Wednesday 21 March 2018

الخيارات الثنائية عالية منخفضة


أنواع الرهانات الثنائية: عالية / منخفضة.


الرهان الثنائي / المنخفض الثنائي هو نوع من التجارة الثنائية حيث يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا اعتقد أن السعر سينتهي فوق سعر الإضراب، أو يشتري خيار الشراء إذا كان يعتقد أن الصفقة ستنتهي إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


من أجل تنفيذ التجارة الثنائية العالية / المنخفضة، يجب على التاجر القيام بما يلي:


& # 8211؛ حدد الأصل الذي يريد تداوله.


& # 8211؛ تحديد سعر الإضراب الذي سيتم استخدامه كمعيار تجاري.


& # 8211؛ اختيار اتجاه التجارة ("دعوة" إذا كان يعتقد أن السعر سينتهي فوق سعر الإضراب و "وضع" إذا كان يعتقد أن الصفقة ستنتهي تحت سعر الإضراب).


& # 8211؛ اختر تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ اسحب الزناد.


مرة أخرى هذا يبدو سهلا، ولكن ضمان أن التجارة الفعلية تنتهي في الربح ليست سهلة. وكما ذكرنا في إحدى مقالاتنا السابقة، فإن بعض السماسرة سيسمحون بحد أدنى لا يقل عن 7 أيام، مما يجعل من الصعب التأكد من سلوك السعر. الصورة أدناه هي لقطة من نموذجي ارتفاع / انخفاض التجارة في سوق الخيارات الثنائية:


من هذه الصورة، يمكننا أن نرى بوضوح سعر السوق، والذي هو 1.30208 لزوج اليورو / دولار. والهدف من هذه التجارة هو التنبؤ بما إذا كان سعر اليورو / الدولار الأمريكي سيكون أعلى أو أقل من هذا السعر عند انتهاء الصفقة. الخطوة الأولى هنا ستكون للتاجر للقيام ببعض التحليل، ثم حدد اتجاهه المختار السعر (عالية أو منخفضة). مرة واحدة يتم النقر على أي من هذه الأزرار، سيتم تمييز التحديد ويمكن للتاجر ثم أدخل له مبلغ مقطوع، والتي في هذا المثال، هو 100 $. إن العائد المتوقع لهذه التجارة هو 80٪. حتى إذا كان التاجر يحقق ربحا (إذا كان "في المال")، ثم انه سيتم دفع $ 80 + له الأصلي 100 $ لجعل 180 $. إذا خسر التجارة، وقال انه يفقد له 100 $.


على اليمين هو الرسم البياني ل ور / أوسد التي يمكن للمتداول استخدامها لتصور هو الصفقات. لسوء الحظ، العديد من السماسرة لا تقدم أدوات الرسم على منصاتها ومن الصعب تحليل الرسوم البيانية.


كمتداول الخيارات الثنائية، كيف يمكنك التداول بنجاح في التجارة المرتفعة / المنخفضة؟


ويدعو بعض المحللين إلى استخدام النشرات الإخبارية لتداول هذا النوع من الخيارات الثنائية، ولكن الحقيقة هي أن هذا ليس عمليا لعدد من الأسباب. يمكنك فقط استخدام هذا على منصات وسيط التي تسمح أيام انتهاء الصلاحية من 3 ساعات إلى 3 أيام، وهذا هو عندما يكون تأثير الأخبار في أقوى مستوياته. لا يمكن الاعتماد على محاولة استخدام الأحداث الإخبارية خارج هذا الإطار الزمني. حتى عندما يسمح لك باستخدام مواعيد انتهاء صلاحية أقصر، فإن أسعار الرهان قد تم تعديلها بحيث أن العوائد ستكون أصغر بكثير عند مقارنتها بالمبالغ المرصودة. ومن الأفضل أن تهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 1. الصفقات حيث يكون هناك خطر أكثر من المكافأة ليست مرغوبة جدا.


وهذا يترك لنا خيار استخدام التحليل الفني. المنطق هنا هو استخدام الاستراتيجيات التي هي محددات حركة السعر، مثل استخدام أنماط الرسم البياني. إذا كنت تريد تداول ثنائي "مرتفع"، سأبحث عن وجود شموع عكسية صعودية، أو أنماط صعودية مثل قمم مزدوجة أو مثلثات صعودية. على العكس من ذلك، أنا سوف تستخدم أنماط عكس الهبوطي أو مثلثات إذا أنا وضع أموالي على ثنائي "منخفض".


مع هذا في الاعتبار، يجب على المتداول المضي قدما في تحميل منصات التداول من الوسطاء الذين يقدمون الفوركس والنفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة على نفس المنصة (مثل فكسرو) واستخدام الرسوم البيانية للقيام بتحليلها. وهذا يضيف المزيد من اليقين إلى الصفقات.


كثير من التجار عادة ما يميلون للمقامرة على الصفقات العالية / المنخفضة. تماما كما هو الحال في الأسواق المالية الأخرى، لا يوجد مكان لتداول حدس. لا يمكنك السماح المال الخاص بك لتشغيل على عدم اليقين من الصفقات حدس. استخدم الاستراتيجيات التي ستوضح لك بوضوح أين يتجه الأصل، ومن ثم ستتمكن من معرفة ما إذا كان الأصل سينتهي ب "مرتفع" أو "منخفض".


عالي منخفض.


هايلو هي وسيط معتمد وموثوق به مقرها في سيدني أستراليا. تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). أنها توفر دفعات الرائدة في صناعة وتقديم لا إيداع، لا الاشتراك ثنائي خيارات حساب تجريبي & # 8211؛ مثالية لتطوير استراتيجية التداول، أو مبتدئين.


مع منصة المتطورة، والسحوبات الفورية، قوية التطبيق التداول المحمول والتنظيم الكامل & # 8211؛ هايلو تقدم خيارا كبيرا من وسيط لكلا المبتدئين أو التجار المبتدئين، فضلا عن المزيد من المحاربين القدامى المتداولين.


مراجعة عالية الجودة.


منصة التداول.


تسجيل الدخول إلى هايلو ويتم تقديمك مع منصة التداول فريدة من نوعها. في حين أنه يحتفظ العديد من الخيارات والميزات المألوفة، كما أن لديها نظرة الفردية والمظهر.


مجموعة من علامات التبويب يسمح لك لتحديد وقت انتهاء الصلاحية، وعلى يسار هذه هي القائمة المنسدلة لمجموعة كاملة من الأصول والأسواق. في ما يلي هذه الاختيارات قائمة مختصرة & # 8220؛ & # 8221؛ من الأصول، وهذه يمكن أن تكون مصممة لتعكس أكثر الأسواق المتداولة، مما يجعل من السهل العثور عليها.


منطقة تداول عالية.


بعد تحديد أحد الأصول أو الأسواق (أو إبرازه)، سيتم تحديث المخطط أدناه. وهذا يدل على مستويات الأسعار الحالية، والمشاعر تاجر، دفع تعويضات والعد التنازلي لانتهاء. يعرض الرسم البياني أيضا النقطة التي يجب أن توضع الصفقات.


جميع أزرار التداول الهامة على اليمين. هنا، المستخدمين خياط حجم التجارة، حدد اتجاه التجارة & # 8211؛ واضغط على & # 8216؛ إنفست & # 8217؛ زر لتأكيد التجارة. ستظهر الصفقات المفتوحة بعد ذلك في الموضعين & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ نافذة أسفل الرسم البياني للسعر. إذا كان المستخدمون يفضلون، يمكنهم تحديد & # 8216؛ 1-كليك & # 8217؛ تجارة. هذا يزيل زر الاستثمار، وأزرار عالية ومنخفضة فتح فتح تلك التجارة في بنقرة واحدة.


أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة التداول. ويوضح الرسم البياني للسعر الاتجاه الذي تحتاج الأسواق إلى التحرك من أجل تحقيق الفوز في التجارة. هذا يقلل من فرص الأخطاء تاجر. كما قد تتوقع، تستخدم الشركة & # 8216؛ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ على أزرار التداول (بدلا من أعلى / أسفل أو دعوة / وضع).


أحد أوجه القصور في منطقة التداول يتعلق المخططات. ليس هناك كمية كبيرة من المرونة أو التحليل الفني المتقدم. صحيح أن هذا أمر شائع بين الوسطاء الثنائيين. التجار الذين يحرصون على التحليل الفني في كثير من الأحيان استخدام برامج الرسوم البيانية منفصلة مثل MT4 (MetaTrader4). ومن الجدير بالذكر مع ذلك.


نافذة النشاط الحالي.


تسرد نافذة النشاط الحالي جميع المواقف المفتوحة. وهو يسرد & # 8216؛ بيع & # 8217؛ الخيار، ويعرض أيضا & # 8216؛ دفع تعويضات انتهاء الصلاحية & # 8217 ؛.


خيارات التجارة والأصول.


الخيارات في هايلو تقدم التجار بعض الخيارات الجيدة. قائمة الأصول ليست واسعة مثل بعض الشركات المتنافسة، وهذا هو بالتأكيد شيء العلامة التجارية سوف تتطلع إلى تحسين.


أنواع الخيارات:


عالية / منخفضة & # 8211؛ كان عليهم أن يقدموا هذه الأشياء؟ التجارة الثنائية القياسية & # 8211؛ ستنتهي قيمة الأصول أعلى أو أقل من السعر الحالي. تتراوح فترات الاستحقاق من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ انتهاء فترة صلاحية. هاي / لو سبرياد & # 8211؛ كما هو مبين أعلاه، ولكن الفرق هو في دفع تعويض وسعر الإضراب. دفعات على & # 8216؛ انتشار & # 8217؛ الخيارات هي 100٪. ومع ذلك، التجار سوف تحتاج إلى تعويض انتشار. حتى إذا كان سعر السوق الحالي على UK100 هو 7294.8 & # 8211؛ قد يتم تقديم المتداولين مع 7295.1 للذهاب أعلى و 7294.5 للذهاب أقل. هذا الهامش الإضافي هو حيث يستمد الوسيط أرباحهم & # 8211؛ مما يتيح لهم تقديم دفعات 100٪. توربو & # 8211؛ مرة أخرى، هذه تتبع نفس العملية كخيار قياسي / منخفض. ولكن التوربينات على إطارات زمنية قصيرة جدا. حتى انتهاء الصلاحية من 30 ثانية و 1،3 أو ​​5 دقائق. توربو سبرياد & # 8211؛ خيارات انتهاء / إقفال قصيرة الأجل & # 8211؛ ولكن مع انتشار على القيمة السوقية الحالية ودفعات من 100٪


الأصول والأسواق.


وتشمل قوائم الأصول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. ولكن الفئة الشاملة الوحيدة هي الفوركس. وعمق الطبقات الأخرى أقل مما تقدمه الشركات المتنافسة. المؤشرات الرئيسية كلها هناك، ولكن السلع على وجه الخصوص هي القليل من الضوء. أي شخص تداول الأصول الرئيسية فقط سيكون أكثر من راضية. ومع ذلك، فهي منطقة يمكن أن تعزز العلامة التجارية.


الإيداع والانسحاب.


هايلو تقدم مجموعة واسعة من الودائع وسحب الخيارات، وهذه العملية هي المهنية للغاية. والنقطة الرئيسية التي نلاحظها هي أن جميع أموال العملاء محتفظ بها في صندوق استئماني منفصل (وليس حسابات الشركة). يتم تشغيل الثقة من قبل البنك الوطني الأسترالي (ناب). هذا يوفر راحة البال ويظهر الشركة تعمل بشفافية.


طرق الإيداع الأكثر شعبية هي بطاقة الائتمان، نيتيلر وتحويل الأسلاك. جميع تحمل 50 $ الحد الأدنى للإيداع شرط. وبطاقات الائتمان والمعاملات نيتيلر فورية. سوف التحويلات البرقية الائتمان الحسابات في نفس اليوم، إذا تم اتخاذ إجراءات قبل 12pm في ذلك اليوم.


بالإضافة إلى تلك الخيارات الشعبية، وهناك أيضا ما يقرب من 40 طرق أخرى لإيداع الأموال، بما في ذلك سوفورت، بايزافيكارد و جيروباي. جميع تعمل على شروط جيدة للتاجر. ليس هناك تأخير أو متطلبات محبطة.


انسحابات مجانية.


السحب هي نقطة زائد ل هايلو أيضا. ينطبق الكثير من البنود نفسها & # 8211؛ الحد الأدنى للسحب هو 50 دولارا في جميع الطرق. تتم معالجة بطاقات الائتمان وسحب نيتيلر فورا. وهذا يعني أنها لا يمكن إلغاءها مرة واحدة على الرغم من ذلك. تتم معالجة التحويلات البرقية في نفس اليوم حيث يتم طلبها قبل الساعة 2 ظهرا (قد تستغرق الأموال من 1 إلى 3 أيام). لا توجد رسوم للسحب. كما لا يوجد حد أقصى للانسحاب يوميا & # 8211؛ فقط ما لديه تاجر في حساباتهم.


انسحابات مجانية ومعالجة سريعة. أعلى العلامات ل هيلو في هذا الصدد.


الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


السعر الذي يرغب هايلو في قبوله لأصل أو ضمان محدد. ويمكن أيضا أن ينظر إليه على أنه السعر الذي يمكن للمستثمر شراء الأصول أو الأمن.


مورد يحمل قيمة اقتصادية ويمكن بيعه نقدا مثل السلع والأسهم وأزواج العملات والمؤشرات.


في المال.


عند الإضراب (السعر / السعر الذي يتداوله المتعاقد عنده) يساوي انتهاء الصلاحية نطلق عليه "بالمال". ويعتبر هذا هو نفسه كخروج من خيار المال والتاجر لن تتلقى استثماراتهم الأصلية.


دولار أسترالي، أو $ A. العملة القانونية لكومنولث أستراليا.


السوق الهابط.


المصطلح لوصف السوق المالية أو سعر السهم عموما على التراجع.


السعر الذي هايلو سيكون على استعداد لشراء الأصول، بل هو أيضا سعر المستثمر قد يبيع أصولهم أو الأمن.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الغريبة / المشتقات، كما أنها تعرف باسم الخيارات الرقمية، حيث يتم هيكلة النتيجة والثابتة. يمكنك إما الفوز أو تخسر التجارة. يتم تحديد قيمة دفعات الخيارات الثنائية في بداية العقد ولا تتأثر بحركة قيمة الأصل الأساسي.


شخص أو شركة تعمل كوكيل لجعل عقد بين التاجر ومدير المدرسة.


السوق الصاعد.


مصطلح لوصف السوق المالية أو سعر السهم عموما على المنحدر.


خيار لشراء أصول بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ / وقت معين. یستثمر المستثمرون من ھذا الخیار إذا زاد الأصل في السعر.


مع ارتفاع يشير هذا إلى مكافأة التداول أو مكافأة التي يمكن استبدالها من خلال التداول على أساس واحد إلى واحد. على سبيل المثال. إذا كنت تتداول 100 دولار ولديك 100 دولار في انتظار استرداد النقود، سيتم استبدالها إلى أموال حقيقية.


السلع.


أحد أنواع الأصول الأساسية، مثل النفط والذهب.


نوع الأصول المفضل لكثير من التجار. يتم تداول العملات في أزواج والقيمة النسبية مشتقة من الأسواق، وتشمل بعض أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف.


المشتقات.


المنتج المالي الذي يستمد منه السعر من أداة أساسية مثل الأسهم أو الفوركس.


من أجل بدء التداول تحتاج إلى إضافة أموال إلى حساب التداول الخاص بك. بالنسبة لحسابات الاتحاد الأفريقي، يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أمريكية للتحويلات المصرفية و 50 دولارا أمريكيا لبطاقة الائتمان / نيتيلر. بالنسبة إلى حسابات دولار أمريكي، فإن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 دولارا أمريكيا لكل طرق الإيداع.


في وقت مبكر إغلاق / بيع الخيار.


للخروج من موقف مبكر ووقف عقد.


العملة القانونية للدول داخل الاتحاد الأوروبي.


منصة على الانترنت منظم للمشترين & أمب؛ الباعة لمطابقة أوامر مثل بورصة نيويورك.


وقت انتهاء الصلاحية / انتهاء الصلاحية.


كم من الوقت سيتم تشغيل خيار ل. يمكن أن يكون 30 ثانية أو يمكن أن يكون 24 ساعة.


السوق المالي.


السوق المالية بالمعنى المقصود في قانون الشركات (الذي يتضمن، على سبيل المثال، أي سوق يتم تسعير أسعار المنتجات المالية)، سواء كان موجودا في أستراليا أو في أي مكان آخر.


تداول العملات الأجنبية.


الشراء / البيع المتزامن لعملة واحدة مقابل عملة أخرى. يعرف أيضا باسم فوريكس.


التحليل الأساسي.


لتقييم الأصول باستخدام البيانات الاقتصادية والسياسية الحالية والتاريخية. كل شيء من السياسة المالية، والسياسة النقدية، وأسعار الفائدة إلى الظروف الاقتصادية العالمية يحتاج النظر فيها.


العملة القانونية لبريطانيا العظمى.


الهامش المبدئي.


المبلغ الذي يتعين عليك دفعه إلى هايلو (اعتمادا على المنتج المالي أو الخدمة المالية)، كغطاء هامشي أولي لأي معاملة تقترح الدخول فيها.


في المال.


وقد حقق هذا الخيار ربحا وحقق ربحا للعميل في تلك النقطة بالوقت المحدد.


مبلغ الاستثمار.


الأموال المستثمرة عند شراء خيار. استثمار واحد في هايلو تتراوح بين 10 إلى 1000 دولار لكل صفقة.


العملة القانونية لليابان.


الأضرار أو الخسائر أو التكاليف أو النفقات أو المسؤوليات التي يتحملها الشخص المعني، مهما نشأت، وما إذا كانت موجودة أم مستقبلية، ثابتة أو غير مؤكدة، فعلية أو محتملة.


سعر السوق.


السعر الحالي لأصل معين.


فتح الموضع.


معاملة لم يتم إغلاقها أو تسويتها قبل الوقت المتفق عليه للتسوية.


الخروج من المال.


لقد انتهت صلاحية هذا الخيار وأدى التاجر إلى خسارة استثماراته.


نهاية يوم التداول في الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


المبلغ الذي يمكن أن تتوقع تلقيه بعد انتهاء عقد الخيار.


أصغر الزيادة التي تتغير بواسطتها وحدة العملة أو مستوى المؤشر أو عقد السلع ويتم اقتباسها بناء على عدد المنازل العشرية التي يتم فيها اقتباس العملة أو المؤشر. على سبيل المثال، في حالة معاملة الصرف الأجنبي، يتم تداول معاملة العملات الأجنبية أوسد / جبي مع اثنين فقط من المنازل العشرية.


فيما يتعلق بالمعاملة، السعر أو السعر الذي حددته هيتلو كما هو محدد أخيرا عند تنفيذ أمر.


ضع خيارا.


خيار لبيع الأصول بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ / وقت معين. یقوم المستثمرون بشراء خیارات مع الأخذ في الاعتبار انخفاض الأصول في القیمة لتعظیم العوائد.


كسب محقق.


يتم إغلاق إجمالي الربح بعد التداول.


المبلغ الذي تقف فيه لطرح المبلغ الذي استثمرته في البداية. إذا كانت عائدتك 190 دولارا أمريكيا وكان استثمارك الأولي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستكون عائدتك 90 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل 90٪.


الفصل أو الحساب المنفصل.


يتم الاحتفاظ بأموال العميل المودعة في حساب مصرفي منفصل لحساب الشركة / الحساب التشغيلي.


ويشير السهم إلى أسهم شركة محددة متاحة للتجارة في سوق الأوراق المالية المالية.


يعرف أيضا باسم سعر الشراء هو سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي اشتريت فيه الخيار. تتم مقارنة الإضراب مع انتهاء الصلاحية لتحديد ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا.


التحليل الفني.


دراسة سعر الأصل، استنادا إلى البيانات التاريخية للعمل على أنماط واتجاهات. وتستخدم أدوات مثل مؤشرات التذبذب لمساعدة التجار لتحديد الاتجاهات والاتجاهات.


شروط التداول.


شروط التشغيل للتداول على خدمة الانترنت من وقت لآخر.


الأمن الأساسي.


الأداة الفعلية التي يتم اشتقاق الخيار الثنائي من.


سعر الضمان الأساسي.


سعر السوق من الصك الفعلي يتم اشتقاق الخيارات الثنائية من.


أرباح غير محققة.


تذبذب P & أمب؛ L بينما لا تزال التجارة مفتوحة.


دولار الولايات المتحدة أو العملة القانونية للولايات المتحدة الأمريكية.


انسحاب.


بعد إجراء استثمارات ناجحة، قد ترغب في أخذ المال من حساب التداول الخاص بك. الانسحاب يمكن أن يكون لحظيا، أو قد يستغرق بعض الوقت اعتمادا على طريقة الانسحاب المختار.


عالي منخفض.


مراجعة عالية الجودة.


وتملك شركة هاي لوو ماركيتس بتي لت وهي شركة خدمات مالية مسجلة ومنظمة في أستراليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 364264. رقم الشركة الأسترالية (أن) هو 143 553 628 و رقم الأعمال الاسترالي (عبن) هو 85143553628. من المهم أن نلاحظ أن تاريخ التسجيل ل أبن و أن هو عام 2018 وهذا هو وقت طويل جدا في الخيارات الثنائية.


يقع مقرهم الاسترالي في مستوى 14، ماكواري البيت، 167 شارع ماكواري، سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا. يقع مقرهم في المملكة المتحدة في 145 & # 8211؛ 157 ست جون ستريت، لندن EC1V 4PW، المملكة المتحدة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هذه هي عناوين المادية، وليس المكاتب الافتراضية، لذلك يمكن للمتداولين زيارتهم فقط كيف يمكنهم زيارة البنك. يمكن تشغيل معالجة الدفع من قبل شركة تابعة لها في المملكة المتحدة، هايلو ماركيتس المحدودة، ميلتون بوابة، 60 شارع تشيسويل، لندن EC1Y 4AG، المملكة المتحدة.


في حين أنها تنظم، فإنها سوف تقبل العملاء من أي مكان في العالم (حيث يسمح هذا التوزيع من قبل قوانين البلاد) ولكن اللائحة لا تنطبق إلا على المواطنين الأستراليين.


هو هايو عملية احتيال؟


هايلو ليس عملية احتيال. إذا كان عملية احتيال، ثم يرتكب في المؤامرة مع المنظمين الاسترالي وأنا فقط لا & # 8217؛ ر نرى أن يحدث. وتبين الشركة شفافية كبيرة، كما رأينا من القسم أعلاه وتجدر الإشارة إلى أن جميع المعلومات التي أعطيت لكم فقط هو متاح الحق على موقعه على الانترنت لذلك لم يكن لديك للقيام بأعمال المباحث الكثير، كما هو الحال في غيرها من شركات الوساطة . كل ما فعلته هو تأكيد المعلومات على صفحة المنظم & # 8211؛ كل شيء يتحقق.


وفي الوقت نفسه، فإن شروط المكافأة دون & # 8217؛ ر تشير إلى احتيال بالنسبة لي، في الواقع، على العكس تماما، ولكن عليك أن تقرأ على لمعرفة ما أعنيه. حتى ذلك الحين، يكفي أن نقول إن أي شكاوى قد تجدها تافهة و / أو نتاج التسويق السلبي.


عامل آخر يجب أن يؤخذ في الاعتبار عند الإجابة على سؤال الغش هو حركة المرور على شبكة الإنترنت: حركة المرور عالية وصحية، دون تذبذب كبير هو علامة واضحة على أن الوساطة تعمل بشكل جيد والعملاء سعداء مع الخدمة (إذا لم يفعلوا ذلك، حركة المرور إسقاط). حسنا دعونا نرى الأرقام: 1.09 مليون في مايو 2017، زيادة مطردة كل شهر منذ سبتمبر 2018 عندما بلغ مجموع الزيارات 710K. هذه هي أعداد ضخمة بالمقارنة مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية والأهم، والأعداد المتزايدة المطردة.


المحرر & # 8217؛ ق ملاحظة - لماذا هايلو دوسن & # 8217؛ ر تمتص في 50 كلمة.


هذا الوسيط لا يمتص لعدة أسباب بما في ذلك الشفافية، والتنظيم، والتجارة وشروط المكافأة. لا توجد أجندات خفية هنا، لا مديري الحسابات شادي ولا شروط مكافأة مرهقة. بدلا من ذلك لديك وسيط تعمل في خط مع الأنظمة المالية الاسترالية، وسيلة سهلة الاستخدام ومنصة جديرة بالثقة ومكافأة هذا هو في الواقع، مكافأة.


أنا أنقذت أفضل لآخر: هم لا يتلقى مركز إتصال. أنت تعرف ماذا يعني ذلك؟ وهو ما يعني عدم وجود مبيعات ولا يدعو ممثل. لن تضطر للتعامل مع مندوب مبيعات مزعج الذي يدعو لك كل يوم لاقول لكم عن أفضل شيء المقبل، العرض الكبير المقبل "فقط لأجلك"، حتى تتمكن من التركيز أخيرا على التداول وليس على رفض المكالمات والعروض.


لماذا هايو قد تمتص.


هذا الوسيط قد تمتص لأنك فازت & # 8217؛ ر تجد جميع الخيارات الثنائية الغريبة مثل مجموعة، الحدود، فرط، سريع، سلم، لمسة واحدة أو لمسة. كما أنك لم تتمكن من العثور على انتهاء صلاحية طويل الأمد خلال يوم واحد. تحديث مارس 2017: سوف الباحثين عن الإثارة يكون سعيدا لمعرفة أن منصة هايلو يدعم 30 ثانية، 60 ثانية، 3 دقائق و 5 دقائق الصفقات.


يجب فتح حساب مع هايلو؟


إذا كنت تبحث عن وسيط محترم (تملك شركة مسجلة منذ عام 2018)، مع سهولة، وأعني سهلة، شروط المكافأة وكذلك دفعات تصل إلى 200٪ ثم أود أن أقول نعم، يجب فتح بالتأكيد حساب مع هايلو. وبالنظر إلى أن معظم الأوقات أحتاج مهارات المباحث خطيرة للقيام استعراض الخيارات الثنائية وسيط صحيح، والكتابة عن كان هيلو نسيم. لم يكن لدي للبحث في أحلك زوايا الإنترنت لمعرفة اسم الشركة، لم يكن لدي لقراءة جميع الشروط والأحكام وثيقة لمعرفة ما إذا كان لديهم سلاسل المخفية المرفقة. لا شيء، كل شيء في العراء، ما تراه هو ما تحصل عليه، لذلك كودوس إلى هايلو لذلك.


تم بناء وسيط على منصة نبض الأسواق، خدمة كاملة منصة التسمية البيضاء التي لم نر الكثير من حتى الآن. وأعتقد أن ذلك سيتغير. أنها توفر جيدة أول 'تداول عالية / منخفضة، عالية / منخفضة سبرياد، توربو وتوربو انتشار. عالية / منخفضة هي الخيارات الثنائية القياسية المقدمة على منصة سهلة الاستخدام. انتشار عالية / منخفضة هو نفسه باستثناء الأصول يجب أن تغلق فوق أو أقل من مبلغ انتشار، عادة سوى بضع نقاط، لإنهاء في المال وكسب دفعات من 200٪. ارتفاع / انخفاض العادي يدفع في حدود 85٪. انتهاء الصلاحية هو في الغالب على المدى القصير. أطول هو يوم واحد، وهو ما يعادل انتهاء 24 ساعة من وقت الشراء. وتشمل أخرى 30 ثانية، 1 دقيقة، 3 دقائق، 5 دقائق، 15 دقيقة وساعة واحدة.


يحتوي أيضا على واحدة من أسهل للحصول على الحسابات التجريبية رأيت. كنت مجرد النقر على زر! هذا هو؛ لم يكن لديك للتسجيل، لم يكن لديك لإيداع، لم يكن لديك حتى لمنحهم البريد الإلكتروني الخاص بك. كل ما عليك فعله هو النقر على "تجريبي سريع" وسوف تحصل على حساب المال الظاهري 10،000 للعب مع. أنا لا أعرف إذا كان العرض هو الوقت محدود ولكن لا يهم حقا لأن النقر مرة أخرى على زر لا ينبغي أن يكون الكثير من المتاعب.


من ناحية أخرى، إذا كنت تريد حساب حقيقي، والحد الأدنى للإيداع هو فقط 50 $، وهو من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. لم أفهم أبدا لماذا السماسرة لن تسمح الناس مجرد إيداع كميات منخفضة (مثل 50 باكز). بالتأكيد، إذا كانت الوساطة تقدم خدمة كبيرة، فإن العملاء ثم إيداع أكثر، ولكن دعونا نستثمر صغيرة في البداية، حتى نصل إلى "معرفة" بعضها البعض. عموما أحب هايلو لأنها لا تبدو الجشع ... نعم، أعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي. أنها توفر خدمة، وأنا أعتبر ممتازة ثم تسمح لك أن تقرر إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه؛ فإنها لا تعادل لكم مع تحويلات مكافأة، فإنها لا تجعلك إيداع الكثير وأنها توفر تجريبي مجاني (لا إيداع ولا يتطلب التسجيل). ودعونا لا ننسى الجانب المهم جدا من التنظيم: ينظم بالكامل من قبل أسيك، مع أموالك التي عقدت في حساب مختلف عن أموال الشركة. هذه هي الطريقة التي يجب على الوسطاء القيام به الأشياء!


الشكاوى المرتفعة.


هناك حقا ليست الكثير من الشكاوى على هذا الوسيط. هذا ربما لأنهم يفعلون الأشياء بالطريقة الصحيحة، دون استخدام الحيل أو المكافآت ودون المزعج، والتكتيكات الضغط العالي. هذا لا يعني أن هذا هو وسيط الكمال، واحد فقط أن لا هزاز القارب، وليس الكشكشة الريش.


التحذيرات التنظيمية عالية والإعلانات.


18.11.2018: الأسواق العالية بتي المحدودة ظهرت على قائمة نشرت من قبل وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا) التي تحتوي على أسماء الكيانات التي تعمل شركات الأدوات المالية دون إذن مناسب. لقد ذكرنا من قبل قبل أن اللائحة العالية التفاح فقط إلى أراضي أستراليا لذلك هذا التحذير ليس مفاجأة كبيرة. ومع ذلك، لم نتمكن من العثور على "هايوو ماركيتس بتي" على قائمة التحذير المحدثة من فسا (ديسمبر 2018) مما يعني أنها ربما حلت المشكلة. مصدر تحذير فسا الأصلي: فسا ويكلي ريفيو No.


مكافأة عالية.


مكافأة عالية هي واحدة من عدد قليل في هذه الصناعة أنا في الواقع أحب. انها ليست إغراء، خدعة أو فخ. بل هو مكافأة للتداول، مكافأة حقيقية، التي يمكنك الحصول عليها بطريقتين. يمكن للمودعين لأول مرة الحصول على 50 $ العودة النقدية على تجارتهم الأولى، بعد أن تكسب نقاط من خلال التداول التي يمكن استبدالها نقدا مرة أخرى في الشهر. الشروط، والتمتع المال. مرة واحدة يتم استبدال هذه المكافأة وفي حسابك، هو لك، دون أي سلاسل المرفقة.


عمليات السحب المرتفعة.


الانسحاب هي السوبر سهلة. يتم معالجتها وتسليمها في 3 أيام عمل، أسرع باستخدام المحفظة الإلكترونية نيتيلر. الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار في أود، أو 50 $ في جميع الطوائف الأخرى. هناك رسوم 1.5٪ لجميع عمليات السحب. والحدود الوحيدة هي تلك التي تفرضها شركة بطاقة الائتمان أو البنك.


إضافات عالية.


العرض التجريبي المجاني هو أفضل واحد رأيته بعد. لا البريد الإلكتروني، أي تسجيل، لا إيداع، فقط اضغط على زر والحصول على المال الظاهري 10K $. أشياء عظيمة!


تقييمات عالية.


هذا المنبر هو السوبر المستخدم ودية. أنها شفافة، انها تنظم وأنها سهلة الاستخدام. هناك الكثير من المواد التعليمية كذلك، وسياسة مكافأة ودية للغاية. الحد الأدنى للاستثمار في صفقة واحدة هو 10 $ (بحد أقصى 2،000 دولار)، وهو أمر عظيم بالنسبة للمبتدئين لأنها يمكن أن تبدأ صغيرة. أيضا، تتوفر تطبيقات الجوال لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت، حتى تتمكن من التجارة من أي مكان.


عدد الأصول وانتهاء الصلاحية 17/20.


الأصول والانتهاء محدودة على حد سواء ولكن لا تعطل الصفقات. وتشمل الأصول الكثير من أزواج الفوركس (17)، 7 مؤشرات وسلعة واحدة (الذهب). تميل الاستحقاقات إلى المدى القصير: 30 ثانية 1 و 3 و 5 و 15 و 60 دقيقة مع يوم واحد كخيار واحد على المدى الطويل.


العمولات والدعم والعائدات الفعالة 18/20.


لا توجد عمولات لفتح الصفقات، تماما كما هو الحال مع أي وسيط، ولكن سيكون لديك لدفع رسوم الانسحاب 1.5٪ لبطاقات الائتمان وسحب نيتيلر ورسوم 20.00 $ للتحويلات البرقية. من المهم جدا أن نلاحظ أن عمليات السحب عن طريق بطاقة الائتمان و نيتيلر تتم معالجتها في الوقت الحقيقي. الدعم على ما يرام، لديهم الكثير من الموارد، ولكن لا يوجد حساب "المديرين". عوائد جيدة، الثنائيات القياسية العودة في نطاق 85٪، انتشار الصفقات تصل إلى 200٪، وهو لطيف حقا.


الودائع بسهولة، من خلال بطاقة الائتمان، سلك أو المحفظة الإلكترونية. نيتيلر هو المحفظة الإلكترونية المفضلة ولكن يمكنك الاختيار من بين 35+ طرق أخرى، لذلك أنا متأكد من أنك سوف تجد واحد المفضل لديك بين تلك. الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا أمريكيا أو 10 دولارات أمريكية فقط (للعملاء المستندة إلى أستراليا). المدفوعات سريعة، سوف تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى في 3 أيام، بالإضافة إلى 5 للأسلاك. شروط المكافأة رائعة. أنت لا تحصل على المكافأة مقدما، ربط إيداع والأرباح، وتحصل عليه بعد كمكافأة للتداول. تتضمن النقاط التي تكسبها أيضا ودائع إضافية قد تقدمها.


هايلو هو وسيط واضح وصريح، ببساطة محاولة لتقديم الخيارات الثنائية لنا التجار. وهي تخضع لتنظيم كامل وتوفر حسابات منفصلة، ​​وهذا يعني أن المال الخاص بك هو عقد في حسابات العميل أموال الثقة مع البنك الوطني الأسترالي (ناب)، وهو مصرف من الدرجة الأولى آ تصنيف، وليس في نفس حسابات أموال الشركة. أوه، وأنا لم أذكر من السهل بشكل مثير للدهشة للحصول على 10،000 دولار أمريكي تجريبي؟ نعم، فعلت ولكن كان علي أن أفعل ذلك مرة أخرى.


التصنيفات الشاملة (91) + أسيك ينظم (+3) = 94/100.


أنا في هذا المجال منذ عام 2018. أنها شركة جيدة جدا منصة كبيرة. الدفع هي غريبة في نيتيلر والبنوك الأسلاك، الدفع بواسطة بطاقة الائتمان هي في غضون 4 يوم عمل تعكس في البنك الخاص بك أكوت بعد العملية.


مرحبا لوكا، مهتمة جدا في هضبة ولكن دون & # 8217؛ ر لديهم أي مؤشرات على نظامهم؟ أنا & # 8217؛ م مجرد محاولة حساب تجريبي. أين أنت من إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل؟ إذا كنت لا تريد استخدام نيتيلر يمكنني فقط استخدام بلدي فيزا الخصم لسحب؟ أي نوع من الخبرة لديك على هذه المحافظ الأجر؟ شكر.


كان جيدا.


في الآونة الأخيرة أنها لا تمكنك من موقف نشط إذا كان سعر التغيير. ولكن أنها تقبل إذا السعر أبوسيت.


عنوان هايو أوك. 145-157 ست جون ستريت، لندن، EC1V 4PY. وفقا لتقرير هيئة الإذاعة البريطانية، هذا هو العنوان الذي تستخدمه شركة تبيع استخدامه كعنوان مكتب مسجل. ولأنه لا يبدو أن هناك التزاما بالتحقق من أن مستخدمي الخدمة هم شركات شرعية، فإن المجرمين ينجذبون إليها. ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، فإن العنوان هو شائع الاستخدام بين الشركات المزيفة العاملة & # 8220؛ غرفة المرجل & # 8221؛ وهمية الحيل حصة.


هل لا يسمح للجنوب أفريقيين في منصة هضبة، لا تظهر بلادي في قائمة التسجيل.


أحب هذا بروكر ولكن يمكن أن يكون أفضل إذا دعم الدردشة هو متاح.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


احصل على مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


في الساعة 12:35 سيكون اليورو / الدولار الأمريكي أعلى أو أقل مما هو عليه الآن؟


يختبر؟ ونحن كذلك. في ما يلي بعض الأسباب التي ستجعلك تحبه.


50 $ العودة النقدية (مجانا!) أو تعلم كما كنت التجارة مع.


لماذا التجارة مع تسليط الضوء؟


وصول الأموال السريع.


سحب الأموال بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة من الطرق، دون أي شروط خفية.


التجارة على الذهاب.


استخدام لدينا قوية دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات الجوال والتجارة أينما ومتى تريد.


أفضل دفعات الصناعة.


يقدم هايلو دفعات تصل إلى 200٪ على الاستثمار الأولي الخاص بك، بسرعة وبشكل آمن.


الصناديق المنفصلة.


نحن لا نستخدم الودائع الخاصة بك أو الأرباح غير المحققة للتحوط في السوق الأساسية.


دعم مدهش.


لدينا فريق دعم عالية المهارة والتفاني هنا للمساعدة كلما كنت في حاجة إليها.


مرخصة في أستراليا.


تحتفظ هيلو بترخيص أفس، الصادر عن شركة الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


استرداد الأموال للحسابات الجديدة.


الاستفادة من دون إنفاق أموالك مع استرداد نقدية مجانية من 50 $ لجميع الحسابات المعتمدة.


الخيارات الثنائية المتخصصين.


مع سنوات عديدة من الخبرة وراءنا، لا أحد يفهم الخيارات الثنائية مثل هايلو.


هذا هو الخيار الثنائي التقليدي الذي يظهر سعر منتصف (المعروف أيضا باسم سعر في المال). يقدم هايلو دفعات تتراوح بين 180٪ إلى 190٪ من الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيارات يناسب المستثمر على المدى القصير الذي يحب أن يتاجر على الحركات الصغيرة أو الأسواق ملزمة النطاق.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


هذا النوع من الخيارات الثنائية يظهر عرض التسعير / الطلب، الطريقة القياسية لصنع السعر في أسواق الفوركس. سبرياد هايلو يقدم دفعات من 200٪، وهذا هو ضعف الاستثمار الخاص.


هذا النوع من الخيار يناسب المستثمر الذي يتوقع تحركات السوق الكبيرة ويفضل دفع أعلى.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


توربو يسمح للمستثمر لاختيار الإطار الزمني الأنسب لاستثماراتهم. وتتراوح مدة هذه الخيارات من 30 ثانية إلى 5 دقائق.


توربو هو تنوعا للغاية ومرنة ويناسب التجار الذين يفضلون الاستفادة من أنماط قصيرة الأجل.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.


للتاجر الذي يفضل الحد الأقصى للعائد (دفع ما يصل إلى 200٪) ودخول الصفقات عندما يناسبها. توربو انتشار يسمح التجار الذين يتوقعون تحركات السوق الكبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من مواقفهم.


توربو ينتشر لا يزال يتضمن عرض التسعير / أسك حسب هايلو سبرياد.


لمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات عالية الجودة، يرجى الرجوع إلى بدس لدينا.

No comments:

Post a Comment