Tuesday 20 March 2018

الخيارات الثنائية استدعاء ووضع


عند الاتصال أو وضع الخيارات الثنائية.


تداول ثنائي لديه إمكانات حقيقية تؤدي إلى النجاح. مرة واحدة كنت قد تعلمت من الداخل والخارج من كيفية تداول الخيارات الثنائية ليس هناك سبب لا يمكنك استخدام تجربتك لتحقيق الربح.


الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره حول تداول الخيارات، وأحد مزاياه الرئيسية هو أنه كل شيء أو لا شيء. كنت إما الربح على التجارة أو تخسر ولكن، وهذا هو ما يجعلها شعبية جدا، وانت تعرف ما كنت تقف للفوز وما يمكن أن تخسر المحتملة قبل وضع التجارة الخاصة بك، وبالتالي يمكنك دائما اتخاذ القرارات المحسوبة.


يمكنك عادة الاختيار بين خيارين رئيسيين فقط. اختيارك عند التداول بهذه الطريقة هو الاختيار بين ما إذا كان السعر الحالي للأصل سيرتفع أو يندرج في غضون فترة زمنية محددة. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، ثم النجاح، وكنت قد حققت ربحا ولكن إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ ثم كنت قد فقدت التجارة. يعمل تداول الخيارات الثنائية على الفرضية التي تختارها بين إجراء تجارة المكالمة أو وضع الصفقة.


هنا سوف تتعلم ما الدعوة ووضع الصفقات هي. ويغطي هذا الدليل ما يلي:


عند استخدام المكالمة مقابل وضع الصفقات لصالحك وضمان الصفقات الفوز الاختلافات بين الدعوة ووضع وكيفية الاستفادة من كل خيار أهمية فهم هذين الخيارين التجاريين لتحقيق الربح.


دعوة مقابل وضع.


دعوة مقابل وضع هو وسيلة بسيطة لتمثيل مواقف السوق المختلفة وكلما كنت التجارة الخيارات الثنائية سوف يكون اختيار بين وضع والدعوة. كما التجارة لديك السيطرة على جميع الصفقات الخاصة بك وسوف تكون على بينة من جميع المخاطر والمكافآت المحتملة حتى قبل إدخال أي عقد. وهذا يجعل الخيارات الثنائية شعبية مع التجار الجدد وكذلك من ذوي الخبرة وهنا سنكون تبحث في أكثر عمقا على الاختلافات بين الدعوة مقابل الصفقات وضع وعندما كنت قد تختار كل واحد.


اختيار الاتصال.


بعبارات بسيطة، عند اختيار خيار الاتصال كنت اختيار خيار مع ما هو في الأساس شبكة أمان في مكان، وهذا يسمح للمالك لشراء عدد معين من أسهم الأصول على مستوى سعر معين، وغالبا ما وصفها بأنها سعر الإضراب قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية / الوقت.


وعادة ما تكون خيارات المكالمة متوافقة مع الشروط التالية: أولا، يجب أن يكون لها تاريخ انتهاء، وثانيا يجب أن يكون هناك سعر إضراب، وثالثا يجب أن يكون هناك أصل فعلي متضمن مثل العملة أو السلع أو الأسهم أو الفهرس.


على سبيل المثال، يمكنك أن تتنبأ بأن سعر سهم الشركة X سوف يرتفع من سعره الحالي وهو 40 دولارا خلال الساعة التالية. ثم سوف تتخذ قرارا باستثمار مبلغ اسمي، ربما 10 دولارات لهذه التجارة المحددة. إذا كان بحلول نهاية ساعة ارتفع سعر حتى من قبل واحد واحد، سوف يفوز بهذه التجارة. سيكون العائد الفعلي الخاص بك الاستثمار مرة أخرى بالإضافة إلى عودة أن منصة أو وسيط يدفع ثمن الصفقات الفوز. إذا كان يقع في القيمة خلال ساعة، تفقد التجارة الخاصة بك.


التجار الذين ينفذون خيارات المكالمة الثنائية يراقبون عن كثب الأخبار المالية المحيطة بالأصول التي لديهم في الاعتبار حتى يتمكنوا من تحديد أي إشارات تجارية ثنائية وتحديد ما إذا كان من المقرر أن يرتفع الأصل. هذا يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بعدم التداول على خيار بسبب الاعتقاد بأن قيمته سوف تقع. يمكنك شراء خيار اتصال فقط لأنك تعتقد أن سعر السهم المعني سيزداد.


المزيد صفحات الدليل.


اختيار لوضع.


وهناك خيار وضع يعمل بطريقة عكسية إلى خيار الاتصال. خيار الخيار يعني وجود شبكة أمان في مكان يسمح للمالك لبيع عدد معين من الأسهم في الأصول بسعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء / الوقت.


تماما مثل خيار المكالمة خيار الخيار يتميز بشروط معينة. يجب أن يكون هناك تاريخ انتهاء، يجب أن يكون هناك سعر الإضراب ويجب أن يكون هناك أصل فعلي، كما هو الحال في خيار الاتصال.


تستند خيارات الخيارات إلى أنك تتوقع إن كان سعر الأصل سينخفض ​​بالقيمة خلال الوقت المحدد بتاريخ انتهاء الصلاحية. باستخدام مثال على غرار ما سبق، سوف تجعل التنبؤ الخاص بك أن المخزون من الشركة X سوف تنخفض بحلول نهاية ساعة. سوف تتقاسم مرة أخرى مبلغا اسميا، ويقول 10 $ مرة أخرى، في هذه الحالة. مرة أخرى، إذا كان السعر ينخفض ​​حتى من قبل سنت واحد سوف يفوز في التجارة والحصول على الاستثمار الخاص بك والتجارة مرة أخرى.


الاتصال أو وضع: أنت تقرر.


يعتمد التداول الثنائي على الحس السليم المالي والخبرة في كيفية عمل الخيارات الثنائية. يجب أن تكون خبراتك وفهمك للأسواق دليلا على توقعاتك المتعلقة بالتنفيذ أو المكالمة، مما يضمن أنها أكثر من المرجح أن تكون صحيحة. مع البحث الصحيح يجب أن تكون دائما تقريبا قادرة على التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان لجعل خيار الاتصال أو وضع الخيار وبتوجيه من الوسيط الخاص بك أو مزود إشارة هذا ينبغي أن تكون سهلة التحكم.


عند اتخاذ وضع مقابل دعوة فإنه يمكن استخدامها وحدها أو جنبا إلى جنب مع بعضها البعض لتوفير درجات من النفوذ أو حماية لمحفظتك. فمن الممكن استخدام الخيارات والتأمين لحماية أي مكاسب في الأسهم التي تبحث غير مستقرة، ويمكن أيضا أن تستخدم لخلق دخل يمكن الاعتماد عليه من الأسهم الأساسية الكامنة. ويمكن أيضا أن تستخدم لخلق نمو خطير في محفظتك.


وبالنظر إلى وضع مقابل الدعوة في من مستوى أبسط، والمكالمات هي الحق في شراء ويضع هي الحق في بيع. استخدامها بحكمة لصالح الأرباح الخاصة بك يعتمد على المهارات الخاصة بك والخبرة. أي تجارة تقوم بها يجب أن يكون من أي وقت مضى تخمين، ولا حتى المتعلمين، وهذا هو السبب في الخلفية العمل الذي تقوم به هو جزء لا يتجزأ من نجاحك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


أساسيات وضع أو استدعاء تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت، ثم سوف تأتي عبر اثنين من الكلمات الشائعة في هذه الصناعة وهذا هو الخيار وضع أو دعوة. هذه هي الكلمات الأكثر شيوعا تداول ثنائي الخيار. ويرتبط كل من هذين المصطلحين بتحركات أسعار الأصول الأولية.


خيار الشراء هو عبارة عن مصطلح من شأنه أن يتنبأ بانخفاض سعر الأصل الأساسي وسوف يتوقع خيار المكالمة الزيادة في سعر الأصل الأساسي. سوف تقف لتحقيق ربح فقط إذا كان التنبؤ الخاص بك وضع أو الدعوة للأصل الأساسي ليس فوق أو أقل من سعر الإضراب في نهاية وقت انتهاء الصلاحية والتاريخ.


وهنا لائحة مع وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر ثقة حيث يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية مع إجراءات وضع أو دعوة:


ظروف السوق تلعب عاملا رئيسيا في اتخاذ قرار بين وضع وخيار الدعوة. إذا كانت الأسواق صعودية، فإن المستثمرين يشعرون بأن قيمة الأصول سترتفع وإذا كان السوق يمر بحالة هبوطية، فإن المستثمرين يرغبون في بيع أصولهم. كما يمكنك تحقيق الأرباح مع كل من الخيارات وضع أو الدعوة، تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار.


ما هو الدعوة ووضعها في تداول الخيارات الثنائية.


سوف تقوم بتداول الخيارات الثنائية إذا كنت واثقا من أن قيمة الأصول المختارة ستكون أقل من سعر الإضراب في نهاية فترة التداول. يجب أن تكون قيمة السلعة أو المؤشرات التي يتم تداولها عليها أقل مما بدأت مع التنبؤ الخاص بك ليتحقق وكسب الربح لتلك التجارة واحدة.


إذا كانت القيمة المتوقعة للسلعة أو المؤشرات أعلى من خيار وضعك، فلن تحقق أي ربح.


إذا كنت تقوم بوضع خيار ثنائي المكالمة، فأنت بذلك تفعل على أمل أن الخيار الذي اخترته للتداول مع ينتهي بسعر أعلى من ما بدأ في نهاية فترة التداول.


إذا كانت السلعة ينتهي بسعر أعلى من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية، سوف يقف لكسب ربح. هو في الأساس العكس تماما من وضع تداول الخيارات الثنائية.


يجب أن لا تجعل أبدا وضع أو خيار الاتصال باستخدام التخمين فقط. من المهم جدا بالنسبة لك لدراسة سلوك السوق، أحدث حركة السعر وإجراء التحليل الفني السليم قبل اتخاذ وضع أو مكالمة. يمكنك استخدام أدوات الخيارات الثنائية المتاحة لدراسة أداء سعر السلعة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الآن بعد أن لدينا فهم لمحة عامة عن سوق الخيارات الثنائية، في هذه المقالة سنذهب إلى مزيد من التفاصيل قليلا. سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية وكيف يتم حساب الربح / الخسارة. للحصول على السياق، فمن المستحسن للقراء لقراءة على "نظرة عامة الخيارات الثنائية" المادة لمعرفة خاصة عن المصطلحات مثل كال، وضع، في المال، خارج من المال وهلم جرا.


خيارات التداول كال.


الخيار كال هو حيث يعتقد المتداول أن سعر الضمان سيزداد في القيمة بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار. على سبيل المثال، سيقوم المتداول بوضع خيار كال على اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر الإضراب 1.38. هذا يعني أن المتداول يتوقع أن يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي فوق مستوى 1.38 عند انتهاء العقد. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي تنتهي بالفعل بسعر أعلى من 1.38 يعتبر العقد قد انتهت صلاحيتها في المال. اعتمادا على العائد المقدم للعقد، التاجر يحقق ربح مناسب.


توضح الصورة أعلاه كيفية وضع خيار كال.


مدة صلاحية العقد 10: 10 (10 دقائق). لذلك عند وضع خيار كال (أو هاي)، يتوقع المتداول أن يتداول زوج العملات مقابل الدولار الأميركي (وروس) للتداول فوق مستوى 1.38757 (سعر الإضراب) بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 10:10.


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول أعلى من 1.38757، يحصل التاجر على عائد 75٪ على المبلغ المستثمر 100 دولار، وهو 75 دولارا.


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول بأقل من 1.38757، يفقد التاجر المبلغ المستثمر 100 دولار.


خيارات التداول بوت.


يتم شراء الخيار بوت عندما يعتقد المتداول أن سعر الضمان سينخفض ​​بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تنخفض في القيمة، ثم يتم شراء الخيار بوت. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول أقل من السعر الذي تم فيه الدخول إلى عقد الخيار، يعتبر الخيار قد انتهت صلاحيته في المال وبالتالي فإن التاجر يحقق ربحا. ومع ذلك، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول أعلى من السعر الذي تم إدخال عقد الخيار، ثم الخيار ستنتهي من المال، مع التاجر فقدان المبلغ المستثمر.


تظهر الصورة أعلاه بوت (أو لو أوبتيون). من خلال شراء الخيار بوت، من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي من 1.38740 بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد في الساعة 10:15. يمكن للتاجر إما أن يخسر خسارة 100 دولار إذا كان الخيار ينتهي من المال أو يمكن أن يقف للاستفادة 75 $ إذا كان الخيار تنتهي في المال (أي: الصفقات أقل من 1.38740).


تداول خيار مع شراء العودة أو الإغلاق المبكر.


بعض السماسرة الخيارات الثنائية تقدم في وقت مبكر إغلاق أو ميزة شراء مرة أخرى. هذا متاح على أدوات مختارة ويسمح للتاجر الخيارات الثنائية لإغلاق عقدهم قبل انتهاء الصلاحية. ويمكن استخدام هذا للحد من الخسائر. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع خيار كال وبدأت الأداة في الاتجاه الأسفل، فيمكن للمتداول إغلاق عقد الخيار قبل انتهاء الصلاحية. هذا يمنع التاجر من فقدان كامل المبلغ المستثمر وتسوية لخسارة أصغر.


توضح الصورة أعلاه خيار بوت الذي تم إدخاله بسعر إضراب قدره 1.38754.


هذه التجارة لديها المخاطر التالية والمكافأة:


خطر فقدان 50 $ التي تم استثمارها إذا انتهت صلاحية الخيار من المال ومكافأة جعل 37.5 $ إذا كان ينتهي في المال.


أثناء الخيار، إذا كان التاجر يعتقد أن الخيار من المرجح أن تنتهي من المال، فإنها يمكن أن تستخدم الخيار "إغلاق". في الرسم البياني أعلاه، لاحظ أن الإغلاق المبكر سيؤدي إلى خسارة 11.37 $ فقط (ستعود إلى 38.63 دولار) بدلا من خسارة 50 $.


ولذلك فإن خيار الشراء أو الإغلاق المبكر يعتبر أداة إضافية قيمة لإدارة المخاطر يمكن استخدامها من قبل التاجر. ومع ذلك، لاحظ أن خيار الإغلاق المبكر / الشراء يعود فقط إلى نقطة معينة في الوقت المناسب. لن تكون هذه الميزة متاحة قبل 10 دقائق من انتهاء مدة العقد. لذا يجب على التجار أن يحيطوا علما بذلك.


؟ اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية الميزات (البيع، التمرير، مضاعفة)


فهم الربح / الخسارة في الخيارات الثنائية.


حساب الربح / الخسارة بسيط جدا مع الخيارات الثنائية.


مخاطرك (أو مقدار الخسارة) هي دائما المبلغ الذي استثمرته.


المكافأة (المبلغ الذي يمكنك تحقيقه) هي النسبة المئوية المحددة للخيار.


على سبيل المثال الخيار كال مع عائد 75٪ يعني أن الربح الذي يمكن أن يقوم به المتداول هو 75٪ من المبلغ الذي استثمره في الخيار.


وختاما، الخيار الثنائي بسيط جدا وسهل التداول. مع وجود مخاطر واضحة ومكافآت محددة حتى قبل أن تدخل العقد، التاجر هو تماما في السيطرة على صفقاتهم. أيضا من خلال استخدام بالإضافة إلى شراء أو العودة في وقت مبكر ميزة قريبة، يمكن للتاجر الخيارات الثنائية تكون قادرة على السيطرة على مخاطرها حتى أفضل. ترغب في معرفة أين تتداول الخيارات الثنائية؟ انقر هنا لاستعراض وسطاء الخيارات الثنائية.


الاتصال ووضع خيارات & # 8211؛ مزايا.


الدعوة ووضع الخيارات هي الأشكال الأساسية للخيارات الثنائية. يجب على كل تاجر جاد معرفة كيفية استخدامها بنجاح. مع السماسرة تقدم الآن الدعوة ووضع الخيارات مع أوقات انتهاء الصلاحية تصل إلى 30 أو 60 ثانية، والدعوة ووضع خيارات يمكن أن تساعدك على الفوز في التجارة في دقيقة أو أقل، وبالتالي خلق إمكانات الفوز كبيرة لأي تاجر ضليعا في استخدامها .


في هذه المقالة سوف نناقش متى تفضل مكالمة أو وضع الخيار على خيار لمسة أو حدود. بعض خيارات السماسرة قائمة الخيارات ك "خيارات عالية" ووضع خيارات "خيارات منخفضة". من فضلك لا تدع هذه الأسماء تخلط بينك. إنهم يعنون نفس الأمر.


تابع القراءة أسفل الجدول & # 8230؛


مزايا الدعوة ووضع الخيارات.


يجد العديد من التجار أنه من الأسهل التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسوق من اختيار الأصول المناسبة للتداول مع توقعاتهم. انهم غير متأكدين ما إذا كان لاستخدام لمسة / لا لمسة، خيار مكالمة / وضع، أو خيار الحدود.


ومن المفهوم أن العديد من الخيارات للاختيار من بينها يمكن أن تكون مربكة. ومع ذلك، عندما تفهم المزايا المميزة لكل نوع من الخيارات، يصبح الاختيار سهلا.


للوهلة الأولى، والدعوة ووضع الخيارات واللمس ويبدو أن أي خيارات اللمس تتداخل. كلاهما يتطلب منك التنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. خيارات اللمس، ومع ذلك، تتطلب منك التنبؤ قوة حركة السعر. مع الدعوة ووضع الخيارات، وهذا ليس ضروريا. إذا كنت تتوقع ارتفاع الأسعار من خلال الاستثمار في خيار الاتصال، يمكنك الفوز تجارتك إذا تسلق الأسعار نقطة واحدة فقط. وعلى غرار خيارات اللمس، تتطلب خيارات الحدود التنبؤ بالتذبذب في السوق.


لذا، فإن خيارات الاتصال والخيارات مناسبة بشكل خاص إذا كنت تستطيع التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر، ولكنها غير متأكدة من مدى قوة الحركة. أيضا، سوف تكون قادرة على كسب نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك عن طريق الاستثمار في مكالمة أو وضع الخيار بدلا من خيار اللمس.


من ناحية أخرى، وانخفاض المخاطر يأتي مع دفع تعويضات أقل في حال كنت الفوز تجارتك. وهذا يعني أن استراتيجية تقوم على الدعوة ووضع الخيارات هي أكثر ملاءمة للمتداولين الذين يخفون المخاطر، في حين أن التجار على استعداد للتعامل مع المزيد من المخاطر قد تجد خيارات أخرى أنواع أكثر جاذبية.


وأخيرا، فإن القدرة على التجارة الدعوة ووضع الخيارات مع وقت انتهاء الصلاحية صغيرة مثل 30 أو 60 ثانية يجعلها لا تقدر بثمن لبعض الاستراتيجيات.


عند استخدام مكالمة ووضع الخيارات.


كما أنشأنا، الدعوة ووضع خيارات مفيدة بشكل خاص عندما كنت غير متأكد من قوة حركة السعر أو عندما تتوقع حركة صغيرة. هناك عدد من العوامل التي تشير إلى حركة أصغر: أولا وقبل كل شيء، هناك الإطار الزمني. كلما اخترت الإطار الزمني للمخطط، كلما كانت الحركة المتوقعة أصغر. التجار الذين يعملون من الرسم البياني 5 دقائق أو أصغر سوف تجد الدعوة ووضع الخيارات هي أداة مناسبة فقط.


من ناحية أخرى، العديد من استراتيجيات التداول تسمح لك فقط للتنبؤ اتجاه السوق و لكن ليس قوة الحركة. تجارة التشكيلات شمعدان بسيطة، على سبيل المثال، هو بالكاد استراتيجية جيدة للجمع مع خيار اللمس. الدعوة ووضع الخيارات هي أدوات مثالية للتداول التشكيلات شمعدان بسيطة.


وبالتالي غريبة بما فيه الكفاية وطرح الخيارات هي بالتالي أداة التداول مثالية لنوعين مختلفين جدا من التجار: سوف التجار نفير المخاطر جدا تتمتع نسبة عالية من الصفقات الفوز الدعوة ووضع الخيارات يمكن أن تولد. من ناحية أخرى، فإن التجار ذوي الربحية العالية مع تحمل عالية من المخاطر سوف تستفيد من عدد هائل من فرص التداول 30 و 60 الخيارات الثانية يمكن أن تولد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وغيرها من الوكالات التنظيمية، ولكن على الأرجح تداول عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

No comments:

Post a Comment