Monday 26 March 2018

الفائزين في مسابقة الفوركس


الفائزين من قبل المسابقات.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة.
يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
الموقع هو ملك ل روبأوفوريكس المحدودة
روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.
كل الحقوق محفوظة.
أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).

فيرتوال تو ريال.
الجائزة الأولى & نبسب؛ 2،000 دولار.
الجائزة الثانية & نبسب؛ 1000 $.
الجائزة الثالثة & نبسب؛ 500 $.
و هوتفوريكس "فيرتوال إلى ريال مدريد" مسابقة ديمو.
هوتفوريكس "الظاهري إلى ريال مدريد" مسابقة تجريبي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية! وعلاوة على ذلك، من خلال تقديم هذه المسابقة التجريبية نسمح لعملائنا لإتقان مهارات التداول الخاصة بهم مع أي خطر ولكن أيضا الحصول على جوائز المال الحقيقي!
طول كل جولة.
الجائزة الأولى *
الجائزة الثانية *
الجائزة الثالثة *
انتهت هذه المسابقة الآن.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

مقابلات مع الفائزين بالمسابقة.
في هذا القسم، الفائزين في المسابقة الماضية يتحدثون عن تجربتهم في مسابقات ألباري التجارية وتبادل بعض النصائح القيمة واستراتيجيات التداول.
في مسابقاتنا، فاز أكثر من 5000 تاجر بالفعل أكثر من 2،500،000 دولار أمريكي في الجوائز.
مقابلات مع الفائزين في المسابقة.
الواقع الافتراضي 2018، 2 ند الجولة، 1 ست مكان.
دينيس بودشيفالوف هو الفائز في الجولة الثانية ألباري من مسابقة الواقع الافتراضي، وله القيام بذلك هو كسب 30،000 رور من خلال التداول على حساب تجريبي. واتفق دينيس على أن يقدم لنا مقابلة قصيرة.
الجوائز فاز: 30،000 رور.
الفورمولا فكس 2018، الجولة 137، 1st مكان.
وجاءت نتائج الجولة 137 من مسابقة الفورمولا فكس لدينا. وبفضل عائد 1،387.6٪ كان الفائز هو عبد العليم من بنغلاديش. ومن الجدير بالذكر أن عبد كان أيضا الفائز في الجولة ال 13 من هذه المسابقة، وبعد ذلك فاز مع عودة 969٪.
سألنا له بعض الأسئلة حول كيفية تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة في مقابلة.
الجوائز فاز: 2،500 أوسد.
الواقع الافتراضي 2018، 1 ست جولة، 1 ست مكان.
فازت الجولة الأولى من مسابقة الواقع الافتراضي لهذا العام من قبل فاليري توكماكوف. وحقق عائدا بنسبة 687٪، وحصل على 30 ألف رور على حساب التداول. وقدم لنا مقابلة ونظرة عن كيفية تمكنه من تحقيق مثل هذه العوائد المرتفعة:
الجوائز فاز: 30،000 رور.
2018 - الواقع الافتراضي - جولة 4 - 1 ست مكان.
الفائز من الجولة الرابعة من مسابقة الواقع الافتراضي لدينا مع معدل العائد من 305٪ هو كريستو ديميتروف من بلغاريا. المنافسة تجري على حساباتنا التجريبية، ولكن التجار الذين يحققون معظم الأرباح وأقل السحب يحصلون على جوائز نقدية حقيقية على حساب التداول الخاص بهم. الفائز في الجولة الأخيرة من 2018 كان نوع ما يكفي للرد على بعض الأسئلة بالنسبة لنا.
الجوائز فاز: 2،500 أوسد.
2018 - الواقع الافتراضي - جولة 3 - 1 ست مكان.
وكان الفائز في الجولة 3 من الواقع الافتراضي رودي دورغاليان. حقق زعيمنا الجديد ربحا بنسبة 98٪ مع سحب بنسبة 4.5٪ فقط. على جهوده، تولى رودي الجائزة الكبرى من 2500 دولار أمريكي على حسابه التجاري. أخبرنا التاجر الأكثر نجاحا في الجولة عن ما ساعده على الفوز في مسابقة ألباري.
الجوائز فاز: 2،500 أوسد.
2018 - الفورمولا فكس - جولة 123 - 1 ست مكان.
لدينا الفائز في الجولة 123 من الفورمولا فكس، واحدة من الأكثر شعبية، وأسرع، ومسابقات التداول في ألباري. هذه الجولة تذهب إلى ليليا ستاريك من روستوف على نهر الدون. وحققت ليليا أرباحا بلغت 483٪ على مدار الأسبوع، وتلقت 400 دولار أمريكي لحسابها التجاري. تحدثنا مع ليليا، وهنأها على انتصارها، وسألتها عن كيفية إيجاد النجاح في التداول.
الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.
2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.
أما الفائز بجائزة جاكبوت لعام 2018، فقد كان أوليغ ستريمنوفسكي هو منافسة ألباري الأكثر شدة والأكثر شاقة. لكسب جائزته من 50،000 دولار أمريكي رأس المال المدير على حساب بم، على مدى عام واحد كان عليه أن يظهر الحد الأقصى للربح مع الحد الأدنى من السحب، وتأخذ مكانه بين أماكن الجائزة لمدة لا تقل عن 3 من أصل 4 جولات . كيف أوليج تحقيق هذا؟ هنا، يشارك الفائز أسرار نجاحه.
الجوائز فاز: 50،000 أوسد.
2018 - الفورمولا فكس - جولة 93 - 1 ست مكان.
يستمر المتسابقون في الفورمولا فكس لرفع شريط في السعي للحصول على 1،600 دولار أمريكي في الجوائز. وقد اتضح أن الجولة 93 من المسابقة مثيرة للغاية ولا يمكن التنبؤ بها. وكان ماكسيم جوك الذي سجل أعلى نسبة من الأرباح على حساب التداول له خلال الجولة. أنهى ماكسيم الأسبوع بعائد قدره 15،615٪ على حسابه. وقال مكسيم، وهو زميل واثق إلى حد ما، إن هذا الانتصار كان متوقعا. في المقابلة، قال لنا أيضا لماذا لا يخشى المنافسة، ما كان يفعل مع مليون دولار وحيث يمكنك الذهاب لمعرفة المزيد عن استراتيجية التداول له.
الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.
2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.
الواقع الافتراضي هو المسابقة الوحيدة في ألباري حيث التجار لديهم الفرصة لتحويل الأموال الافتراضية إلى جوائز نقدية حقيقية. كل جولة نعطي ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي، بما في ذلك 2،500 دولار أمريكي للفائز. تحدثنا مع أوليغ ليبيل من كريات شمونة (إسرائيل)، الفائز بالجولة الأولى من الواقع الافتراضي في عام 2018، وسأله عن تجربته في مسابقاتنا وتاريخه كتاجر وما يفعله عندما لا يتاجر.
الجوائز فاز: 2،500 أوسد.
2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.
تلبية ايلينا كرافشينكو، الفائز بالجائزة الكبرى في عام 2018. للفوز، وقالت انها تلقت حساب بم من ألباري مسبقة مع 50،000 دولار أمريكي. كانت إيلينا متسقة إلى حد ما في تجارتها في جميع أنحاء المسابقة، والبقاء في أفضل 25 في معظم الجولات الأولى والثالثة قبل أن تسحب أخيرا في نهاية المطاف في الميدان في نهاية المطاف.
هنا، يتحدث الفائز عن تجربتها في المسابقة ويخبرنا قليلا عن تداولها.
الجوائز فاز: 50،000 أوسد.
2018 - الواقع الافتراضي - جولة 1 - 1 ست مكان.
في الواقع الافتراضي، لديك لقطة في الفوز بجوائز نقدية حقيقية دون وضع أي من أموالك على الخط. كل جولة، والمتسابقين تتنافس على ما مجموعه 5،940 دولار أمريكي.
كانت جوليا بيرفينوفا التي سارت فائزا في الجولة 1 من عام 2018. جلست لتقاسم بعض أسرارها التجارية وتقول لنا أين كانت تخطط لإنفاق أموالها الجائزة.
الجوائز فاز: 2،500 أوسد.
الفورمولا فكس - 2018، جولة 54، 1 ست مكان.
الفورمولا فكس هي واحدة من المسابقات التجارية الأكثر شعبية ألباري بين العملاء في ألباري. مستوى عال من الاهتمام الذي نراه لهذه المسابقة ليس فقط بسبب الحد الأدنى لمتطلبات إيداع الإيداع، بل هو أيضا بسبب الطبيعة الديناميكية لهذا الحدث. لأن الفورمولا فكس يستمر فقط لمدة أسبوع واحد، في غضون عام يمكنك فعلا الفوز عليه عدة مرات!
وكان الفائز في الجولة ال 54، مع عودة مذهلة من 11،645٪ في أسبوع واحد، سيرجي لوبوف. ونحن نهنئه على انتصاره الذي اكتسبه جيدا ونتمنى له مزيدا من النجاح في مسيرته المالية.
الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.
2018 - جاكبوت - 1 ست بلاس.
خلال عام 2018، أطلقت ألباري سلسلة من المسابقات الجديدة لعملائها والآلاف من التجار من جميع أنحاء العالم اختار للمشاركة. ومع ذلك، حتى مع كل من المسابقات الجديدة التي تضاف هنا في ألباري، "الجائزة" ظلت الأكثر شعبية.
ليس من الصعب أن نرى لماذا. فاليري إيفانوفيتش بوستنيكوف مشى مؤخرا مع حساب بم محملة مسبقا مع 50،000 دولار أمريكي. على مدار جولة "الجائزة الكبرى"، تمكن من البقاء بالقرب من قمة المتصدرين. قراءة مقابلة مع فاليري وتعلم بعض الأسرار لنجاحه.
الجوائز فاز: 50،000 أوسد.
2018 - الفورمولا فكس - جولة 22 - 1 ست مكان.
مع 1،600 أوسد في الجوائز النقدية على الخط، هربت إيرينا يوريفنا أركيبوفا مع النصر في الجولة 22 من مسابقة الفورمولا فكس "مع مذهلة 10494.3945 نسبة من الأرباح.
وكان الرقم الفائز في الواقع حتى أسفل من أعلى مستوى في منتصف الجولة من أكثر من 14،000٪! بالتأكيد فإن هدوء إيرينا تحت النار والمهنية لعبت دورا كبيرا في نجاحها. ماذا يمكننا أن نتعلم؟ اقرأ المزيد عن نهج إيرينا أركيبوفا للتداول في أحدث قسط من "مقابلات مع أبطال".
الجوائز فاز: 400 دولار أمريكي.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

عامل الفوركس يعلن الفائزين.
يسر فوركستيم (فكستم) أن يعلن عن الفائزين في مسابقة الفوركس فاكتور التجريبية! وكانت هذه المسابقة فرصة لا تصدق للتجار في جميع أنحاء العالم للتنافس مع أقرانهم في بيئة السوق الأصيلة ولكن من دون خطر فقدان رأس المال الحقيقي.
تهانينا أيضا في النظام، حيث تجاوز الأداء المتميز للمتسابقين كل من توقعاتنا! في كل مسابقة ومع ذلك، لا يمكن أن يكون هناك سوى الفائز الحقيقي واحد الذي تمكن من المطالبة بالجائزة الأولى وإثبات أنه وحده لديه عامل الفوركس، هو دوكلينهقق من فيتنام. سيتم منح دوكلينهكسق جائزة $ 3.000 لجهودهم ملحوظا و فكستم أود أن أتمنى لها كل خير!
وعلاوة على ذلك، فإن السبعة الوافدين سوف تحصل على مكافأة كبيرة من $ 2.600 جائزة الجائزة، أي ما مجموعه 5.600 $ في الجوائز التي تقدمها فكستم لمسابقة عامل الفوركس!
تحقق المتصدرين أدناه لأعلى 8 المتسابقين ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على اسمك!
افتح حساب.
حول فكستم.
اللائحة.
رعاية.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
أخبار حسب الموضوع.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

الفائزون في مسابقة الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكس ديمو مسابقات 2018.
لأنه فرصة خالية من المخاطر لاختبار المهارات الخاصة بك ونظام التداول الخاص بك بينما كان يحاول كسب المال الحقيقي! لا أعتقد أنه مكان للمبتدئين: عندما وسطاء الفوركس تقديم جوائز جذابة، سيكون هناك العديد من التجار المهرة تتنافس على الكأس الرئيسي!
الخيارات الثنائية مسابقة بالنسبة لنا التجار.
كلوزوبتيون اثنين من وقت المسابقة في الأسبوع:
لجميع العالم.
"ديسمبر جميع مسابقة التشفير"
تنافس ضد التجار الآخرين في أول مسابقة التداول كريبتو. التجارة مع منصة ميتاتريدر 4 أو MT5 الخاص بك.
الرموز المسموح بها: بتكوسد، لتسوسد، إثوسد، دشوسد، إمكوسد، نمكوسد، بيكوسد.
المنصات: ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
الجائزة المال: 1000 $.
النوع: الحسابات التجريبية فقط.
مسابقة بلاكويل العالمية الجديدة من نوفمبر حتى ديسمبر.
#BluesChallenge مسابقة التداول التجريبي.
6 نوفمبر - 8 ديسمبر.
الجائزة الأولى: فيب الضيافة (إيفرتون مقابل مان أوتد لعبة)، 5000 $ حساب، واين روني توقيع قميص، فيب حزمة التداول والتعرف على اللاعبين (اعتمادا على توافر)
الجائزة الثانية، الجائزة الثالثة والرابعة على الموقع الشبكي: هتبس: // بلاكويلغلوبال / بلويشالنج-ديمو-ترادينغ-كومبيتيتيون /
جافكس $ 10،000 تجريبي المنافسة الفوركس.
100 فائز & أمب؛ تي شيرت مجانا فقط للاشتراك.
فكسوبين - "رب التشفير"
التواريخ: 31 يوليو - 25 أغسطس 2017؛
تواريخ التسجيل: 7 يوليو - 13 أغسطس، 2017؛
صندوق الجائزة: 2،000 دولار أمريكي؛
عدد الفائزين: 10:
المركز الأول - 800 دولار أمريكي؛
2d مكان - 300 أوسد؛
3d مكان - 200 أوسد؛
المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.
كلوسوبتيون زيادة جائزة المسابقة الأسبوعية، فمن قرب 888 $ ولأنهم يدفعون 26 شخصا يمكن أن تكون دعوى للتجار التجريبي.
كلوزوبتيون يحمل مسابقات أسبوعية مع 485 $ جائزة ل 17 فائزا.
إغلاق الخيار هو عملية احتيال أخرى. أنا أودعت المال لكنها لم تضيف ذلك المال. حاولت الاتصال عبر الدردشة الحية عدة مرات لكنها لم الرد لي. لذلك تجنب the./
هل هناك مسابقة قصيرة المدة.
مسابقة تجريبي ليتيفوريكس هو الأفضل. مسابقة وهمية. يمكنك الفوز وإرسالها جائزة الطلب، سوف تحصل على شيء.
بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.
ستارت: ويد، 15 مار 2017.
النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.
ويلتراد | مسابقة التداول.
من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.
أي شخص يحصل على جائزة ود من مفكس؟
اسمحوا لي Guest..NOBODY، والبقاء بعيدا.
عملية احتيال نقية، مسابقة مفكس بروكر والآن ليتيفوريكس متابعة أبدا دفع أموالك.
نيفرما | بطولة سينت.
افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.
تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.
1st المكان: $ c60 000؛
5th - 10th المكان: $ c500؛
فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.
المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.
ويلتراد - مسابقة التداول.
تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.
تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.
ما حدث، لا الترقيات الجديدة.
11 يناير 2017.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
19 ديسمبر 2018.
كن حذرا ل كلوسوبتيون "
10،000 أوسد مسابقة تجريبية.
اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.
في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.
عملية احتيال نقية، مفكس بروكر أبدا دفع أموالك.
الرجاء تحديث قائمة المسابقة.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
المسابقة على الحسابات التجريبية مع أكبر صندوق جائزة: الجائزة الإجمالية 55،500 دولار أمريكي ل 55 التصفيات النهائية.
المشاركة والفوز!
تواريخ الحجز من 28 مارس 2017 حتى 28 يونيو 2017.
شروط المسابقة.
أي عميل من جيرتشيك & أمب؛ كو يمكن أن تشارك في مسابقة التاجر لدينا.
وسيكون لكل مشارك حساب تجريبي مسابقة مفتوحة مع 10 000 دولار.
الرافعة المالية هي 1: 100.
المستوى المقبول لخفض األسهم - 20٪.
كن حذرا ل كلوسوبتيون مسابقة أنها r اللعب فقط مع الناس أنهم لا يدفعون أي شيء أنا بارتيكبات وحصلت على ربح جيد ولكن أنا فتح بعض الصفقات ون ينتهي كل منهم ستنتهي في وقت انتهاء الصلاحية النظام هو تعليق والحفاظ على تبين أن طلبي هو إغلاق أنس في العملية ولكن لم تغلق وتفقد المسابقة خلاف ذلك كنت في أعلى 5 والدعم تقول لي أنها سوف تحقق من ذلك ولكنهم فعلوا نثينغ. حتى لا تضيعوا وقتكم ..
العديد من المسابقة التجريبية قد انتهت.
هو مسابقة التجريبي، إغلاق الخيار دفع المركز 1 300 $ 2 مكان 200 $ و 3 حتى 9 مكان إعطاء بعض المال!
حاول تجربتك في ثنائي الخيار مسابقة التداول.
الانضمام إلى المسابقة وتأخذ فرصتك ضد أفضل التجار كريبتوكيرنسي في العالم كل يتنافس للفوز واحدة من أربعة مواقف مطمعا فقط في المجموعة الأولى النخبة الائتمان العالمية الائتمان.
رأيت بيبسيف بدء مسابقة الفوركس جديدة لكتابة مقالات الفوركس، أنها تعطي الموضوع وسنقوم كتابة مقالات حول هذا الموضوع.
وفي نهاية المسابقة جميع المواد المعتمدة سوف يكون الحصول على المال النقدي، وسوف نحاول ذلك،
مثل هذه المادة مسابقة الفوركس هي:
ستو مسابقة التداول التجريبي.
بروكر جيد، لا ديبوسيت 25 $ بون فيوس.
برنامج جيد حقا.
إيتوس - تجريبي مسابقات التداول.
تاريخ المسابقة: من 10 يوليو 2018، 21:00 بتوقيت جرينتش إلى 5 أغسطس 2018، 20:59 بتوقيت جرينتش.
أسبوعي مسابقة تداول الفوركس تجريبي جائزة أعلى بقيمة 5000 $.
فبس - مسابقة برو التجريبية.
فترة المسابقة - من 11.07.2018 (12:00:00 غمت + 03: 00) إلى 22.07.2018 (16:00:00 غمت + 03: 00)
فزت 2 مرة في مسابقة ميكي فوريكس.
ولكن مع قواعد مجنون مسابقة لك أبدا يمكن الانسحاب.
هلا هلا هلا. لا مسابقة التجريبي ل awhile. whats تماما على؟ أنواعه الحصول على boring. Admin يمكنك أن تجد لنا مسابقات الفوركس تجريبي جديد.
هل مسابقة تجريبية جديدة تجف؟ عدة أسابيع لا مسابقة تجريبي جديد.
سوف وسطاء الأمل ترتيب الكثير من المسابقة التجريبية الجديدة.
Tradewise. بعد أن قدمت 600 دولار من هناك 100 أوسد نف مسابقة.
الآن يغيرون القاعدة.
3. يمكنك سحب بحد أقصى 100 دولار أمريكي بعد تداول حسابك في الشهر.
فينسون المالية | مسابقة التداول التجريبي.
البداية: 14 مارس 2018 10:00 ص.
نهاية: 15 أبريل 2018 11:00 م.
الجائزة: 5،000 دولار الإجمالي - 10 فائزين.
ميكي فوريكس | تأخذ الثور من قبل قرون لها.
بدء: 15 فبراير 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 02 مارس 13:00 على التوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
مجموعة التاجر الحقيقي مخيبة للآمال للغاية على الإطلاق. مؤخرا أتابع مسابقة التجريبي في مجموعة ريالترادر. على أساس الترتيب النهائي الانتهاء من مرحلة المسابقة كنت في وضعية ل 5 مع rh3yna لقب، بعد أن تحقق مرة أخرى في مسابقة نتائج الأرشيف يتحول لقب rh3yna غير المدرجة في أعلى 5. مخيبة للآمال مرة واحدة مجموعة ريالترادر، على الرغم من أن الجائزة ليست كبيرة جدا. أين هو المساءلة من ريالترادر ​​المجموعة. قبل المسابقة قرأت جميع القواعد.
يمكنك التحقق في ريالترادر ​​/
لرؤية الترتيب النهائي. ثم يمكنك التحقق في أرشيف نتائج المسابقة. نتائج مسابقة التداول التجريبي ال 22 للفوركس. realtrader / EN / صفحة /؟ معرف = 132.
مجموعة ريالترادر ​​هو وسطاء سيئة والاحتيال الرجال.
أيرون إف اكس | فك برشلونة فيب باك فيرتوال ترادينغ كومبيتوتيون.
تبدأ في 21/12/2018 وتنتهي في 31/01/2018.
1st المكان: فك برشلونة حزمة فيب أو 5000 $ *!
التجارة الحقيقية | مسابقة تداول الفوركس التجريبي ال 22.
21-31 ديسمبر 2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | المسابقات التجريبية.
11/18/2018، 3:35:00 بيإم - 11/25/2018، 3:35:00 بيإم.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
11/18/2018 (14:00 أوتك + 3) - 12/18/2018 (14:00 أوتك + 3)
الفوركس وسيط | | سيريكس فريرول الفوركس البطولة.
من 16 إلى 20 نوفمبر 2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 9: من 16 إلى 27 نوفمبر 2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الرابعة: ............ .. 16.11.2018 - 29.11.2018؛
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 16.11.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 27.11.2018 22:00 (سيرفر تايم)
تراديو | مسابقة التداول كاشباكفوريكس التجريبي.
ستارت: فري، 20 نوف 2018.
النهاية: الجمعة، 18 كانون الأول / ديسمبر 2018.
الفوركس مقابل الخيارات | مسابقة على الحسابات التجريبية.
ومن المقرر بدء المسابقة في 01.12.2018.
فينام | "ليغو ترادينغ"
التجارة من 9 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الأول / ديسمبر 2018.
1st مكان - 50 ألف روبل.
5Stars الفوركس تقدم مسابقة كبيرة للتجار على حساب تجريبي. لدينا ضمان المسابقة صندوق جائزة للإعجاب، وظروف بسيطة جدا للمشاركة، تسجيل سريع وروح تنافسية مستمرة. الحصول على المشاركة في المسابقة الكبرى، وإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة مع الجوائز لدينا كبيرة.
»تبدأ المسابقة في 1 نوفمبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى 30 نوفمبر 08:00 بتوقيت جرينتش 2018.
»يبدأ التسجيل في 20 أكتوبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى تبدأ المسابقة.
»يشكل تسجيل هذه المسابقة موافقتك على الشروط التالية ولن تكون مؤهلا للحصول على الجوائز إلا إذا وافقت على هذه القواعد.
»أفضل 10 متسابقين سوف يحصلون على جائزة نقدية ستدفع للفائز حساب الحياة ويتعين على الفائز أن يتداول 1 لوط قياسي لكل 10 دولارات من إجمالي الجائزة.
»المتسابق مع أعلى أرباح الأسهم سيفوز بالجائزة في الماضي.
الجوائز: إجمالي الجائزة هو 4450 دولار أمريكي.
سيتم منح المتسابق 1st مكان مع 1500 $.
وسيتم منح المتسابق 2nd مكان مع 1000 $.
وسيتم منح المتسابق 3rd مكان مع 800 $.
وسيتم منح المتسابق 4th مكان مع 500 $.
وسيتم منح المتسابق 5th مكان مع 250 $.
وسيتم منح المتسابق 6 - 8 مكان مع 100 $.
سيتم منح المتسابق 9 و 10 مكان مع 50 $.
المشاركة في المسابقة: هتبس: //5starsforex/promotions/demo-contest. php.
ميكي فوريكس | "على نجاح الموجة 3"
تاريخ البدء: 10.11.2018.
تاريخ البدء: 05.11.2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثالثة: ............ .. 26.10.2018 - 08.11.2018؛
تراديو | مسابقة ميفسبوك.
يتم منح المركز الأول مع 2250 أوسد حساب مباشر.
إنفستاز | مسابقة التاجر 93rd.
البدء: 26-10-2018 06:00:00.
النهاية: 21-11-2018 23:59:00.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 19.10.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 30.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 8: أكتوبر 19th إلى 30th، 2018؛
آخر موعد للتسجيل أكتوبر 16th 2018.
الفوركس وسيط | | بطولة حالة كبار الشخصيات.
من 19 حتى 23 أكتوبر 2018.
ألباري نز | مسابقة الواقع الافتراضي.
الجولة الرابعة تبدأ: 12/10/2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | كفد نافيغاتور-2.
تاريخ البدء 10/12/2018، 1:05:00 آم.
فينيش ديت 11/6/2018، 10:30:00 بيإم.
أوكتافكس | بطل مسابقة تجريبي.
الجولة التالية تبدأ في 04.10.2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة الثامنة: من 5 إلى 17 أكتوبر 2018.
ميكيفوريكس | ثنائي الذروة 2.
بدء: 08 أكتوبر 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 22 أكتوبر 20:30 بالتوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثانية. 05.10.2018 - 18.10.2018.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
فترة المسابقة - من 30.09.2018 (11:01:00 غمت + 03: 00) إلى 30.10.2018 (14:00:00 غمت + 02: 00)
مايزوس | تجريبي الحروب سلخ فروة الرأس.
• المركز الأول: 500 $ مكافأة.
• المركز الخامس: 50 $ مكافأة.
مفكس بروكر | "اختيار الشعب - 2018"
جعل وظيفة في مفكس مذكرات، وذكر لماذا ولماذا أحب في الشركة أكثر من كل شيء خلال العام الأخير، وإضافة تهنئة مفكس بروكر في عيد ميلاده.
9 جوائز بمبلغ 350/300/250/200/150/100/75/50/25 دولار أمريكي.
باتريا الفوركس | مسابقة التداول.
ويلتراد | مسابقة تجريبية.
من 21 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2018.
الجائزة الأولى - 1000 دولار.
إيك الأسواق | مسابقة التداول التجريبي.
21 سبتمبر 2018 1:00 م - 24 أكتوبر 2018 2:00 ص.
المركز الأول: 5000 دولار أمريكي.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment