Thursday 15 March 2018

استراتيجية التداول المفتوحة الأوروبية


إستراتيجية التداول المفتوحة الأوروبية.


استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية هي طريقة تداول شعبية. ويمكن استخدامه لالتقاط التحركات المبكرة على أساس الزخم في أول افتتاح لأسواق العملات.


وتتزامن هذه الاستراتيجية مع الافتتاح الأول للمراكز المالية الأوروبية الكبرى. هذا هو الوقت من اليوم عندما تميل الأسواق إلى رؤية التقلبات الشديدة وغالبا ما تحدد اتجاهاتها الاتجاهية في اليوم التالي. والهدف هو تحديد الزيادات المفاجئة في حركة السعر وحجز بعض النقاط قبل أن يتلاشى الزخم.


هذا المفهوم وراء هذا هو مماثل جدا لتلك التي تستخدم للتجارة لندن المفتوحة. وبالفعل فإن هذا الاختلاف يستفيد من نفس المبادئ، ولكنه ببساطة يغير وقت التداول ليتوافق مع الأسواق الأوروبية الأساسية بدلا من مركز لندن المالي.


ونتيجة لذلك فهي تكميلية، وتوفر فرصا تجارية إضافية للنهضة في وقت مبكر وتغيير لحجز بعض الأرباح الإضافية.


استراتيجية اندلاع الأوروبية.


ويعتمد جوهر استراتيجية اليورو فوركس على تحديد نقاط الدعم والمقاومة التي يمكن اختراقها في زخم الصباح الباكر. والهدف من ذلك هو التقاط أي هروب من حركة السعر التي تحدث خارج هذه المستويات. إذا كانت هذه التحركات تحدث في الدقائق القليلة الأولى من السوق المفتوحة فمن المرجح أن نرى المزيد من الزخم يعطي إمكانات أكبر للربح.


وفتح المراكز المالية في لندن وفي أوروبا القارية غالبا ما يكون غير واضح. لندن تميل إلى طغت على المراكز المالية الأصغر في القارة نظرا لحجم وحجم الصفقات التي يتم وضعها من خلال مكاتبها. ومع ذلك في حين أن الأسواق الأوروبية الرئيسية مثل زيورخ وفرانكفورت وباريس وأمستردام قد لا تكون أعلى 10 على مؤشر المراكز المالية العالمية فإنها مع ذلك تظهر حجم كاف لتقديم إمكانات تجارية جيدة.


ارتفاع طفيف في الحجم والسيولة التي تحدث عند فتحها لأول مرة توفر الكثير من الإمكانيات للتداول الفوركس.


الأوروبية المفتوحة ولندن الاختلافات.


الاختلافات الرئيسية بين وضع استراتيجية مفتوحة الأوروبية واحدة تركز حصرا على لندن المفتوحة يأتي من وقت التنفيذ. الأسواق الرئيسية في أوروبا مراقبة سيت (توقيت أوروبا الوسطى) التي هي ساعة واحدة قبل توقيت جرينتش (توقيت غرينتش وقت) كما تستخدم في المملكة المتحدة. وبالتالي فإن هذا يرى الأسواق القارية مفتوحة للعمل قبل ساعة واحدة من لندن. لاحظ أن كلا المنطقتين علامة الصيف عن طريق وضع ساعاتهم إلى الأمام ساعة واحدة التي تحافظ على الفرق بين المنطقتين الزمنية.


ويتيح التفاوت في أوقات العمل بين هذين السوقين استهداف فرص اختراق محتملة. بدلا من ذلك يمكن بناء استراتيجية تماما حول هذا الوقت أوبينغن في وقت سابق.


ويمكن استخدام نطاقات التداول قبل هذه الجلسة مثل ارتفاع أو انخفاض مستويات السوق الأخيرة في منطقة آسيوية أو كسر مربع أو حتى التحرك فوق أو أسفل المحور اليومي كإشارات لدخول التجارة.


ما هي التجارة؟


إذا كنت ترغب في الربح من استراتيجية في أوروبا المفتوحة ثم من المهم تحديد أزواج العملات الرئيسية للتجارة.


التداول في هذا الوقت من اليوم يميل إلى أن يكون الأنسب للأزواج على أساس اليورو والصلبان الفرنك السويسري. وهي تميل إلى إظهار التحركات المبكرة القوية جنبا إلى جنب مع افتتاح الأسواق المالية الأوروبية وزيوريخ الرئيسية.


مرشح جيد آخر هو الجنيه البريطاني. تقاطعات هذه العملة تقدم تجارة أكثر خطورة في هذا الوقت من اليوم بسبب ضيق الوقت قبل افتتاح سوق لندن. غالبا ما يترك التداول على الجنيه حتى لندن المفتوحة عندما تقلب الذروة.


الفائدة الرئيسية من التداول في هذا الوقت هو أن نقاط الدخول ومستويات المخاطر يمكن تحديدها بوضوح قبل التداول. تسمح إستراتيجية التداول الأوروبية المفتوحة بتنفيذ نظام ميكانيكي يساعد على الحفاظ على السيطرة على المخاطر. كما أنه يجعل وسيلة فعالة جدا الوقت من التداول في نقطة محددة من اليوم.


كيفية استخدام استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية.


سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة، وبالتالي لا تحتاج فقط إلى أن تكون مهتمة مع تحركات الأسعار، ولكنها تحتاج أيضا إلى معرفة أهمية الوقت الذي يتم تداولها. من خلال الاستفادة من استراتيجيات تجارية معينة في أوقات معينة، التجار لديهم فرصة أفضل لتحقيق الأرباح. أزواج العملات المختلفة عرضة لحركات أكثر اتساقا إلى حد ما في أوقات مختلفة من اليوم.


استراتيجية التداول في اليوم التالي تستفيد من أنماط تغيير الأسعار ولكن الأزواج نمط مع الإطار الزمني الذي يجعل نمط أكثر موثوقية من إذا تم تداولها في وقت عشوائي. (معرفة العلاقات بين الأزواج يمكن أن تساعد في التحكم في التعرض للمخاطر وتعظيم الأرباح. راجع استخدام علاقات العملات لمصلحتك).


الاستراتيجية هي كالآتي.


تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر فوق (أو أقل) سعر الافتتاح عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. ثم تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر دون (أو أعلى) سعر الافتتاح. هذا يخلق مجموعة من الحركة على كلا الجانبين من سعر الافتتاح. ندخل التجارة عندما يتم كسر إما عالية أو منخفضة من هذا النطاق. من الناحية المثالية، نريد أن نرى منخفضة، عالية، منخفضة الاختراق، أو عالية، منخفضة، عالية الاختراق، على الرغم من أن هذا لا يحتاج إلى أن يكون هو الحال. توقف الأولي هو 40 نقطة. أخذ الأرباح على نصف الموقف عند عرض ربح 40 نقطة. درب بقية الموقف مع وقف زائدة 40 نقطة، أو بدلا من ذلك إنشاء هدف الربح الثاني. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق حساب الفرق بين ارتفاع الصباح وصباح منخفض. ثم أضف هذا الاختلاف إلى نقطة الاختراق، وهذا هو هدف الربح (كما هو موضح في المثال أدناه). تجنب الأنماط التي تكون فيها التحركات الأولية في كل اتجاه أكبر من 40 نقطة. تحركات مثل هذا خلق نطاقات افتتاح كبيرة التي يمكن تداولها أنفسهم.


لأننا سوف ننتظر ما لا يقل عن حركة 25 نقطة فوق وتحت السعر المفتوح، فمن الشائع الانتظار لمدة ساعة أو أكثر لكسر قابل للتداول. حتى يحدث الاختراق، ونحن لا تدخل في التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية.


لماذا زوج غبب / أوسد؟


أيضا، غبب / أوسد هو زوج العملات المتقلبة. لديها تحركات كبيرة يتأرجح التي تخلق فرص ربح ممتازة. وفي حالة وجود تقلبات كبيرة وإمكانية تحقيق الربح، هناك أيضا احتمال إيقافها. نحن ننتظر السوق لنقل كلا الاتجاهين قبل الدخول في التجارة حتى نتمكن من تقليل احتمال توقفها عن تجارتنا. بعد حدوث هذه التحركات الأولية للأسعار، فإن الخطوة التالية - اختراقنا - هي الأكثر احتمالا لإدانة وراء ذلك لأن جميع المواقف الضعيفة هزت من السوق في التقلبات الأولية. (لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات الأخرى، يرجى الرجوع إلى تأكيد فوركس مومنتوم ويث هيكين أشي.)


المنطق وراء الاستراتيجية.


نحن ندخل التجارة بعد هذا الضجيج وتوقف اثار قد هدأت والسوق تبذل أول خطوة قوية مما اثار اختراق إما عالية أو منخفضة من مجموعة أنشئت بعد 07:00 بتوقيت جرينتش. الجلسة الصباحية لا تلعب دائما بهذه الطريقة. مطلوب الصبر في العثور على نمط.


في 1.4788، نحن قفل في الربح 40 نقطة (الدائرة الثانية). أما الجزء المتبقي من الموقف فيتوقف ب 40 نقطة. واصل السوق في هذا المثال الانتقال إلى 1.4758. عند هذه النقطة بدأ في الارتداد و خرج ما تبقى من موقفنا عند 1.4798 (الدائرة الثالثة) لربح 30 نقطة. في بعض الأحيان سوف يتم تشغيل السوق، ونحن سوف تجعل أكثر على النصف الثاني من الموقف، وأحيانا أخرى سوف المماطلة وعكس مما أدى إلى كسب أصغر مما كان عليه في النصف الأول من الموقف.


بدلا من ذلك، يمكننا استخدام هدف الربح الثاني من خلال حساب ارتفاع نطاق الافتتاح ومن ثم إضافة / طرحه من نقطة الاختراق. في هذا المثال، نطاق الافتتاح هو 65 نقطة. لذلك، فإننا نطرح 65 نقطة من نقطة الاختراق عند 1.4828، مما يعطينا هدف 1.4763 الذي تم ضربه أيضا في هذا المثال (لم يتم وضع علامة على الرسم البياني).


الشكل 2 ينظر في إعداد بديل. يتحرك السوق على انخفاض، ثم أعلى، يسحب قليلا، ثم يستمر أعلى، وكسر فوق نطاق الافتتاح عند 1.5842 ويستمر أكثر من 120 نقطة أعلى. يتم وضع علامة مفتوحة، منخفضة وعالية من مجموعة الصباح خطوط أفقية. (تعرف على استراتيجية الزخم البسيط وقواعد حماية الربح التي تتبعها، اطلع على تداول الفوركس "مومو" لمدة 5 دقائق.)


الجلسة الأوروبية، تداول لندن المفتوحة.


هل سبق لك أن اشتعلت على الجانب الخطأ من التجارة، عندما بدا أن ما يبدو بداية الانفصال تحولت إلى فشل الانفصال؟ إذا قمت بفتح جلسة التداول مثل لندن المفتوحة ثم كنت أكثر من المرجح أن يكون. في هذا المنصب سوف ألقي نظرة فاحصة على هذا الموضوع وننظر إلى أحد الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى حدوث تعطل في التعاملات.


التداول يفتح الجلسة مثل لندن مفتوحة يمكن أن يكون وسيلة جيدة جدا لركوب على الجزء الخلفي من عمالقة. وغالبا ما يكون هذا هو الوقت من اليوم الذي يبني فيه تدفق الأوامر زخما كبيرا، لأن ذلك غالبا ما يبدأ عندما تبدأ المؤسسات الكبيرة في ملء الأوامر في كتبها. إن قدرة المرء على التعرف بنجاح على اختلاف جيد في قوة عملتين في الوقت الذي يتم فيه ملء هذه الطلبات، يمكن أن تكون طريقة رائعة لركوب هذه الاندفاع المفاجئ من الزخم. هذا هو عندما يلعب تحليل قوة العملة دورا حاسما للغاية، حيث أنه يمكن واحد لتحديد العملات التي يتم شراؤها والتي يتم بيعها بأكثر قوة. لذلك وخلاصة القول، يمكنك ببساطة شراء القوة وبيع الضعف في الوقت المناسب. يبدو سهلا دوسن & # 8217؛ ر ذلك؟


لذلك أنت & # 8217؛ أقول أنك ببساطة إقران عملة قوية مع ضعف، وشراء القوة وبيع الضعف؟


إلا إذا كانت بسيطة. في سوق رقيق، حتى أوامر صغيرة نسبيا يمكن أن يسبب تحولات في الزخم كافية بما يكفي للتسبب في تغييرات مفاجئة في السعر، لكنه لا يعني بالضرورة أن مثل هذه التغيرات في الأسعار سوف تستمر لفترة طويلة.


فكيف تعرف متى تتداول التباين في قوة العملة؟


هذا هو عندما كنت بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لوقت من اليوم، وهو تغيير اللعبة عندما يطبق بشكل صحيح. إنه ليس من قبيل المصادفة أن العديد من استراتيجيات التداول تقوم على أوقات معينة من اليوم.


دعنا نلقي نظرة فاحصة.


ما هو أول شيء يفعله الناس عند وصولهم إلى العمل؟ يذهب البعض إلى وي، وفي طريق عودتهم إلى مكاتبهم، وأنها تأرجح من قبل آلة القهوة لأول كوب من المشروبات الدافئة. لا أستطيع أن أتكلم إلا من التجربة ولكن هذه هي الطريقة التي تتكشف فيها المراحل الأولى من الصباح. لذا دعنا نفترض أنك تحصل على العمل في الساعة 08:00، هل تتوقع أن تتحرك بكامل طاقتها في الساعة 08:01؟ على الاغلب لا. إذا كان هذا صحيح بالنسبة لك وأنا، فلماذا لا يكون للتجار المؤسساتية؟ دعونا نلقي نظرة على مثال افتراضي على روتين الصباح المؤسسي للتجار:


07:40: البحث عن مكان وقوف السيارات للسيارة / الدراجة والبدء في المشي نحو المدخل الرئيسي 07:46: المشي من خلال الاستقبال وصعود الدرج 07:51: تفريغ والعتاد في المكتب، يسلم معطف ودردشة مع زميل عن فيديو رائع يوتيوب شاهدت مؤخرا 08:00: بحاجة إلى وي، رئيس للمرحاض 08:04: العودة إلى المكتب عن طريق آلة القهوة 08:08: العودة إلى المكتب. المقشود من خلال كتاب النظام في حين يحتسي الشراب 08:10: الجلوس والبدء في البحث عن السيولة لملء أوامر.


التجار المؤسسيين الوصول إلى مكاتبهم ولها أوامر على الكتب، التي تحتاج إلى ملء. اعتمادا على العميل، وسوف تحتاج إلى العثور على السيولة لملء النظام، والتي قد تكون بقعة بين البنوك أو أنها قد حتى واضحة في الداخل. وبعبارة أخرى، هذا هو الوقت من اليوم يبدأ السوق أرق لتتراكم السيولة، والتي غالبا ما تؤدي إلى تحولات في الزخم.


ماذا يقول لنا الروتين الصباحي عن سعر العملات؟


وكما ذكر سابقا، ففي سوق رقيقة، فإن ما يبدو أنه خطوة كبيرة قد لا يكون سوى خطوة كبيرة بالنسبة لحجم السيولة المتاحة. النظر في حوض الاستحمام للحظة واحدة. متى يتحرك الماء في الحوض أكثر، عندما يضاف الماء عندما تكون فارغة أو عندما يضاف الماء مرة واحدة كاملة؟ واستمرارا مع قياس حوض الاستحمام، عندما يضاف الماء إلى حوض فارغ / فارغ تقريبا (سوق رقيقة) فإن التحول المفاجئ في كمية المياه (السيولة) يسبب موجات أكبر والمزيد من الاضطراب يحدث من مقارنة عندما يكون الحوض الكامل، كما حوض كامل سوف تمتص ببساطة الماء المضافة (أوامر). عندما يتم ملء الطلبات الكبيرة في لندن المفتوحة، يجب أن تجد السيولة، الأمر الذي سيدفع السعر في اتجاه أنحف السيولة (حوض فارغ) أسرع من بالمقارنة مع الجانب الأكثر سيولة من السوق (الحوض الكامل)، كما سيكون هناك تكون كافية السيولة (المياه) المتاحة لاستيعاب أوامر. جمال إجراء تحليل قوة العملة في فتح جلسة مفتوحة مثل لندن المفتوحة هو أن كنت تعرف أن أوامر يتم شغلها هي أوامر المؤسسية المحتملة، والتي غالبا ما تكون كبيرة بما فيه الكفاية لإعطاء سعر دفعة كبيرة، كبيرة بما فيه الكفاية لجعل ربح. بالإضافة إلى ذلك، عندما تفتح المنظمات أبوابها وتبدأ في ممارسة الأعمال التجارية، وهذا هو عندما يبدأ المال في التدفق من وإلى مختلف البلدان / العملات.


تذكر أنه في سوق الفوركس بالتجزئة لا توجد قراءات حجم دقيقة المتاحة لذلك سوف تعرف أبدا كم من العملة يتم شراؤها أو بيعها. الطريقة الوحيدة لمعرفة متى سيكون حجم عالية أو زيادة هو عن طريق الالتفات إلى الوقت من اليوم. وبعبارة أخرى، عندما تكون دورة لندن نشطة بشكل كامل، سيكون لديك فكرة جيدة بأن سوق الفوركس يتحرك في خنق كامل.


وبصفة عامة، هناك ثلاث جلسات تجارية:


إن وجود جلسة نشطة مرئية على المخططات الخاصة بك سوف تساعدك على تذكر عندما جلسات مختلفة فتح وإغلاق، وأيضا تمكنك من متابعة على طول عندما تبدأ كل جلسة لالتقاط في حجم التداول. في المثال أدناه، يتم رسم المربع الرمادي في لندن مفتوح ويمتد إلى المستقبل حتى يتم فتح جلسة أمريكا الشمالية. وقت الخط العمودي هو 10:15، حيث أن وقت خادم وسيط & # 8217؛ s هو حاليا بعد ساعتين من التوقيت المحلي في لندن.


ومثال على ذلك قد يشبه ما يلي:


توضح الصورة أعلاه كيفية زيادة الزخم في لندن المفتوحة. يظهر مربع رمادي عندما يفتح الدورة النشطة حاليا ويغلق وأيضا عالية ومنخفضة من أول 15 دقيقة من التداول. الخط العمودي هو خمسة عشر دقيقة في الجلسة. كما ذكرت في القسم السابق، الوقت من اليوم، عند افتتاح جلسة، التجار بحاجة للوصول إلى مكاتبهم قبل أن يتمكنوا من بدء ملء الأوامر. فعلت بعض البحوث حول هذا الموضوع ووجدت أنه عندما يكون هناك اختلاف واضح في قوة عملتين كما هو الحال أعلاه، فإن السعر غالبا ما تبدأ تتحرك 15 إلى 30 دقيقة في الدورة، وهذا هو السبب في خط عمودي هو ذلك من المهم أن يكون على الرسم البياني. خلال بحثي، وجدت أن الوقت الأكثر شيوعا للسعر لمغادرة مربع الدورة كان في الدقيقة 22 في الدورة.


دعونا نلقي نظرة على مثال آخر، والذي حدث أيضا في لندن مفتوحة. هذه التجارة هي جميلة، كما تشريح السعر قبل هذه الخطوة أقل دعم هذه التجارة لطيف جدا. وكان السعر قد انتهى لتوه من اختبار منطقة مقاومة جميلة قبل صدور السعر عند افتتاح الجلسة، والاختلاف القوي في قوة اليورو (ور) والكيوي (نزد) جعلت من تجارة مثالية تقريبا. إذا كان لديك نظرة فاحصة على قراءات قوة العملة، يمكنك أن ترى كيف كان اليورو و نزد يقعان بالقرب من خط الصفر قبل التحرك السفلي، وهو مؤشر واضح على انقطاع وشيك. إذا كانت جميع الصفقات فقط مثل هذا واحد.


بعض الصفقات ليست واضحة كما المثالين أعلاه، وعندما يكون هذا هو الحال، والخبرة هي ما يهم. الصفقات يحب هذه، فضلا عن غيرها من الصفقات أقل جاذبية متشابهة في سعر لحظة يختار جانبا، وهذا هو السبب في إيلاء اهتمام وثيق لهيكل السعر على إطار زمني أعلى مهم جدا. إذا كان السعر قد تم نقله على سبيل المثال. 60 نقطة ويتطلع إلى مواصلة، أخذ التجارة قبل 15 دقيقة في الدورة سوف تحصل في كثير من الأحيان لك في ورطة، حيث قد سعر إعادة التوازن بشكل جيد جدا قبل أن تقرر اختيار الاتجاه. عندما ترى هذا أفضل & # 8217؛ s للبحث عن تجارة أخرى أكثر جاذبية. قبل اتخاذ أي صفقات، تأكد من أنك قد ألقيت نظرة فاحصة على الرسم البياني للساعة حتى لا تتطابق مع أي مفاجآت.


إن إيلاء اهتمام وثيق للوقت من اليوم مهم جدا للأسباب التي تطرقنا إليها في هذه المقالة. لقد أمضيت وقتا طويلا في محاولة معرفة متى تبدأ تدفقات النظام المؤسسي بالتقاطها، ويمكن أن نستنتج أن هذا يحدث عادة بعد 15 دقيقة من الدورة. عندما بدأت دمج هذه القاعدة في التداول الخاص بي، تحسنت نتائجي جذريا، وإذا كنت أيضا & # 8217؛ إعادة التداول أيضا جلسة مفتوحة، إجراء البحوث الخاصة بك حول هذا الموضوع قد تكون لصالحك.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول هذه المقالة أو الموضوع، يرجى الكتابة لي عبر نموذج الاتصال.


النشرة الإخبارية.


علم النفس التداول.


الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه، والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]


لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]


هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]


الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.


الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.


فتح نطاق تداول العملة استراتيجية التداول للمتسلق.


تجارة العملات للدمى، الطبعة الثالثة.


الغرض الكامل من القيام بأي شكل من أشكال التحليل & # 8212؛ سواء كانت تقنية أو أساسية أو إحصائية & # 8212؛ هو محاولة تحديد فرص تداول أعلى احتمالا. ومن هذه الاستراتيجيات استخدام مجموعة افتتاحية أوروبية. وستركز هذه الاستراتيجية عادة على ور / أوسد، ولكن يمكن تطبيقها على أي من التخصصات الأوروبية.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم (مساء الأحد حتى مساء الجمعة بالتوقيت الشرقي)، ولكن نشاط السوق في زوج معين ليس بالضرورة متسقا طوال الوقت. وينقسم سوق الفوركس عادة إلى ثلاث جلسات رئيسية:


لندن: فتح الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت الشرقي، من الساعة 12 ظهرا. (ظهرا) بالتوقيت الشرقي.


نيويورك: الساعة 8 صباحا بالتوقيت المحلي، من الساعة 00/17. الوقت المحلي.


طوكيو: الساعة السادسة مساء التوقيت الشرقي، إغلاق الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت الشرقي خلال أشهر الشتاء؛ مفتوح الساعة 5 مساء التوقيت الشرقي، الساعة الثانية صباحا بالتوقيت الشرقي خلال أشهر الصيف.


كيف تعمل استراتيجية الانفتاح نطاق مفتوح.


وفيما يلي الأساسيات:


تحديد ارتفاع وانخفاض خلال نصف ساعة فقط قبل فتح لندن (2:30 حتي 03:00 بالتوقيت الشرقي)، ومن ثم البحث عن اختراق هذا النطاق + / & # 8211؛ 10 نقطة أو 1/10 من متوسط ​​المدى الحقيقي اليومي (أتر) والحفاظ فوق / تحت هذا المستوى لمدة 10 إلى 15 دقيقة. أنت & # 8217؛ تحاول الكشف عن اتجاه & # 8220؛ تدفق & # 8221؛ لبقية اليوم.


من هناك، ابحث عن إدارة هذا الميل الصاعد أو الهبوطي من خلال التركيز على الرسوم البيانية مدتها ساعة أو اثنتين أو خمس دقائق واستخدام مزيج من المتوسطات المتحركة (13-سما و 144-إما و 169-إما) ومؤشرات التذبذب (رسي ، ستوشاستيك، و تسي).


ومن العوامل الأخرى التي يجب أن تشملها الإعلانات الإخبارية الرئيسية (عادة ما تكون في جهود التجنب) والوقت من اليوم (عندما تفتح الأسواق الرئيسية وتغلق، وتنتهي الخيارات، والمثبتات، وما إلى ذلك).


من الجدير بالملاحظة أن تكون على علم بما يلي:


خيارات انتهاء الصلاحية الرئيسية:


نهاية نيويورك: الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي.


انتهاء صلاحية اليابان: 3 مساء الوقت المحلي.


لندن فيكس: 4 مساء الوقت المحلي.


طوكيو: 8:55 صباحا بالتوقيت المحلى.


عقود العملات الآجلة: يغلق السوق النقدي الدولي (إم) الساعة الثالثة بعد الظهر. التوقيت الشرقي.


أسواق الأسهم الأمريكية: فتح الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، بالقرب من الساعة الرابعة مساء. التوقيت الشرقي.


من الناحية المثالية، إذا كان السعر يكافح بالقرب من هذه الأحداث (التي يتم رصدها عادة عن طريق تباعد صعودي / هبوطي مع مذبذب)، قد يكون من الحكمة تقليل حجم الموقف في وقت مبكر. بالإضافة إلى ذلك، هذا النوع من النهج قد يساعد على تقليل الجانب العاطفي إلى التداول، لأن هناك & # 8217؛ s منطقة يمكن التعرف عليها لمعرفة أين أنت & # 8217؛ خطأ (الجانب الآخر من الاختراق & # 8217؛ s عالية / منخفضة).


افتتاح مجموعة استراتيجية اندلاع في العمل.


في هذا المثال، سجل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا هاما خلال الفترة من 2:30 صباحا إلى 3 صباحا بالتوقيت الزمني الشرقي (الذي سبقه تباين صعودي في مؤشر القوة النسبية مع السعر) وأطلق عليه الرصاص بعد ذلك بقليل. بدا زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مرتفعا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 144/169 دقيقة، فيما ظل المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 13 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك، وواصل مؤشر القوة النسبية إيجاد الدعم في المنطقة الرئيسية 40/45. وبالتالي، لم يكن هناك سبب للتحول عن التحيز الصاعد خلال اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، وكما أبرزنا سابقا، هناك عامل آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو الوقت من اليوم. وفى سوق الفوركس، يميل معظم تجار لندن الى اغلاق مواقعهم بين الساعة 11 صباحا وظهرا بالتوقيت الشرقى، بينما يغلق المتداولون فى نيويورك بين الساعة الرابعة بعد الظهر. و 5 مساء. التوقيت الشرقي. وبناء على ذلك، غالبا ما يرى السعر دفع نهاية نهائية، يليه جني الأرباح (عادة ما يتم رصده من خلال تباعد صعودي / هبوطي مع مذبذب) بالقرب من أوقات اليوم.


بالتأكيد، بعد الساعة 11 صباحا بالتوقيت الشرقي في مثالنا، دفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مرة أخرى ليصل أخيرا إلى هدف أتر اللحظي عند 1.2927، والذي تبع ذلك تباعد هبوطي مع مؤشر القوة النسبية قبيل وقت الظهيرة.


وفيما يلي بعض الملاحظات العامة بشأن سيناريوهات مجموعة الافتتاح المحتملة في الأسبوع (هذه مجرد نتائج شاملة & # 8212؛ ولا ينبغي توقعها):


يومين من أيام الأسبوع: فاز & # 8217؛ ر تفعل الكثير (إنهاء شقة تقريبا)


مرة واحدة في الأسبوع: كسر كاذبة والعكس المحتمل.


يوم واحد في الأسبوع: حركة الاحترام (50 إلى 70 نقطة من أعلى / أدنى مستوى)


يوم واحد في الأسبوع: يصل إلى الهدف أتر (مبلغ نقطة يساوي عموما متوسط ​​المدى الحقيقي باستخدام فترة 14 يوما)


إذا تحقق أتر في وقت سابق من الأسبوع، واحتمال حدوثه مرتين في نفس الأسبوع هو انخفاض كبير. إذا حدث ذلك، فإنه عادة ما يكون في اتجاهات معارضة.


كمتداول الفوركس، عندما يبدأ التقلب في التقاط، هو & # 8217؛ s عادة الوقت الذي تريد أن تكون تداول العملات، لا يجلس على هامش. ونتيجة لذلك، إذا كانت هذه الاستراتيجية لم تحقق بعد هدف أتر يوم الاثنين أو الثلاثاء أو الأربعاء من أسبوع معين، قد يكون من المعقول إيلاء اهتمام وثيق لهذا التكتيك يومي الخميس والجمعة.


على العكس من ذلك، إذا تم التوصل إلى أتر في وقت سابق من الأسبوع، قد يكون من الحكمة أن تكون على اطلاع على إخفاقات السوق المحتملة في النصف الأخير من الأسبوع لأنها يمكن أن تكون وسم كسر كاذبة و / أو انعكاس صريح ممكن.


الأهم من ذلك، أن الهدف ليس بالنسبة لك للتفكير، & # 8220؛ نجاح باهر، أنا بحاجة إلى تنفيذ هذه الاستراتيجية على الفور، & # 8221؛ ولكن بدلا من ذلك لتحليل الطريقة التي تقترب من السوق على أساس يومي أو أسبوع إلى أسبوع والتفكير في ما إذا كنت & # 8217؛ مع الأخذ بعين الاعتبار الوقت & # 8212؛ لأن الوقت قد يكون في الواقع أكثر أهمية للتاجر من السعر!


نطاقات التداول: كيفية القيام بذلك بشكل فعال في الفوركس.


بواسطة جيمي سيتيل.


اسأل التجار المبتدئين ما هو الأكثر أهمية في التداول وأنها سوف تقدم على الأرجح الجواب على غرار "كسب المال". اسأل تاجر محنك نفس السؤال والجواب هو الأرجح "الحفاظ على رأس المال". إذا لم تتمكن من الحفاظ على رأس المال (الصفقات الخاسرة الكبيرة)، ثم جعل المال مستحيل وسوف تفشل. إذا كنت تستطيع الحفاظ على رأس المال الخاص بك (خسائر صغيرة)، فأنت على الأقل تعطي لنفسك فرصة للنجاح. نهج التداول الأكثر فائدة، واحد الذي يسمح لي لتعظيم حجم الموقف مع توقف أكثر تشددا، هو واحد أن يركز على نطاقات فتح. لقد عرضت على هذا المفهوم من قبل كتاب مارك فيشر، و تر المنطقي دير، والتي أوصي بشدة.


فهم أن نهج التداول يختلف تماما عن نهج التحليل. وقد يتكون منهج التحليل الخاص بك من عوامل فنية أو أساسية أو نفسية أو تنجيمية أو عشوائية (أو مزيج). يجب أن يؤدي نهج التحليل الخاص بك إلى تحديد التحيز (صعودي، هبوطي، أو محايد). نهج تحليل بلدي يركز على موجة إليوت، والمشاعر، والزخم (رسي) (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحليل السوق أقترح كتابي المشاعر في سوق الفوركس)، واعتبارات المدى الطويل المدى الافتتاحي (الأسبوعية والشهرية، وحتى السنوية) ولكن هذه الأساليب لا تسمح لي بالدخول بشكل موضوعي في السوق مع توقف ضيق (إليوت ليست موضوعية. لا يسمح مؤشر القوة النسبية ونطاقات الافتتاح على المدى الطويل بتوقف ضيق وربما لا يكون الشعور). مرة واحدة لقد حللت الأسواق وتحديد التحيز بلدي، وأنا التجارة في مجموعة الافتتاح في اتجاه التحيز بلدي.


نطاق الافتتاح تايمز (كل الأوقات نيويورك)


أستراليا - 6:00 - 6:30 مساء.


طوكيو - 7:00 - 7:30 مساء.


أوروبا - 3:00 - 3:30 صباحا.


أمريكا الشمالية - 9:30 صباحا حتى 10:00 صباحا.


في جوهرها، استراتيجية مجموعة الافتتاح هي استراتيجية الاختراق على المدى القصير. استراتيجيات الاختراق تعمل بشكل أفضل مع ارتفاع التقلب. على هذا النحو، لقد ركزت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر الأخيرة، زوج مع تقلب عالية. وأولي اهتماما لمجال الافتتاح الأسترالي (الجانب أود) والأوروبية (اتجاهات المخاطر) وأمريكا الشمالية (الجانب الأمريكي). إذا كنت تتداول الين (من يفعل ذلك؟)، فإنك ستركز على مجموعة طوكيو.


بعد نطاق الافتتاح، تحديد نقاط الاختراق لالكثير والسراويل القصيرة. وهناك حاجة إلى مرشح من أجل حماية ضد اختراقات كاذبة. يمكنني استخدام 10٪ من 20 يوم أتر. جرب الفلاتر الأخرى ولكن الاتساق أمر بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، كان النطاق الافتتاحي 11/22 ل أودوس D خلال أستراليا 9831-9844. 20 يوم أتر كان 168. الثور إيش نقطة الاختراق سيكون 9844 + 10٪ من 168 = 9844 + 17 = 9861. ستكون النقطة الهبوطية 9831 - 10٪ من 168 = 9831 - 17 = 9814 (يظهر الرسم البياني أدناه نطاقات الفتح في نقاط سوداء وطويلة في نقاط زرقاء وقصيرة باللون الأحمر). تداول زوج العملات أودوس 9856 في 8:10 (فشل في الوصول إلى المستوى الصاعد) عكس و أدى إلى المستوى الهبوطي عند 8:20. يتم وضع وقف فوق نطاق افتتاح آخر عالية في 9860 لحساب انتشار. ويمكن إدارة هذه التجارة مع نطاقات الافتتاح التالية (أوروبا قد تسببت قصيرة أيضا، وسوف يتم نقل المحطة إلى مرحلة ما بعد الافتتاح الأوروبي عالية من 9785) ولكن دائما يكون الهدف في الاعتبار أيضا. في هذه الحالة، كان 9700 التقاء المحاور على عدة أطر زمنية ومستوى تم استهدافه.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


هذا هو مجرد مقدمة ولكن نأمل يرضي شهيتك لتحقيق أكثر شمولا.


--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.


للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويترJamieSaettele.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ل جيمي، أرسل بريدا إلكترونيا مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" إلى جسيتيل @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment