Wednesday 21 March 2018

الفوركس اختبار باد


ما هو محاكي الفوركس؟


اختبار الفوركس هو تطبيق بيسي قائم بذاته والذي يمنحك محاكاة دقيقة لإعداد التداول الخاص بك باستخدام الفعل التاريخي سعر صرف العملات الأجنبية. انها ليست وسيط وأنه لا تظهر الأسعار الحالية، ولكن يمكنك الضغط على زر التشغيل ونرى الشموع أو الحانات تشكيل مع تغيرات الأسعار كما لو كنت مشاهدة العمل في الوقت الحقيقي على وسيط الخاص بك. وقفة زر التشغيل ووضع التجارة لنرى كيف تعمل الاستراتيجية الخاصة بك.


لماذا استخدام جهاز محاكاة مهم؟ لأنه يعطي لك وسيلة لتدريب العين بسرعة للتعرف على الأنماط والإعدادات الخاصة بك وتعلم كيفية التعرف على ما يعمل وما لتجنب. يمكنك تشغيل العمل السعر ببطء أو بسرعة كما تريد، حتى تتمكن من تكثيف حرفيا الوقت. هذا يتيح لك حزمة الكثير من الخبرة القيمة في دورات تدريبية قصيرة - هذا النوع من التدريب العملي على الخبرة التي عادة ما تستغرق أشهر أو سنوات لبناء.


وسترى المؤشرات الخاصة بك تبدو تماما كما يفعلون لأنها تشكل على الحافة اليمنى المتطرفة من المخطط، لذلك ستكون قراراتك صحيحة كما هي أثناء التداول المباشر. يبدو البرنامج ويعمل كثيرا مثل MT4 القياسية، وبالتالي فإن منحنى التعلم بسيط وأنه من السهل للاستخدام.


عند شراء المختبر الفوركس من خلالنا، يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى دورة تدريبية كاملة أنشأناها في كيفية استخدام اختبار الفوركس والحصول على أقصى استفادة من هذا البرنامج الرائع. مع ساعات من الأفلام التعليمي والتغطية المتعمقة، وهذا هو بالطبع التعليمي الأكثر اكتمالا المتاحة لفاحص الفوركس المتاحة في أي مكان. إذا كنت تملك بالفعل مختبرة الفوركس، يمكنك الاشتراك فقط للدورة التدريبية.


اختبار الفوركس - اختبار 16 زوج من عام 2001.


اختبار الفوركس يأتي مع بيانات مجانية لأزواج العملات 16 بالإضافة إلى الذهب والفضة التي يعود تاريخها إلى عام 2001. يتم تحديث هذه البيانات كل شهر، ويمكن تخصيصها لتتناسب مع الإعداد وسيط الخاص بك، مع انتشار، ورسوم المبادلة، وإزاحة الوقت وأكثر من ذلك.


يمكنك حتى إعداد المخططات الخاصة بك لمشاهدة أزواج مختلفة متعددة في نفس الوقت.


اختبار الفوركس - إطارات الوقت متعددة.


اختبار الفوركس يسمح لك أن يكون العديد من الرسوم البيانية مفتوحة في نفس الوقت، ويمكن تعيين كل إلى الإطار الزمني الخاص بها.


هل ترغب في مشاهدة الرسم البياني اليومي، ولكن جعل الدخول الخاص بك من الرسم البياني ساعة؟ ليس هناك أى مشكلة. أو مشاهدة الرسم البياني 4 ساعات، الرسم البياني 1 ساعة و 15 دقيقة الرسم البياني في كل مرة.


اختبار الفوركس - الإصدار 3 الميزات الجديدة.


19 الميزات الرئيسية الجديدة في هذه الترقية الرئيسية من V.2 إلى V.3.


نحن نراجع كل ميزة لك هنا.


اختبار الفوركس - دورة تدريبية كاملة.


عند شراء الفوركس تستر منا، لديك أيضا الوصول إلى دورة كاملة في تعلم استخدامها. يمكنك أيضا التسجيل في الدورة إذا كنت تملك بالفعل تستر وتريد أن تصبح مستخدم الطاقة معها.


اختبار الفوركس - الفوركس تستر التعليمات.


أسئلة وأجوبة لمساعدتك على اتخاذ قرار قبل شراء المختبر.


اختبار الفوركس - بيانات مجانية أو بريميوم.


يمكنك استخدام البيانات المجانية التي تأتي مع المختبر، ولكن هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في استخدام مصدر بيانات أعلى جودة أو بيانات الاختبار من وسيط معين. قد تكون خطط البيانات قسط فقط ما تحتاجه.


اختبار الفوركس - استخدام مع الأدوات الذكية سجل التجارة والحاسبة.


وقد تم تصميم الفوركس الذكية أدوات حاسبة والتجارة سجل من الألف إلى الياء للعمل بسلاسة مع اختبار الفوركس.


مزامنة المختبر الفوركس الخاص بك إلى الأدوات الذكية حاسبة وكل من التجارة عن طريق التجارة الأسهم والأسعار التاريخية سيتم استيرادها تلقائيا إلى آلة حاسبة. مزامنة المختبر الفوركس الخاص بك إلى الأدوات الذكية سجل التجارة وسهولة استيراد البيانات التجارة الخاصة بك من المختبر في السجل. يتم تسجيل كل التجارة، مما يسمح لك لتقديم ملاحظات حول الصفقات، وتخزين لقطات الشاشة من كل التجارة، وتسجيل ما تعلمته من كل، مقارنة استراتيجية واحدة إلى أخرى، والقيام بكل تحليل متعمق أن فقط سجل تجاري يتيح لك القيام به .


اختبار الفوركس - ميزات إضافية.


إضافة العشرات من المؤشرات وحفظ القوالب حفظ استراتيجيات مختلفة وتشغيل اختبار - بسهولة التقاط حيث توقفت. الذهاب إلى الأمام القراد عن طريق القراد أو شمعة الشمعة. العودة شمعة الشمعة (المضي قدما - لديك "دو-أوفر" من وقت لآخر). قوية وسريعة، وليس على الإطلاق في الركود في التشغيل. ابدأ الاختبار من التاريخ الذي تحدده بالضبط. تقارير عدد من الانتصارات والخسائر والانتظار، عامل الربح وأكثر من ذلك بكثير.


اختبار الفوركس - النسخة التجريبية المجانية.


إذا كنت ترغب في محاولة اختبار الفوركس قبل شرائه،


ونحن نقدم النسخة التجريبية من كل من الفوركس اختبار الإصدار 2 والإصدار 3.


انها امازازينغ.


& كوت؛ لقد بدأت باستخدام اختبار. انها امازازينغ. أستطيع أن أرى حقا تأثير سيكون على إعادة تعريف قواعد بلدي، سلوك الخروج المبكر، ومقاومة الحاجة إلى التجارة / اتخاذ صفقات الاحتمال منخفضة. & كوت؛


حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.


اختبار الفوركس.


ميتاترادر ​​اختبار الفوركس هو برنامج المهنية لسوق الصرف الأجنبي. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. لا تحتاج إلى تدريب في الوقت الحقيقي، في انتظار أيام وأسابيع لاختبار الأفكار والاستراتيجيات التجارية الخاصة بك، سوف ميتاترادر ​​الفوركس تستر حزم هذا الوقت في الساعات والدقائق.


هذا هو أداة تداول العملات الأجنبية ممتازة من شأنها أن تساعدك على:


دراسة التداول في سوق الفوركس بطريقة سريعة ومريحة تطوير واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك.


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.


وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،


اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.


وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!


الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


لدينا شركاء قيمة.


نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.


كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:


لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!


مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.


برنامجنا مرن وواقعي!


ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.


برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.


إذا كنت غير راض!


حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.


في اي وقت تريد.


اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.


يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.


البيانات التاريخية لاختبار دقيق.


هو متاح مجانا.


16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.


نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.


من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.


دعم العملاء.


باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.


إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.


مجموعة واسعة من المؤشرات.


و مذبذب هو وشملت:


المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.


لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.


وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.


لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.


ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.


في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.


التعلم الصلب.


مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:


عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.


حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.


قارن الفوركس تستر ل.


استخدام حساب تجريبي.


العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.


وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.


(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)


تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:


إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.


علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.


طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا إلى ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.


إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.


صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات ما تحتاج إليه. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.


إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.


يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.


إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."


انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!


تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


استخدام الفوركس اختبار 2 لتسريع منحنى التعلم الخاص بك.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام به لتسريع منحنى التعلم الخاص بك هو القيام محاكاة التداول. سيكون هناك أوقات السوق بطيئة، أو كنت لا & # 8217؛ ر ديك الاجهزة. إذا كان التدريب الوحيد الخاص بك هو مشاهدة أشرطة الفيديو، وجعل الصفقات في السوق، ثم منحنى التعلم الخاص بك يأتي إلى توقف عندما لا يكون هناك الاجهزة. هذا هو المكان الذي يأتي التداول المحاكاة في.


في هذا الفيديو، نناقش كيف يمكنك استخدام الفوركس اختبار 2 لتسريع منحنى التعلم وبناء المهارات الخاصة بك مجموعة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على خصم 50 $، يمكنك الحصول على هذا والنظام من خلال النقر على رابط اختبار الفوركس 2 $ 50 الخصم.


البوذي، التاجر والعطاء.


أنا كريس كابري، مؤسس 2ndSkiesForex. أنا مساعدة التجار من جميع المستويات تغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. كما تاجر المهنية، وأنا متخصص في العمل سعر التداول. كمعلم، شغفي يكمن في تبين لك كيفية إعادة سلك عقلك للتداول الناجح. تريد تحسين حافة الخاص بك الآن؟ تفضل بزيارة صفحة دورة السعر الخاصة بي.


تريد أن تعرف السعر استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟


اشترك للحصول على النشرة الإخبارية الشهرية والحصول على موقعنا مجانا الكتاب الإلكتروني.


مقالات لها صلة.


علم النفس التداول: 5 رؤى فريدة من 10،000 التغني.


A مسابقة التداول على سعر العمل التداول.


ليف برايس أكتيون تريد سيتوب & # 8211؛ نيكي 225 | 30 أغسطس.


قد تتمتع أيضا.


علم النفس التداول: 5 رؤى فريدة من 10،000 التغني.


A مسابقة التداول على سعر العمل التداول.


ليف برايس أكتيون تريد سيتوب & # 8211؛ نيكي 225 | 30 أغسطس.


اختبار الفوركس 2 هو أفضل أداة رأيت واستخدامها لاختبار استراتيجية في ظروف قريبة إلى الحياة الحقيقية كما يمكنك الحصول عليها دون اختبار إلى الأمام.


اختبار الأمام هو اختبار الحمضية، ولكن يستغرق وقتا طويلا لبناء سجل حافل كبير، لقد اختبرت استراتيجيات أكثر من 13 عاما من البيانات في حرفيا أيام، وكان الإحصاءات بلدي في جزء صغير من الوقت للاختبار إلى الأمام الحية.


انها حقا أداة عظيمة كما أتمنى فقط كنت قد وجدت قبل سنوات لإنقاذ لي الوقت والإجهاد.


نعم، FT2 هو أداة رائعة، لذلك نأمل الآخرين سوف تبدأ استخدامه كذلك.


اختبار الأمام يأخذ إلى الأبد تتحرك في وتيرة التقليدية من الزمن، ولكن محاكاة التداول يمكن أن تساعد في تحقيق الشيء نفسه في أيام، إن لم يكن ساعات.


هذا بالإضافة إلى رائعة لبناء واحد & # 8217؛ s مهارة مجموعة، سعيدة جدا كنت لاحظت الاختلافات كذلك.


مرحبا كريس. بالنسبة لبعض مقاطع الفيديو غير واضحة أو غير واضحة. أي فكرة لماذا؟ شكرا لكم.


هم، ديدن & # 8217؛ ر يكون أي شخص آخر تقرير هذا. يمكنك محاولة متصفح آخر، أو مشاهدة مباشرة في يوتيوب؟


عمل جيد كريس. مظاهرة الخاص بك قليلا كبيرة من FT2 لم يعد يجعل من احتمال شاقة بالنسبة لي.


عظيم أن نسمع منك. نعم، FT2 هو عملي جدا، كثيرا مثل MT4 بمجرد الحصول على معرفة ذلك.


عمل جيد كريس. بعد شرح كبير من FT2 شراء نسخة لن تبدو كما شاقة احتمال.


آسف للتعليق مرتين كريس، يعتقد أول هادن & # 8217؛ ر ذهب من خلال. نعم هولا وفي طريق عودتي! سوف تكون على اتصال قريبا بما فيه الكفاية. آمل أن نبقى كذلك. كنت تقوم بعمل عظيم بالمناسبة.


لا تقلق ماتي & # 8211؛ حقا جيدة أن نسمع منك. سوف تنتظر البريد الإلكتروني الخاص بك وشكرا على التعليقات الإيجابية.


كريس my - صديق هذا FT2 هو مجرد شيء بالنسبة لي لشحذ مهاراتي. كنت أتساءل دائما كيف الرجال أنا & # 8217؛ قرأت يمكن انتزاع تلك 15-20 نقطة التحركات عدة مرات في اليوم على 3 دقائق أو 5 دقائق الرسوم البيانية. أنا حاليا استخدام 1 ساعة للدخول بعد الحصول على الشعور من خلال النظر في 4hr و 1 يوم عن الصفقات بلدي. كما أنني أبحث عن أنماط والألياف والنقاط المحورية اليومية الأسبوعية والشهرية. أنا مألوفة جدا مع MT4 ولها بلدي تمبليتس اقامة عليها، وكذلك مثل برنامج رسم خط الاتجاه للمساعدة في جعل القضية لتداول بلدي. أنا حقا تريد الحصول على الوقت القصير رسم تخطيطي المهارات المتقدمة. أراهن أن لديك بعض الأشياء الملكية التي من شأنها أن تستفيد زميل زميل. السلام عليك. .


نعم، FT2 هو عظيم لشحذ المهارات الخاصة بك، مثل الخليط أخذ يتأرجح في القفص الضرب. إذا كنت ترغب في صقل المهارات تف أقل، وهذا هو مكان عظيم للبدء، سعيدة جدا كنت اللحاق بهذا.


في الواقع FT2 هو أداة مفيدة جدا لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إنها طريقة أفضل بكثير لاختبار الطلاب الجدد أيضا. أنا أحب ما قلته كريس & # 8221؛ المهارات هي أكثر أهمية بكثير لتطوير الخبرات التجارية الخاصة بك من المعلومات وحدها & # 8221؛


نعم، FT2 هو أداة مفيدة بشكل لا يصدق لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. التدريب يتوقف أبدا، وبالنسبة للطلاب الجدد لاختبار وصقل وبناء مهاراتهم، بل هو برنامج كبير للمساعدة في عملية التعلم.


أتساءل فقط وأنا تتداول 5day نيويورك الرسوم البيانية وثيقة، هي البيانات التي تحصل مع اختبار النقد الاجنبى 2 نيكلوس أو إن لم يكن هو الشرق للحصول على بيانات نيكلوس تحميلها على. أنا حريصة حقا على شراء من خلال صفقة الخاص بك ولكن أريد فقط للتأكد من أنني يمكن الحصول على البيانات حتى أنني لا تهدر أموالي.


في وقت متأخر من وقتي، ولكن اسمحوا لي أن الاتصال فوريكس اختبار 2 أول شيء غدا ونعود اليكم.


أريد أن أعرف إذا كنت تدفع، وسوف تلقي ذلك عن طريق البريد أو عن طريق البريد كما دي في دي شكرا لك.


هل تتحدث عن اختبار الفوركس 2، أم أنك تتحدث عن مسارنا؟ اختبار الفوركس 2 متاح للتحميل الرقمي، في حين أن لدينا بالطبع أشرطة الفيديو / الدروس على أعضاء المنتدى الخادم الخاص الحصول على الوصول إلى 24/7.


نأمل أن يوضح ذلك.


مادة كبيرة كالمعتاد. أنا فقط أمرت الفوركس تستر 2. نتطلع إلى تسريع منحنى التعلم بلدي وأنا تنفيذ المرحلة 2 من خطتي نحو سوتسسفول تجارة مربحة بشكل دائم! شكرا على كل ما تفعله & أمب؛ الخصم اقامة كذلك.


سعيد كنت أمرت، وسوف استخدامه على حد سواء تسريع منحنى التعلم وبناء المهارات الخاصة بك مجموعة.


وشكرا على الكلمات الإيجابية كما آمل أن تكون جزءا من نجاح التجار.


أنا إنقاذ ما يصل إلى شراء الفوركس اختبار 2 والدورات الخاصة بك في المستقبل القريب.


دعونا نقول إنني قد تعلمت بالفعل استراتيجيات من الدورات الخاصة بك، وأود أن تكون قادرة على استخدام اختبار النقد الاجنبى 2 لممارسة ما تعلمت.


أنا قلق من أن دوراتك قد تتطلب مؤشرات مخصصة قد لا تكون متاحة في اختبار النقد الاجنبى 2.


وأخيرا، أتذكر فترة من الوقت، كنت تتحدث في ندوة على شبكة الإنترنت عن فكستريت عن إيشيموكو كينكو هيو.


إذا لم أتذكر بشكل خاطئ، ذكرت أن هناك قضايا مع إيشيموكو كينكو هيو أن Mt4 المقدمة.


هل لي أن أعرف إذا كانت هذه المشكلة لا تزال موجودة في mt4؟ أنا قلق وأنا باستخدام mt4 لأنه مجاني. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما منصة الرسم البياني الأخرى للاستخدام.


هل اختبار الفوركس 2 أيضا لديه مشاكل مع مؤشر إيشيموكو؟


الرجاء المساعدة. شكرا جزيلا.


أسئلة جيدة. سأرسل لك إجابتي عبر البريد الإلكتروني.


يمكنني استخدام المستشارين الخبراء واستراتيجيتي يتطلب تغيير معالمه أثناء التداول. اختبار الفوركس يعطيني هذا الاحتمال وأنا راض حقا أن اشتريتها.


يقدم اختبار الفوركس 3 أنواع مختلفة من البيانات التاريخية: الأساسية، القياسية وكبار الشخصيات.


ما الذي توصي به ولماذا؟


إذا كان الاختبار تحتاج إلى القيام به يعتمد على تغذية، ثم الحصول على واحدة من حزم أعلى.


خلاف ذلك الأساسية يجب أن تكون على ما يرام.


أتمنى أن يساعدك هذا.


السعر حركة التداول اليومية، 4 ساعات & # 038؛ 1hr الرسوم البيانية.


3 أشياء من شأنها أن تجعلك أكثر تداول المال.


منطقة الراحة، علم النفس التجاري & # 038؛ نجاح تداول الفوركس.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s فيريفيد فوريكس ترادينغ ريسولتس 2017.


كريس كابري's توب ترادس لعام 2018.


[فيديو] كريس كابري & # 8217؛ s أفكار حول عملات التشفير.


[فيديو] 2ndSkiesForex طالب يجعل 15٪ الربح في 3 أشهر.


[فيديو] كيف ستتعامل مع خسارة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي؟


[فيديو] هل يمكنك جعل $ 5،000 التداول في الأسبوع؟


[فيديو] هل يمكنك كسب المال التداول 1-2 ساعات في اليوم الواحد؟


[فيديو] ما التجار يمكن أن تتعلم من الدكتور دري وجيمي يوفين.


(فيديو) زيادة الدقة والثقة في التداول الخاص بك.


(فيديو) هل أنت عالقة في هذه المرحلة من التداول (وفقدان المال)؟


التداول مع سياق العمل السعر.


حذار: نيال فولر & # 8217؛ s التداول مثل القمار.


1 السبب الرئيسي الذي تكافح لكسب المال التداول.


بلدي نهاية العام رسالة لك من 2ndSkiesForex.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


(فيديو) لماذا تأكيد السعر إشارات العمل سحق نجاح التداول الخاص بك.


مجموعة وننسى السعر العمل التداول.


العثور على مفتاح الدعم & # 038؛ مستويات المقاومة مثل برو & # 8211؛ الجزء 1.


لماذا نحن إغلاق الصفقات الرابحة في وقت مبكر.


A ترادينغ ترادينغ ميندسيت & # 8211؛ تحديد الأهداف الجزء الأول.


ماذا لو كانت خطة التداول تكلفك المال؟


ما الذي يبني الثقة في التداول؟


كتاب مراجعة: الثقافات من الخبرة في أسواق العملات العالمية.


ثابت٪ حقوق الملكية مقابل مبلغ الدولار الثابت | ايهما افضل؟


ردود الفعل على الإجهاد في التداول.


9 أشياء ناجحة التجار (& # 038؛ الناس) Do.


السعر عمل فوريكس ترادينغ & # 8211؛ كليماكس & # 038؛ استنفاد العكسي الحانات.


9 أسئلة للمتداولين.


التداول مثل قناص & # 8211؛ ما يعني حقا.


5 نصائح لبناء عقلية ناجحة.


عقلية التداول: الإحباط يؤدي إلى التعلم.


السعر عمل فوركس ثقب نمط & # 038؛ الشموع.


السعر الإجراء، تدفق النظام والانتقالات.


لماذا تفشل معظم قرارات السنة الجديدة؟


بين بار للتجارة & # 8211؛ سعر العمل تداول الفوركس مع دبوس القضبان.


فهم الاندفاع والتصحيح العمل السعر.


خطر جداول الخراب يجب أن تعرف.


استراتيجيات الفوركس.


التداول مع سياق العمل السعر.


كيف نغير التداول الخاص بك عقلية في 2ndSkiesForex.


إدارة التجارة & # 038؛ تحليل على تجارة خاسرة.


كيف نموذجي دبوس دخول بار هو دخول التجزئة.


دخول المكفوفين (كيف ستترك لك تجارة مكفوفين)


احدث التعليقات.


كريس كابري "هيلو جون جيك، نعم، أعتقد أن هذا هو لزجة" كريس كابري "هولا كيرك، أستطيع أن أفهم موقف الشخص الآخر، وخاصة" كيرك "مرحبا كريس، انه لامر جيد أن كنت قد بذلت الجهد ل." وونغ جون جيك "شكرا على المقال، وأعتقد أن هذا أمر شائع".


كوبيرايت & كوبي؛ 2007 - 2018 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية.


نو المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأي مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين و / أو العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين.


المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة.


بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.


تحتاج إلى تحسين لك التداول؟


اشترك الآن لتلقي كتاب إلكتروني مجاني حول كيفية الحصول على حافة التداول في أسواق الفوركس.


تعلم ما يعني أن يكون لديك حافة تعرف على ما هي التحركات الرئيسية في السوق اكتشاف أداة التداول خلال اليوم لإجراء مقالات دقيقة والخروج.


كمكافأة للاشتراك، سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى النشرة الإخبارية الشهرية، والتي تحتوي على رؤى لم تنشر على الموقع.


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)

No comments:

Post a Comment