 بتوقيت جرينتش توفر أفضل الفرص تتجه، مع 13 إلى 17 توفر عموما أكبر التحركات.


أولئك الذين يسعون لتقليل التقلبات، أو أوقات أكثر عرضة لهدوء بهدوء، التجارة بين 20 و 5 غمت.


و أوسشف يشبه إلى حد كبير اليورو مقابل الدولار الأميركي من حيث هيكل تقلبه بالساعة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري يتحرك أقل عموما كل يوم، وبالتالي عموما تقلب ساعة هو عدة نقاط أقل.


إن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نكدوسد) يشبه تقلبه في الساعة إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس)، وكلاهما يتحرك تقريبا بنفس الكمية كل يوم.


تتوفر حاليا مخططات التقلبات المحدثة وغيرها من إحصاءات الفوركس في إحصائيات يومية فوركس.


تعلم أساسيات، مثل ما جلسات السوق وساعات يعني لك كتجارة، يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد ما هي استراتيجيات لممارسة ومتى. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول به، يجب أن يكون لديك قائمة مرجعية تساعدك على تحديد نوع بيئة السوق التي تتداول فيها. وهذا سيساعد أيضا في تصفية الصفقات والاستفادة من الفرص الجيدة.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في الحركة. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment