Tuesday 27 March 2018

استراتيجية التداول كروس


كيفية استخدام متوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال للدخول إلى الصفقات.
الآن، أنت تعرف كيفية تحديد الاتجاه عن طريق التآمر على بعض المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك.
يجب أن تعرف أيضا أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعدك على تحديد متى يكون الاتجاه على وشك الانتهاء والعكس.
إذا تجاوزت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض، فإنه يمكن أن يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا، مما يتيح لك الفرصة للحصول على دخول أفضل. من خلال وجود دخول أفضل، لديك فرصة لحقيبة مو 'نقطة!
إذا كان ألين ايفرسون لقمة العيش من خلال وجود تحرك كروس القاتل، لماذا لا يمكنك؟
دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للمساعدة في تفسير المتوسط ​​المتحرك للتداول.
من حوالي أبريل إلى يوليو، كان الزوج في اتجاه صعودي لطيفة. وتصدر في حوالي 124.00، قبل التوجه ببطء. في منتصف يوليو، نرى أن 10 سما تجاوزت 20 سما.
وماذا حدث بعد ذلك؟
لطيفة الاتجاه الهبوطي!
وبطبيعة الحال، لن تكون كل تجارة الفائز ألف نقطة، أو مائة نقطة الفائز، أو حتى الفائز 10 نقطة.
يمكن أن يكون الخاسر، مما يعني أن لديك للنظر في أشياء مثل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أو عندما تأخذ الأرباح. أنت فقط لا يمكن القفز في دون خطة!
ما يفعله بعض التجار هو أنهم يغلقون موقفهم مرة واحدة وقد تم إجراء كروس جديد أو مرة واحدة تحركت السعر ضد موقف مبلغ محدد سلفا من نقطة.
والسبب في ذلك هو أنك لا تعرف متى سيكون كروس القادم. قد ينتهي بك الأمر يضر نفسك إذا كنت تنتظر وقتا طويلا!
شيء واحد أن نلاحظ مع نظام كروس هو أنه في حين أنها تعمل بشكل جميل في بيئة متقلبة و / أو تتجه، فإنها لا تعمل بشكل جيد عندما يكون السعر يتراوح.
سوف تحصل على ضرب مع طن من إشارات كروس وكنت قد تجد نفسك الحصول على توقفت عدة مرات قبل التقاط اتجاه مرة أخرى.
التقدم المحرز الخاص بك.
ويبدو أن النجاح مرتبط بالعمل. والناس الناجحون يواصلون التحرك. إنهم يخطئون، لكنهم لا يغادرون. كونراد هيلتون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المتوسطات المتحركة: الاستراتيجيات.
يستخدم مستثمرون مختلفون المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، سوف نقدم بعض أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك متروك لكم!
ويحدث النوع الثاني من الكروس عندما يمر متوسط ​​قصير الأجل عبر متوسط ​​طويل الأجل. وتستخدم هذه الإشارة من قبل التجار لتحديد هذا الزخم يتحول في اتجاه واحد وأنه من المرجح أن تقترب خطوة قوية. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​قصير المدى المتوسط ​​فوق المدى الطويل، في حين أن إشارة البيع يتم تشغيلها بمتوسط ​​تقصير على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. كما ترون من الرسم البياني أدناه، هذه الإشارة هي موضوعية جدا، وهذا هو السبب انها شعبية جدا.
ويتم احتساب الاستجابة للظروف المتغيرة من خلال عدد الفترات الزمنية المستخدمة في المتوسطات المتحركة. وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. يبدأ أحد الشرائط الأكثر شيوعا بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما ويضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.

إستراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للتداول البديل.
تجارة العملات للدمى، الطبعة الثالثة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في مجموعة واسعة من الأسواق. لقد أصبحت جزءا أساسيا من العديد من استراتيجيات التداول لأنها & # 8217؛ إعادة بسيطة لاستخدام وتطبيق. على الرغم من أن المتوسطات المتحركة كانت موجودة لفترة طويلة، إلا أن قدرتها على قياسها واختبارها وتطبيقها بسهولة تجعلها أساسا مثاليا لاستراتيجيات التداول الحديثة، والتي يمكن أن تتضمن التحليلات الفنية والأساسية.
النوعان الرئيسيان للمتوسطات المتحركة هما المتوسطان المتحركان البسيطان والمتوسط ​​المتحرك الأسي. وكلاهما متوسطات كمية معينة من البيانات على مدى فترة زمنية محددة سلفا. وفي حين أن المتوسطات المتحركة البسيطة ترجع إلى أي نقطة معينة في الوقت، فإن المتوسطات المتحركة الأسية تضع مزيدا من التركيز على البيانات الأحدث.
في هذه الاستراتيجية التجارية، والتركيز على المتوسطات المتحركة بسيطة. والهدف هو المساعدة في تحديد إشارات الدخول والخروج، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة.
كيف تعمل.
معظم منصات التداول ترسم متوسطات متحركة بسيطة بالنسبة لك، ولكن من المهم أن نفهم كيف يتم حسابها حتى تتمكن من فهم أفضل لما يحدث مع حركة السعر. على سبيل المثال، يتم احتساب سما لمدة عشرة أيام عن طريق الحصول على سعر الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمه إلى عشرة.
عندما تآمر على الرسم البياني، يظهر سما كخط يتبع تقريبا حركة السعر & # 8212؛ وأقصر الفترة الزمنية لل سما، وأقرب فإنه سوف تتبع حركة السعر.
وتتضمن استراتيجية التداول المفضلة لدينا استراتيجية 4-فترة، 9-فترة، و 18 فترة المتوسطات المتحركة، مما يساعد على التأكد من الاتجاه الذي يتجه السوق. وكان استخدام هذه المتوسطات المتحركة الثلاثة المفضلة لدى العديد من المستثمرين واكتسبت سمعة سيئة في سوق العقود الآجلة للأسهم.
أولا، من المهم أن نتذكر أن المتوسطات المتحركة الأقصر ستعجل عن حركة السعر بشكل وثيق عن تلك التي تستغرق وقتا طويلا لأنها ركزت بشكل أكبر على الأسعار الأخيرة. من هذا، يمكنك استنتاج أن المتوسطات المتحركة الأقصر ستكون أول من يتفاعل مع حركة حركة السعر.
في هذه الحالة، تنظر إلى المتوسطات المتحركة البسيطة التي تعبر، مما قد يشير إلى فرصة شراء أو بيع، وكذلك عند الخروج من الموقف (استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة لأنها توفر إشارات أكثر وضوحا في هذه الحالة). ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الاستراتيجية يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع الاتجاه العام للسوق.
يتم إعطاء إشارة شراء / بيع عندما يمر سما 4-فترة على مدى 9 أشهر سما وكلاهما ثم عبور على سما 18 فترة. بشكل عام، كلما زاد الضغط من جميع المتوسطات المتحركة، كلما كانت إشارة الشراء / البيع أقوى، إلا إذا كان ذلك بعد تحرك كبير أعلى أو أدنى.
لذلك، إذا كان العمل السعر يتجول جانبية و 4-فترة و 8 فترة سما فقط الانجراف على مدى 18 فترة، ثم إشارة شراء / بيع ضعيفة، وفي هذه الحالة علينا أن نبقي العين على السعر لضمان يبقى أدناه / فوق المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة.
في حين إذا كان المتوسطان المتحركان الأولان يطلقان النار فوق / أدنى سما 18 فترة لغرض، ثم إشارة شراء / بيع أقوى. (في هذه الحالة، فإن تأكيد الاتجاه الصاعد / الهابط القوي يمكن أن يأتي من دفع عدواني أعلى / أقل من سما 18 فترة.)
يمكن للمتداولين العدوانيين الدخول إلى المركز إذا كانوا يرون انقطاعا قويا لفترة ال 4 أيام و ال 9-سمات تحسبا لكل من المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة. في هذه الحالة، نوصي بضمان أن جميع المتوسطات المتحركة تعمل في اتجاه الفاصل الزمني وأنك ستراقب عن كثب الزخم. إذا بدأ الزخم يتضاءل في وقت مبكر، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا على اتجاه ضعيف.
إبقاء العين على الاتجاه العام باستخدام الأطر الزمنية على المدى المتوسط ​​والطويل. إذا كان السوق يتجه في أي من الاتجاهين، ثم المستثمرين يجب أن تكون حذرة من التصحيحات في الاتجاه المعاكس.
في بعض الأحيان يمكن أن تتراجع حركة السعر بشكل حاد، الأمر الذي يتسبب في مرور 4 فترات زمنية و 9 فترات سما عبر فترة ال 18 سريعا، ولكن لأنه & # 8217؛ سا تصحيح وليس جزءا من الاتجاه العام، يمكن أن تعمل حركة السعر من البخار بسرعة معقولة. وهناك اتجاه أن تفقد الزخم سوف تصبح واضحة في وقت أقرب في المتوسطات القصيرة المدى.
هذا هو المكان الذي تصبح فيه الاستراتيجية أكثر موضوعية. طريقنا المفضل للهجوم من هنا هو الحكم على قوة هذا الاتجاه والمضي قدما وفقا لذلك. يمكنك الانتظار للمتوسطات المتحركة المذكورة أعلاه للركوب بعضها البعض أو يمكنك استخدام الحكم الخاص بك لتحديد متى للخروج من الموقف.
في اتجاه قوي، فإنه في بعض الأحيان يستحق الخروج من الاتجاه عندما يبدأ في التوجه في الاتجاه الخاطئ على مدى فترات زمنية قليلة، لأن دفعات حادة في أي من الاتجاهين يمكن أن تخضع للتراجع. في اتجاهات ضعيفة، كنت تميل إلى تفضيل توقف زائدة.
على أية حال، فإن علامة تحذير كبيرة هي عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك ل 4 فترات و 9 فترة عبر المتوسط ​​المتحرك ل 18 فترة، خاصة إذا كانت التجارة لا تعمل كما هو مخطط لها (أي أنه & # 8217؛ سا الوقت المناسب للخروج لمنع وقوع المزيد من الخسائر المحتملة).
من الناحية المثالية، ينبغي وضع وقف بعيدا بما فيه الكفاية أنه لم يتم إطلاقها قبل الأوان ولكن قريبة بما فيه الكفاية للحد من الخسائر. انها في الأساس هناك في حالة ارتفاع حاد في الاتجاه الخاطئ. في كثير من الحالات، سوف 4-فترة و 8 فترة سما عبر عبر سما 18 فترة قبل أن يتم تشغيل توقف، والتي ينبغي أن تكون إشارة لخفض الخسائر الخاصة بك.
الملاحظات النهائية.
استخدام أوامر وقف لجميع الصفقات. ومع ذلك، فإن وضع مثل هذه الأوامر لن يحد بالضرورة من خسائرك.
انظروا إلى الأطر الزمنية القصيرة والمتعددة؛ على سبيل المثال، ننظر في كل من الرسوم البيانية 10 و 15 دقيقة في وقت واحد.
وضع استراتيجية التداول الخاصة بك على نسبة فعالة للمخاطر والمكافأة.
إبقاء العين على الاتجاه العام. يجب الحذر التجار تجنب الذهاب ضد الحبوب.
لديك استراتيجية خروج قبل الدخول في التجارة وانتظر الإشارات. دون & # 8217؛ ر السماح العواطف سحابة حكمك كما يبدأ السوق للتحرك.
يمكن للمستثمرين تحسين احتمالات تحديد التداول باستخدام هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع تحليل آخر، والتي يمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه العام للعمل السعر والسبب في السوق يتفاعل مع ما هو عليه. هل كسر سعر السعر منطقة المقاومة / الدعم الرئيسية؟ هل كان هناك حدث تسبب في ارتفاع الأسعار في أي من الاتجاهين؟
إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر في العمل.
شراء مثال: أوسد / جبي رسم بياني مدته عشر دقائق.
لاحظ أن هناك دفعة قوية أعلى في حركة السعر بعد كروس ثم هي فرص قليلة للخروج من التجارة. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك ل 4 فترات و 8-سمس مرة أخرى تحت سما 18 فترة، فإنه & # 8217؛ كروس غير مهتم جدا (العمل السعر و سما هي مسطحة جدا)، لذلك لن تجذبنا للحصول على قصير.
بيع مثال: نزد / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
وهنا لا توجد إشارة بيع قوية، ولكن الاتجاه العام للزوج أقل، لذا فإنك تشعر بالراحة. تعيين وقف، وهو تقديرية إلى حد كبير، فقط في حالة تحرك السعر يطلق النار فجأة أعلى.

استراتيجية التداول كروس أوفر مع تسي.
وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرين لتوليد إشارات تجارية خلال اتجاه ثابت. من خلال مقارنة مذبذب حساس ضد المتوسط ​​المتحرك البسيط على المدى الطويل، فإنه يولد إشارات نظيفة لتحركات السوق على المدى القصير في نفس اتجاه هذا الاتجاه. وتتمثل ميزته الرئيسية في أنه يتجنب الخلط بين استراتيجيات المؤشرات المتعددة حيث توجد فرصة أكبر للتباعد، ويولد المزيد من الإشارات. وتقلل المقايضة من الوضوح، وهذا يعني أنه من الأفضل بالنسبة للتداول المتكرر المنخفض الحجم.
كيف تعمل استراتيجية التداول.
وأساس النظام التجاري هو الاستفادة من التقلبات القصيرة الأجل في اتجاه طويل الأجل. انها مصممة للعمل في أطر زمنية قصيرة، مع الخيارات الثنائية التي تنتهي في غضون دقائق. لأنه يولد إشارات أكثر من غيرها من الاستراتيجيات، انها مناسبة للتاجر الذي يضع الكثير من أوامر خلال جلسة التداول.
وقد تم تصميم هذا النظام لأول مرة من قبل التجار "سلخ فروة الرأس" في الأسهم والعملات، الذين يبحثون عن لحظات سريعة - في كثير من الأحيان قصيرة بقدر بضع دقائق - للتجارة، وجعل الكثير من الصفقات خلال الدورة.
لاستخدام هذه الاستراتيجية لتداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن يكون مصحوبا برامج الرسوم البيانية التي تسمح لك لإضافة مؤشرات مشتركة. ما كنت تبحث عنه هو الاتجاه على المدى الطويل، في كثير من الأحيان أسهل لتحديد في 15 دقيقة أو الرسم البياني ساعة.
في نافذة الرسم البياني، أضف متوسط ​​متحرك بسيط (سما) يتتبع الاتجاه الذي حددته في المخطط الزمني الأعلى. منذ الإطار الزمني المثالي لتداول هذه الاستراتيجية هو في الرسم البياني دقيقة، وهذا يعني أنه يجب أن تتبع الاتجاه في الرسم البياني ساعة. لذا يجب أن يحسب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 60 فترة.
والمؤشر الثاني هو مؤشر قناة السلع (تسي) الذي يضاف إلى أسفل الرسم البياني في الفترات 14 القياسية. تسي هي واحدة من مؤشرات التذبذب أكثر حساسية، ويساعد على قياس الحركة على المدى القصير بالمقارنة مع سما 60.
استراتيجية التداول كروس.
متى التجارة.
ما كنت تبحث عنه لحظات عندما يمس الرسم البياني أو يعبر على سما. وهذا يعني عادة أن التصحيح ينفد في النهاية من البخار. يتم استخدام تسي لتأكيد التصحيح قد انتهت. هناك أساسا ثلاثة سيناريوهات التي يمكن أن تتطور حيث كنت ترغب في التجارة.
1.- السوق يمس فقط سما، ولكن الشمعة يغلق تحت ذلك. في هذه الحالة، انتظر حتى إغلاق الشمعة القادمة والتحقق من تسي. إذا كان ضمن 100 إلى -100 المدى (المسافة بين الخطوط المنقطة على الرسم البياني السفلي) ثم انها إشارة لدخول السوق.
2.- إذا عبر السوق فوق سما، فانتظر حتى يعبر إلى الخلف ويغلق أسفله مرة أخرى. تحقق للتأكد من أن تسي هو بين 100 إلى -100 نطاق، وهذا إشارة لدخول السوق.
إذا لم يتطور أي من هذه السيناريوهات، ثم عقد على التداول.
والغرض من هذا النظام هو توليد الكثير من إشارات التداول للتجار الذين يرغبون في الدخول إلى السوق في كثير من الأحيان، ولكن مع التعرض المنخفض. وبعبارة أخرى، انها للتجار الذين يرغبون في اتخاذ الكثير من المواقف الصغيرة وتحقيق ربح ثابت من خلال قانون المتوسطات. على سبيل المثال، في الرسم البياني أعلاه، هناك خمسة إشارات وضع في أقل من بضع ساعات.

استراتيجية التداول عبر كروس أوفر
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تداول الأسهم تعويم منخفضة هي حلم التجار اليوم، وخصوصا عندما يكون هناك حدث صحفي لتحريك تشغيل، هو مثل صب البنزين على النار. تسا.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب تقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات والموضوعات أكثر تقدما مفصلة في هذه المقالة.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
لذا، ما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط؟ بمجرد أن تبدأ في قشر البصل، المتوسط ​​المتحرك البسيط هو أي شيء بسيط.
ستغطي هذه المقالة مجموعة من المواضيع؛ على سبيل المثال لا الحصر، سنناقش صيغة المتوسط ​​المتحرك البسيط، المتوسطات المتحركة الشائعة (5، 10، 200)، بعض الأمثلة المتوسطة المتحركة على الحياة الحقيقية وبعض استراتيجيات كروس أوفر، وتجربتي الشخصية مع المؤشر.
هناك عدد قليل من الموارد الإضافية أود أن أشير إليها قبل المضي قدما في هذه المادة؛ (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة ما تعلمته) و (2) مقالات المتوسط ​​المتحرك إضافية للحصول على فهم أوسع للمتوسطات (المتوسط ​​المتحرك للمهجرين، المتوسط ​​المتحرك الأسي، المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي).
صيغة متوسط ​​متحرك بسيط.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو أبسط المتوسطات المتحركة المستخدمة في التداول. وتحسب صيغة المتوسط ​​المتحرك البسيط عن طريق أخذ متوسط ​​سعر إغلاق السهم خلال الفترات "x" الأخيرة.
دعونا نلقي نظرة على مثال متوسط ​​متحرك بسيط مع مسفت. أسعار الإقفال الخمسة الأخيرة ل مسفت هي:
لحساب صيغة المتوسط ​​المتحرك البسيط تقسم مجموع أسعار الإغلاق وتقسمها حسب عدد الفترات.
5 أيام سما = 143.24 / 5 = 28.65.
أنا أحب حقيقة سما هو مجرد الرياضيات.
أعني أن كل مؤشر يقوم على الرياضيات، ولكنه ليس حسابا خاصا مع متطلبات العلامات التجارية.
انها إضافة بسيطة والتقسيم، للعالم بأسره للمشاركة.
عموما في الحياة، والأشياء التي هي من قيمة أكبر وتعطى كهدايا لمساعدة العالم يصبح مكانا أفضل.
المتوسطات المتحركة البسيطة الشائعة.
المتوسطات المتحركة البسيطة الشائعة.
من الناحية النظرية هناك عدد لا حصر له من المتوسطات المتحركة البسيطة.
إذا كنت تعتقد أنك سوف تأتي مع بعض 46 سما غريبة للتغلب على السوق اسمحوا لي أن أوقف لكم الآن. من المهم استخدام السمات الأكثر شيوعا لأن هذه هي الأكثر استخداما من قبل المتداولين يوميا.
في حين أنني لا أدعو لك بعد الجميع، من المهم أن نعرف ما التجار الآخرين يبحثون عن أدلة. وفيما يلي أكثر سمات السوق شيوعا في السوق:
5 - سما - للمتداول الفائق. هذا أقصر سما المزيد من الإشارات التي سوف تتلقى عند التداول. أفضل طريقة لاستخدام 5-سما هي بمثابة الزناد التجاري جنبا إلى جنب مع فترة أطول سما.
10-سما - شعبية مع التجار على المدى القصير. كبيرة للتجار البديل والتجار اليوم.
20-سما - المحطة الأخيرة في الحافلة للتجار قصيرة الأجل. ما وراء 20-سما كنت تبحث أساسا في الاتجاهات الأساسية.
50-سما - يستخدمه المتداولون لقياس اتجاهات منتصف المدة.
50 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.
200-سما - مرحبا بكم في عالم أتباع الاتجاه على المدى الطويل. معظم المستثمرين سوف يبحثون عن صعود فوق أو دون هذا المتوسط ​​لتمثيل إذا كان السهم في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.
200-فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.
القواعد الأساسية للتداول مع سما.
القواعد الأساسية للتداول مع سما.
سيخبرك معظم المتداولين بأنهم يتداولون المتوسطات المتحركة البسيطة البسيطة، وستنخفض الأرباح من السماوات.
لسوء الحظ، هذا ليس دقيقا. في كثير من الأحيان الأسهم سوف علامة فوق أو تحت المتوسطات المتحركة لمواصلة فقط في الاتجاه الرئيسي. هذا وسوف أترك لكم على الجانب الخطأ من السوق وهبوطا على موقفكم. وفيما يلي بعض الطرق لجعل المال تداول سما.
هذا وسوف أترك لكم على الجانب الخطأ من السوق وهبوطا على موقفكم. وفيما يلي بعض الطرق لجعل المال تداول سما.
الآن بعد أن أعطيت لك ما يكفي من الشك قبل محاولة التجارة مع المتوسط ​​المتحرك البسيط، دعونا نراجع بعض الطرق لكسب المال مع سما.
الذهاب إلى الاتجاه الأساسي.
ابحث عن الأسهم التي يتم كسرها أو هبوطها بقوة تطبيق سما التالية 5،10،20،40،200 لمعرفة أي الإعداد يحتوي على السعر الأفضل بمجرد تحديد الصحيح سما، انتظر السعر لاختبار سما بنجاح والبحث عن تأكيد السعر أن السهم يستأنف اتجاه الاتجاه الرئيسي أدخل التجارة على الشريط التالي.
تتلاشى الاتجاه الرئيسي باستخدام اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة.
تحديد الأسهم التي يتم كسرها أو هبوطها بقوة حدد متوسطين متحركين بسيطين لتطبيق الرسم البياني (مثال 5 و 10) تأكد من أن السعر لم يلمس 5 سما أو 10 سما بشكل مفرط في آخر 10 أشرطة انتظر السعر لإغلاق فوق أو أسفل كلا المتوسطات المتحركة في الاتجاه العكسي للاتجاه الأساسي على نفس الشريط أدخل التجارة على الشريط التالي.
مثال الحياة الحقيقية الذهاب مع الاتجاه الأساسي باستخدام سما.
والمتوسط ​​المتحرك البسيط هو على الأرجح أحد أكثر الأشكال الأساسية للتحليل الفني. حتى اللاعبين الأساسية الأساسية الصلبة سيكون لها شيء أو اثنين أن أقول عن المؤشر.
التاجر يجب أن نكون حذرين حيث أن هناك عدد غير محدود من المتوسطات التي يمكن استخدامها وبعد ذلك يمكنك رمي الأطر الزمنية متعددة في المزيج وكان لديك حقا مخطط فوضوي.
في ما يلي اللعب عن طريق اللعب باستخدام المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اللحظي. في المثال أدناه، سنغطي البقاء على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه بعد وضع على موقف طويل.
الرسم البياني أدناه هو من تيبكو (تيبكس) في 24 يونيو 2018.
وأنا أعلم أن هذا هو قبل بضع سنوات، ولكن متجهة إلى السوق لتكرار الاجهزة السابقة. انها كل الطبيعة البشرية في نهاية اليوم.
مثال متوسط ​​متحرك بسيط.
لاحظ كيف كان السهم اختراق على فتح ومغلقة بالقرب من ارتفاع الشمعدان. وهناك تاجر اختراق استخدام هذا كفرصة للقفز على متن القطار ووضع وقفها تحت أدنى من شمعة الافتتاح. عند هذه النقطة، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك لقياس قوة الاتجاه الحالي. في هذا المثال الرسم البياني، نحن نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10.
في هذا المثال الرسم البياني، نحن نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10.
المتوسط ​​المتحرك البسيط - عند البيع.
الآن انظر إلى الرسم البياني أعلاه، كيف تعتقد أنك قد تكون معروفا أن تبيع عند مستوى 26.40 دولار باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط؟
اسمحوا لي أن تساعدك على الخروج هنا. لم يكن لديك أي فكرة.
وقد حاول عدد كبير جدا من المتداولين استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط للتنبؤ بالبيع الدقيق وشراء النقاط على الرسم البياني. وقد يتمكن المتداول من سحب هذا المعدل باستخدام متوسطات متعددة للمشغلات، إلا أن المتوسط ​​الواحد وحده لن يكون كافيا.
حتى تنقذ نفسك الوقت والصداع واستخدام المتوسطات لتحديد قوة هذه الخطوة.
الآن نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني. هل ترى كيف بدأ الرسم البياني بالتمرير حيث بدأ المتوسط ​​في التسطح؟
وهناك متداول اختراق يريد أن يبقى بعيدا عن هذا النوع من النشاط منذ المال في هذا المثال ينمو مع زيادة الأسهم في الأسعار. الآن مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تبيع على الصليب من خلال المتوسط، وهذا قد تعمل بعض الوقت، ولكن مع مرور الوقت سوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بعد أن عامل في اللجان.
إذا كنت لا تصدقني، حاول ببساطة شراء وبيع على أساس كيف يعبر الرسم البياني للسعر أو تحت المتوسط ​​المتحرك البسيط. تذكر، إذا كان ذلك سهلا، فإن كل تاجر في العالم أن يجعل المال يسلم قبضة.
متوسط ​​متحرك بسيط مسطح.
دعونا نلقي نظرة أخرى على المتوسط ​​المتحرك البسيط والاتجاه الأساسي. أود أن أسمي هذا الإعداد المقدسة الكأس.
هذا هو الإعداد سترى في الكتب والندوات. ببساطة شراء على اختراق وبيع عندما ينتقل السهم أسفل حركة السعر.
فيما يلي رسم بياني لحظي لمؤسسة سينا ​​(سينا) من 24 يونيو 2018. انظر إلى كيف يبقى الرسم البياني للسعر نظيفا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20.
المتوسط ​​المتحرك البسيط - مثال مثالي.
أليس هذا مخطط جميل؟ يمكنك شراء على فتح في $ 80 وبيع على الإغلاق في $ 92.
ربح سريع 15٪ في يوم واحد ولم يكن لديك لرفع الاصبع.
الدماغ هو شيء مضحك. أتذكر رؤية الرسم البياني مثل هذا عندما بدأت لأول مرة في التداول وبعد ذلك سوف شراء الإعداد الذي يتناسب مع النشاط الصباحي.
وأود أن تبحث عن نفس النوع من حجم والعمل السعر، إلا أن في وقت لاحق أن تكون صفت في وجه الواقع عندما لم يلعب بلدي الاتجاه أيضا.
هذا هو التحدي الحقيقي مع التداول، ما يعمل بشكل جيد على رسم بياني واحد، لن تعمل بشكل جيد من جهة أخرى. تذكر، 20 سما عملت بشكل جيد في هذا المثال، ولكن لا يمكنك بناء المال جعل النظام من مسرحية واحدة.
مثال على الحياة الحقيقية ضد الاتجاه الأساسي باستخدام سما.
وهناك طريقة أخرى للتداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط وهي مواجهة الاتجاه. واحدة من أكثر احتماليات اللعب هو مواجهة.
واحدة من الاحتمالات أعلى احتمال هو الذهاب إلى مواجهة التحركات الفجوة القصوى. وكان هناك عدد من الدراسات بشأن الثغرات. اعتمادا على الفترة في سوق الأسهم (60S خط مستو، أواخر 90s الازدهار، أو تقلب في 2000s) انها افتراض آمن أن الثغرات سوف تملأ 50٪ من الوقت. آخر التحقق من صحة التاجر يمكن استخدامها عند الذهاب العداد هو إغلاق تحت أو فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط. في المثال أدناه، كان فسلر فجوة صلبة من.
4٪. بعد الفجوة، ارتفع السهم بقوة.
آخر التحقق من صحة التاجر يمكن استخدامها عند الذهاب العداد هو إغلاق تحت أو فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط. في المثال أدناه، كان فسلر فجوة صلبة من.
4٪. بعد الفجوة، ارتفع السهم بقوة.
عليك أن تكون حذرا جدا مع عدادات التجارة مضادة. إذا كنت على الجانب الخطأ من التجارة، أنت والآخرين مع نفس الموقف سيكون الوقود للساق القادمة حتى.
دعونا بسرعة إلى الأمام بضع ساعات على الرسم البياني.
فسلر اتجاه قصير.
كلما ذهبت قصيرة والسهم لا يفعل شيئا يذكر لاسترداد و / أو تجف تقلب، وكنت في بقعة جيدة. لاحظ كيف استمر فسلر أقل على مدار اليوم. غير قادر على طرح معركة. الآن دعونا نقفز إلى الأمام يوم واحد إلى 1 يوليو 2018.
خمن ماذا جرى؟
كنت حصلت عليه، وفجوة شغلها.
فسلر الفجوة شغل.
إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيطة.
إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك البسيطة.
سوف المتوسطات المتحركة في حد ذاتها تعطيك خارطة طريق كبيرة لتداول الأسواق.
ولكن ماذا عن تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال كدافع لدخول وإغلاق الصفقات؟ واسمحوا لي أن أتخذ موقفا واضحا بشأن هذا الموضوع وأقول إنني لست من محبي هذه الاستراتيجية.
أولا، المتوسط ​​المتحرك في حد ذاته هو مؤشر متخلف، والآن أنت طبقة في فكرة أن عليك أن تنتظر مؤشر متخلفة لعبور مؤشر آخر متخلفة هو مجرد الكثير من التأخير بالنسبة لي.
إذا نظرتم إلى جميع أنحاء شبكة الإنترنت، واحدة من الأكثر شعبية المتوسطات المتحركة بسيطة لاستخدامها مع استراتيجية كروس هو 50 و 200 يوم. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 فإنه يولد الصليب الذهبي.
على العكس من ذلك، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك 50-بسيط تحت المتوسط ​​المتحرك 200-بسيط فإنه يخلق الصليب الموت.
أذكر فقط هذا حتى كنت على بينة من الإعداد، والتي قد تكون قابلة للتطبيق على المدى الطويل الاستثمار. منذ يركز ترادينغسيم على التداول اليوم اسمحوا لي على الأقل من خلال تشغيل بعض استراتيجيات كروس الأساسية.
متحرك متوسط ​​كروسوفرز وتداول يوم.
اثنان من استراتيجيات الانتقال المتوسط ​​المتوسط ​​البسيط.
أول شيء يجب معرفته هو أنك تريد انتقاء متوسطين متحركين يرتبطان ببعضهما البعض بطريقة أو بأخرى.
على سبيل المثال، 10 هو نصف 20. أو 50 و 200 هي المتوسطات المتحركة الأكثر شعبية للمستثمرين على المدى الطويل.
الشيء الثاني هو قادم لفهم الزناد للتداول مع المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. يتم تشغيل إشارة شراء أو بيع بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأصغر فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك الأكبر.
شراء على الصليب.
في الرسم البياني أدناه على سبيل المثال من أبل من 4/9/2018، تجاوزت 10 سما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. ستلاحظ أن السهم كان على المدى اللحظي لطيفة من 424 $ تصل إلى 428.50 $.
أليس هذا مجرد مخطط جميل؟ و سما فترة 10 هو الخط الأحمر والأزرق هو 20 فترة. في هذا المثال، كنت قد اشتريت مرة واحدة خط أحمر أغلق فوق الأزرق الذي كان قد أعطاك نقطة دخول قليلا فوق 424 $.
بيع الصليب.
دعونا نلقي نظرة عندما يتم تشغيل إجراء بيع. في هذا المثال، تم تشغيل إجراء بيع عندما هبط السهم في 4/15/2018.
الآن في كل من هذه الأمثلة، ستلاحظ كيف ذهب السهم مريح في الاتجاه المطلوب مع الاحتكاك القليل جدا.
حسنا، هذا هو أبعد شيء من الواقع. إذا نظرتم إلى المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال على أي رمز ستلاحظ إشارات كاذبة وجانبية أكثر من الإشارات المرتفعة. وذلك لأن معظم الأسهم الوقت على السطح تتحرك في نمط عشوائي.
تذكر الناس، هو عمل اللاعبين المال كبيرة ل وهمية لكم في كل منعطف من أجل فصل لكم من أموالك.
مع صعود صناديق التحوط وأنظمة التداول الآلي، لكل لعب كروس نظيفة أجد، وأنا يمكن أن تظهر ربما عشرات أخرى أو أكثر التي لا تلعب بشكل جيد. وهذا هو السبب في أنني لا أوصي استراتيجية كروس كوسيلة حقيقية لكسب المال التداول في الأسواق.
يوم الرحلة الشخصية تداول المتوسطات المتحركة البسيطة.
الآن أن لديك كل الأساسيات، واسمحوا لي أن المشي لكم من خلال تجربتي يوم التداول مع المتوسطات المتحركة بسيطة.
يوم عملي تداول مع المتوسطات المتحركة البسيطة - إنفوغرافيك.
هل يمكن أن تقول لنفسك، "لماذا أهتم بخبرة هذا الرجل؟
In theory, yes, but there are likely parallels between our paths and I can hopefully help you avoid some of my mistakes.
It was spring 2007 and I was just starting out in day trading.
I felt like volume and moving averages were all I needed to keep me safe when trading. I read all of the books and browsed tons of articles on the web from top "gurus" about technical analysis.
I then took a look at the charts and from what I could see, price respected the 10-period moving average all the time.
I didn't know at this point you see what you want to in charts and for every winning example, there are likely dozens that have failed.
I felt that if the stock closed below the simple moving average and I was long, I should look to get out. But, if the stock could stay above the average, I should just hold my position and let the money flow to me.
Let's walk through a few chart examples to really get a feel for my delusions of grandeur.
Riding the Simple Moving Average.
I'm not even going to worry about giving you the ticker of the above chart because it's honestly irrelevant.
The point is that I just saw hundreds and I mean hundreds of charts with this pattern.
The pattern I was fixated on was a cross above the 10-period moving average and then a rally to the moon.
I remember feeling such excitement of how easy it was going to be to make money day trading this simple pattern.
Now, shifting gears for a second; anyone that knows me knows that I have a strong analytical mind.
I will review the numbers and then run them all again to make sure everything nets out.
Hence is my second phase on this journey.
#2 - Three Lines.
At this point in my journey, it's about the summer of 2007. I am placing some trades and trying different systems, but nothing with great success.
I am using the 10-period simple moving average in conjunction with bollinger bands and a few other indicators.
I don't have the spaghetti chart just yet, but it's a little busy.
So, after reviewing my trades, I, of course, came to the realization that one moving average is not enough on the chart.
The need to put more indicators on a chart is always the wrong answer for traders. But, we must go through this process in order to come out of the other side.
I felt that if I combined a short-term, mid-term and long-term simple moving average, I could quickly validate each signal.
I would use the short=term to pull the trigger when it crossed above or below the mid-term line, mid-term as a means to validate the short-term trigger and the long-term to ensure I was on the right side of the trend.
Did that just confuse you a little?
Let's illustrate this through the chart.
Three Simple Moving Averages - My Journey.
In the above example, the blue line is a 5-period SMA, the red line is a 10-period SMA and the purple line is a 20-period SMA.
You, of course, are welcomed to use any setting that works best for you, but the point is each moving average should be a multiple or two from one another to avoid chaos on the chart.
I used the shortest SMA as my trigger average. When it crossed above or below the mid-term line I would have a potential trade.
The sign I needed to pull the trigger was if the price was above or below the long-term moving average.
So, going back to the chart the first buy signal came when the blue line crossed above the red and the price was above the purple line. This would have given us a valid buy signal.
Then after a nice profit, once the short line crossed below the red line, it was our time to get out.
Did this mean we should have gotten short?
No. Notice that the price was still above the purple line (long-term), so no short position should have been taken.
This way we were not always in a long or short position, just because the price is closing above or below a moving average.
Looking back many years later, it sounds a bit confusing, but I do have to compliment myself on just having some sort of a system.
How do you think this all played out?
Don't worry, I'm going to tell you now.
#3 - Buy and Sell Signals.
At this point of my journey, I am still in a good place. That's what I was hoping to represent with the green smiley faces. The green also represents the expectation of the money flow as well.
It's around late summer at this point and I was ready to roll out my new system of using three simple moving averages.
It became apparent to me rather quickly that this was much harder than I had originally anticipated.
First off, it was tough trying to figure out which stocks to pick.
Once I landed on trading volatile stocks, they either gave false entry signals or did not trend all day.
This level of rejection from the market cut deeply. I remember staring at the screen thinking, "Why is this not working?"
Charts began to look like the one below and there was nothing I could do to prevent this from happening.
What do you think I did next?
That's right, my analytical side kicked in and I needed to review more data.
#4 Settings.
Anyone that has been trading for longer than a few months using indicators at some point has started tinkering with the settings. Well, I took that concept to an entirely different level.
I was using Tradestation at the time trading US equities and I began to run combinations of every time period you can imagine.
I would then run Tradestation's report optimizer to see how things would have worked out.
45 simple moving average.
Two-period simple moving average.
As you can see, these were desperate times. I was running all sorts of combinations until I felt I landed on one that had decent results.
Now, one point to note, I was running these results against one stock at a time.
The goal was to find an Apple or another high volume security I could trade all day using these signals to turn a profit.
Similar to my attempt to add three moving averages after first settling with the 10-period as my average of choice, I did the same thing of needing to add more validation checks this time around as well.
So, instead of just moving forward with the settings I had discovered based on historical data (which is useless the very next day, because the market never repeats itself), I wanted to outsmart the market yet again.
My path to this edge was to displace the optimized moving averages.
This must be painful to read, it surely is painful for me to relive this experience.
It's important to note that I was feeling pretty good after all this analysis. I felt that I had addressed my shortcomings and displacing the averages was going to take me to the elite level.
#5 Displace.
For those of you not familiar with displaced moving averages, it's a means for moving the average before or after the price action.
You can offset the number of periods higher to give the stock a little more wiggle room.
Conversely, you can go negative on the offset to try and jump the trend.
I'm not going to drain this concept in this article, as the focus of this discussion is around simple moving averages.
The point is, I felt that using the averages as a predictive tool would further increase the accuracy of my signals. This way I could jump into a trade before the breakout or exit a winner right before it fell off the cliff.
To illustrate this point, check out this chart example where I would use the same simple moving average duration, but I would displace one fo the averages to jump the trend.
Displaced Moving Average Sell Signal.
The reality is that I would jump into trades that would never materialize or exit winners too soon before the real pop.
This, of course, left me feeling completely broken and lost. I don't say that lightly.
I mean the feeling of despair was so real. You feel like quitting, to be honest.
I think this feeling of utter disgust and wanting to never think about trading again is part of the journey to consistent profits.
Going back to my journey, at this point it was late fall, early winter and I was just done with moving averages. This is clearly reflected in my red unhappy face.
#6 More Indicators.
This is the awful curse of technical analysis.
Technical indicators and systems lead to more indicators to try and crack the ever elusive stock market.
I too fell victim to this horrible symptom of pain from the markets.
This was by far my darkest period of the journey with moving averages.
Not in terms of losses, but just in feeling lost with my trading system and overall confidence.
I would try one system one day and then abandon it for the next hot system. This process went on for years as I kept searching for what would work consistently regardless of the market.
This included me trying every indicator from bollinger bands, macd, slow stochastics - you name it, I tried it.
If you get anything out of this article, do not make the same mistake I did with years of worthless analysis. You will make some traction, but it's a far better use of your time to zone in on yourself and how you are perceiving the market.
#7 - 20 Period Simple Moving Average.
After many years of trading, I have landed on the 20-period simple moving average. At times I will fluctuate between the simple and exponential, but 20 is my number.
This is because I have progressed as a trader from not only a breakout trader, but also a pullback trader.
I use the 20-period moving average as a means to gauge market direction, but not as a trigger for buying or selling.
It all comes down to my ability to size up how a stock is trading in and around the average.
At times a stock will crack right through the average, but I don't panic that a sell-off is looming. I just wait and see how the stock performs at this level.
It's funny to think that I have essentially reverted back to exactly what I was looking at over 10 years ago - one average.
You may ask "Are you upset that it took you this long to come to this conclusion?"
Absolutely not. It wasn't all death and gloom along the way and the simple moving average is just one component of my trading toolkit.
In other words, mastering the simple moving average was not going to make or break me as a trader.
However, understanding how to properly use this technical indicator has positioned me to make consistent profits.
So How Do You Trade with the Simple Moving Average?
4 Key Takeaways.
I'm hoping at this point in the article you are able to answer this question.
If you haven't already figured it out, the simple moving average is not an indicator you can use as a standalone trigger.
Now, that doesn't mean that the indicator can't be a great tool for monitoring the direction of a trend or helping you determine when the market is getting tired after an impulsive move.
Think of the SMA as a compass. If you want detailed coordinates you will need other tools, but you at least have an idea of where you are headed.
I know for you the conceptual points are not enough, so let's get literal:
Only use one simple moving average Do not make buy or sell signals based on the price closing above or below the simple moving average You should use the simple moving average, as the indicator is arguably the most popular technical analysis tool Focus on observing how the stock interacts with the simple moving average, as this is often a head fake tool for algorithms and more sophisticated traders.

No comments:

Post a Comment