Wednesday 28 March 2018

أفضل استراتيجية التداول ل بيتكوين


بيتكوين يوم التداول.


لقد درسنا سابقا تداول بيتكوين العام في العمق. تركز هذه المقالة على التداول اليومي بيتكوين.


ما هو التداول اليومي؟


وبالنظر إلى جدول النوم الفوضوي لمعظم التجار، فإن "التداول اليومي" يمكن أن يكون أفضل على النحو التالي:


التداول عندما يكون مناسبا لك، دون عقد أي موقف أثناء النوم.


التداول اليومي هو أسلوب تداول نشط وشامل يسعى للاستفادة من التحركات السعرية القصيرة ولكن الهامة.


والخبر السار هو:


بيتكوين لديها أكثر من حصتها العادلة من التحركات السعر قصيرة ولكن كبيرة! وهذا يجعل بيتكوين أداة عظيمة للتجار اليوم.


لماذا يوم التداول بيتكوين؟


قد نذهب إلى حد بعيد لاستدعاء بيتكوين في نهاية المطاف أداة التداول اليوم، على أساس هذه العوامل 5:


وتتميز التبادلات التي تركز على التداول في بيتكوين برسوم منخفضة جدا وأدنى حد ممكن مقارنة بالتبادلات التقليدية. الرسوم الصفرية للصناعين شائعة ولن تدفع أكثر من 0.25٪ في الرسوم إذا اخترت صرفك بحكمة. موقعنا يساعدك على اختيار! بيتكوين يمكن تداولها من أي مكان في العالم، 24 ساعة في اليوم، 365.25 يوما في السنة. لا يهم أين أنت أو عندما يكون لديك الوقت للتداول. يمكنك أن تكون جزءا من سوق بيتكوين الدولار مليارات الدولارات إذا كان لديك اتصال بالإنترنت. التداول اليومي يتيح لك الربح من بيتكوين دون الحاجة إلى فهم تعقيداتها الفنية ولا عقد موقف طويل الأجل في شكل جديد من المال، والتي لا تزال تعتبر تجريبية. العديد من التبادلات بيتكوين تقدم التداول بالرافعة. هذا يعني أنك اكتساب المزيد من التعرض لمخاطر السعر الصعودي والهبوط من ميزانية التداول الخاصة بك تسمح عادة. يبقى تقلب بيتكوين أعلى بكثير من معظم أدوات التداول الأخرى، باستثناء العملات الخفية البديلة. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تجد الكثير من الإجراءات القابلة للتداول في سوق بيتكوين. لأفضل أو أسوأ، بيتكوين نادرا ما يكون مملة، جانبية حركة السعر!


بيتكوين التقلب مع مرور الوقت، في المتوسط ​​حاليا 4.5٪


سبب جيد واحد ليس ليوم التداول بيتكوين.


إلا إذا كنت تاجر المهرة يوم المهنية، وربما مع القليل من الحظ، فإنه عادة ما يكون أسهل بكثير وأكثر ربحية لتبني استراتيجية على المدى الطويل. ببساطة شراء بيتكوين عند أدنى مستوى كبير وبيعه في الذروة الرئيسية التالية (أو العكس بالعكس إذا كنت تراهن على انخفاض الأسعار). هذه الاستراتيجية يوفر الكثير من مشاهدة الشاشة، والإجهاد، ورسوم التداول.


دليلنا لتداول بيتكوين العام يغطي الأطر الزمنية المختلفة ونهج التداول ذات الصلة. تأكد من النظر في كل منهم قبل الالتزام لتداول اليوم! تداول اليوم يطالب من حيث الوقت والطاقة والاهتمام. إذا كان لديك بالفعل نمط حياة مشغول، فإنه ربما ليس مناسبا لك.


كيفية التداول بيتكوين يوم.


ستحتاج 4 أشياء للبدء مع التداول اليوم بيتكوين:


تبادل بيتكوين جيد للتداول، رأس المال التجاري، A غامبلان.


دعونا نناقش هذه العناصر بالتفصيل ...


بيتكوين التبادل للتجار.


تحقق من مقالنا الكامل على تبادل بيتكوين الرائدة من حيث الحجم، بيتفينكس. وتشمل الخيارات الجيدة الأخرى للتجار بيتستامب، كراكين، بتك-e، Cex. io، غداكس، لونو ... والقائمة تطول!


إذا كنت ترغب في البحث عن تبادل جيد لموقعك و / أو طريقة الدفع، بيبيتكوينورلدويد موجود لهذا الغرض الدقيق. البحث عن تبادل (بدلا من "وسيط") إدخالات التي تشير على وجه التحديد الرسوم المنخفضة، وسيولة عميقة، واجهة مصممة للتجار.


رأس المال التجاري.


التجارة اليوم فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. إذا كنت متداولا جديدا، فإن الاحتمالات مرتفعة للغاية بحيث ستفقد صناديق التداول الأولية. تبدأ دائما مع كمية صغيرة أثناء تعلم وممارسة والنظر في هذا المبلغ باسم "الرسوم المدرسية".


لديك غامبلان.


ويستند التداول اليوم على التحليل الفني؛ والقدرة على اتخاذ قرارات السوق تستند في المقام الأول على الرسوم البيانية للسعر. هذه المهارة يأخذ الكثير من الممارسة ووقت الشاشة لإتقان. والأهم من ذلك هو استراتيجية سليمة لإدارة الأموال. لا يمكن التنبؤ بالأسواق بدقة تامة، لذا فإن إدارة المال السليمة هي المفتاح. فإنه سيتم تقليل الخسائر الخاصة بك بسبب المكالمات الخاطئة وتعظيم الأرباح الخاصة بك عندما تحصل على الأشياء الصحيحة.


لمزيد من المعلومات، راجع دليلنا العام للتداول.


بيتكوين دليل التداول.


إلى التداول، بيتكوين التداول ربما يبدو مثل هذا:


وظيفة حلم، محفوظة لقلة محظوظة الذين يتاجرون بيتكوين من المنزل، وتحديد ساعات خاصة بهم وأداء أي شيء أكثر شاقة من النقر على الماوس أو مشاهدة الشاشة.


الواقع القاسي؟


الغالبية العظمى من التجار الجدد يفقدون المال ويغادرون في غضون عام. ومن المرجح أن تكون جميع عمليات التنظيف هذه في اعتقادها أعضاء مستقبليين لتلك الأقلية الاستثنائية من التجار الذين يحققون أرباحا متسقة.


لماذا يتداول هذا المسعى الصعب؟


ونظرا لعدم القدرة على التنبؤ بالأسواق.


العقل البشري، الذي يتفوق في التعرف على الأنماط، يكافح مع نتائج عشوائية.


التداول هو عاطفيا الضرائب، التي تنطوي على ساعات طويلة من الملل تتخللها فترات من التوتر الشديد.


وأخيرا، كما التجار خطر رؤوس أموالهم في لعبة لا نهاية لها مبلغ صفر، والتجارة هو الاحتلال الذي يشبه تشبه المقامرة المهنية.


حتى التجار الناجحين كثيرا ما يستسلمون للحرق بسبب الضغوط المعنية.


إلا في تسويق دورات التداول، المنتجات أو الخدمات، التداول بيتكوين ليس الطريق براقة لسهولة الثروات. بل هو نشاط يطالب بصبر كبير، والسيطرة والانضباط. من المرجح أن يخسر التجار الجدد المال أثناء تطوير مهاراتهم وتحقيق الربح الثابت لا يضمن أبدا، حتى بالنسبة للتاجر بيتكوين الأكثر خبرة.


تداول بيتكوين مقابل بيتكوين الاستثمار.


تناقش هذه المقالة التداول النشط لبيتكوين كمهنة (إضافية) أو مصدر دخل تكميلي. تداول بيتكوين مشابه ولكنه متميز عن الاستثمار في بيتكوين.


إن الاستثمار في بيتكوين هو تعهد طويل الأجل، وغالبا ما يكون له أهداف متعددة مثل تنويع المحفظة، وتحوط مخاطر فيات، والأهداف التجارية أو الأيديولوجية، وما إلى ذلك. غير أن مستثمري بيتكوين غير حساسين عموما لتقلبات الأسعار ومن غير المرجح أن يخرجوا من مراكزهم، .


وعلى النقيض من ذلك، فإن معظم التجار في بيتكوين يحتفظون بمراكز قصيرة الأجل فقط، ويقيمون في التجارة لمدة أقصاها بضعة أشهر - ولكن في كثير من الأحيان لا تزيد عن بضع ساعات. التجار بيتكوين هي أيضا حساسة للسعر للغاية، والسعي للحصول على أسعار الدخول والخروج الكمال والتخلي عن مراكزهم على الفور إذا ثبت أنها غير مربحة.


مزايا التداول بيتكوين.


لأغراض التداول، بيتكوين متفوقة على الأدوات الأخرى، مثل الأسهم أو السلع أو الفوركس، وذلك لثلاثة أسباب على الأقل:


1) تقلب بيتكوين استثنائية يسمح للأرباح نسبة عالية دون الاستفادة.


التحركات السعرية الكبيرة، متوسط ​​الخبز والزبدة، هي أكثر شيوعا في بيتكوين أكثر من أي أداة أخرى تقريبا. لذلك، قد يتجنب التجار بيتكوين زيادة المخاطر ومصروفات استراتيجيات الرافعة المالية المصممة لاستخراج أرباح عالية من التحركات الصغيرة.


2) بيتكوين الصفقات دون توقف. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


وعلى النقيض من ذلك، لم تتداول الأسهم والسلع إلا خلال ساعات العمل وأغلقت أسواق الفوركس خلال عطلة نهاية الأسبوع. لا تزال التجارة في بيتكوين نشطة على مدار الساعة حيث يتم توزيع الحجم بشكل رئيسي عبر الجلسات الأمريكية والأوروبية والآسيوية.


3) بيتكوين هو على الأرجح أرخص، أسرع وأكثر ملاءمة أداة للتجارة.


رسوم صرف بيتكوين هي الحد الأدنى مقارنة مع التبادلات التقليدية و بيتكوين الودائع أو الانسحاب يتم إنجازها في غضون ساعات من أي مكان في العالم. إن المتطلبات الأقل صرامة المتعلقة بالمعلومات الشخصية هي القاعدة بالنسبة لتبادلات بيتكوين، خاصة إذا تم التعامل مع الودائع والسحب بشكل حصري في بيتكوين.


طرق التداول بيتكوين.


يعتمد التجار على المدى القصير على تغذية البيانات في الوقت الحقيقي والأسواق السائلة لتمكين الدخول السريع والخروج من الصفقات. ويفضل التبادلات المتطورة، ذات الحجم الكبير، إن لم تكن مطلوبة. ولكي يعتبر التبادل مكان تداول مناسب، يجب أن يسمح للمتداولين بالاستفادة من التحركات السعرية الهبوطية من خلال توفير القدرة على البيع القصير.


وتقتضي ضرورة عقد الأموال في كريبتوكيرنسي وشكل فيات أن "التبادلات التجار" تكون خدمات مركزية، على الرغم من أن هذا قد يتغير مع ظهور الجيل المقبل من التبادلات اللامركزية. كلما كانت الأموال محتفظ بها من قبل طرف ثالث، هناك خطر الحراسة) - لذلك اختر الصرف الخاص بك بحكمة.


تفضل تلك التبادلات التي تقدم دليلا على الاحتياطيات للعميل بيتسوانز، ومراجعة الحسابات الخارجية العادية للأموال فيات العميل ولها تاريخ طويل من العملية الآمنة والأمنية. للتداول مريحة، حدد الصرف الذي يقدم أيضا حجم لائق وفي الوقت الحقيقي، واجهة التداول استجابة.


يوصى كثيرا للتجار الغربيين بيتكوين التبادلات مثل:


لغير المقيمين مريحة مع البيئة التنظيمية الصين مبهمة نوعا ما، وانخفاض الرسوم وحجم عميق من التبادلات بيتكوين الصينية، مثل:


... جذابة لا يمكن إنكارها.


خيارات - لا ينبغي الخلط بينه وبين الخيارات الثنائية - متاحة الآن للتجار بيتكوين من خلال بيتمكس.


عند توظيفها بشكل صحيح، استراتيجيات الخيارات توسيع نطاق التاجر من إجراءات السوق.


خيارات تسمح التحوط غير مكلفة من مواقف السوق، وتداول التقلبات وكثير أكثر من ذلك.


على الرغم من تعقيد، وخيارات تستحق التحقيق بسبب مرونة لا مثيل لها أنها تحمل.


بيتكوين الخيارات الثنائية، التي تشكل بشكل فعال الرهانات على الأسعار في المستقبل، وتتوفر من وسطاء مختلفة، مثل بتك أوراكل. لا ينصح الخيارات الثنائية للتجار بيتكوين مخصصة، الذين لديهم خيارات أفضل في مكان آخر.


نقطة مهمة أخيرة هي أن المتداولين قد يتكهنون على سعر بتكوين دون أن يلمس بيتكوين. التبادلات عبر الإنترنت (رأس المال الخاص بك في خطر) مثلPlus500 و أفاتريد تسمح للتكهنات السعر عن طريق فيات فقط عقود الفرق (كفدس). مثل هذه التبادلات تقدم أيضا مجموعة متنوعة من الأسواق الأخرى للتجارة، مثل الفوركس والسلع، على الرغم من أن تكاليفها أعلى من تلك التي بيتكوين التبادلات.


الخوف والجشع.


فبالنسبة لكل تطورها التكنولوجي، تدفع الأسواق هذه المشاعر الإنسانية البدائية.


لتصبح تاجر بيتكوين ناجحا، فمن الضروري للفرد لإدارة هذه الردود بشكل مناسب. فرص كبيرة عندما تصبح السوق غير عقلاني بسبب وفرة من الخوف أو الجشع. ويحدث ذلك في كثير من الأحيان بعد تحركات الأسعار الرئيسية أو الأخبار الدرامية. في مثل هذه الأوقات، تغلب على التجار أضعف من العاطفة و يفسر تداولاتهم.


يمكن أن الثرثرة السوق توفر نظرة ثاقبة في المزاج الحالي في السوق ولكن عن طريق متابعته عن كثب كنت خطر الإصابة بفيروس الهستيريا السوق. سوف المشاركين في السوق مثيرة يصرخون "مضخة!" و "القمر!" أو "تفريغ!" و "الموت!" مع كل 10 $ سعر تتحرك صعودا أو هبوطا. بعض التجار سوف تدعم أيهما تفضل الاتجاه جيبهم كما لو الهتاف فريق الرياضة المفضلة لديهم. ويمكن أن تكون وسائل الإعلام والشخصيات العامة غير عقلانية. نسعى جاهدين للبقاء موضوعيا عند اتخاذ نبض السوق العاطفي.


المستثمرون الذكيون يبنون مناصب طويلة عندما يكون السعر مساويا والمصلحة العامة منخفضة خلال مرحلة الشبح. ويهدف المتداولون إلى فتح صفقة طويلة في الحوض (مصيدة الدب، مصيدة الثيران واليأس) وفتح المراكز القصيرة عند كل ذروة (البيع أولا، نموذج جديد، والعودة إلى "عادي"). وبالتالي يحاول التجار الاستفادة من كل مرحلة من مراحل الدورة؛ أصعب بكثير ولكن أيضا أكثر ربحية إذا تحققت.


إدارة الأموال.


ولعل أهم عنصر في التداول هو الحفاظ على رأس المال. قبل التعهد بتداول بيتكوين، ضع في اعتبارك كم من المال الذي يمكن أن تخسره قبل أن يصبح نمط حياتك الحالي لا يمكن تحمله. هذا سوف يسمح لك لتحديد أفضل "نقطة الألم"، أو مقدار الثروة كنت على استعداد لخطر فقدان. لا تلتزم أبدا بأكثر من هذا المبلغ لحساب التداول الخاص بك.


من رأس المال المتداول، لا تخاطر أبدا بأكثر من 5٪ على صفقة واحدة. لا ينبغي للتجار نوفيت المخاطرة أكثر من 1٪. إذا نجح التداول الخاص بك، فإن حجم كل صفقة من حيث القيمة المطلقة ينمو باطراد مع تضخم حساب التداول الخاص بك. إذا لم تنجح، يتم الاحتفاظ على الأقل الخسائر إلى الحد الأدنى، والذي يسمح الوقت لضبط خطة التداول الخاصة بك.


أهداف الربح ووقف الخسارة.


إن بدء التجارة بدون استراتيجية خروج واضحة هو وصفة للكوارث. حدد مسبقا السعر الذي ستخفض فيه خسائرك إذا تحرك السوق خلافا للتوقعات. ويعرف هذا المستوى باسم وقف الخسارة وانها حاسمة لبقاء السوق. قم بتخفيض الخسائر الخاصة بك أقل من 25٪ من حجم الموقف الخاص بك. يتم وضع وقف الخسارة بحكمة على الجانب الآخر من المستوى الذي عكس السعر في السابق، والمزيد من الأوقات كلما كان ذلك أفضل.


عكس وقف الخسارة هو هدف الربح. (املستوى) املستوى الذي يتم فيه حتقيق الربح عندما يتصرف السعر كما هو متوقع. ويتم وضع أهداف الربح بشكل أفضل قبل المستويات الهامة السابقة. إذا تجاوز السعر توقعاتك من خلال اختراق المستويات السابقة الهامة والحفاظ على اتجاه قوي بعد ذلك، والنظر في استبدال الهدف الخاص بك (ق) لموقف زائدة. وهذا بمثابة اسئلة على الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، تعرف نقطة التعادل الخاص بك. السعر الذي يمكنك من خلاله الخروج من الصفقة دون تكبد أي خسارة بسبب رسوم التداول. إذا قمت بإدخال التجارة فقط للسوق ليتسوق جانبية، والنظر في الخروج على التعادل بدلا من إضاعة الوقت والطاقة على رصد السوق المسطحة.


ممارسة الانضباط في وقف الخسائر والأهداف هو أفضل وسيلة لإدارة الجشع والخوف. وضع وقف الخسارة والربح الهدف أوامر مباشرة بعد دخول كل التجارة هو عادة جيدة للحصول عليها.


نسبة المخاطر / المكافآت.


النظر في أن وضع وقف الخسارة السلبية 25٪ في تركيبة مع هدف الربح إيجابية 50٪ يوفر نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 2. وتمشيا مع هذه المنهجية، تعوض تجارة جيدة عن أمرين سيءين. من الإنصاف افتراض أن احتمالات نجاح التاجر هي تقريبا على كل صفقة. ولذلك، فإن اختيار الصفقات فقط التي يحتمل أن تفي بنسبة 1: 2 (أو أفضل!) يجب أن تضمن الربحية على مر الزمن. وبطبيعة الحال، نادرا ما يمكن التنبؤ بالأسواق. وتعني العشوائية أن الخسائر المتتالية ينبغي توقعها وحمايتها من خلال ضبط الموضع المناسب.


نصائح التداول.


شنق حول التجار عبر الإنترنت أو في شخص، وعليك قريبا اكتشاف عدد لا يحصى، وأحيانا متناقضة، وقواعد الإبهام:


شراء منخفضة وبيع دعاة عالية شراء عندما تكون الأسعار منخفضة وبيع عندما تكون الأسعار مرتفعة. واضح بما فيه الكفاية، على الرغم من صعوبة تنشأ بسبب الموضوعية المطلقة لمصطلح "منخفضة" و "عالية". إذا كان السعر الحالي يمثل قيمة لا يمكن إلا أن يتم تقييمها في سياق المستويات التاريخية والأداء المتوقع في المستقبل. ويمكن أيضا التعبير عن هذا الحد الأقصى كما خوف شراء، بيع الجشع.


بيع عالية وشراء منخفضة، عكس ما سبق، ينطبق عند الذهاب قصيرة.


لكل مشتري، هناك البائع يعبر عن الحقيقة البسيطة أن هناك جانبان لكل التجارة. بشكل عام، تحدث الصفقات لأن البائعين يعتبرون السعر مرتفع والمشترين يعتبرونه منخفضا. إن التحرك المستمر في الأسعار ينتج عن أي من المشترين أو البائعين يكونون أكثر عدوانية في عبور الانتشار. وبعبارة أخرى، أيهما الجانب أكثر استعدادا بشكل جماعي لدفع الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب من أجل الشروع في التجارة، وسوف تتحرك السعر في الاتجاه المطلوب. ويمكن أيضا أن يعبر عن ذلك كسوق صاعد أو هبوطي.


الأطر الزمنية تعريف التجار بيتكوين.


وتتميز أنواع مختلفة من التجار بيتكوين في المقام الأول من قبل الأطر الزمنية التي توظفها. ضع في اعتبارك طريقة عرض السوق للمتداول مع الإشارة إلى سياق الإطار الزمني:


وعادة ما تتداول السماسرة بيتكوين على إطار زمني مدته 5 دقائق أو أقل، وأحيانا بعد المخططات القرادية التي تسجل كل صفقة واحدة دون الرجوع إلى الوقت. تسعى السماسرة إلى الربح من الاختلالات عابرة بين المشترين والبائعين. قد يجعل المئات من الصفقات على مدار يوم واحد. ولأسباب واضحة، فإن هؤلاء التجار شائعون بشكل خاص على تبادل بيتكوين الذي يقدم رسوم تداول ضئيلة أو ضئيلة.


أولئك الذين يسعون للربح من أسعار بيتكوين أكبر يتحرك خلال الدورة هم المعروفون بتجار اليوم. وينشأ هذا المصطلح من التجار التقليديين في سوق الأسهم الذين يمتنعون عن شغل المناصب بين عشية وضحاها. ومع ذلك، فإنه يناسب تجار بيتكوين الذين يتبعون عادة نصف ساعة، ساعة أو 2 ساعة الرسوم البيانية.


التجار المتداولون أو التجار المتداولون هم الذين يحتفظون بمواقف لأيام أو أسابيع أو حتى شهور. يحاول تجار بيتكوين الاستفادة من التقلبات الكبيرة داخل سوق محدد أو اتجاهات رئيسية. وعادة ما تتبع الرسوم البيانية اليومية، مع الإشارة في بعض الأحيان إلى الرسوم البيانية الأسبوعية لمزيد من السياق. وقد يستشيرون أطر زمنية أقل لدراسة إجراءات الأسعار على مستويات مهمة أو لتحقيق قدر أكبر من الدقة في عمليات الخروج والإدخالات.


إن مستثمري بيتكوين هم الأكثر عرضة لتوقيت إجراءاتهم في السوق مع الإشارة إلى الرسوم البيانية الأسبوعية أو حتى الشهرية.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك اعتمادا على المستوى المطلوب من النشاط في السوق. يقوم المتسوقون و السماسرة بمتابعة كل صفقة و عادة ما يقومون بمتاجر متعددة في اليوم، في حين أن الترجيح أو المتداولين في الاتجاه يرون السعر فقط في بعض الأحيان و نادرا ما ينفذون إجراءات السوق.


كلمة أخيرة من النصائح المتعلقة بالأطر الزمنية: يعتبر التجار الذكيون أطر زمنية متعددة عند التخطيط لتداولهم. عندما يمكن إجراء حالة مقنعة للاتجاه السوق في المستقبل عبر جميع الأطر الزمنية ذات الصلة، حان الوقت للعمل!


الأسواق الشائعة.


تقضي الأسواق معظم أوقاتها الزمنية. ويتراوح السعر بين الدعم القوي (مستوى الإجماع "المنخفض" الذي يتفوق فيه المشترون المتحمسون على كل حجم يعرضه البائعون) ومقاومة قوية (عكس الدعم). ويوضح أفضل حالة من هذا النطاق من خلال بيتكوين اليومي التالي من أواخر 2018 إلى أواخر 2018:


ويتفاعل السعر بشكل أكثر تكرارا مع مستويات الدعم أو المقاومة، وتصبح هذه المستويات أكثر أهمية. مستويات S / R تميل إلى أن تصبح راسخة في "كبيرة أرقام مستديرة كبيرة" نفسيا، مثل 200 $ و 300 $ في الرسم البياني أعلاه.


عندما تكون خطوط S / R مائلة، فإنها تعرف باسم خطوط الاتجاه. كما أشير إلى سابقا، وقف الخسائر في وضع جيد إلى الجانب الآخر من الاتجاه أو خطوط S / R - إذا كانوا اختراق بشكل حاسم على حجم كبير انها إشارة قوية أن الزخم قد تحول.


وفي منتصف آب / أغسطس، ظهر اتجاه صعودي، يرمز إليه الخط الأخضر. هذا الاتجاه الثور دفع أخيرا سعر بيتكوين من خلال 300 $ - 320 $ مستوى المقاومة، على ارتفاع حجم (تدل عليه فيينت الأحمر والأخضر أشرطة). كما يحدث في كثير من الأحيان، والمقاومة ثم أصبح الدعم كما الدافع الأولي إلى 500 $ تلاشى.


سوف يكفي وقت الشاشة تعطيك يشعر عندما تتحول الأسواق من وضع النطاق العريض (عندما يكون اللعب الفائزة قصيرة في المقاومة وشراء عند الدعم) إلى نمط تتجه (عندما يدفع للحصول على موقف كما أنه يتغلب على S / R و الخروج في أقصى عاطفي). في الرسم البياني أعلاه، كانت فكرة أن حركة السعر خضعت لتغيير في حرف حوالي منتصف أكتوبر، والانتقال من ختم صعودا وهبوطا إلى شريحة صعودية ثابتة. وكانت هذه الشريحة تحفز على ارتفاع حجم التداول مع زيادة قوة دفع السوق لكسر صعودي حاسم.


ماذا سيفعل السعر بعد ذلك؟ مرحبا بكم في سر الحافة اليمنى الصعبة، ومنطقة فارغة حتى الآن من الرسم البياني.


المؤشرات والنماذج.


رسم المواقع أو البرامج والواجهات التجارية عادة ما تكون مؤشرات - تصورات مشتقة رياضيا من (في بعض الأحيان) جوانب السوق الوحي. وتشمل المؤشرات المفيدة المشتركة المتوسطات المتحركة، ماسد، البولنجر باند، رسي، الخ. قبل تجريب مجموعة واسعة من المؤشرات، فمن المستحسن لإتقان أساسيات غطت أعلاه - إدارة المال ووقف الخسارة الانضباط على وجه الخصوص!


أنماط الرسم والشمعدانات هي أدوات إضافية لمساعدة التداول الخاص بك. وتكتسي أنماط معينة من التصاعد والقاع أهمية خاصة. هذه الأشياء هي أفضل تفسير بصريا، كما في توماس بولكوفسكي في موقع نمط ممتاز.


خطة التداول.


إن دمج جميع الاستراتيجيات والأدوات المذكورة أعلاه في خطة تجارية متماسكة سيستغرق قدرا كبيرا من الوقت والدراسة والتجريب والانضباط.


مرة واحدة كنت قد أثبتت جدوى خطة معينة، والنظر في التقدم إلى المرحلة التالية من التداول بيتكوين: برمجة بوت التداول الذي يربط أبي الصرف الخاص بك وأمانة تنفذ خطتك بينما كنت امتصاص أشعة على شاطئ استوائي ... جيد الحظ، سوف تحتاج إليها!


بيتكوين التداول الرسوم البيانية.


بينما في بعض الطرق يتصرف بيتكوين مثل أي أصول أخرى، لا يزال من الممكن استخدام الرسوم البيانية لتتبع والتنبؤ الخطوة التالية بيتكوين ل.


وهناك عدد من المخططات التجارية بيتكوين موجودة التي تساعد المستخدمين مؤامرة وتسجيل وتبادل التحليل الفني، وأنماط، وأكثر من ذلك.


وفيما يلي ثلاثة من أفضل المواقع لرسم بيتكوين.


Cryptowatch.


كريبتواتش هو موقع تجاري جديد إلى حد ما في الفضاء بيتكوين.


ومع ذلك، سرعان ما أصبح موقع الرسم البياني الأكثر شعبية بين التجار.


في الآونة الأخيرة، وتبادل بيتكوين كراكين شراؤها كريبتواتش من أجل تحسين المخططات التجارية الداخلية الخاصة بها واجهة.


Cryptowat. ch جنبا إلى جنب مع عرض التداول هي على الارجح معظم ما يصل إلى التاريخ ولها معظم الخيارات.


ويبين Cryptowat. ch الرسوم البيانية لمعظم التبادلات الشعبية مثل بولونيكس، كراكين، غداكس، بيتفينكس، بيتستامب، بيتفلير، أوكوين، بتك-e، و بتسك.


عرض التداول.


خلافا لمواقع الرسم البياني الأخرى المذكورة، ترادينغ فيو ليس فقط للتجار بيتكوين.


لديها مخططات للذهب والأسهم، وتقريبا أي شيء آخر تداولها بشكل عام.


عرض التداول يسمح لك لإنشاء حساب حيث يمكنك حفظ الرسوم البيانية الخاصة بك. وهناك أيضا جانب اجتماعي. يمكنك الانضمام إلى بيتكوين دردشة مجموعة التداول على عرض التداول لتبادل وجهات نظركم والرسوم البيانية مع الآخرين.


هذه الدردشة يحصل المحمومة جدا، وخصوصا عندما يقفز سعر بيتكوين أو يسقط!


بيتكوين الحكمة.


بيتكوين الحكمة هي أقدم بيتكوين موقع الرسم البياني.


بيتكوين الحكمة شعبية لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ونظيفة.


المسألة الرئيسية مع الموقع هو أن مالكها لا يحتفظ بها بعد الآن. لذلك هناك عدد من التبادلات بيتكوين جديدة أنك لن تجد المدرجة على الموقع.


بيتكوين الرسوم البيانية.


بيتكوينشارتس يختلف عن المواقع الثلاثة الأخرى.


بدلا من الرسم البياني المباشر، فمن الأفضل قليلا لتصفح البيانات التاريخية.


هل نحن في عداد المفقودين الرسم البياني التداول بيتكوين التي تريد؟ الأسئلة؟ قطرات لنا خط في التعليقات!


بيتكوين أخطاء التداول.


التداول بيتكوين يبدو سهلا، ولكن الكثير من الناس يفقدون المال في محاولة للتجارة.


أريد أن تأكد من المستخدمين الجدد على فهم المخاطر والأخطاء الشائعة التجار الجدد تجعل حتى تتمكن من تجنب فقدان المال.


فقدان المال في البورصات.


عند التداول بيتكوين، ستحتاج إلى تخزين أموالك مع تبادل. معظم الوقت هذا على ما يرام، وأنك لن تخسر المال.


لسوء الحظ، فإن التاريخ مليء التبادلات التي "اختراق" أو لم تسمح للعملاء لسحب أموالهم الخاصة.


خذ جبل غوكس على سبيل المثال. الآلاف من الناس تركوا المال فقط في البورصة. عندما Mt. ذهب غوكس إلى أسفل، فقدوا كل أموالهم.


من الناحية المثالية، عند التداول، إيداع فقط لجعل التجارة، ثم الحصول على المال الخاص من تبادل.


كثير من الناس الحصول على إدخال كريبتوكيرنسي. بعض الناس يشعرون بخيبة الأمل، لأنهم يشعرون كما لو أنها غاب عن بيتكوين وتريد الحصول على "المقبل" التشفير الكبير.


الواقع هو معظم كريبتوكيرنسيز ببساطة تفشل وعدم الاحتفاظ قيمتها.


والسبب الرئيسي في ذلك هو أن الأسواق المشفرة غير منظمة. فمن السهل جدا لمطور لإنشاء كريبتوكيرنسي جديدة. المطور أو مجموعة يمكن بعد ذلك تسويق عملة، في محاولة للحصول على أشخاص جدد لشرائه، ومن ثم بيعه والتخلي عن المشروع. الحقيقة المحزنة هي ما يحدث مع معظم ألتسوانز.


لذلك، يجب عليك البحث في جميع ألتسوانز إذا كنت تخطط لتخزين القيمة في واحد على المدى الطويل.


الأرباح السريعة (والخسائر) وتجري التداول ألتسوينز، ولكن من السخيفة أن نعتقد أن كل ألتكوين سيكون الشيء الكبير المقبل.


بيتكوين مواقع التداول، المنصات & أمب؛ التبادلات.


هذه الصفحة سوف تظهر لك منصات التداول بيتكوين مختلفة يمكنك استخدامها.


وسوف يختلف توافر كل تبادل على أساس الجنسية الخاصة بك.


لقد أدرجنا التبادلات أدناه من أعلى إلى أدنى حجم يومي استنادا إلى بيانات عام 2017.


على الرغم من الإختراق الذي فقدت المستخدمين 33٪ من أموالهم في البورصة، بيتفينكس لا يزال خيارا شعبيا.


وتصدر سيولة بولونيكس فقط، مما يجعل بيتفينكس أكبر تبادل بيتكوين من حيث حجم التداول بالدولار الأمريكي.


وإليك ما هو مضحك:


بولونيكس لديها أكبر حجم التداول بيتكوين، ولكن أسواقها ليست مقومة بالدولار الأمريكي أو أي عملة رئيسية أخرى.


وتشكل أسواق داش وأثير حوالي 20٪ من حجم التداول اليومي في بيتكوين.


تمتلك شركة جداكس حوالي 4٪ من إجمالي حجم التداول. 80٪ من حصتها تأتي من صرفها بتك / أوسد، والباقي يأتي من خلال تبادل إيث / بتك.


الجوزاء تمثل حوالي 1٪ فقط من إجمالي حجم التداول في بيتكوين. انها لا تزال جديدة إلى حد ما، وذلك مع مرور الوقت قد كسب حصة في السوق.


لديها بعض الميزات الفريدة جدا، مثل لحظة بيتكوين والرواسب الفورية الأسلاك.


بين سوق يورو / بتك و أوسد / بتك، تمتلك كراكين حوالي 7٪ من إجمالي سوق التداول في بيتكوين.


حوالي 50٪ من حصة كراكين في السوق تأتي من بورصة اليورو / بتك، و 30٪ من بورصة إيثر / بتك، و 20٪ الأخيرة من بورصة أوسد / بتك.


بتستامب's بتك / أوسد صرف حوالي 2.5٪ من حجم التداول العالمي بيتكوين.


يتداول سعر صرف بتك / ور على 0.5٪ من الحجم العالمي، مما يعطي بيتستامب أ.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات الربح (محدثة)


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديدا وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.


استراتيجية التداول بيتكوين.


نحن & # 8217؛ تم تداول الفوركس لسنوات عديدة وحاولت طن من الاستراتيجية والمؤشرات مع القليل من النجاح. الطريقة الوحيدة التي تمكننا من تحقيق الربح باستمرار هي مع استراتيجية التداول التي وضعناها. وهو يعمل لجميع الصكوك تقريبا ولكن بشكل خاص بشكل جيد مع بيتكوين. نحن التجارة تماما كما ترون في التداول بيتكوين الحية يمكنك ان ترى على قناة يوتيوب لدينا. لدينا استراتيجية التداول بيتكوين بسيطة، ونحن نستخدم نسب فيبوناتشي بالإضافة إلى الدعم والمقاومة لتحديد المنطقة حيث السعر سوف تستأنف أو كسر الاتجاه الحالي.


من المهم أن نلاحظ أن استراتيجية التداول بيتكوين نستخدمها لكسب المال ليست استراتيجية شراء وعقد. حتى لو كان ذلك يجعل الكثير من الشعور معرفة إمكانات أن سعر بيتكوين سيكون أعلى بكثير في السنوات المقبلة، بيتكوين التداول اليوم مع الرافعة المالية سوف تولد المزيد من الأرباح. نحن نأخذ مواقف (شراء أو بيع) كلما يقول لنا التحليل الفني الفريد أن سعر بيتكوين الحالي سوف ترتفع أو تنخفض. نحن عادة تبقي مواقفنا مفتوحة بين 1 إلى 8 ساعات. لأننا نستخدم الرافعة المالية التي تقدمها وسيطنا، يمكننا أن نجعل عوائد ضخمة حتى في حدود التغيرات الصغيرة في سعر بتكوين.


حذر من أن استخدام رافعة مالية محفوفة بالمخاطر حتى تبقى في الاعتبار قبل فتح مراكز كبيرة. شيء آخر وخاصة مع بيتسوانز، دائما استخدام وقف الخسارة! التقلب يمكن أن يكون مجنونا وأستطيع أن أؤكد أنه سوف. بيتكوين هو أداة خاصة جدا للتجارة بسبب ذلك & # 8217؛ ق الطبيعة. انها لعبة تغيير في العديد من الطرق! انها & # 8217؛ ق حتى الآن لدينا أداة المفضلة للتجارة في هذه الأيام. مثل أنه لم يكن كافيا للحصول على مدمن لنا، وسيط التداول بيتكوين لا تغلق على نهاية الأسبوع مثل وسيط الفوركس العادية! نحن بحاجة إلى إيجاد طرق للحصول على بعض النوم!


BitcoinMarkets.


1 197 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


wtf_yoda حامل طويل الأجل تشانكريسكوليكس شيبيش أوتموديراتور $ 11810.00 $ 11844.00 € 9840.00 ¥ 38800.00 testname33 الهبوط skywalk819 فروجيش جينينزا deb0rk بومومون زانيتاكيت ويلسبنتيم الصاعد. и ещё 4 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ _db79.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 107076 في & # 32؛ أب-471 & # 32؛ في 2018-01-21 11: 02: 00.609729 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

No comments:

Post a Comment