Sunday 11 March 2018

أفضل البرمجيات الحرة الفوركس إشارة


اختيار أفضل برنامج إشارة تداول الفوركس.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن تصبح ناجحة في سوق الفوركس، والطبيعة المعقدة لتداول العملات يمكن أن يكون بشكل لا يصدق من وضع. لحسن الحظ، التكنولوجيا قد حان على قدم وساق في السنوات الأخيرة، ومع مجرد اتصال بالإنترنت وبعض الفوركس برنامج إشارة التداول يمكن أن يكون لديك القدرة على أن تصبح مربحة في الفوركس.


فماذا يفعل برنامج إشارة الفوركس فعلا؟ هو البرمجيات التي وضعتها المهنيين الذين يتاجرون في سوق العملات الأجنبية، التي تهدف إلى جعل عملية تداول العملات متاحة لأي شخص تقريبا - حتى لو لم يكن لديهم أي معرفة كبيرة من السوق. وسيتخذ محللو التداول بيانات من السوق ويقدمون توصيات حول كيفية الاستفادة منه، ثم يتم إرسالها إلى المستخدمين عبر طرق مختلفة. يمكن أن تتراوح القنوات من الرسائل القصيرة العادية إلى إشارات داخل منصة التداول الفعلية.


البرنامج يوفر لك أساسا مع جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير عند التداول في السوق. بدلا من قضاء ساعات لا نهاية لها في محاولة لفهم الداخل والخارج، فإنها يمكن أن توفر معلومات وأدلة على كيفية التنقل في سوق الفوركس بسهولة وبنجاح.


كيف يختلف مقدمو برامج الإشارات في عام 2018؟


هناك أنواع مختلفة من البرامج في السوق، وسوف يسأل الكثيرون - هل يمكنني الحصول على إشارات فوركس مجانية؟ الإجابة هي، بالطبع نعم. ومع ذلك، فإن البرامج الأكثر كفاءة تميل إلى أن تأتي مع السعر - وهذه هي عادة معدلات الشهرية التي تختلف من كل مزود. وبعضها يتطلب دفعة واحدة، ولكنها سوف تعطي الوصول المستمر إلى البرنامج. أما أولئك الذين يتقاضون أسعارا باهظة التكلفة، فعادة ما يوفرون بيانات أكثر موثوقية يمكن أن تخلق إمكانات أفضل لتحقيق أرباح أكبر.


تقدم العديد من التجارب المجانية بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على يشعر لهذا البرنامج معين، ومع أنواع كثيرة جدا من على السوق، يمكن أن يكون عملية صعبة مجرد محاولة لاختيار واحد. ما هو الأكثر أهمية هو أن تحصل على الفوركس برامج التداول التي يمكن أن نفهم.


ما الذي يأتي مع هذه البرامج؟


معظم إشارات الفوركس البرمجيات سوف يكون في عمق الدروس التي يمكن للمستخدمين الوصول إلى تحسين معرفتهم حول هذا الموضوع. يتم التداول من الاثنين إلى الجمعة، ومع معظم البرامج التي تقدم بعض التنبيهات في الأسبوع، وهذا يعطي المستخدمين وقتا كافيا لزيادة فهمهم للبرامج والسوق نفسه. في غضون بضعة أشهر من استخدام خدمات البرمجيات، والقدرة على أن تصبح تاجر ناجح هو زيادة كبيرة - أن تكون قادرة على فهم المصطلحات والعمليات سوف تجعل من الاسهل بكثير للاستفادة من إشارات التداول المقدمة.


فماذا يجب أن تفعل مع التنبيهات المقدمة؟ من المهم إدخال الأوامر بدقة كما تخبرك الرسالة. وهذا يعني أنك يمكن أن تعرف أين لفتح شراء، وكذلك أين لوضع وقف الخسارة. هذه سوف تضمن أن تتداول بأمان ولا تضيعوا أموالك (سوف تكون هناك حاجة إلى قدر كبير من الاستثمار إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة). سيقوم البرنامج بتحديث لك طوال العملية، وإعطاء تفاصيل حول ما يجب القيام به في كل مرحلة. يمكنك تغيير الأمور باستمرار، وهذا يمكن أن يكون الخروج من الموقف، أو وقف الخسارة / مستويات الربحية - كل هذا يتوقف على ما كنت تتداول على. وبعبارة أخرى، فإن اختيارك لبرنامج إشارات تداول الفوركس سيزودك بمجموعة جديدة من الاحتمالات.


من خلال تبين لك عند وضع أموالك وكيفية التصرف بعد أن كنت قد فعلت ذلك، تم تصميم برنامج إشارة تداول العملات الأجنبية لجعل التداول سهلة قدر الإمكان لغير المتعلمين. أصبح من شعبية لا يصدق، مع العديد من المستخدمين الاستفادة من الحد الأدنى من الجهد المطلوب. إذا كنت تتبع التنبيهات والتوصيات على وجه التحديد، وتحقيق الربح هو على الأرجح.


سوف العديد من المواقع لديها استعراض وتوصيات لجميع برامج إشارة تداول العملات الأجنبية المتاحة. وهذا يمكن أن يساعد التجار اتخاذ قرار، كما أن معظم يدعي أنه أفضل البرامج في السوق. استخدام المواقع التي لديها سمعة كبيرة ونتائج ثبت - أفضل خدمة فرص أفضل لتحقيق أرباح جيدة. لجعل الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك نحن نراجع أفضل برنامج إشارة الفوركس أدناه. ما هو عظيم أيضا عن إشارات مقل هو أنها متوفرة في منصة التداول الخاصة بك - ميتاترادر ​​4.


مقل إشارات التداول.


بمجرد أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية، من الضروري أن يكون لديك خدمة إشارة تداول العملات الأجنبية التي سوف تساعدك في تداول العملات. هذه الأداة في غاية الأهمية لأنها تساعد في خلق أحكام التداول السريع بالنسبة لك. هناك، ومع ذلك، فإن عددا من العناصر التي لديك لدراسة حتى تتمكن من تحديد مصدر إشارة الأكثر الاعتماد عليها.


إشارات مقل متاحة لأي شخص يستخدم منصة ميتاتريدر 4. فهي سهلة الاستخدام وسهلة التنقل، وسوف توفر في نهاية المطاف لك الوقت، وكذلك، يساعدك في اتخاذ قرارات تجارية أفضل، كما لديك توجيه من شخص أكثر دراية في الفوركس. إذا كنت تبحث عن برنامج إشارة الفوركس الحرة، وكنت أقل احتمالا للحصول على أفضل برنامج إشارة تداول العملات الأجنبية. العديد من الخدمات المجانية سوف تفتقر إلى الموثوقية، والبيانات الخاصة بهم لن تكون مربحة - إذا على الإطلاق - كما الخدمات المدفوعة. الشيء الذي يجب البحث عنه هو سجل مزودي الإشارات. تأكد من أنها أنشئت وأنها توفر باستمرار جودة الخدمة.


أهمية برنامج إشارة.


خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية هي أداة حيوية للتداول في السوق الدولية. كنت قادرا على خلق الأرباح مع المعونة من البرامج التي توفر لك التنبيهات وتبقي لكم تحديث على التطورات والأنشطة الحديثة في سوق الفوركس. إذا لم يتم رصد الاتجاهات مقدما من قبلك، قد تضيع فرصة خلق المال. ال تتوقف سوق تداول العمالت عندما يتم التداول على أساس 24/7 تقريبا. هناك أوقات وأحداث معينة فقط عند إيقاف سوق الفوركس.


دون مساعدة من أفضل برنامج إشارة التداول الفوركس، قد تجد نفسك من عمق الخاص بك، لأنه ليس من الممكن أن يبقى باستمرار على رأس الاتجاهات والنقاط والمتوسطات على مدى فترة محددة من الزمن. باستخدام هذا النوع من الأدوات، كنت قادرا على اتخاذ البيانات وليس هناك حاجة بالنسبة لك للحفاظ على سجلات الاتجاهات والمعاملات السابقة من قبل نفسك. برنامج إشارة التداول يسمح لك للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى التحركات الخاصة بك. سوف تعرف ما هي الأوقات للذهاب إلى التجارة وإزالة نفسك، وذلك بهدف الحفاظ على خسائرك منخفضة قدر الإمكان وخلق الأرباح في حين حركة السوق في هو صالحك. سوف تبيع عندما يكون سعر العملة على نقاط أعلى وشراء في حين أن الأعطال هي على حد أقل. مع مساعدة من هذا البرنامج إشارة تداول العملات الأجنبية، سيتم تحديثك مع تحركات العملة.


أفضل إشارات الفوركس البرمجيات.


مع العديد من الخيارات، فمن الصعب أن أقول ما هو أفضل برنامج إشارة فكس المتاحة في السوق. كما يعتمد على التفضيلات الشخصية. وكما ذكر سابقا، من المرجح أن تأتي برامج جيدة بسعر، ومع ذلك فإنه سوف نقدم لك دائما نسخة تجريبية مجانية. لا تسوية لأي شيء ليس لديه سجل حافل من السجل ويأتي دون محاكمة مجانية.


ومن المهم أيضا لتسليط الضوء على سهولة استخدام برامج الإشارات، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تبدأ مع إشارات التداول مقل. تتوفر هذه الإشارات على الفور في ميتاترادر ​​4، بمجرد أن تكون قد وقعت عليها.


الشيء الأكثر أهمية هو أن نتذكر أن الإشارات يمكن أن توفر لك معلومات قابلة للتنفيذ، لكنها لا يمكن أن تساعدك على فهم السوق والأسباب وراء هذه الحركات. هذا هو السبب في أنك يمكن أن تجرب هذه الخدمات، وتحقق من ما تقدم، والتجارة مع بعض الإشارات، ولكن إذا كنت تخطط للتجارة بجدية - يجب أن لا تعتمد على إشارات التداول وحدها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إشارات الفوركس تجعل التداول سهل & أمب؛ مربحة.


متجر بلاي.


تحميل لدينا الروبوت التطبيق الأصلي إلى هاتفك النقال / اللوحي.


متجر آبل.


تحميل إشارات الفوركس يوس التطبيق إلى اي فون الخاص بك / آي باد.


تطبيق ويب متوافق مع أي سطح المكتب / الجهاز المحمول.


دايلي سيغنالس.


الحصول على ما يصل إلى 20 إشارات يومية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز المتوسط.


معلومات مفصلة.


تعليمات مفصلة وتوجيهات التداول الشخصي.


ريالتيمي نتائج التجارة.


الحصول على الإخطارات نتيجة التجارة في الوقت الحقيقي. عرض إحصاءات اليومية / الأسبوعية / الشهرية النتيجة.


كروس بلاتفورم.


الحصول على الإخطارات التجارة لجميع الأجهزة الخاصة بك، والتجارة في أي مكان في أي وقت.


الدعم المهني.


دعم الدردشة المهنية عبر الإنترنت.


فترة تجريبية مجانية.


محاولة التطبيق مجانا! الربح أولا الترقية في وقت لاحق.


البنوك جوناثان المهنية الفوركس التاجر.


توفر إشارات الفوركس إشارات دقيقة في الوقت الحقيقي!


الحصول على إشارات الفوركس لم يكن أبدا بهذه البساطة. شكرا مليون لهذا التطبيق كبيرة، المنقذ الحقيقي.


أسبوع كامل مع 75 & # 8211؛ 80٪ من الأرباح مع إشارات مجانية.


حاولت هذه الإشارات على E تورو، أواندا MT4 و إيغ حسابات الممارسة، ويجب أن أقول، اعتقدت انها لن تعمل، ولكن لقد تمكنت من الاستفادة من 75-80٪


أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)


جدول المحتويات.


لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، وفتح حسابك، وكنت في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.


يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟


أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.


لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительны


دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.


هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟


أفضل مزودي إشارات الفوركس لعام 2017.


أوبداتد: نوف 15، 2017.


جكونفكس تحليل السوق: إشارات الأكثر موثوقية فوريكسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: مزود إشارات شفافة نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس المجتمع الفوركس إشارات الفوركس الفوركس الفوركس جيش السلام.


إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.


وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم في الوقت الحقيقي رؤى فنية وأساسية، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين فيها أكثر من 30.000 مشترك.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).


2. إشارات الفوركس.


انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.


كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.


3. دماركيتس.


تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.


احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.


هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.


من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)


4. نادي أكاديمية التجار *


وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.


على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


5. الفوركس منتور برو *


الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.


منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.


فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:


* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.


6. إشارات الفوركس صادق *


كما تقدم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.


ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


7. اليومية الفوركس.


يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.


يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق تستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


8. الطفل النقاط.


مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.


هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.


التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: السنة الحرة تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.


9. جيش السلام الفوركس.


من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.


لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


تنصل.


قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. والشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إشارات فوركس؟


ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.


إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.


سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.


من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.


كيف يعملون؟


هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، ومظهرك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها لن يعرض سوى الإشارات على أحد التنسيقات التالية:


اتبع على طول / توجيه ذاتيا.


يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.


النسخ التجاري.


حتى أبسط هو استخدام Ђtrtrade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.


من خلال حساب الفوركس المدارة.


يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.


كيفية اختيار مزود جيد.


اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟


كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.


وكانت خطوتنا التالية هي وضع بضع نقاط بيانات أساسية نحتاج إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.


وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.


100٪ الفوز تراديس.


وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى تحتاج إلى بيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.


تمطر المال.


صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.


الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.


تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.


وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.


حر فوريكس سيغنالس.


لقطات.


وصف.


إشارات الفوركس هو التطبيق المجاني الذي يقدم لك أعلى إشارات التداول باستخدام المؤشرات الفنية الأكثر تقدما والشعبية. فترات الإشارة هي في 5 دقائق - 30 دقيقة - 4 ساعات - يوميا وشهرية. ويشمل إشارات شراء / بيع والتحديثات السوق في الوقت الحقيقي، وكلها في واجهة واحدة والتي يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية. نحن نقدم أدوات التداول الذكية تشمل إشارات التداول اليومية، التحليل الفني، والتنبؤات على تحركات السوق والاتجاهات عبر تطبيقات لدينا. هل ترغب في التجارة الذكية؟ الآن انت تستطيع! في أي مكان وفي أي وقت. انضم اليوم واستمتع بتجربة تداول مربحة مع أكثر من 80،000 مستخدم حول العالم! الأدوات المعتمدة حاليا: اليورو مقابل الدولار الأميركي (اليورو / الدولار الأمريكي)، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي)، الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (الدولار الأمريكي / الين الياباني)، الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد) الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي)، الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (يورو / الجنيه الإسترليني)، اليورو مقابل الين الياباني (اليورو / الين الياباني)، اليورو مقابل الفرنك السويسري (اليورو / الدولار الكندي)، غبجبي (الجنيه البريطاني / الين الياباني)، أوسدزار (الدولار الأمريكي / الراند الجنوب أفريقي)، أوسدروب (الدولار الأمريكي / الروبل الروسي) أوسدري (الدولار الأمريكي / الليرة التركية) أوسدبلن زلوتي)، أوسد / إنر (الدولار الأمريكي / الروبية الهندية)، أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي)، أودجبي (الدولار الأسترالي / الين الياباني)، أودكاد (الدولار الأسترالي / الدولار الكندي)، نزدكاد الدولار الأمريكي)، شاووسد (الذهب)، فاغس 100 (بورصة لندن)، داكس (البورصة الألمانية)، إيبكس 35 (البورصة الاسبانية)، نيكي 225 (بورصة طوكيو)، كاك 40 )،عصيدة ؛ P500، داو جونز، نسداق. -------------------------------------------------- -------------------------- تنبيه: نريد عملاء سعيدة. إذا كنت تواجه مشاكل مع التطبيق أو تريد أن ترسل لنا الأفكار والاقتراحات الخاصة بك، يرجى الاتصال بفريق الدعم عن طريق: دعم @ فكساب لمزيد من المعلومات زيارة موقعنا على الانترنت: فكساب -------------- -------------------------------------------------- -------------


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتكوين سعر البلاط لايف.


بيتسوانز مجانا.


بيتكوين مينر بول.


التقييم: 4.09999990463257 / 5.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


حارس ويبوني.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


ميكروسوفت ديناميكش 365 لنظام التشغيل ويندوز 8.1.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


ميكروسوفت أوثنتيكاتور.


راتينغ: 3.40000009536743 / 5.


المنزل البعيد.


التقييم: 3.59999990463257 / 5.


تطبيق إشارات تداول العملات الأجنبية لأكثر من 30 مادة عرض في 5 أطر زمنية.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


حجم التنزيل التقريبي.


تصنيف العمر.


الوصول إلى اتصال الإنترنت الخاص بك والعمل كخادم.


الوصول إلى اتصال الإنترنت الخاص بك.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


لم يقم أحد بتقييم هذا المنتج أو مراجعته حتى الآن.


قيم هذا المنتج واستعرضه على الجهاز الذي تم تثبيته على.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟


اختيار أفضل برنامج إشارة تداول الفوركس.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن تصبح ناجحة في سوق الفوركس، والطبيعة المعقدة لتداول العملات يمكن أن يكون بشكل لا يصدق من وضع. لحسن الحظ، التكنولوجيا قد حان على قدم وساق في السنوات الأخيرة، ومع مجرد اتصال بالإنترنت وبعض الفوركس برنامج إشارة التداول يمكن أن يكون لديك القدرة على أن تصبح مربحة في الفوركس.


فماذا يفعل برنامج إشارة الفوركس فعلا؟ هو البرمجيات التي وضعتها المهنيين الذين يتاجرون في سوق العملات الأجنبية، التي تهدف إلى جعل عملية تداول العملات متاحة لأي شخص تقريبا - حتى لو لم يكن لديهم أي معرفة كبيرة من السوق. وسيتخذ محللو التداول بيانات من السوق ويقدمون توصيات حول كيفية الاستفادة منه، ثم يتم إرسالها إلى المستخدمين عبر طرق مختلفة. يمكن أن تتراوح القنوات من الرسائل القصيرة العادية إلى إشارات داخل منصة التداول الفعلية.


البرنامج يوفر لك أساسا مع جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار مستنير عند التداول في السوق. بدلا من قضاء ساعات لا نهاية لها في محاولة لفهم الداخل والخارج، فإنها يمكن أن توفر معلومات وأدلة على كيفية التنقل في سوق الفوركس بسهولة وبنجاح.


كيف يختلف مقدمو برامج الإشارات في عام 2018؟


هناك أنواع مختلفة من البرامج في السوق، وسوف يسأل الكثيرون - هل يمكنني الحصول على إشارات فوركس مجانية؟ الإجابة هي، بالطبع نعم. ومع ذلك، فإن البرامج الأكثر كفاءة تميل إلى أن تأتي مع السعر - وهذه هي عادة معدلات الشهرية التي تختلف من كل مزود. وبعضها يتطلب دفعة واحدة، ولكنها سوف تعطي الوصول المستمر إلى البرنامج. أما أولئك الذين يتقاضون أسعارا باهظة التكلفة، فعادة ما يوفرون بيانات أكثر موثوقية يمكن أن تخلق إمكانات أفضل لتحقيق أرباح أكبر.


تقدم العديد من التجارب المجانية بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على يشعر لهذا البرنامج معين، ومع أنواع كثيرة جدا من على السوق، يمكن أن يكون عملية صعبة مجرد محاولة لاختيار واحد. ما هو الأكثر أهمية هو أن تحصل على الفوركس برامج التداول التي يمكن أن نفهم.


ما الذي يأتي مع هذه البرامج؟


معظم إشارات الفوركس البرمجيات سوف يكون في عمق الدروس التي يمكن للمستخدمين الوصول إلى تحسين معرفتهم حول هذا الموضوع. يتم التداول من الاثنين إلى الجمعة، ومع معظم البرامج التي تقدم بعض التنبيهات في الأسبوع، وهذا يعطي المستخدمين وقتا كافيا لزيادة فهمهم للبرامج والسوق نفسه. في غضون بضعة أشهر من استخدام خدمات البرمجيات، والقدرة على أن تصبح تاجر ناجح هو زيادة كبيرة - أن تكون قادرة على فهم المصطلحات والعمليات سوف تجعل من الاسهل بكثير للاستفادة من إشارات التداول المقدمة.


فماذا يجب أن تفعل مع التنبيهات المقدمة؟ من المهم إدخال الأوامر بدقة كما تخبرك الرسالة. وهذا يعني أنك يمكن أن تعرف أين لفتح شراء، وكذلك أين لوضع وقف الخسارة. هذه سوف تضمن أن تتداول بأمان ولا تضيعوا أموالك (سوف تكون هناك حاجة إلى قدر كبير من الاستثمار إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة). سيقوم البرنامج بتحديث لك طوال العملية، وإعطاء تفاصيل حول ما يجب القيام به في كل مرحلة. يمكنك تغيير الأمور باستمرار، وهذا يمكن أن يكون الخروج من الموقف، أو وقف الخسارة / مستويات الربحية - كل هذا يتوقف على ما كنت تتداول على. وبعبارة أخرى، فإن اختيارك لبرنامج إشارات تداول الفوركس سيزودك بمجموعة جديدة من الاحتمالات.


من خلال تبين لك عند وضع أموالك وكيفية التصرف بعد أن كنت قد فعلت ذلك، تم تصميم برنامج إشارة تداول العملات الأجنبية لجعل التداول سهلة قدر الإمكان لغير المتعلمين. أصبح من شعبية لا يصدق، مع العديد من المستخدمين الاستفادة من الحد الأدنى من الجهد المطلوب. إذا كنت تتبع التنبيهات والتوصيات على وجه التحديد، وتحقيق الربح هو على الأرجح.


سوف العديد من المواقع لديها استعراض وتوصيات لجميع برامج إشارة تداول العملات الأجنبية المتاحة. وهذا يمكن أن يساعد التجار اتخاذ قرار، كما أن معظم يدعي أنه أفضل البرامج في السوق. استخدام المواقع التي لديها سمعة كبيرة ونتائج ثبت - أفضل خدمة فرص أفضل لتحقيق أرباح جيدة. لجعل الأمور أسهل قليلا بالنسبة لك نحن نراجع أفضل برنامج إشارة الفوركس أدناه. ما هو عظيم أيضا عن إشارات مقل هو أنها متوفرة في منصة التداول الخاصة بك - ميتاترادر ​​4.


مقل إشارات التداول.


بمجرد أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية، من الضروري أن يكون لديك خدمة إشارة تداول العملات الأجنبية التي سوف تساعدك في تداول العملات. هذه الأداة في غاية الأهمية لأنها تساعد في خلق أحكام التداول السريع بالنسبة لك. هناك، ومع ذلك، فإن عددا من العناصر التي لديك لدراسة حتى تتمكن من تحديد مصدر إشارة الأكثر الاعتماد عليها.


إشارات مقل متاحة لأي شخص يستخدم منصة ميتاتريدر 4. فهي سهلة الاستخدام وسهلة التنقل، وسوف توفر في نهاية المطاف لك الوقت، وكذلك، يساعدك في اتخاذ قرارات تجارية أفضل، كما لديك توجيه من شخص أكثر دراية في الفوركس. إذا كنت تبحث عن برنامج إشارة الفوركس الحرة، وكنت أقل احتمالا للحصول على أفضل برنامج إشارة تداول العملات الأجنبية. العديد من الخدمات المجانية سوف تفتقر إلى الموثوقية، والبيانات الخاصة بهم لن تكون مربحة - إذا على الإطلاق - كما الخدمات المدفوعة. الشيء الذي يجب البحث عنه هو سجل مزودي الإشارات. تأكد من أنها أنشئت وأنها توفر باستمرار جودة الخدمة.


أهمية برنامج إشارة.


خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية هي أداة حيوية للتداول في السوق الدولية. كنت قادرا على خلق الأرباح مع المعونة من البرامج التي توفر لك التنبيهات وتبقي لكم تحديث على التطورات والأنشطة الحديثة في سوق الفوركس. إذا لم يتم رصد الاتجاهات مقدما من قبلك، قد تضيع فرصة خلق المال. ال تتوقف سوق تداول العمالت عندما يتم التداول على أساس 24/7 تقريبا. هناك أوقات وأحداث معينة فقط عند إيقاف سوق الفوركس.


دون مساعدة من أفضل برنامج إشارة التداول الفوركس، قد تجد نفسك من عمق الخاص بك، لأنه ليس من الممكن أن يبقى باستمرار على رأس الاتجاهات والنقاط والمتوسطات على مدى فترة محددة من الزمن. باستخدام هذا النوع من الأدوات، كنت قادرا على اتخاذ البيانات وليس هناك حاجة بالنسبة لك للحفاظ على سجلات الاتجاهات والمعاملات السابقة من قبل نفسك. برنامج إشارة التداول يسمح لك للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى التحركات الخاصة بك. سوف تعرف ما هي الأوقات للذهاب إلى التجارة وإزالة نفسك، وذلك بهدف الحفاظ على خسائرك منخفضة قدر الإمكان وخلق الأرباح في حين حركة السوق في هو صالحك. سوف تبيع عندما يكون سعر العملة على نقاط أعلى وشراء في حين أن الأعطال هي على حد أقل. مع مساعدة من هذا البرنامج إشارة تداول العملات الأجنبية، سيتم تحديثك مع تحركات العملة.


أفضل إشارات الفوركس البرمجيات.


مع العديد من الخيارات، فمن الصعب أن أقول ما هو أفضل برنامج إشارة فكس المتاحة في السوق. كما يعتمد على التفضيلات الشخصية. وكما ذكر سابقا، من المرجح أن تأتي برامج جيدة بسعر، ومع ذلك فإنه سوف نقدم لك دائما نسخة تجريبية مجانية. لا تسوية لأي شيء ليس لديه سجل حافل من السجل ويأتي دون محاكمة مجانية.


ومن المهم أيضا لتسليط الضوء على سهولة استخدام برامج الإشارات، وهذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تبدأ مع إشارات التداول مقل. تتوفر هذه الإشارات على الفور في ميتاترادر ​​4، بمجرد أن تكون قد وقعت عليها.


الشيء الأكثر أهمية هو أن نتذكر أن الإشارات يمكن أن توفر لك معلومات قابلة للتنفيذ، لكنها لا يمكن أن تساعدك على فهم السوق والأسباب وراء هذه الحركات. هذا هو السبب في أنك يمكن أن تجرب هذه الخدمات، وتحقق من ما تقدم، والتجارة مع بعض الإشارات، ولكن إذا كنت تخطط للتجارة بجدية - يجب أن لا تعتمد على إشارات التداول وحدها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment