Sunday 4 March 2018

أفضل الروبوت الهاتف لتداول العملات الأجنبية


تجارة المحمول وسطاء الفوركس.


أصبح التداول عبر الهاتف النقال ضرورة تقريبا في عالم تداول الفوركس حيث أنه يتيح للمتداولين الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ الصفقات من أينما كانوا.


وفيما يلي قائمة لدينا من كبار وسطاء الفوركس الذين يوفرون منصات للتداول المحمول. بالإضافة إلى منصاتها القياسية، العديد من السماسرة تقدم تطبيقات الفوركس المتقدمة ويمكن الآن تداول الفوركس المحمول تنفيذها عبر الفوركس أندرويد، والهواتف الذكية، فون، يوس الخ


ما الذي يجب أن تبحث عنه في تجارة الجوال؟


اقرأ قائمة الاختيار أدناه قبل تحديد أي وسيط فوركس موبايل هو الأفضل بالنسبة لك.


في الوقت الحقيقي بث مباشر يقتبس.


مع تدفق الوقت الحقيقي، يتم إرسال أسعار الأسعار مباشرة إلى الجهاز المحمول الخاص بك كما يحدث. للتجار الفوركس خطيرة تتطلع إلى البقاء على رأس المال 24/7، وهذه الميزة هي ضرورة أساسية.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي هو الأداة التي تعزز التداول الفوركس المحمول من خلال تقديم مجموعة مختارة من الميزات مثل قوائم المراقبة، والإعدادات التجارية، المؤشرات الفنية وتتبع محفظة. سوف التجار من ذوي الخبرة تجد هذه الميزة مفيدة للغاية.


في الوقت الحقيقي أخبار الأعلاف.


يرسل معظم الوسطاء تقارير إخبارية في الوقت الحقيقي لإبقاء عملائهم على علم بما يجري في الأسواق المالية وفي الأحداث العالمية. هذا مهم لمتداول الفوركس حيث أن العوامل الأساسية لها تأثير هائل على أسعار العملات.


مؤشرات التخطيط.


بولينجر باندز، ستوكاستيك، 50-داي أفيراج والمزيد هي رسم المؤشرات التي يقدمها العديد من وسطاء الفوركس المحمول. تساعد هذه المؤشرات التجار على قياس متوسطات الأسعار، وإبلاغهم ما إذا كانت أزواج العملات في ذروة الشراء أو ذروة البيع وأكثر من ذلك.


دعم خدمة العملاء.


دعم العملاء مهم للتجار وخاصة المبتدئين الذين يحتاجون إلى المشورة الفنية عند إعداد حساب جديد. ولكن التجار من ذوي الخبرة أيضا بحاجة إلى خدمة العملاء جيدة من أجل اتخاذ قرارات مربحة. معظم الوسطاء تقدم الدردشة الفورية ودعم البريد الإلكتروني. وتشمل أخرى أيضا أرقام الهاتف المحلية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تغيير طريقة التجارة الشعبية & # 8211؛ تجارة الفوركس موبايل.


لسنوات عديدة، أجبر تجار الفوركس على الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. ومع ذلك، مثل الكثير من الصناعات الأخرى انضم سوق تداول العملات الأجنبية لواء المحمول، والآن توفر التجار راحة التداول على الأجهزة النقالة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ما كان على العرض بدأ من ديسمالي جميلة ولكن يبدو أن وسطاء الفوركس والشركات الأخرى ذات الصلة الصناعة الآن التقاط عملهم. لا مفاجأة هناك على الرغم من حقا، لأننا جميعا نحب أن استخدام أجهزة المحمول لدينا للحفاظ على حياتنا اليومية على المسار الصحيح.


ما هو التداول المحمول؟


هذا هو سؤال بسيط جدا للرد، كما في الأساس أنها تتداول في سوق الفوركس باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. أن تكون قادرة على تناسب تداول الفوركس في جميع أنحاء الجدول الزمني الكامل بالفعل، مع العمل والأسرة والالتزامات الاجتماعية تأخذ جزءا كبيرا من وقتك، هو أسهل بكثير مع التطورات الأخيرة في تكنولوجيا الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. فضلا عن استخدام الجهاز المحمول الخاص بك للتسوق والتخطيط والحفاظ على التقويم، ومعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته، يمكنك الآن استخدامه لتداول العملات الأجنبية عن طريق واحدة من العديد من تطبيقات الفوركس المحمول. قدمت، بطبيعة الحال، لديك اتصال إنترنت آمن ومستقر. لم يعد أنت مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول. بدلا من ذلك يمكنك التجارة في حين جلس على متن الحافلة، والانتظار في خط لتناول القهوة، في حين خارج ركوب الدراجات، أو جلس بجانب حمام السباحة تتمتع عطلة.


هناك عدد من وسطاء الفوركس تقدم بعض تطبيقات التداول الفوركس الرائعة، وهناك أيضا مجموعة واسعة من التطبيقات التي سوف تساعدك على مواكبة الأسواق كذلك. ربما واحدة من أفضل تطبيقات الفوركس، وأيضا واحدة من الأكثر شعبية، هو ميتاتريدر 4 التطبيق عن بعد. وهي واحدة من أفضل منصات التداول المحمول كما أنه يوفر وظائف كاملة من منصة MT4 بما في ذلك إدارة وفتح المناصب، ووضع أوامر وقف والحد، الفوركس الرسم البياني الرصد وأكثر من ذلك بكثير. في الواقع أنه يعكس تماما وظيفة منصة سطح المكتب، مما يجعل من السهل استخدام، التنقل وفهم. كما أنه يرتبط مباشرة بحساب التداول MT4، مما يعني أنه لا يوجد أي قلق بشأن الحاجة للتسجيل أو فتح حساب جديد.


لم يكن لديك لفتح حساب التداول مع وسيط الذي يقدم التطبيق تداول العملات الأجنبية، وإذا كان كل ما تريد القيام به هو الحصول على أفضل وظائف الرسم البياني، وتصل إلى تحليل دقيقة وتحديثات الأخبار عبر الهاتف المحمول الخاص بك. هناك عدد من التطبيقات، بعضها مجانا، التي توفر جميع أحدث المعلومات الفوركس مباشرة إلى جهاز محمول، دون التوقيع على وسيط معين.


اختيار الهاتف الذكي للحصول على أفضل التطبيق الفوركس.


هناك أمران يجب مراعاتهما إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي لتداول العملات الأجنبية، ومع وجود الكثير من الخيارات يمكن أن يكون مربكا في بعض الأحيان. أول مكان للبدء هو من خلال النظر في نظام التشغيل المستخدمة من قبل الهاتف. يحتوي نظام التشغيل الذكي (أوس) على البرنامج الذي يدعم وظائف الهاتف. هذا هو ما يسمح للمستخدم لإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال النصوص، وتثبيت تطبيقات مختلفة. هناك أساسا ثلاثة خيارات: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية (اي فون)، ويندوز. أفضل تطبيقات الفوركس المحمول متاحة عموما لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية. ليس هناك الكثير من الخيارات من تطبيقات الفوركس المحمول لهواتف ويندوز، بلاك بيري، النار أوس (الأمازون)، أو فايرفوكس أوس.


عامل مهم آخر أن يأخذ بعين الاعتبار هو حجم الشاشة. 5 بوصة هو على الارجح أصغر، وإلا المخططات ستكون كابوس للتنقل. القرار مهم أيضا، مع الأمثل يكون 1920 & # 215؛ 1080 (1080p). إذا لم تكن قد حصلت على الميزانية لتشغيل إلى هاتف جديد ثم لا يوجد شيء خاطئ مع الالتصاق مع ما كنت قد حصلت بالفعل. انها بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كانت الأموال محدودة، وكنت قد تكون قادرة على شراء نفسك هاتف جديد مع بعض من أرباح الفوركس الخاص بك.


عمر البطارية هو اعتبار آخر مهم، كما أن هناك ربما لا شيء أسوأ من هاتفك يموتون في وسط التجارة. طول البطارية المثالي حوالي 6 ساعات، عند الاستخدام. هذا طويل بما فيه الكفاية للسماح ليوم من الاستخدام الكثيف دون الحاجة إلى القلق حول تفرقع المنزل لإعادة شحن. الهواتف الذكية أكبر تميل إلى أن يكون عمر البطارية أطول، لذلك عليك أن تكون المباركة مع أفضل من كلا العالمين. شاشة كبيرة وساعات للحفاظ على التداول. يجب أن نشير إلى أن عمر البطارية ليست كل شيء ونهاية كل شيء، كما لديك دائما خيار حمل بطارية أخرى.


هل تداول الفوركس المحمول مختلف؟


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


قد تفكر في أن التداول عبر الهاتف النقال يختلف تماما عن الجلوس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر. ولكنك لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. ليس فقط هو نفسه فقط ولكن تداول العملات الأجنبية على الأجهزة النقالة هو في الواقع أبسط من ذلك بكثير، وبالتأكيد أكثر ملاءمة. إذا كنت يتوهم الاستيلاء على أحدث التطبيق تداول العملات الأجنبية لتمكين المساعي التجارية الخاصة بك التي يتعين القيام بها كلما وأينما كنت قد تكون هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى الحصول على التوالي أولا.


الحصول على نفسك جهاز محمول & # 8211؛ فإنه لا يجب أن يكون أحدث مع جميع أجراس وصفارات، طالما أنه يحتوي على نظام التشغيل شعبية، وشاشة كبيرة إلى حد ما، وعمر البطارية الطويل. اتصال إنترنت موثوق & # 8211؛ هذا هو المطلق يجب أن يكون إذا كنت ترغب في التمتع دون انقطاع تجربة تداول العملات الأجنبية. أفضل تطبيق الفوركس & # 8211؛ العديد من أفضل تطبيقات الفوركس المحمول هي حرة تماما، وسنقوم بالتأكيد أن أعرض لكم لعدد قليل منهم. ولا تعبر من أفضل تطبيقات الفوركس التي تأتي مع ثمن، وكثير منهم لديهم بعض الميزات مثيرة جدا للاهتمام. تنزيل تطبيق تداول الفوركس أو استخدام متصفح & # 8211؛ من أجل استخدام التطبيق التداول الفوركس لديك أولا لتحميل البرنامج. ألق نظرة على متجر أبل أو غوغل بلاي لمعرفة ما هو متاح. بدلا من ذلك قد تجد أفضل منصة التداول المحمول يمكن استخدامها عبر المتصفح الخاص بك، دون الحاجة إلى أي تحميل. على الرغم من أن عملية بسيطة جدا، ويستغرق سوى بضع دقائق. أدخل تفاصيل حسابك & # 8211؛ جميع أفضل منصات التداول المحمول تسمح لك بالوصول إلى حسابك باستخدام جهاز محمول. يجب ألا تكون هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب جديد إذا كنت تخطط للتجارة باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


شريطة كنت قد اتبعت الخطوات القليلة السابقة يجب أن تكون مستعدة وجاهزة للتجارة على الذهاب باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك.


الآن أنت تعرف انها حقا ليست مختلفة أو صعبة للتجارة الفوركس باستخدام جهاز محمول فمن المرجح جدا أنك ذاهب للنظر في خيار على الأقل جزء من يوم التداول الخاص بك. ولكن إذا كنت لا تزال بحاجة مقنعة، دعونا ننظر في بعض الفوائد التي يمكن أن نتوقع أن يتمتع بها.


فوائد التداول الفوركس المحمول.


نحن حقا لا يفاجأ على الإطلاق بعض منكم قراءة هذا لا يزال قليلا ريتيسنت حول تغيير أو الاستفادة من أحدث تطبيقات الفوركس المحمول. بعد كل شيء، إذا لم يتم كسر لماذا تقلق بشأن تحديد ذلك؟ دعونا تعطيك بعض فوائد التداول عبر الهاتف المتحرك، وبعد ذلك سوف نترك الأمر متروك لك لاتخاذ قرار.


أبسولوت فريدوم & # 8211؛ مع أفضل منصات التداول المحمول المثبتة على جهاز محمول لديك حرية تداول الفوركس كلما وأينما في العالم قد تكون. المرونة & # 8211؛ بالنسبة لكثير من الناس، التداول في سوق الفوركس هو وظيفة ثانية، وهو ما يعني المرونة التي يوفرها التداول عبر الهاتف المتحرك هي ميزة كبيرة. توصيات الخبراء & # 8211؛ نصيحة العديد من تجار الفوركس الخبراء هو الاستفادة من التداول الفوركس المحمول. في الواقع، يعتبر الكثيرون أنه مستقبل تداول العملات الأجنبية. تمت إضافة المكافآت & # 8211؛ العديد من أفضل تطبيقات الفوركس المتاحة للتنزيل تقدم بعض المكافآت الإضافية جذابة للغاية. مجاني وسهل & # 8211؛ إذا كان هناك شيء مجاني انها دائما يستحق إعطائها الذهاب، وخاصة لأنها لن تكلف أي شيء إذا كان لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. الاشتراك ومحاولة بها. بعد كل شيء غامر، لا شيء المكتسبة.


دعونا الانتهاء من خلال إدخال بعض من تطبيقات التداول المحمول الأكثر شعبية المتاحة حاليا.


تقديم أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول.


هناك بالتأكيد الكثير من تطبيقات تداول العملات الأجنبية للاختيار من بينها، والتي يمكن أن تجعل من مربكة نوعا ما، وخاصة إذا كنت الوافد الجديد إلى عالم تداول العملات الأجنبية. لذلك دعونا تعطيك بعض التفاصيل المتعلقة ببعض من تطبيقات الفوركس الأكثر شعبية المتاحة حاليا.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ وظائف قليلا تخميد أسفل ولكن هذا التطبيق الجديد نسبيا هو ربما الأكثر شعبية. ويقدم أكثر من 30 مؤشرات مفيدة، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير. بلومبرغ موبيل & # 8211؛ A التطبيق كبيرة للحفاظ على رأس كل آخر الأخبار والعناوين والآراء في العالم المالي. فكسم ترادينغ ستاتيون موبيل & # 8211؛ إصدار سطح المكتب من هذه المنصة لديه أكوام من الميزات الرائعة والنسخة المحمولة يعيش حتى سمعة شقيقها الأكبر سنا. الرسوم البيانية، وأسعار الصرف الحية، والوصول في الوقت الحقيقي إلى رصيد الحساب، والإنصاف، والهامش جعل هذا التطبيق كبيرة لمجموعة من الأوامر الأساسية وأكثر تقدما.


هذه ليست سوى أمثلة قليلة مختارة من مئات المتاحة حاليا. يتم توفير أكثر على أساس منتظم، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتجلب لك كل آخر.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك:


الدليل النهائي (تحديث عام 2017)


ليس سرا أن تجارة الفوركس عبر الهاتف المتحرك (التداول عبر الهاتف الذكي) أعطت المتداولين الحرية القصوى.


حتى وقت قريب، يتطلب التداول لك لقضاء عدة ساعات أمام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول كل أسبوع.


بفضل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هذه الأيام يمكنك التجارة من أي مكان مع اتصال إنترنت جيد.


في هذا الدليل أنا ذاهب لتظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس على الذهاب.


دعونا الغوص الحق في!


ليس لديك وقت لقراءة هذه المقالة الآن؟


وسوف نرسل لك نسخة الكتاب الاليكتروني التي يمكنك أن تقرأ حاليا وقتما تشاء. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما البريد الإلكتروني لإرساله إلى.


الفصل 1.


أساسيات التداول عبر الجوال.


الفصل 3.


أفضل الهواتف الذكية للتجارة.


الفصل 5.


أفضل أقراص التداول.


الفصل 1:


الفوركس أساسيات التداول عبر الهاتف المتحرك.


قبل أن نغوص في أفضل الهواتف، وأقراص، ومنصات لتداول الفوركس المحمول، فإنه من المهم أن نفهم ما هو التداول المحمول.


ما هو تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك؟


التداول عبر الهاتف المتحرك يتداول في سوق الفوركس من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


تركيب تداول الفوركس حول جدول مزدحم ليس من السهل دائما. بين العمل، والأسرة، والحياة الاجتماعية الخاصة بك، وإيجاد الوقت للتداول يمكن أن يكون تحديا.


ولكن تداول الفوركس من الهاتف الذكي الخاص بك يسمح لك للتداول حول جدول أعمال مزدحم.


على مدى السنوات الثلاث الماضية بدأت المزيد والمزيد من وسيط & # 8217؛ ق ومقدمي الرسم الإفراج عن البرمجيات للتداول المحمول.


حتى الآن كل ما تحتاجه من أجل التجارة الفوركس هو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، واتصال إنترنت مستقر.


هل التداول المحمول فكرة جيدة؟


وهناك الكثير من الناس يسألني إذا التداول من الهاتف الذكي الخاص بك هو فكرة جيدة.


هل هو واقعي؟


يمكن أن تعمل في الواقع؟


يجدون صعوبة في تخيل التجار المحترفين باستخدام هواتفهم الذكية في جميع عمليات التداول الخاصة بهم.


في حين أن وجود شاشة أكبر من جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مفيد لمهام معينة، فإنه ليس شرطا. يمكن تداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية تماما من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


لقد غيرت الهواتف الذكية طريقة التداول.


في عام 2018، اتخذت 73٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي. حتى الآن في عام 2017 لقد اتخذت المزيد من الصفقات من هاتفي الذكي.


لقد اتخذت الحرف أثناء المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والسفر، وحتى على الشاطئ.


التداول من الهاتف الخاص بك هو آمن، واقعي، وأنها لا تعمل!


ولكن ما نوع الهاتف الذي تحتاجه للتداول؟


ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي التداول.


ليست جميع الهواتف الذكية متساوية في التداول & # 8211؛ بعض ببساطة أرين & # 8217؛ ر تصل إلى المهمة & # 8211؛ وليس كل الهواتف الذكية تعمل مع برنامج التداول المحمول الحالي.


ومع ذلك، منذ عام 2017 دعم التداول المحمول نمت بسرعة. لذلك بدأت المزيد والمزيد من الهواتف الذكية لتكون معتمدة.


ولكن ما هو أفضل هاتف ذكي للتداول؟


حسنا دعونا كسر هذا وصولا الى ثلاث فئات: أنظمة التشغيل، وحجم الشاشة، وعمر البطارية.


أفضل نظام التشغيل الذكي للتجارة.


نظام التشغيل هو اختصار لنظام التشغيل، هو البرنامج الذي يستخدم الهاتف لتشغيل وظائفها الأساسية. اثنين الأكثر شيوعا هي الروبوت و يوس (نظام التشغيل آي فون)، ولكن هناك غيرها مثل ويندوز 10 موبايل وبلاك بيري 10 التي لا تزال موجودة بشكل مدهش.


الحق قبالة الخفافيش أنا ذاهب للقضاء على كل من ويندوز موبايل وبلاك بيري.


هذا لا يعني أنه لا توجد منصات التداول على ويندوز وبلاك بيري، ولكن الخيارات محدودة، والتداول من هذه الأجهزة ليست سهلة.


حصة سوق الموت من كل من هذه أوس يعني وسيط الفوركس & # 8217؛ ق مقدمي الخدمات لا تدعمهم. إذا كان لديك واحدة من تلك أوس ثم حان الوقت للحصول على شيء جديد للتداول.


لذلك كل ذلك يأتي إلى الروبوت مقابل اي فون.


في عام 2018 كان الروبوت حافة طفيفة على اي فون، ولكن اعتبارا من عام 2017 فون قد اشتعلت. كل من أنظمة التشغيل هي الرقبة والرقبة، حتى تتمكن من اختيار أي منهما.


ومع ذلك، اعتبارا من أكتوبر 2017، فقط منظمات الرقابة الداخلية لديها التطبيق مخصص ل ترادينغفيو، واحدة من كبار مقدمي الرسم البياني في هذه الصناعة. إذا كنت تستخدم ترادينجفيو، قد تفكر في الحصول على إوس.


دون & # 8217؛ ر نفد وشراء اي فون فقط حتى الآن!


لا يزال يمكن الوصول ترادينغفيو على الروبوت من خلال هاتفك & # 8217؛ ق المتصفح. في حين وجود التطبيق مخصص هو مكافأة لطيفة، فإنه ليس من الضروري. أنا باستخدام ترادينغفيو على الهاتف الذكي الروبوت يوميا وأنا أكثر من سعداء معها.


ومن الإنصاف أن نقول أنه في عام 2017 كل من الروبوت وفون كبيرة أوس & # 8217؛ ق للتداول الفوركس.


أنت لا تحتاج إلى أعلى الهاتف الذكي خط للتداول. عندما يتعلق الأمر المواصفات، حتى المنخفضة نهاية الهواتف الذكية الحديثة هي أكثر من قوية بما فيه الكفاية لتجارة المحمول.


حتى إذا كانت السلطة ليست مهمة، ما هو؟


أهم العوامل هي حجم الشاشة وعمر البطارية.


ما مدى أهمية حجم الشاشة للتداول؟


في حين يمكنك التداول على الهاتف الذكي مع شاشة صغيرة، فمن مملة، وكنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء. شاشة كبيرة تسمح لك بالتداول أكثر راحة، مما يساعد خلال الصفقات المجهدة.


أوصي شاشة 5.5 بوصة أو أفضل للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك. لقد اختبرت بدقة عدة أحجام الشاشة ولقد وجدت أي شيء تحت 5.5 بوصة هو مجرد صغيرة جدا.


إذا كان لديك أصابع صغيرة قد تكون قادرة على التجارة بشكل مريح مع شاشة أصغر، ولكن أنا لا أوصي به.


إذا كانت الشاشة صغيرة جدا للتداول من مريح، وهناك فرصة جيدة سوف تجعل المزيد من الأخطاء. وفي التداول، والأخطاء يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


حجم الشاشة أمر حيوي لتداول الفوركس من هاتفك.


عمر البطارية حتى تتمكن من الحفاظ على التداول.


عمر البطارية هو عامل حيوي آخر، لا تريد & # 8217؛ ر البطارية لتموت منتصف التجارة.


كما ترون في الرسم البياني أدناه، على مدى السنوات الخمس الماضية كان عمر البطارية في تزايد بمعدل مفاجئ.


متوسط ​​عمر البطارية الذكي.


في عام 2017 عمر البطارية من الهواتف الذكية قد ذهب ما يصل الى 9 ساعات و 40 دقيقة. ويستند هذا الوقت على تصفح الإنترنت الذي يستخدم حول الكثير من الموارد مثل التداول المحمول.


أي شيء فوق المتوسط ​​9 ساعات و 40 دقيقة يجب أن يكون كافيا للتداول، ولكن كلما كان ذلك أفضل.


شخصيا أفضل 11 ساعة على الأقل من عمر البطارية، وخاصة إذا كنت التداول في الخارج.


لا تنخدع أحجام البطارية & # 8211؛ بطارية أكبر لا يعني أطول عمر البطارية!


على سبيل المثال، يحتوي جهاز إفون 8+ على بطارية أصغر من نوت 8 من سامسونغ، ولكن إفون 8+ يستمر لمدة 5 دقائق أطول في الساعة 11h 16m مقابل 11h 11m.


حتى الآن أن تعرف ما الذي تبحث عنه في الهاتف الذكي، وسوف أشارك بلدي أعلى يختار لعام 2017!


أفضل الفوركس التداول الذكي 2017.


ما هو أفضل هاتف ذكي لعام 2017 لتداول العملات الأجنبية؟ اسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة!


1 غالاكسي ملاحظة 8.


بلدي اختيار شخصي لأفضل الهاتف الذكي لتداول العملات الأجنبية هو بلا شك غالاكسي ملاحظة 8.


مع عمر البطارية من 11 ساعة و 11 دقيقة، وحجم الشاشة 6.3 بوصة، والتداول من ملاحظة 8 هو حلم. ناهيك عن الهاتف يحتوي على القلم الذي يسمح لك بسهولة تدوين الملاحظات على الصفقات الخاصة بك للصحافة التجارية السليمة.


لا أعتقد أن أي شيء يمكن أن تغلب على الملاحظة 8 للتداول.


ماذا لو كنت شخص اي فون على الرغم من؟


2 فون X.


حسنا من كتابة هذه المقالة اي فون X لم يخرج بعد. ومع ذلك، فإن المعلومات التي رأيتها بالفعل تشير إلى أن عمر البطارية قد تصل إلى 12 ساعة. زوج هذا مع حجمها للإعجاب 5.8 بوصة حجم الشاشة، ويبدو أن اي فون X هو اختيار أفضل لمستخدمي اي فون.


هناك قضية رئيسية واحدة بعض منكم سوف تواجه مع ملاحظة 8 و إفون X & # 8211؛ فهي مكلفة للغاية. إذا، ما هي الخيارات الصديقة للميزانية التي لديك؟


3 آسوس زنفون 3.


للحصول على ميزانية فائقة واعية، وآسوس زنفون 3 التكبير مع 5.5 بوصة حجم الشاشة ومجنون 16 ساعة 49 دقيقة من عمر البطارية.


في حين أن هذا الهاتف تفتقر إلى قسم الطاقة، بل هو أكثر من قوية بما فيه الكفاية للتداول.


ملاحظة ملحوظة: ون بلس 5.


شريكي هو أيضا تاجر وأنها ليست من محبي الهواتف مبهرج. انها تستخدم ون بلس 5 ويحب ذلك & # 8211؛ لقد اختبرت ذلك بنفسي وجدت أنها كبيرة للتداول أيضا!


و ون بلس 5 هو أيضا هاتف الميزانية، على الرغم من أنه هو أكثر قليلا قليلا من زنفون 3. ومع ذلك، على عكس زنفون، ون بلس 5 لا تفتقر إلى قسم الطاقة. الهاتف قوي، يبدو رهيبة، ولها كاميرا مذهلة.


إذا لم يكن & # 8217؛ ر يكون غالاكسي ملاحظة 8، وأود أن تلتقط ون بلس 5.


شاشة كبيرة على الميزانية.


عموما تتطلب شاشة كبيرة ميزانية كبيرة، ولكن هناك بعض الاستثناءات.


إذا كنت تريد شاشة أكبر من 5.5 بوصة القياسية ولكن على الميزانية، تحقق من ماتي هواوي 9. انها & # 8217؛ ضخمة شاشة 5.9 بوصة يمنحك الكثير من الغرفة للتداول بشكل مريح.


في حين أن هواوي ليست رخيصة الهاتف، بالمقارنة مع الهواتف من حجم مماثل مثل S8 زائد، و إفون X، فمن المؤكد أن أكبر شاشة يمكنك الحصول على الميزانية.


هل تريد المزيد من الخيارات؟


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على بعض الهواتف الذكية الأخرى مناسبة للتداول، وفيما يلي جدول صغير يظهر الهواتف الذكية شعبية الحالية، فإنه يظهر أحجام الشاشة وعمر البطارية.


ما الذي تبحث عنه في قرص التداول.


الكمبيوتر اللوحي الخاص بك لا تحتاج إلى أن تكون أغلى وقوية في السوق للتداول.


أقراص مكلفة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مصنوعة لمصممي الغرافيك والمهندسين باستخدام البرمجيات المكثفة الموارد.


التداول ليس مكثفا للموارد على الإطلاق، ولكن برامج باكتستينغ مثل اختبار الفوركس 3 مكثفة بشكل معتدل.


أنا ذاهب لتظهر لك عدة أقراص التي هي مناسبة لكلا التداول و باكتستينغ. وسوف تظهر لك أيضا بعض التداول فقط أقراص.


أجهزة لوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، & # 038؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة & # 8211؛ ماذا & # 8217؛ الفرق؟


تقليديا قرص هو جهاز مع شاشة تعمل باللمس ولا لوحة المفاتيح، وجهاز كمبيوتر محمول هو جهاز كمبيوتر معبأة في حزمة صغيرة مع لوحة مفاتيح يحمل في ثناياه عوامل.


بدأت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كما إصدارات صغيرة جدا وصغيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع المدمج في لوحات المفاتيح. كانوا عموما أثقل من قرص، ولكن أخف من جهاز كمبيوتر محمول.


على مدى السنوات الأخيرة أصبح التمييز بين هذه الأجهزة الثلاثة غير واضحة.


الآن يمكنك الحصول على أقراص مع لوحات المفاتيح القابلة للإزالة، وتسمى هذه 2 في 1 & # 8217؛ ق. A 2 في 1 يعمل على حد سواء قرص خفيفة الوزن ضئيلة، وجهاز كمبيوتر محمول قوية عندما يتم إرفاق لوحة المفاتيح.


للتداول، 2 في 1 أقراص هي الأفضل. قرص محمول جنبا إلى جنب مع وظيفة لوحة المفاتيح تجعل 2 في 1 & # 8217؛ ق الجهاز النهائي للتاجر على هذه الخطوة.


جميع أقراص أنا مناقشة أدناه هي 2 في 1 & # 8217؛ ق، ولكن سوف أكون يشير إلى أنها أقراص.


ما هو نظام التشغيل اللوحي هو الأفضل للتجارة؟


في الفصل السابق ناقشت اثنين من نظام التشغيل أندرويد الرئيسية و أوس الرئيسية. حسنا أقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة يمكن أن يكون أيضا نظام التشغيل سطح المكتب، مثل ويندوز 10 أو ماك.


فما هو أفضل نظام التشغيل اللوحي للتداول؟


الحق قبالة الخفافيش السماح & # 8217؛ ق القضاء على الروبوت و إوس. في حين أن هذه هي كبيرة للهواتف الذكية، يحتاج قرص جيدة ونظام التشغيل مع المزيد من الوظائف.


كل من ويندوز وماك يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير من نظام التشغيل المحمول القياسية.


وبالتالي فإن الاختيار بين ويندوز وماك.


الآن، وهذا سوف يزعج الكثير من المشجعين أبل هناك، ولكن ويندوز 10 سطح المكتب هو أيدي أسفل أفضل نظام التشغيل للتداول.


ماك هو ببساطة ليس على نطاق واسع بدعم من وسيط & # 8217؛ ق. يمكنك الحصول على بعض المنصات على ماك، لكنها لا تقترب من برامج التداول المتاحة على ويندوز.


بعض من منصات التداول الأكثر شعبية في الفوركس غير متوفرة على ماك، أو هي سيئة للغاية.


أحد الأمثلة على ذلك هو ميتاتريدر 5، الأمر الذي يتطلب برامج إضافية تسمح باستخدام تطبيقات ويندوز على ماك.


مثال آخر هو فوركس تيستر 3، وهو جزء أساسي من البرامج لأي تاجر فوركس جاد، وهو غير متوفر على ماك.


هناك حلول مثل باراليلز، وهو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات ويندوز على ماك. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا الحل غير مستقر على أجهزة تعمل بالطاقة أقل مثل ماك بوك مستوى الدخول.


في رأيي ويندوز 10 حاليا أفضل نظام التشغيل للتداول المحمول.


أفضل تداول الفوركس أقراص 2017.


عندما يتعلق الأمر أقراص ليس هناك صحيح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ لوح.


ومع ذلك، هناك الكثير من الخيارات الرائعة.


أدناه سوف قائمة أفضل أقراص التداول لقد وجدت، وسوف نشارك العديد من الخيارات بما في ذلك:


الخيارات التي أعددتها أدناه هي اختياراتي الشخصية. والواقع أن هناك مئات من الأقراص المتاحة في هذه الأيام، وعشرات من الخيارات الجديدة التي يتم الافراج عنهم كل شهر.


فمن المستحيل بالنسبة لي لاختبار وتتبع كل قرص أن يضرب السوق. أنا المتداول أولا و عشاق التكنولوجيا الثانية.


أفضل ويندوز 10 أقراص للتجارة.


1 يسر سويتش 5 2-إن-1 (SW512-52)


وقد أثارت شركة أيسر مايكروسوفت السطح برو الخروج من الجزء العلوي من القائمة مع التبديل الجديد 5. يصفها البعض كما & # 8220؛ الصامت سطح برو القاتل & # 8221؛ التبديل يتفوق على السطح برو وسوف يكلفك جزءا من السعر.


التبديل 5 يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، ومعالج i5 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويبلغ سعرها في $ 1099.99 (£ 899.99).


حيث التبديل 5 يضيء حقا هو عمر البطارية. وقد تفوقت على التبديل برو السطحية في اختبارات عمر البطارية مع أكثر من 13 ساعة وقت تصفح الإنترنت.


2 مايكروسوفت السطح برو.


سطح برو هو مايكروسوفت & # 8217؛ s متابعة برو السطحية 4. في حين أنه ينبغي أن يسمى من الناحية الفنية سطح برو 5، لسبب ما قررت مايكروسوفت إسقاط الترقيم مع هذا الإصدار الأخير.


عمر البطارية يعتمد على النموذج الذي تختاره ولكن جميع النماذج لديها عمر البطارية جيدة للغاية من 11 ساعة أو أكثر.


أرخص سعر يبدأ من $ 799 أوسد (£ 799 غبب لا، وهذا ليس خطأ) ويستخدم معالج إنتل M3. في حين أن المعالج M3 قوية بما فيه الكفاية للتداول المحمول، فإنه لا يناسب المهام كثيفة الموارد مثل باكتستينغ البرمجيات.


الخطوة التالية هي النسخة إنتل i5 4GB التي هي 999 $ أوسد (£ 979 غبب) التي هي أكثر ملاءمة لتداول المحمول وبرامج باكتستينغ.


لم يتم تضمين لوحة المفاتيح للانفصال مع السطح برو، وسوف يكلفك اضافية 129.99 $ (129.99 £). حتى بتكلفة إجمالية قدرها 1128 $ (1108.99 £) للطبعة i5 و، برو السطحية هو إلى حد بعيد قرص أغلى على هذه القائمة.


ذي بروفيسور برو هو خيار متين لقرص التداول الممتاز، لكنه سعر & # 8217؛ s حقا إيسن & # 8217؛ ر له ما يبرره. يمكنك توفير المال بنفسك والحصول على أيسر التبديل 5 العالي الذي يباع مع لوحة المفاتيح، و 8 غب من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 4GB.


3 لينوفو ميكس 700.


و ميكس 700 هو لينوفو & # 8217؛ s الإجابة على السطحية برو، ولينوفو تواصل الموضوع & # 8217؛ s مما يتيح لك أكثر من المال الخاص بك من مايكروسوفت.


يمنحك ميكس معالج M5 من إنتل بنفس سعر ميكروسوفت & # 8217؛ s بروفيسور برو مع M3 $ 799 أوسد (£ 799 غبب). على عكس M3 المعالج، و m5 يوفر لك أكثر من ما يكفي من القوة للتجارة و باكتست مع.


الجانب السلبي من ميكس هو & # 8217؛ s عمر البطارية. معظم الاختبارات وضعت في نطاق 9-10 ساعة للتصفح، وهو 1-2 ساعات وراء برو السطحية و2-3 وراء أيسر.


لينوفو ميكس قد تتخلف عن التبديل والسطحية برو، ولكن مع انخفاض سعرها ولينوفو & # 8217؛ سمعة قوية لجودة أجهزة الكمبيوتر، قد يكون مناسبا لك.


4 لينوفو ميكس 320.


إذا كنت على ميزانية ضيقة ميكس 300 من لينوفو هو لك. و ميكس 320 التجزئة في 349 $ (£ 279)، يأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال، و X5-Z8350 المعالج، و 4 غب من ذاكرة الوصول العشوائي.


يجب أن لا تتوقع أن تقوم بتشغيل برنامج باكتستينغ بكفاءة على 320، ولكن للتداول وغيرها من المهام غير المكثفة هو أكثر من كافية.


عمر البطارية مثير للإعجاب لخيار الميزانية في حوالي 10 ساعات من وقت التصفح.


استنتاج.


عندما كنت عامل في جميع التكاليف، و برو السطحية يمنحك طاقة أقل بتكلفة أعلى. بصريا سطح برو هو مذهل وأنه قد نداء لك أكثر من التبديل 5. ومع ذلك، من وجهة نظر منطقية بحتة، والتبديل 5 هو قرص متفوقة للتداول المحمول.


إذا كنت على ميزانية لينوفو ميكس 320 يمنحك كل ما تحتاجه ولديه أفضل عمر البطارية للأقراص في مجموعتها.


أفضل أقراص أبل للتجارة.


أبل & # 8217؛ s قرص حقيقي فقط هو مجموعة باد الذي يستخدم أبل & # 8217؛ s مشغلي نظام التشغيل المحمول. في حين أن إوس على ما يرام للتداول من الهاتف الذكي الخاص بك، يجب أن يكون قرص التداول جيدة قادرة على القيام بذلك أكثر من ذلك بكثير من الهاتف الذكي الخاص بك. للأسف، أبل & إيباد مجموعة باد هي مجرد الهواتف الذكية فائقة الحجم.


إذا كانت الوظيفة الوحيدة التي تحتاجها للتداول الخاص بك هو الرسم البياني والوصول إلى منصة التداول، آي باد قد تناسب احتياجاتك. ولكن كن حذرا & # 8211؛ إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر من ذلك، وسوف تقصر.


لذلك، الخيار الوحيد المناسب لمحبي أبل هو ماك بوك أو ماك بوك اير.


في حين أن كلا من هذه الأجهزة تبدو مذهلة ولها الأجهزة الرائعة، فإنها لا تأتي مع لوحة مفاتيح للانفصال لذلك أنا النضال للنظر فيها الحقيقية أجهزة التداول المحمول.


أبل ببساطة إيسن & # 8217؛ ر الأمثل للتداول المحمول. هذا قد يتغير في عام 2018، وسوف بالتأكيد تحديث هذه المادة إذا كان يفعل.


أفضل منصات التداول المحمول.


وجود الهاتف الذكي و / أو قرص ليست سوى جزء من عملية التداول المحمول.


ولكن للتجارة تحتاج إلى منصة التداول الفعلية.


في هذا الفصل سوف تظهر لك ما منصة يجب أن تستخدم.


الخيار هو في الواقع من السهل جدا!


عندما كتبت لأول مرة هذه المادة في عام 2018 كان هناك عدد قليل من الخيارات الجيدة للاختيار من بينها لمنصات التداول المحمول.


هذه الأيام تغيرت الأمور ونحن نغرق في منصات متحركة. لا تزال هناك بعض منصات الصدارة، ولكن في كثير من الحالات أنها قد لا تكون جديرة باستخدام.


كيفية اختيار منصة متنقلة.


على الأرجح من وسيط الخاص بك يقدم بالفعل منصة التداول المحمول. اعتمادا على وسيط الخاص بك وسوف يكون هذا منصة خاصة بهم، أو أنها ربما سوف نقدم لك خيارات مثل MT4، MT5، أو كترادر.


والحقيقة هي، باستخدام وسيط الخاص بك & # 8217؛ ق منصة هو دائما تقريبا أسهل وأفضل خيار. محاولة الاتصال وسيط الخاص بك من خلال منصات أخرى يمكن أن تكون مملة وغير موثوق بها.


لذلك عندما يتعلق الأمر التوصية أفضل منصة التداول المحمول، والجواب هو في كثير من الأحيان مجرد استخدام ما يوفر الوسيط الخاص بك.


الآن، قد تفكر & # 8220؛ ماذا عن التجارة اعتراضية! & # 8221؛ والتي كانت تعرف باسم واحدة من أفضل تطبيقات التداول المحمول، إن لم يكن أفضل. حسنا تم شراؤها من قبل وسيط ثينكماركيتس، حتى أنها لم تعد تتصل بأي وسيط آخر & # 8217؛ ق.


كانت كترادر ​​دائما خيارا رائعا ولكن عدد قليل جدا من وسيط & # 8217؛ دعم كترادر ​​حتى انها لا تستخدم على نطاق واسع.


ترادينغفيو هو الحصول باستمرار على نحو أفضل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية ولكن جانبا من التطبيق فون الجديد (أين هو الروبوت التطبيق الرجال؟)، فإنها لم تبذل أي جهد لتحسين للجوال.


هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام أي منصة وسيط الخاص يوفر.


نأمل في التحديث القادم سيكون لدي بعض منصات التداول المحمول مثيرة للمشاركة على الرغم من.


اترك رد.


10 ردود على & # 8220؛ تجارة الفوركس موبايل & # 8211؛ الدليل النهائي (تحديث 2017) & # 8221؛


شكرا على الذهاب إلى كل تلك المتاعب نيك. معلومات مفيدة. لقد كان عاما طائرا بالنسبة لي لذلك أنا مجرد العودة إلى التداول الآن.


من الجيد أن نراكم في العودة إلى أرجوحة الأشياء سو.


لطيفة العمل نيك. القيام ببعض أشرطة الفيديو على استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


شكرا، وهذا سوف يكون بلدي المقبل تحديث المادة الرئيسية!


نيك، أنا باستخدام فوريستستر 3 على بلدي I7 إيماك في التشابه تشغيل ويندوز 8. لم يكن لديك أي مشكلة. فمن موثوقة وسريعة. لتداول الأسهم أنا باستخدام وسطاء التفاعلية. أنا تشغيل هناك منصة أيضا في التشابه دون أي مشكلة.


التشابه يخلق الجهاز الظاهري الذي يستخدم جزء من الطاقة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، رام، و غبو لتشغيل ويندوز. في حين أن هذا قد يكون بخير في إيماك 2،000 £، فإنه ليس مثاليا لقرص التداول المحمول.


هذه المقالة هي للتداول المحمول. أبل دوسن & # 8217؛ ر حقا لديك أي خيارات التداول المحمول المناسبة التي أعرفها. و إيماك هو بالتأكيد ليس المحمول. جهاز ماك بوك متحرك نوعا ما، لكنه يحتوي على لوحة مفاتيح غير قابلة للفصل، مما يجعل من الصعب استخدامه في حالات معينة، مثل عندما كنت واقفا.


إلا إذا كنت في عداد المفقودين شيء، لا يوجد حل التداول المحمول من ماك.


نيك، كتبت تعليقي لأنه في رأيي ليس صحيحا أن المحاكي ويندوز على ماك هو & # 8220؛ عربات التي تجرها الدواب ويمكن أن تكون غير مستقرة & # 8221 ؛. لقد تم استخدام المحاكي ويندوز على أجهزة الكمبيوتر ماك منذ ويندوز 98. وقد حان المحاكي شوطا طويلا جدا. أنها مستقرة جدا الآن ومتكاملة بشكل جيد مع ماك. ولكن أنا لا أتفق معك أن واحد أفضل يحصل على أعلى من خط ماك بوك برو مع حمولة إضافية من الذاكرة.


كما أنني أتفق تماما على أن ماك بوك ليس حقا جهاز محمول. ومع ذلك إذا كان أحد ينفق عدة مرات في السنة فترات طويلة في أماكن مختلفة ماك بوك قد يكون خيارا جيدا. بالتأكيد تحمل إيماك حول ليس خيارا. يمكن القول إن هذا هو نوع خاص من المحمول، وليس المحمول الخاص بك كانوا يتحدثون عن. انا افهم ذلك.


About mobile trading solutions for the Mac. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. I have not checked yet. But I will do in the near future.


Yes, but we are specifically talking about mobile devices. The closest thing to a mobile devices that runs MacOs is the Macbook, a Macbook with a m3 processor and 8gb of ram would not be very stable when running resource intensive software in parallels. I am not talking about i7s with 8gb of ram. I will edit this article and make it clear that I am specifically referring to comparable Macos devices.


Not having a dedicated trading view app is really annoying….why wouldn’t they develop it?…it does not make any sense!


أفضل الروبوت منصات التداول الفوركس 2018.


هل أنت تاجر الفوركس مشغول على الذهاب؟ في هذه الأيام، هناك العديد من تطبيقات فوركس الروبوت التي يمكن أن تساعدك على تحليل وإدارة مواقف الفوركس الخاص بك بغض النظر عن مكان وجودك! هذا صحيح، سواء كنت التنقل إلى العمل، على استراحة الغداء الخاص بك أو ببساطة دون القدرة على الوصول إلى منصة الويب وسيط الخاص بك، يمكنك التجارة هناك ومن ثم على جهاز الروبوت الخاص بك. هناك عدد من السماسرة تقدم تطبيقات الروبوت ممتازة من شأنها أن تساعدك على التجارة تماما كما كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهناك أيضا التطبيقات التي سوف تساعدك على البقاء على رأس ما يجري في الأسواق كذلك. وهنا انهيار أعلى وسطاء الفوركس الروبوت والتطبيقات. ولكن قبل أن ندخل في أننا نوصي بشدة وسيط خاص جدا مع تطبيق الروبوت خاص جدا: Plus500. هذا الوسيط هو أكبر وسيط في العالم، وركز على التطبيقات النقالة في وقت مبكر جدا. وهذا هو النتيجة. نلقي نظرة لنفسك والبدء في التداول مع أفضل من خلال النقر على هذا الرابط!


الروبوت فوركس تطبيقات لتداول المحمول.


هناك العديد من تطبيقات الفوركس الروبوت التي من شأنها أن تسمح لك لإدارة الصفقات الخاصة بك على هاتفك النقال، ولكن الأفضل بين هذه لا يزال التطبيق ميتاتريدر 4 البعيد. MT4 عن بعد يسمح لك وظيفة كاملة من منصة ميتاتريدر 4 على جهاز الروبوت الخاص بك، بما في ذلك فتح المواقف، وإدارة المناصب، ووضع أوامر وقف والحد، ورصد الرسوم البيانية الفوركس وأكثر من ذلك. هذا التطبيق يعكس وظائف منصة ميتاتريدر الكمبيوتر، وهذا يعني أنه بديهية وسهلة الاستخدام. الأهم من ذلك، أنه يربط مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك ميتاتريدر 4.


من حيث وسطاء الفوركس التي تدعم الروبوت تداول العملات الأجنبية، وليس هناك وسيط أفضل من أواندا فكستريد. أواندا هي شركة رائدة في عالم تداول العملات الأجنبية في تقديم فروق أسعار ضيقة للغاية وظروف تداول مواتية للغاية لكل من تجار الفوركس الجدد والمتقدمين على حد سواء. على الروبوت مصممة بشكل ممتاز التطبيق تداول العملات الأجنبية، سوف تكون قادرة على شراء وبيع ما يصل إلى 54 أزواج العملات المختلفة، عرض المخططات المهنية مع بعض المؤشرات الأساسية والاستفادة من أوامر وقف والحد من قدرا كبيرا من إدارة التجارة التطور.


إذا كنت تبحث عن أفضل وظيفة الرسم البياني في منصة التداول المحمول الروبوت الخاص بك، ثم موبيترادون هو الجواب. سيكون لديك لفتح حساب مع الفوركس، أو على الأقل أن تعمل على 15 يوما تجريبية مجانية، ولكن من المؤكد بالتأكيد يستحق الجهد في الاشتراك. مع هذا التطبيق، سوف تكون قادرة على الوصول إلى مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية بما في ذلك النقاط المحورية، فيبوناتشي، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما)، بارابوليك سار، بولينجر باندز، ماسد ، مؤشر قناة السلع (تسي)، مؤشر القوة النسبية (رسي)، الزخم و وليامز٪ R.


الروبوت فوركس تطبيقات للأخبار والتحليل.


لذلك ماذا لو كنت لا تريد فتح حساب التداول مع واحد من الوسطاء أعلاه، ولكن كنت لا تزال ترغب في الحصول على أعلى من وظيفة رسم الخط، تحديثات الأخبار وتصل إلى تحليل دقيقة الحق في الهاتف الروبوت الخاص بك؟


هناك عدد من التطبيقات التي تسمح لك لتلقي يقتبس الحية، والرسوم البيانية الحية وحتى آخر النشرات الإخبارية، ولكن الأفضل هو التجارة اعتراضية الفوركس موبايل. هذا هو التطبيق الحرة التي تسمح لك لعرض جميع المعلومات التي كنت عادة ما تكون فقط قادرة على الحصول من خلال وسيط دون الاشتراك في أي وسيط معين. لذلك بغض النظر عن أي وسيط كنت مع، يمكنك الحصول على أفضل المعلومات تداول الفوركس مباشرة إلى الهاتف الروبوت الخاص بك.


وأخيرا، إذا كان كل ما كنت مهتما هو تحديثات الأخبار والتحليل، ثم يمكنك ببساطة تحميل التطبيق فوركس نيوز الذي يغطي جميع أزواج الرئيسية بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أود / أوسد، فقط ل غيض من فيض. ويضم جميع أحدث الإصدارات من وكالات الإبلاغ الرئيسية، بما في ذلك رويترز.


الكل في الكل، وهناك عدد كبير من تطبيقات فوركس الروبوت المتاحة لك لاستخدامها في التداول على الذهاب أو ببساطة تعزيز التحليل الخاص بك من الأسواق، ومعظم هذه مجانية! لماذا لا تحميل بضع منهم ونرى كيف يمكن أن تساعدك التجارة بغض النظر عن مكان وجودك في أي وقت من الأوقات؟


لا تزال تبحث عن أفضل وسيط الفوركس؟


Plus500 هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم. بدء التداول اليوم! (رأس المال الخاص بك في خطر)!


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.


10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.


هناك العديد من الطرق يكسب الناس المال. البعض يفعل 9 إلى 5 وظيفة، والبعض الآخر لديهم أعمالهم الخاصة، وبعض لا لحسابهم الخاص، وكذلك، بعض محاولة يدهم في تداول العملات الأجنبية. الفوركس يعني النقد الأجنبي، وبالتالي فإن مصطلح تداول الفوركس يشير إلى التداول بالعملة الأجنبية. إذا كنت جيدة في تداول العملات الأجنبية، سوف تكسب الكثير من المال، ولكن إذا لم تكن كذلك، ثم نحن لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نقول ما سيحدث. هل نحن؟


إذا كنت تريد أن تكون جيدة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الكثير من الأشياء مثل الأحداث الجارية، وسعر صرف العملات المختلفة، والظروف المالية لمختلف البلدان، ووضع السوق، ووضع المخزون وما لا. وغني عن القول أنه نظرا لطبيعة التداول، تحتاج أيضا إلى أن تكون سريعة والتفكير بسرعة. وبطبيعة الحال، هذا هو الكثير لرعاية و أن & # 8217؛ لماذا تطبيقات التداول الفوركس موجودة التي تخفف من الامور بالنسبة لك. قمنا بتجميع قائمة من أفضل 10 تطبيقات التداول الفوركس لتجار الفوركس على الروبوت بحيث يمكنك أيضا أن تكون جيدة في التداول.


10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.


1. فوريكسترادر ​​لالروبوت.


تداول أكثر من 50 زوجا من العملات، بما في ذلك الذهب والفضة. وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، وقف الحد، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة. الوصول إلى الشمعدان، شريط أو الخط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية والأطر الزمنية من دقائق إلى أيام. عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيد فوركسيندر فوركس للتعليق السوق الحالي والتحليل. رصد البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي. ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


2. نيتدانيا الفوركس & أمب؛ مخازن.


حسابات التداول التجريبي المجاني مع وسطاء متعددة. إنشاء بسيطة أو معقدة تنبيهات الدراسة باستخدام مجموعات من الدراسات والتعرف على نمط دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة. 2،000+ أزواج العملات و 10،000+ الأسهم في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع 20،000+ الأدوات المالية في المجموع. التقويم الدولي مع أهم الأحداث والمؤشرات الرئيسية. أخبار ومؤشرات اقتصادية خاصة بالبلد من أكثر من 100 بلد.


3. ترادينترسيبتور تداول العملات الأجنبية.


تدفق يقتبس والرسوم البيانية لأكثر من 60 العملات والمؤشرات، الذهب والنفط والفضة. في الوقت الحقيقي أخبار المهنية التي تغطي ساعات التداول الآسيوية والأوروبية والأمريكية. أكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني، والاعتراف نمط، وأكثر من 40 الأدوات الرسومية. تقارير التداول. التقويم الاقتصادي والتنبيهات الحدث / البيانات إطلاق.


4. ميتاتريدر 5.


في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية. تاريخ التداول المفصل. الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير وخيارات التمرير. دعم لدفع الإخطارات من سطح المكتب منصة ميتاتريدر 5 وخدمات MQL5munity. 24 الأجسام التحليلية: الخطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


5. أواندا فستريد لالروبوت.


التجارة أكثر من 90 أزواج العملات والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات. الرسم البياني متفوقة مع أكثر من 40 أدوات التحليل الفني. خيارات تخصيص الاستراتيجية. عرض الأحداث الاقتصادية الكبرى عن طريق التقويم الاقتصادي. أضف الأموال مباشرة إلى حسابك من هاتفك الجوال (الولايات المتحدة فقط). في الوقت الحقيقي يقتبس السعر والتنبيهات الآلي.


6. بلومبرغ المهنية.


إرسال واستقبال الرسائل أثناء التنقل. استخدام لحظة بلومبرغ للبقاء على اتصال مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك. الحصول على الأخبار والتنبيهات شاملة من الآلاف من المصادر. رصد البيانات في الوقت الحقيقي السوق، ونقلت، والأحداث، والتقاويم البيئية. الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة عن شركة في وثيقة شاملة ومنظمة تنظيما جيدا.


.7 استثمار األسهم. فوركس.


ونقلت لايف لأكثر من 40،000 الأدوات المالية، تداول في أكثر من 70 البورصات العالمية. الأحداث الاقتصادية العالمية مع النتائج في الوقت الحقيقي. تتبع تحركات الأسعار للأدوات المالية. بناء محفظة مخصصة كمتتبع الشخصية لمراقبة الأدوات المالية المفضلة لديك. الحصول على تنبيهات على الأحداث الاقتصادية العالمية الكبرى. تقارير من خبراء الصناعة.


8. الأسهم & # 8211؛ أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي.


البيانات في الوقت الحقيقي على الأسهم الحية ونقلت العملات، والرسوم البيانية، وملامح الشركة مفصلة، ​​والمالية، والإحصاءات الرئيسية وأكثر من ذلك بكثير. إنشاء محفظة مخصصة كما تعقب الشخصية لإضافة شريط ورصد الاستثمار الخاص من الأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة. إنشاء الحاجيات للحصول على نظرة سريعة على الأسعار والمعلومات من الأسهم. إنشاء تنبيهات مخصصة للحصول على معلومات من تحركات الأسعار والأسهم. تلقي آخر الأخبار المتعلقة الأحداث المالية العالمية. تتبع الأسواق الرئيسية.


9. Plus500 التداول عبر الإنترنت.


حساب تجريبي مجاني. تداول العقود مقابل الفروقات. شراء / بيع عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات من البورصات الرائدة. في الوقت الحقيقي يقتبس السوق. حماية الرصيد السلبي & # 8211؛ لا يمكنك أن تخسر أكثر من رصيد حسابك التجاري. متعدد اللغات 24 & # 215؛ 7 الدعم المهني. تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان، باي بال أو التحويل المصرفي. مراقبة رصيدك، والإنصاف والهامش في جميع الأوقات.


10. التداول 212 الفوركس & أمب؛ مخازن.


حساب الممارسة الحرة مع المال الظاهري. أكثر من 750 الأدوات المالية. سهلة الاستخدام والرسوم البيانية. الأخبار المالية والتحليلات.


لذلك، هذه هي بعض من أفضل تطبيقات التداول الفوركس المتاحة على الروبوت. إذا كنت جديدا على التداول، لا تحاول هذه وعلينا أن نعرف إذا تبين أن تكون مفيدة. إذا كنت الشخص الذي هو في التداول لبعض الوقت الآن، واسمحوا لنا أن نعرف إذا فاتنا على أي التطبيق تداول العملات الأجنبية التي كنت تعتقد ينبغي أن تكون قد جعلت إلى هذه القائمة.

No comments:

Post a Comment