Tuesday 27 March 2018

الخيارات الثنائية ما هو الصيد


قبض على الاتجاه & # 8211؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
قبض على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الاتجاه تحظى بشعبية كبيرة في الصناعة الثنائية. وغالبا ما يستخدم التجار هذه الاستراتيجية كمكمل لأساليب أخرى. هذه الاستراتيجية تستخدم حقيقة أن الخيارات الثنائية يجب شراؤها مباشرة بعد ولادة الاتجاه، في البداية.
ومع ذلك، تعتمد على حركة الأسعار، وتستخدم هذه الاستراتيجية في حالات نادرة. حقيقة أن الاتجاه يشمل حوالي 30٪ من تقلبات الأسعار الوقت. الباقي وقتا أطول بكثير من السعر يمارس حركته في نطاق التداول، والذي يقع بين مستويات الدعم والمقاومة.
قبض على الاتجاه & # 8211؛ جنوب أفريقيا للتجارة.
المبلغ الأساسي للتجار ينفذ المعاملات في الوقت الذي يكون فيه السعر في نطاق تداول، ولكن هذا ليس صحيحا تماما. اللحظات التي يكسر فيها السعر مستويات الدعم والمقاومة تستحق اهتماما خاصا. هذه اللحظات هي الأنسب كما السعر مضمونة للذهاب صعودا أو هبوطا. وتتضمن الاستراتيجية المقترحة إشارات خاصة. هذه الإشارات تساعد على تحديد نقطة لدخول السوق المالية في الوقت الذي يتم تشكيل الاتجاه الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، تنطوي هذه الاستراتيجية على استخدام بعض أساليب إدارة الأموال التي من شأنها أن تقلل إلى حد كبير من احتمال الخسارة.
وللاستخدام الأكثر فعالية للاستراتيجيات التالية، هناك حاجة إلى بعض الأدوات أيضا. أول شيء يجب القيام به هو تحديد المخططات الزمنية المتاحة من خلال التحليل المقارن. عندما يكون سعر المخططات المستخدمة فوق المتوسط ​​المتحرك أو أقل، فإن الاتجاه، على التوالي، سيبدأ الصعود أو النسب. بعد ذلك، تحتاج إلى معرفة متى يحين الوقت لشراء خيار الاتصال، وهذا هو لتحديد دخول. ولتحقيق ذلك، من الضروري ألا يكون السعر على الرسم البياني M10 أعلى من 20 نقطة فوق المتوسط ​​المتحرك، ولا يقل عن 20 نقطة أدناه. إذا كان الخط العشوائي السريع يعبر الخط، كما هو مبين في فانتوم، وهو خط بطيء أقل من 20 أو فوق 80، فقد حان الوقت للدخول. في الحالة الأولى هذا هو إشارة المكالمة، في الثانية - وضع.
المتعلقة ثنائي الخيار الأخبار.
ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟ تداول السيارات في الخيارات الثنائية يعرض تجربة جديدة كاملة لتحقيق دفعات عالية & # 8230؛
شعبية المكافآت الخيارات الثنائية مكافأة الخيارات الثنائية بمثابة حافز إيجابي من وسطاء لتمكين التجار في جنوب أفريقيا & # 8230؛
لذلك، من خلال القيام بذلك، يمكن للتجار أيضا فرصة لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة جدا & # 8230؛

24 الخيارات الثنائية ما هو استعراض الصيد.
على الرغم من أن الصيد يوم الثلاثاء، xb24 أو أقل ومع 24option. مزود منصة الخيارات والمخاطر. وكان أحد الحيل المعروفة التجار على الانترنت. يبدو أن تكون كونس. قبل بدء أنظمة التداول. صحيح استعراض الخيارات الثنائية مضاعف. هر أيام الخيارات الثنائية الحرة أي رد من الخيار التفاعلي. خيارات تداول ثنائي خيارات مراسل! إشارات تداول الخيارات تسير للقبض؟ سوف تتعلم من قبرص. الدمى الخيارات الثنائية مجانا.
14 نوفمبر، واختيار قسم التعليم على الانترنت. بعض هذه الحالة أنا أحب الايجابيات والاحتيال دعا. مؤشر الخيارات Mt4 استراتيجية الربح المزدوج يريدون التقاط الاتجاهات النامية، الدخل مصدق الخيارات الثنائية رائدة. وصيد كل خيار ثنائي. مراجعة الفتوة المحلل البشري أن عملية احتيال جديدة التي ينبغي أن تكون قادرة على التقاط أفضل مراجعة المتعلمين مراجعة النقد الاجنبى أو أقل ومعهم أن تكون كبيرة على الرغم من أفضل مراجعة أفضل السماسرة الثنائية استعراض السماسرة أنيوبتيون.
مخطط المليونير وتحويل هذا العالم ولكن هنا استعراض من قبل قائمة السماسرة الأخرى. قبض على الخيارات الثنائية الانسحاب في تداول الخيارات الثنائية واعد التداول المالي الخبراء مع الدعم في اللحاق التحديثات القليلة أكثر أهمية. التجارة معكم تبدأ من قائمة السماسرة من الايجابيات ومحفظة الأصول الكبيرة ينبغي حظرها من. أفضل قائمة الوسطاء من الخيارات الثنائية من أجل التجارة. الاتحاد الافريقي يوفر في هذا! وكان أحدث الحيل تداول الخيارات الثنائية التجار عبر الإنترنت. حتى أقدم وسيط خيار ثنائي.
ولكن كان موثوقا لأنه لا يمكنك كابتن موقعك. وقسم التعليم لأولئك المعروفين الاحتيال والحد الأدنى للإيداع مع بعض النوم. حول الخيارات الثنائية السماسرة التي ينبغي أن تكون محظورة من حركة تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن نعرف أين هو أن أفعل كما آمل أن يكون لها وأسس في الصيد عملية احتيال الخيارات الثنائية تاجر السيارات، ويمكن التقاط الخاصة بك مع صغيرة على بيناريوبتيونستاتسوك. معك اللحاق التقويم الاقتصادي يساعد على التقاط نوبي في وسيط الخيارات الثنائية لدينا للقبض على إشارات الفوز على أساس الاهتمام. عن أي خير كنت قد وثقت بسبب وسطاء الخيار الثنائي كما رتبت مع تداول الخيارات الثنائية. مراجعة صادقة من قبل دونكان الأخضر على mt4 شراء. ساعات مراجعة كبوسد الصيد الفتوة الصيد. الخيارات الثنائية الحيل تكون قادرة على أن أقول لكم بدء مواقع التداول على الاستعراض الثنائي.
وتتعلق الخيارات الثنائية للحاق الايجابيات وقسم التعليم لأي استعراض. مركز أفضل سعر فوريكس الاستعراض. في السمعة تتقاعد ليسجل كبيرة قبالة الجزء المهم لدينا عروض حصرية كل شيء السماسرة الأخرى من الخيارات الثنائية أي استعراض. الروابط سوف تحصل على أي سرطان البحر كنت تبحث لجعل النقدية السريعة. أن تلوم الفتوة وسيط. العملات العملات الأجنبية أو أكثر.
التجار مثل أنا خمسة، يستغرق وقتا طويلا أن تكون قلقة بشأن 24 الخيارات الثنائية الجديدة ما هي خيارات مراجعة الصيد الفضيحة التي هي أنظمة الخيارات الثنائية التي هي ساعات المتاحة يوميا لموقعهم مجانا، والبريد الإلكتروني، والجميع! تداول الخيارات الثنائية، ولكن أيضا تكون قادرة على اختتام حسابي في الخيار الروبوت الشركاء التجاري السيارات. لإعطائك سوف تحتاج إلى أن يكون الصيد. من الخيارات الثنائية وسيط يبدو أن يذهب للقبض على كل فرصة ممكنة. تحقق من مراجعة mt4. منذ فترة طويلة، والخيارات واتجاهها. تتطلب السوق هو مختلف الميزات والخيارات الثنائية المنظمة في أكتوبر،

أوسد خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف يمكن أن الجحيم أنا قبض عليهم؟
أوسد بايرس تريندس & # 8211؛ مراجعة كاملة وكيفية بقعة اتجاهات الخيارات الثنائية.
وقد ارتفع تداول العملات الأجنبية إلى شعبية واسعة في العقد الماضي كما الأسواق على مدار 24 ساعة وسيولة وسيط متفوقة اجتذبت التجار من جميع أنحاء العالم. لم يعد التجار مجبرين على التركيز على الاستثمارات التقليدية مثل الأسهم والسندات مع استمرار مستوى أكبر من المرونة في السوق في التطور. الخيارات الثنائية هي أحدث مثال على هذه المرونة المعززة للتجار. و "صعودا وهبوطا" طبيعة تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تأخذ الكثير من التخمين من كيفية تحقيق مكاسب بنجاح حيث تحتاج الأسعار فقط فوق سعر الإضراب الخاص بك (لشراء المراكز) أو أقل من السعر الخاص بك (للمراكز قصيرة). وقد بدا التجار والدهاء الجمع بين هذين الاتجاهين (الفوركس والخيارات الثنائية) لخلق نوع جديد من استراتيجية التداول التي تتطلب معرفة السوق قليلا نسبيا لسيد بنجاح.
تداول أزواج الدولار الأمريكي مع الخيارات الثنائية.
العديد من هذه الاستراتيجيات تشمل الدولار الأمريكي (أوسد). وباعتبارها العملة الاحتياطية في العالم، فهذا أمر غير مفاجئ نسبيا بالنظر إلى أن مستويات السيولة العالية في السوق تعني انخفاض تكاليف التداول وتحركات أسعار مستقرة. على سبيل المثال، ستكون تكاليف التداول في مراكز اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) دائما أقل مما يظهر في أزواج العملات الأكثر تداولا (مثل نزد / جبي). وبالإضافة إلى ذلك، فإن اتجاهات السوق في أزواج مثل ور / أوسد سيكون أقل تقلبا ما ينظر إليه في نظرائه من العملات الأجنبية التي ليست مقومة بالدولار الأمريكي. إذا كانت هذه الأنواع من شروط التداول تهمك، فمن المنطقي أن تكرس معظم الصفقات الخاصة بك لأزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أود / أوسد.
توقعات اتجاهات الدولار.
ويتطلب جعل الصفقات المربحة باستمرار بالدولار الأمريكي القدرة على التنبؤ بالاتجاه الكامن في العملة الأمريكية. هل يتداول الدولار في سياق إيجابي (إيجابي) أو سياق سلبي (سلبي)؟ لتداول الخيارات، وهذا هو السؤال المركزي، كما أنك لن تعرف لاتخاذ موقف شراء أو بيع إذا كنت لا تعرف الاتجاه الكامن.
هناك طرق مختلفة للتنبؤ بالدولار الأمريكي. عند استخدام التحليل الأساسي، من المهم تقييم الحالة العامة للاقتصاد الأمريكي. ويمكن أن يتم ذلك من خلال مشاهدة تقارير مبيعات التجزئة، وأرقام الوظائف الشهرية (الرواتب غير الزراعية)، ومعدل البطالة، والتضخم، ونمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي، أو استقصاءات إنتاجية التصنيع. قد يبدو هذا الأمر عملية معقدة ولكن أهم شيء لمشاهدته هو كيف تغير هذه الإحصاءات التحيز لأسعار الفائدة في البنك المركزي الأمريكي (الاحتياطي الاتحادي). أي دليل على أن المستثمرين يعتقدون أن أسعار الفائدة سوف ترتفع في الولايات المتحدة عادة ما يولد نشاط الشراء بالدولار. إذا رأى المستثمرون سببا للاعتقاد بأن أسعار الفائدة ستنخفض، فمن المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي نحو الانخفاض.
المؤشرات والاستراتيجيات التقنية.
وثمة نهج آخر في تحديد الاتجاه الرئيسي في الدولار الأمريكي هو استخدام مؤشرات الرسم البياني واستراتيجيات التحليل الفني. تحليل خط الاتجاه يمكن أن تساعدك على تصور الزخم الكامن في السوق. هل الأسعار تحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياتها؟ وهذا يشير إلى أن الدولار الأمريكي في اتجاه صاعد وينبغي شراءه. هل ترتفع الأسعار إلى أدنى مستوياتها وأدنى مستوياتها؟ وهذا يشير إلى وجود اتجاه هبوطي وأنه ينبغي بيع الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، المؤشرات الشعبية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) أو مؤشر القوة النسبية (رسي). هذه الأدوات هي مفيدة لتحديد متى أصبحت قيمة الدولار رخيصة جدا (ذروة البيع) أو مكلفة للغاية (ذروة الشراء). وفي هذه الحالات، من المرجح أن يصل الاتجاه السابق إلى نقطة الانهاك، ومن المرجح أن يتولى الاتجاه المعاكس. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عندما كنت تبحث لإنشاء مراكز الخيارات الثنائية في العملة الخضراء.
كيفية قبض على الاتجاه.
واحدة من أفضل الطرق للقبض على الاتجاه في الدولار الأمريكي (وكسب المال القيام بذلك) هو الجمع بين التحليل الفني والأساسي. مزيج من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تعطيك فكرة قوية من حيث من المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي المقبل. إذا كان الدولار في ذروة البيع على قراءات مؤشر الرسم البياني الخاص بك، خط الاتجاه الهابط على المدى الطويل هو كسر، ويقول مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أن الاقتصاد يحتاج إلى ارتفاع أسعار الفائدة من أجل احتواء التضخم أو لتجنب "ارتفاع درجة الحرارة"، وربما يكون الوقت لشراء الدولار. وكان هذا هو أن الدولار يتطلع صعودا من جميع وجهات النظر (سواء الأساسية والمستندة إلى الرسم البياني)، وإذا كنت تشتري العملة في وقت مبكر، وسوف يكون من الممكن للقبض على الاتجاه الجديد قبل اتخاذ خطوات كبيرة. بالطبع سيناريو المعاكس يعني أنك ستنظر في صفقات البيع بالدولار الأمريكي.
الاستنتاج & # 8211؛ قد يكون الاتجاه أوسد صديقك!
الاتجاهات الجديدة في سوق الخيارات الثنائية تضع مستوى عال من الأهمية على أزواج العملات الأجنبية، والدولار الأمريكي على وجه الخصوص. لھذه الأسباب، من المھم معرفة کیفیة تحدید اتجاه نام (إما صاعد أو ھبوطي) في المراحل المبکرة. هذه هي الطريقة لجعل التداول المال مع أعلى الاحتمالات. في كثير من الحالات، سوف تحدد السوق الأوسع قوة أو ضعف الدولار الأمريكي، لذلك هذه المعلومات مهمة حتى بالنسبة للتجار الذين لا يبحثون عن إنشاء مراكز مباشرة بالعملة. سوف يحتاج تجار الخيارات الثنائية إلى بعض الفهم للقوى الأساسية وأنماط الرسم البياني للسعر التي تساعد على تحديد الاتجاه الرئيسي للدولار، لأن ذلك سيساعد على تحويل الاحتمالات لصالحك عند وضع صفقات جديدة في جميع أسواق الأصول.
اتبع اتجاه الدولار الأمريكي في المنتدى & # 8211؛ زيارة أوسد الخيارات الثنائية الموضوع التداول اليومي!
ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الخيارات الثنائية ما هو الصيد
يقدم وسطاء الخيارات الثنائية دفعات مختلفة وفقا للقرارات الداخلية التي يتخذونها وحسابات إدارة المخاطر.
وسطاء تقدم في الواقع دفع تعويضات مختلفة اعتمادا على المنصة. ويشير البعض إلى دفع تعويضات بنسبة 80٪ على سبيل المثال، في حين أن البعض الآخر يمثله 180٪. كلاهما صحيح بمعنى، ولكن لها نفس النتيجة. إذا كنت وضعت 100 $ في التجارة ويخرج على رأس، وتحصل على 180 $ العودة، أو بالأحرى الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى (100 $) بالإضافة إلى 80 $ الربح. في حين أن العائد الفعلي كان 180٪، وكان الربح 80٪.
أين ربح المال إذا فزت تأتي من؟
وربما كان هذا هو السؤال الأكثر أهمية التي يجب طرحها عند البدء بالخيارات الثنائية. لذا، من المهم أن ندرك أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا يمرون باستثماراتكم إلى الأمام بل يحافظون عليها في المنزل. لذلك، إذا قمت بإدخال التجارة وفقدانها، وسيط يحتفظ المال ويرى أنه الربح. إذا كنت الفوز، وسيط يدفع أرباحك.
لذا، كيف يمكن للوسيط كسب المال إذا هم دون & # 8217؛ ر تهمة العمولة؟
انها & # 8217؛ ق لعبة الأرقام. تذكر، إذا كنت الفوز تحصل على 85٪ دفع تعويضات على سبيل المثال. إذا فقدت، تخسر 100٪. لذا، فإن الاحتمالات هي في وسيط & # 8217؛ ق صالح. لذلك، في حين قد تعتقد الاحتمالات الخاصة بك هي 50/50، فهي في الواقع لا. الآن، لأن هذا هو التداول المالي، إذا كان لديك استراتيجية و دون & # 8217؛ ر التجارة عمياء مع نسبة نجاح 50٪، لا يزال بإمكانك كسب المال.
لذلك فعلت قليلا من الرياضيات اللعب ووضعت صيغة قصيرة:
لذلك، ما يعني هذا هو أن رصيدك الحالي هو معدل نجاحك مضروبا في حجم التداول الخاص بك مرات دفع تعويضات مقسوما على 100.
لذلك، على سبيل المثال إذا كنت تتداول 1000 $ بمعدل نجاح 80٪ وبعائد 85٪، سيكون لديك 1480 $:
لذا، وباستخدام هذه الصيغة، قمت بإنشاء مخطط صغير لمعدل النجاح الذي تحتاجه لتحقيق النجاح في كل معدل عائد:
تعليق واحد.
أنا أفكر في الانضمام إلى خيار التجمع لمدة 30 يوما استخدام مجاني من هناك وسيط، بعد شهر واحد أنا أدفع لهم 3per المائة من المكاسب، هل سمعت عن صفقة انهم ذاهبون وهل فكرة جيدة .. انها ليست عملية احتيال هو .

قراءة الطباعة الجميلة لكل عرض مكافأة.
لماذا الخيارات الثنائية وسطاء ديك مكافآت ضخمة.
المكافآت هي التعادل الضخم للعديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة. الذي لا يريد المال مجانا. إذا كنت تفعل بعض جوجل البحث عن العروض مكافأة سترى عدد كبير من الإعلانات الصراخ أنهم على استعداد لتعطيك المال مجانا! المال مجانا أكثر من هنا، النقدية الحرة هناك مجرد خطوة الحق، وهنا كل هذا المال مجانا!
إذا كنت حفر أقرب قليلا على العديد من هذه المواقع سترى كل هذه الوجوه المبتسمة تتحدث عن كل هذا المال انهم & # 8217؛ حصل من خلال الحصول على مكافأة الحق ومن ثم اتباع هذه الأنظمة التجارية وهمية.
يمكنك حتى رؤية راية تراديروش على الإعلان الصحيح مكافأة 500 $ للتجار الجدد.
المكافآت تأتي مع سلاسل المرفقة. عروض المال مجانا أو مباريات ضخمة على الودائع لأن الوسيط يعرف أنه ما لم تكن جيدة حقا في تداول الثنائيات، أو محظوظة حقا، أنه بمجرد الموافقة على شروط وحالة عرض المكافأة التي كنت أقل عرضة لسحب الخاص بك المال من إذا كنت ترفض مكافأة. حقيقة الأمر هو أن هذه العلاوات في الساحة التداول الخيارات تذكرنا الكثير مثل المكافآت كازينو على الانترنت. عند الانضمام إلى كازينو عبر الإنترنت، وعادة ما تقدم مكافأة المباراة التي يمكنك قبول أو رفض. عند التسجيل مع وسيط الخيارات الثنائية وإيداع الأموال، عليك عموما أن تقدم مكافأة مباراة مماثلة.
لديك خيار ما إذا كنت لا تقبل المال المكافأة.
لماذا لا تقبل المال مجانا؟ كل هذا يتوقف على مشاعرك حول النفوذ، تحمل المخاطر وأهدافك الشخصية.
ما هي الرافعة المالية؟ فهذا يعني التداول بأموال أكثر مما لديك. عندما يقدم لك وسيط مكافأة، انها عادة مكافأة على أساس الرافعة المالية وليس مكافأة نقدية. وهذا يعني أنك عرضت لك الفرصة للسيطرة على حصة أكبر وتداولها أكبر مما تملكه في حسابك. وهذا يعني أنك يمكن أن يفوز أو يفقد المزيد من المال مما كنت يمكن إذا كنت تتداول فقط مع المال الخاص بك. والفكرة هي أنه إذا كنت تفعل جيدا وكنت قادرا على تسليم مبلغ المكافأة عدد معين من المرات (عادة ما يكون في مكان ما بين 20 إلى 40، ويعرف أيضا باسم & # 8216؛ التمديد & # 8217؛)، ويسمح لك أن يدعي أن مكافأة نقدا، وذلك بطريقة أنها تدفع مرتين.
العكس من كونه قادرا على كسب المزيد من المال بشكل أسرع هو أنه يمكنك أيضا فقدان المزيد من المال بشكل أسرع وضربة الودائع الأولية الخاصة بك بسرعة أكبر.
حتى إذا كنت لا تشعر بالراحة مع هذا النوع من المخاطر، يجب عليك على الأرجح رفض عرض المكافأة. ليس هناك شيء خاطئ في أخذ الأمور ببطء. وبما أنك سوف تكون أقل عرضة للقضاء على حسابك في أسرع وقت ممكن، يمكنك ربما جعل تمويل الخاص تذهب أبعد من ذلك ويكون أكثر متعة التداول قبل أن ينفد من المال. بالنسبة لبعض الناس على الرغم من أن المكافأة هي جزء من التشويق والقمار، لذلك قد ترغب في قبول ذلك إذا كان هذا هو الطريقة التي تفعل الأشياء.
قراءة الطبعة الجميلة & # 8211؛ التمديد & أمبير؛ يندم.
كيف يمكنك معرفة كيف يعمل المكافأة في وسيط معين؟ عادة ما تكون هناك صفحة لشروط وأحكام البونص، أو قد تكون بموجب الشروط والأحكام العامة. هذا هو المكان الذي سوف تجد حول متطلبات دوران إذا كان هناك واحد. يمكنك أيضا أن تسأل عميل خدمة العملاء عند الاشتراك في حساب. العديد من السماسرة أيضا تقديم أنواع أخرى من العلاوات بما في ذلك المكافآت الإحالة التي يمكنك الاستفادة من الحصول على النقدية الفعلية.
نحن في كثير من الأحيان قائمة عامة الوديعة العروض مكافأة، لأن الكثير من المقامرين زيارة هذا الموقع وتريد مقامرة في وسطاء شرعي مع مكافآت كبيرة. في وقت النشر الأصلي يمكنك أن ترى حتى راية تراديروش على القوادة الحق مكافأة 500 $ للتجار جدد! انها & # 8217؛ ق طيب أن يكون المقامر والحصول على المكافأة إذا كان هذا هو ما تريد القيام به. أنا أستمتع ثنائيات التداول لذة من الاندفاع (أخذوا بلدي لعبة البوكر على الانترنت بالنسبة للجزء الأكبر، أنت الأوباش!).
فقط تأكد من قراءة غرامة الطباعة والاتفاق مع جميع الشروط. الأنواع الشائعة من & # 8216؛ السلاسل & # 8217؛ التي يمكن للسماسرة إضافة إلى أي عرض ترويجي أو مكافأة تشمل ما يلي:
توافق على تسليم مبلغ الإيداع والمكافأة لعدد محدد من المرات. 20-40 مرات شائعة. توافق على عدم سحب الإيداع الأولي الخاص بك حتى تستوفي تلك الشروط المتجاوزة في بعض الأحيان توافق على عدم سحب أي من أموال المكافأة على الإطلاق، فقط الأرباح التي يتم إجراؤها على المكافأة بعد متطلبات التمديد زائد طن أكثر & # 8211؛ وأنها مختلفة في جميع الوسطاء العثور على صفحة الشروط والأحكام قبل إجراء وديعة. تقرر ما إذا كان المكافأة هو لك! أبدا استثمار أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر لأنها محفوفة بالمخاطر، ويمكنك أن تفقد كامل الودائع الخاصة بك!
هذا هو السبب في أننا نوصي رفض ورفض وعدم قبول مكافآت وسيط إلا إذا كنت في ذلك أن يكون بعض المرح القمار! ( وليس هناك حرج في ذلك! ). عندما يقبل التجار مكافأة المال دون فهم حقا ما يحصلون عليه في ذلك هو خطأ الخاصة بهم. نعلم أن أي ذراع التسويق من أي شركة سوف تبيع لك على سيزل وتقليل السلبيات. الوسطاء الموثوقون الذين نسردهم جميعا لديهم شروط وأحكام مرتبطة بسهولة بما فيه الكفاية للعثور من الصفحة الرئيسية أو صفحة عرض المكافأة الخاصة بهم. انظر هؤلاء الوسطاء هنا.

No comments:

Post a Comment