Friday 23 March 2018

البنك سعر صرف العملات الأجنبية 2017


مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تحديث 2-ماليزيا تشديد القواعد على تحديد أسعار العملات الأجنبية. بقية سي آسيا قد تتبع.
بواسطة نيلوكسي كوسواناج.
كوالالمبور، 28 فبراير (رويترز) - شدد البنك المركزي الماليزي قواعد تحديد الأسعار البرية لعملة رينغيت يوم الخميس في خطوة تهدف إلى تحسين سلامة عملية تحديد الأسعار التي من المتوقع أن ينظمها المنظمون الآخرون في جنوب شرق آسيا لمتابعة قريبا.
إن القواعد الجديدة للبنك هي جزء من جهود أوسع لإصلاح عملية تحديد أسعار العملات الرئيسية بعد فضيحة سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وكدليل على أن التجار في بنوك سنغافورة كانوا متواطئين للتلاعب في سوق الصرف الأجنبي .
وتمثل هذه الخطوة تحولا بعيدا عن مجموعة من الأسعار التي تشرف عليها جمعية مصرفية في سنغافورة تبين أنها خضعت لمحاولات للتلاعب. وتشمل المجموعة العملة الفورية وأسعار الفائدة للدولار السنغافورى والباهت التايلاندى والروبية الاندونيسية والرنجيت والدينغ الفيتنامى.
وقال بنك نيجارا انه اعتبارا من الاول من مارس، فان حساب اصلاح سعر رنجيت مقابل الدولار الامريكى سيتعين ان يستند الى عروض أسعار مع عرض سعر وطلاء لا يتجاوز 10 نقاط. والنقطة هي أصغر وحدة من العملات بالدولار، أي ما يعادل مائة في المائة.
& رديقو؛ والمنهجية المنقحة لتحديد سيضمن أن المعدلات المستخدمة في حساب تحديد هي معدلات قابلة للتداول ومعدل تثبيت مشتقة يعكس بشكل مناسب معدلات السوق، و [رسقوو]؛ وفقا لما ذكره البنك المركزى فى بيان.
وقال مصدران مطلعان على الخطة في وقت سابق لرويترز أن بنك نيغارا طلب من الجمعية زيادة عدد البنوك المساهمة في المعدلات المرجعية رينجت إلى 15 من 11.
الكامنة وراء ذلك هو خطوة لتعزيز دول جنوب شرق آسيا و [رسقوو]؛ والمعدلات المرجعية العملة البرية الخاصة بها. وقد وجهت البنوك المركزية في كل من ماليزيا وإندونيسيا بالفعل المصارف المحلية الخاضعة لولايتها القضائية إلى استخدام المعدلات المرجعية المحلية بدلا من المعايير السنغافورية.
ويودون أن تقوم البنوك بتقييم عقود المشتقات مثل العملات الأجنبية الآجلة مقابل تلك المعدلات المرجعية بدلا من استخدام العقود المحددة في سنغافورة.
ومن غير المرجح أن يكون لخطط بنك نيغارا تأثير على تدفقات سوق العملات، كما قال التجار. وارتفعت العملة الماليزية بنحو 0.4 في المئة في اليوم إلى 3.0895 للدولار، مخترقة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم عند 3.0940.
وتقدر قيمة رينجيت 3.5 فى المائة مقابل الدولار الامريكى العام الماضى حيث توافد المستثمرون الاجانب الى اسواق جنوب شرق اسيا الا انها انخفضت اكثر من 1 فى المائة حتى الان فى عام 2018 بسبب تزايد حالة عدم اليقين السياسى قبل الانتخابات العامة.
وقال بنك التسويات الدولية ان العملة الماليزية هى ثاني اكبر عملة تداول فى جنوب شرق اسيا بعد الدولار السنغافورى فى عام 2018 على الرغم من انها لم تمثل سوى 0.3 فى المائة من اجمالى قيمة التداول فى سوق النقد الاجنبى فى العالم يوميا.
& لدكو؛ ماليزيا وأيضا الأسواق اندونيسيا تحتاج إلى أن تكون عميقة بما فيه الكفاية لتوليد معدلات عالية الجودة، & رديقو؛ وفقا لما ذكره البروفيسور جين تشوان دوان مدير معهد ادارة المخاطر بالجامعة الوطنية السنغافورية. & لدكو؛ وإلا، يصبح من الصعب تحقيق. & رديقو؛
اتخاذ الهدف في سنغافورة وسو. S أسواق الفوركس.
وكانت البنوك المركزية فى جنوب شرق اسيا قد اجرت مناقشات فى فبراير لبحث سبل اصلاح الاسعار المرجعية. وكانوا يستهدفون أساسا سوق الصرف الأجنبي في سنغافورة، ثاني أكبر سوق في آسيا بعد اليابان، والذي أحبط جهودهم للسيطرة على عملاتهم المحلية.
في وسط هذه المنظمين & [رسقوو]؛ فإن المخاوف هي العملات الآجلة غير القابلة للتسليم والتي تسمح بالتحوط أو المضاربة على عملات الأسواق الناشئة التي لا يمكن تداولها مباشرة أو بحرية بسبب ضوابط الصرف.
يتم تسوية العقود بالدولار الأمريكي، لذلك لا يوجد تبادل للعملة الأساسية، على الرغم من أنها تعكس توقعات المستثمرين على اتجاه العملة ويمكن أن تؤثر على أسعار الصرف الفوري.
أكبر البنوك في الأسواق الآسيوية ندف تشمل أوبس أغ، جب مورغان تشيس وشركاه و هسك القابضة بي إل سي.
& لدكو؛ سواء كان ذلك ليبور أو قضية سنغافورة أو في أي مكان آخر في العالم، البنوك المركزية تحتاج إلى اختبار الأسعار، اختبار التجار من هذه البنوك، & رديقو؛ وقال الجامعة الوطنية في سنغافورة دوان. & لدكو؛ يحتاجون إلى معرفة ما إذا كان هؤلاء التجار سيقفون بجانب عروض الأسعار والعروض. & رديقو؛
وقالت سلطة النقد السنغافورية فى العام الماضى انها تعمل مع رابطة البنوك فى سنغافورة ولجنة سوق النقد الاجنبى السنغافورية لاستعراض الطريقة التى تحدد بها معدلات الجبهة.
جاء ذلك حارا في أعقاب المنظمين الأميركيين والبريطانيين الذين يقضيون على التلاعب في ليبور، والذي يستخدم لتحديد أسعار الفائدة لحوالي 600 تريليون دولار من الأوراق المالية.
ماليزيا لديها سمعة التحرك بسرعة للدفاع عن رينجت. وقد فرضت البلاد ضوابط على رؤوس الاموال وربطت الرينجيت ب 3.80 دولار امريكى خلال الازمة المالية الاسيوية فى عامى 1997 و 1998 ووجهت اللوم الى المضاربين بمن فيهم جورج سوروس لانخفاض نسبته 34 فى المائة فى العملة.
وبينما قام بنك نيجارا بإزالة الربط بالدولار في عام 2005، ظل الحظر المفروض على تجارة الرنجيت في الخارج ساري المفعول منذ الأزمة.
وقال المحللون ان اى خطوات محتملة نحو تدويل تجارة رنجيت لم تكن محل سؤال مع فضائح ليبور وانباء تزوير اسعار النقد الاجنبى فى سنغافورة. كما حافظت التدفقات القوية الى جنوب شرق اسيا البنك المركزى الماليزى على الحذر.
& لدكو؛ البنك المركزي الماليزي يريد الاستقرار ويتخذ خطوة وقائية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره ايرفين سيه، وهو خبير اقتصادى فى بنك دبس فى سنغافورة. & لدكو؛ أنا لا أعتقد أنك سوف ترى رد فعل سلبي في الأسواق المالية كما يحاول البنك نيغارا لتسهيل الاختلالات المالية. & رديقو؛
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

سعر صرف العملات الأجنبية للبنك 2017
كوالالمبور: أعلن بنك نيغارا أنه يجب على المصرفيين أن يستخدموا نفس السعر على أساس فوري أو آجل في نفس اليوم الذي يقوم فيه المصدرون بتحويل 75 في المائة من حصيلة صادراتهم إلى رنجيت وإلى إعادة تحويلهم إلى دولارات أمريكية لتمويل وارداتهم.
وقال دينيس لو جاو فو رئيس اتحاد صناعة قفازات المطاط الماليزي (مارغما): "التقينا مع بنك نيغارا مع المصدرين الآخرين، وأخذ البنك المركزي في الاعتبار مخاوفنا العميقة بشأن التعرض غير الضروري لمخاطر تقلب العملات".
وقال في مقابلة مع صحيفة "بيزنس تايمز": "لقد أبلغ بنك نيغارا المصدرين الذين لديهم عقود مفتوحة مقومة بالعملات الأجنبية، بما في ذلك أعضائنا، لتسويتهم بحلول نهاية مارس 2017".
كل ذلك في حين قال لو أن أعضاء مارغما قد حولوا دائما الجزء الأكبر من حصائل صادراتهم إلى رينجت بينما يقومون بتوسيع قدراتهم.
"استثمارنا في المصانع كثيفة رأس المال في رينجت. معظم خطوط الإنتاج لدينا مؤتمتة للغاية "، قال.
واضاف "ان اعضائنا يصليون من اجل استقرار نظام العملة والسياسة. نحن نؤيد مبادرة بنك نيغارا لتحقيق الاستقرار في رينجت لصالح اقتصادنا ولكن لدينا مخاوف بشأن أساليب التنفيذ "، وأضاف منخفضة.
في مقابلة منفصلة، ​​وافق ماليزيا رابطة مصنعي منتجات المطاط (مربما) داتوك الدكتور أونغ المهندس طويل مع منخفضة.
وقال اونج "ان هذا الامر يبعث على الارتياح بالنسبة لنا حيث ان اعضائنا سيكونون حتى مارس 2017 لعقودهم المفتوحة".
واضاف "نظرا لان بنك نيجارا قد حدد حاليا سعر صرف العملات الاجنبى فى نفس اليوم على المصرفيين فان اعضاءنا محميون من مخاطر تقلبات العملة التى لا داعي لها".
أنشئت في عام 1952، تتكون عضوية مربما من أكثر من 100 لاعبين. وبصرف النظر عن توريدها محليا، هذه الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة المصنعين يقال إنها تسهم صادرات المطاط 18 مليار يوان في العام الماضي.
في "ما يجب أن تعرفه عن تدابير النقد الاجنبى البنك نيغارا الجديدة؟" ندوة نظمتها ماليزيا تنمية التجارة الخارجية شركة (ماتريد) اليوم، سعى ما يقرب من 500 مصدرا تفاصيل عن سياسة البنك الجديد نيغارا لتعزيز واستقرار رينجت. وقال محافظ مساعد البنك نجارا عدنان زيلاني محمد زاهد، الذي يرأس أيضا لجنة الأسواق المالية في البنك المركزي للمصدرين في الندوة الذين يستبعدون من الخدمات والشركات التجارية من هذه السياسة الجديدة للصرف الأجنبي.
وقال داتوك دزولكيفلي محمود، الرئيس التنفيذي لشركة ماتريد: "أظهر بنك نيغارا مرونة في دمج التغذية المرتدة من المصدرين في تنفيذ هذه السياسة الجديدة بشأن النقد الأجنبي.
وقال للصحفيين فى مؤتمر صحفى اليوم "اننا نقترح ان يكون هناك المزيد من متابعة جلسات الارتباط بين البنك المركزى والمصدرين لصالح اقتصادنا".
وكان البنك المركزي قد أعلن في 5 ديسمبر 2018 تدابير لتعزيز السيولة في سوق الصرف الأجنبي، والتي اعتبرها بعض الاقتصاديين خطوة مناسبة.

سعر صرف العملات الأجنبية للبنك 2017
بابليشيد: أبريل 28، 2017 05:01 بيإم غمت + 8.
حصة هذه المادة.
وأظهرت بيانات احتياطيات النقد الأجنبي المفصلة من بنك نيغارا ماليزيا أن الاحتياطي الرئيسي بلغ 95.42 مليار دولار أمريكي في نهاية مارس. - رويترز بيك كوالا لومبور، 28 أبريل - كشفت بيانات البنك المركزي الماليزي قصيرة الأجل على محفظة احتياطي العملات لديها أعلى مستوى له على الإطلاق من 18 مليار دولار أمريكي (RM78 مليار دولار) في مارس، أظهرت بيانات اليوم، مما يعكس ما قاله البنك كانت جهودها الرامية إلى إبقاء أسواقها المالية سائلة.
وفي حين بقيت احتياطيات ماليزيا الرئيسية مستقرة خلال الأشهر الأخيرة، ارتفعت قروضها بالدولار في شكل صفقات مقايضة العملات من نحو 2.8 مليار دولار أمريكي في أكتوبر / تشرين الأول.
وأظهرت بيانات احتياطيات النقد الأجنبي المفصلة من بنك نيغارا ماليزيا أن الاحتياطي الرئيسي بلغ 95.42 مليار دولار أمريكي في نهاية مارس. وبلغ صافي احتياطيات النقد الأجنبي 88.66 مليار دولار أمريكي.
وأظهرت أيضا معاملات المقايضة التي قام بها البنك المركزي مع الأسواق - الدولارات المقترضة و رينغيت الإقراض - بلغ مجموعها 17.68 مليار دولار.
وفي تصريحات لرويترز الشهر الماضي، قال البنك المركزي إن مواقف الدولار قصيرة قد نشأت كجزء من عملياته الروتينية في سوق المال لحقن رينجت في النظام المصرفي.
وينشأ وضع الدولار القصير عندما يقوم البنك المركزي بمبادلة الدولار مقابل رنجيت، مع اتفاق لعكس هذا التبادل بعد فترة محددة من الزمن.
ومن المقرر أن يصل الجزء الأكبر من موقف البنك المركزي الأوروبي نحو 12.4 مليار دولار أمريكي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وفقا للبيانات. والباقي ينضج في ثلاثة أشهر إلى سنة.
وقال بنك نيغارا ماليزيا في بيان مصاحب للتفاصيل المفصلة للاحتياطيات: "بلغت المراكز القصيرة الآجلة 17.68 مليار دولار أمريكي في نهاية مارس 2017، مما يعكس إدارة السيولة في النظام المالي".
البنك المركزي لديه خيار إما تسوية المقايضات أو لفة لهم إلى الأمام. وفي حالة تسوية المقايضات، فإن احتياطيات البنك الرئيسية ستنخفض بنفس المبلغ.
وانخفض احتياطي ماليزيا نحو الثلث من مستوى قياسي بلغ 141.4 مليار دولار في عام 2018، مما يترك البنك المركزي أقل ذخيرة للدفاع عن ما كان واحدا من أسوأ العملات أداء في آسيا خلال العام الماضي.
فقدت رينجيت 8 في المائة من قيمتها مقابل الدولار في تشرين الأول / أكتوبر - كانون الأول / ديسمبر حيث قام المستثمرون الأجانب، الذين يملكون نحو ثلث ديون البلد الخارجية، بسحب الأموال من سوق السندات. وقد بلغ أدنى مستوى له منذ 19 عاما في أوائل يناير / كانون الثاني بعد أن منع البنك المركزي الوطني من استخدام أسواق العملات البحرية للتحوط من التعرض لها، وتسريع النزوح.
وقال كلاوديو بيرون، الرئيس المشارك لاستراتيجية العملات الآسيوية لبنك أوف أميركا ميريل لينش، أن الوضع القصير في كتاب الاحتياطيات الآجلة يمكن أن يرجع جزئيا إلى أن البنك الوطني البنغلاديشي شجع أيضا المصدرين على جلب عائداتهم للمساعدة في تخفيف النقص في الدولار في السوق.
وقال بيرون ان البنك قد يكون قد اشترى الدولارات من المصدرين وبيعها مرة اخرى فى تاريخ مستقبلى عن طريق مبادلة لمساعدتهم على الوفاء بالتزاماتهم فى الخارج. ومع عودة الاجانب ايضا الى الاسواق المالية فى منطقة ذروة البيع تدريجيا، قال ان البنك قد يكون قريبا قادرا على تجديد احتياطياته.
وقال بيرون "ان المستثمرين يبحثون مرة اخرى فى ماليزيا كتجارة قيمة". "إذا كان هناك أي شيء، قد نبدأ في رؤية التدفقات الداخلة. والسؤال هو ما إذا كان البنك المركزي الوطني سيستخدم تلك التدفقات لإعادة بناء احتياطي العملات الأجنبية. "- رويترز.

سعر صرف العملات الأجنبية للبنك 2017
بابليشيد: جوون 22، 2017 07:28 بيإم غمت + 8.
حصة هذه المادة.
مقر بنك نيغارا ماليزيا في كوالالمبور 30 ​​مارس 2018. فضيحة النقد الأجنبي البنك المركزي الماليزي هي واحدة من أكبر فضيحة في التاريخ الماليزي. - صورة من يوسف مات عيسى كوالا لومبور، 22 يونيو - على مدى عقدين من الزمن بعد أن ظهرت لأول مرة، يتم إنشاء لجنة التحقيق الملكية (رسي) أخيرا للتحقيق في فضيحة النقد الأجنبي البنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي).
ويعتقد أن الخسائر الناجمة عن تداول العملات الأجنبية في البنك المركزي الماليزي، التي يزعم أنها أكثر من 10 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة (25 بليون رينغيت ماليزي آنذاك)، حدثت بين عامي 1987 و 1992 عندما كان سعر الصرف بين 2 و 2 رينغيت ماليزي للدولار الأمريكي.
وفى مقابلة مع صحيفة نيو ستريتس تايمز فى يناير من هذا العام قال حاكم مساعد البنك المركزى السابق داتوك عبد مراد خالد ان سبب هذه الخسائر الهائلة هو عدم وجود سيطرة وان "لا احد يعرف ما يحدث".
وقد استقال حاكم مصرف بنما في ذلك الوقت، الراحل تان سري جعفر حسين، بعد فضيحة ووجهت إليه اللوم، ولكن بعد كشف مراد، قال نائب وزير الداخلية داتوك نور جازلان محمد إن والد زوجه كان كبش فداء ل "الآخرين ".
كانت الفضيحة، من بين أكبر الفترات في التاريخ الماليزي، خلال إدارة تون در مهاتير محمد.
ووفقا لتقرير رويترز من تلك الفترة، البنك المركزي الوطني في عام 1989 أصبحت عدوانية على نحو متزايد في تداول العملات الأجنبية، ويزعم لتحقيق الاستقرار في رينجت.
وبعد ذلك بعامين، أصبحت القوة "المهيمنة" في سوق الفوركس العالمية، حيث أن الإنفاق يتراوح بين خمسة وعشرة أضعاف المعتاد بالنسبة للبنوك المركزية وبالترددات اليومية بالمقارنة مع عدد قليل من الأوقات التي تدخل فيها المصارف المركزية الأخرى في مثل هذه الصفقات.
وفي الوقت نفسه، كان الملياردير الأمريكي جورج سوروس أيضا متداولا نشطا في العملة وكان يتكهن على الجنيه الإسترليني، على غرار البنك المركزي البرازيلي.
ولكن كلاهما كان لديه تنبؤات مختلفة: سوروس الرهان أن الجنيه سوف تسقط، في حين يعتقد التجار البنك المركزي الماليزي أنه سيكون ممتنا.
في النهاية، توقع سوروس بدقة، وحصل على مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد، وعداء الدكتور مهاتير الذي لم يبدأ إلا في الانهيار.
لم يتم أبدا تحديد حجم خسائر البنك الوطني المالي.
في ذلك الوقت، كان تون دايم زين الدين - وهو محام للدكتور مهاتير - وزيرا للمالية (1984-1991)، بينما كان تان سري نور محمد ياكوب مساعدا لحاكم البنك المركزي.
تولى نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيرى انور ابراهيم منصب وزير المالية فى عام 1991 ولكنه نفى منذ ذلك الوقت تورطه فى قرارات البنك الذى ادى الى خسائر مزعومة.
وقال انور انه لا يعرف سوى الخسائر في عام 1992 عندما كان في الخارج. وقال انور فى بيان له فى ابريل الماضى ان المشكلة كانت معروفة من خلال التقارير الاخبارية الدولية وسوق زيورخ فى نهاية عام 1991 واوائل عام 1992.
في عام 1993، كان زعيم حزب العمال الديمقراطي المخضرم ليم كيت سيانغ أول من طرح هذه المسألة في البرلمان، مدعيا أن خسائر البنك المركزي البوروندي في العملات الأجنبية كان يقدر ب 30 مليار رينج.
وذهب ليم إلى كتابة كتاب بعنوان بنك نيجارا RM30 مليار فضيحة خسائر الفوركس في هذا الشأن، ودعوات منتظمة ل رسي للتحقيق في القضية.
وفي شباط / فبراير، شكل مجلس الوزراء فرقة عمل خاصة للتحقيق في مزاعم مراد، والتي توجت بإعلان الأمس أنه سيعقد اجتماع للتحقيق.

No comments:

Post a Comment