Wednesday 28 March 2018

البولنجر العصابات مع مؤشر رسي


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز ومؤشر القوة النسبية (رسي)؟


تعتبر البولنجر باند واحدة من أكثر مؤشرات التقلب شيوعا في تحليل سوق الأسهم التقنية. وتحدد النطاقات ثلاثة خطوط منفصلة على رسم بياني للسعر، بينما يمثل النطاقان الخارجيان نطاق انحراف معياري من خط مركزي محسوب باستخدام متوسط ​​متحرك. ونظرا لأن الانحرافات المعيارية تتسع أو تضييق بشكل حيوي استنادا إلى نطاق التداول الأمني، يمكن أن تكون البولينجر باند أداة مرنة جدا وقابلة للتكيف. ومن الشائع جدا الجمع بين بولينجر باند مع مؤشر مشهور آخر، مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، للمساعدة في تأكيد القوة النسبية للاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يقارن عدد الأيام إغلاق الأمن مقابل مقابل إغلاق على مدى فترة من الزمن. ثم يتم رسم هذه القيم على نطاق يتراوح من صفر إلى 100، حيث يتوقع أن تكون الأوراق المالية ذروة الشراء متوقعة عندما يقوم مؤشر القوة النسبية بإرجاع قيمة أكثر من 70 والأوراق المالية ذروة البيع المتوقعة عندما تكون القيمة أقل من 30.


عندما يتم الجمع بين الاثنين، مؤشر القوة النسبية يعمل إما لدعم أو تبديد اتجاهات الأسعار المحتملة. على سبيل المثال، إذا وصل سعر السهم إلى النطاق العلوي لقناة سعر بولينجر باند، وفي الوقت نفسه، فإن مؤشر القوة النسبية يقرأ 70+، يمكن للتاجر أن يجعل التفسير بأن الأمن في ذروة الشراء. ويمكنه بعد ذلك بيع الأسهم، وشراء وضع أو بيع المكالمات المشمولة.


لنفترض بدلا من ذلك أن الرسم البياني للسعر يظهر أن التداول يصل إلى نطاق بولينجر باند السفلي وأن مؤشر القوة النسبية ليس تحت 30. في هذه الحالة، فإن مؤشر القوة النسبية يخبر المستثمر بأن الأمن قد لا يكون ذروة البيع كما يبدو أن إشارات بولينجر تشير إلى ذلك. لن يدخل التاجر فورا شراء المكالمات أو شراء أسهم إضافية منذ أن يستمر الاتجاه الهبوطي. إذا كان مؤشر القوة النسبية مرتفعا بما فيه الكفاية، قد ينظر التاجر حتى في البيع.


استراتيجية تجارة ترتد بولينجر باندز.


في هذه المقالة اليوم، سوف تجد كيفية استخدام البولنجر باند في التداول اليومي الذي يستخدم اثنين من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية في السوق (البولنجر باند ومؤشر رسي) ببساطة العثور على سعر "ترتد" الذي يحدث خلال الرئيسي الاتجاه. إذا كنت قد تبحث عن استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة التي تعمل، فأنت تريد الذهاب إلى إيلاء اهتمام خاص لهذه الاستراتيجية. هذه الاستراتيجية الخاصة يعلمك: كيفية قراءة البولنجر العصابات، إشارات البولنجر الفرقة، البولنجر العصابات الضغط، مزدوجة البولنجر العصابات الاستراتيجية، أسرار البولنجر العصابات، وأكثر من ذلك بكثير!


شيء سيبدو كما يلي:


كيفية استخدام مؤشر بولينجر الفرقة.


بولينجر باند معروفة في المجتمع التجاري. يمكنك الحصول على صيغة الفرقة البولينجر كبيرة مع استراتيجية التداول بسيطة.


تم إنشاؤها من قبل جون بولينجر في أوائل 1980s. والغرض من هذه النطاقات هو إعطاء تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. لذلك من الناحية النظرية، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي ومن ثم منخفضة في النطاق السفلي. وتشمل أشرطة بولينجر ثلاثة خطوط مختلفة. الشريط العلوي، الأوسط، والسفلي. الفرقة الوسطى أساسا بمثابة قاعدة لكل من العلوي والسفلي.


وهي تستخدم بشكل رئيسي عند تحديد متى توجد مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. بيع عندما يلمس السعر الفرقة العليا وشراء عندما يلمس السعر الفرقة السفلى.


يتم تحديد التباعد بين الفرقة السفلية والعلوية والوسطى بالتقلب. ويتكون النطاق المتوسط ​​من متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة، في حين أن العلوي والسفلي هما انحرافان معياريان دون المتوسط ​​المتحرك في الوسط. كل الانحراف المعياري يعني أنه مقياس إحصائي يقدم انعكاسا كبيرا لتقلب الأسعار.


عندما ترى توسيع النطاق الذي يعني ببساطة أن هناك تقلب في ذلك الوقت. عندما يتحرك السعر قليلا جدا، فإن الفرقة تضييق مما يعني أن هناك القليل من التقلبات.


أفضل استخدام إستراتيجية التداول هذه باستخدام الرسم البياني الزمني لمدة ساعة أو 4 ساعات. يمكنك ضبط وفقا لأسلوب التاجر كنت ولكن المثال سوف تظهر لك سوف تستخدم 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني الوقت.


قبل أن نبدأ في النظر في قواعد الاستراتيجية، دعونا نلقي نظرة على ما ستبدو عليه نطاقات بولينجر على الرسم البياني إذا لم تكن قد استخدمت هذا النوع من المؤشرات في الماضي:


بعد فحص الصورة، قد يبدو من الحكمة أن تشتري في كل مرة يضرب فيها السعر النطاق السفلي أو يبيع كل مرة يضرب فيها السعر النطاق العلوي. هذا يمكن أن تعمل من الناحية الفنية، ولكن هو وسيلة محفوفة بالمخاطر للتداول باستخدام البولنجر باندز. في بعض الأحيان سوف اتجاهات قوية ركوب هذه العصابات وينتهي الأمر وقف العديد من التجار المؤسفين الذين استخدموا هذه الطريقة. هذا هو السبب في أننا نستخدم مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تأكيد وتجارة "ترتد" من أعلى أو أقل الفرقة.


ویستخدم مؤشر القوة النسبیة في ھذه الاستراتیجیة لمعرفة کیفیة ضعف العملة أو تعزیزھا. (اضغط هنا لمؤشر آخر استراتيجية رسي التداول)


يجب أن تأتي هذه المؤشرات القياسية على منصة التداول الخاصة بك. ليست هناك حاجة لتعديل هذه، حيث أننا سوف نستخدم الإعدادات الافتراضية.


ويقترح العنصر الوحيد أداء قبل البدء، هو رسم خط أفقي على مستوى 50.00 في مؤشر القوة النسبية. سوف تجد بالضبط لماذا قريبا.


مؤشرات التداول المستخدمة مع استراتيجية تجارة ترتد بولينجر باندز:


بولينجر باندز (20، 2)


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) المؤشر (14)


قواعد بولينجر باند ترتد استراتيجية التداول.


* لجعلها بسيطة، وأنا ذاهب إلى استخدام نفس (غبوسد 4 ساعات الرسم البياني) مثال لكل من هذه القواعد. وكان من شأن هذه التجارة أن تكون تجارة "شراء". القواعد هي نفس المفهوم فقط العكس تماما لبيع التجارة. العملة في اتجاه صعودي وبعد ذلك سوف التراجع إلى أسفل بولينجر باند. من هناك، إذا كان يتبع القواعد، ونحن سوف تنفذ التجارة.


القاعدة رقم 1: العثور على العملة التي هي في الاتجاه التربيعي / الاتجاه الهبوطي.


العثور على سوق تتجه بسيط جدا. يمكنك استخدام القنوات، خطوط الاتجاه، خطوط فيبوناتشي، لتحديد الاتجاه. العثور على قمم أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة ووضع خط الاتجاه عليها. إذا كان الخط صعودا فإنه اتجاه صعودي، إذا كان يذهب إلى أسفل، بل هو الاتجاه الهبوطي. فإنه يحتاج إلى أن تتجه صعودا أو هبوطا، وليس اتجاها جانبيا.


القاعدة رقم 2: يجب أن تتراجع العملة (من الاتجاه الصعودي) وتلمس، أو تلمس تقريبا، النطاق السفلي.


عندما أقول "لمسة تقريبا" مثال سيكون شيئا من هذا القبيل.


** نصائح التداول بولينجر الفرقة: إذا كان أي أكثر من 5 نقاط بعيدا ثم أنا لن تنظر في هذا التحقق من الصحة، وأود أن ننتظر حتى أن أقرب إلى أسفل / أعلى الفرقة.


كما ترون في المثال أن السعر جاء على طول الطريق إلى الوراء، من الاتجاه الصعودي، ولمس النطاق السفلي.


وبمجرد أن يلمس السعر الجزء السفلي أو الأعلى، انظر مؤشر رسي للتأكيد.


القاعدة رقم 3: بمجرد أن يصل السعر إلى الفرقة بولينجر السفلى، انظر إلى مؤشر القوة النسبية وينبغي أن يكون بين 30-50 ويكون ارتفاع.


سعر ضرب بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية (عندما يلمس السعر الفرقة القاع) يجب أن يكون في ما بين 50 و 30. إذا لم يكن هنا ودعونا نقول فقط كان في 80 علامة، ثم هذا لن يكون شيئا لك سوف تكون مهتمة في التداول.


كنت تريد أن ترى مؤشر القوة النسبية ترتفع، في هذه الحالة، في اتجاه التجارة. تذكر أنه يجب أن يكون بين 30-50 علامة. (في تجارة بيع مؤشر القوة النسبية تحتاج إلى أن تكون بين 50-70 علامة والهبوط.)


بمجرد رؤية هذه الحركة يمكنك المضي قدما والبحث عن دخول.


القاعدة رقم 4: بعد انخفاض الأسعار أقل بولينجر باند، ومؤشر القوة النسبية يذهب صعودا، وجعل الإدخال عندما & # 8230؛


يمكنك إجراء إدخال عندما ترى إما شمعة بولليش قوية في الاتجاه الصعودي، ترى الشموع انعكاس متتالية إلى الاتجاه الصعودي، أو تجد نمط الصاعد تشكيل. عليك أن ترى أن الاتجاه يتحرك صعودا، في هذه الحالة، قبل أن تدخل التجارة.


إذا كانت الشموع تتحرك إلى نقطة حيث أنها جعل انخفاض جديد، وهذا لن يكون الوقت المناسب لدخول التجارة. ومع ذلك، وبمجرد أن الشموع تفشل في جعل جديد ساعة منخفضة لمعرفة ما إذا كان يشكل تشكيل صعودي.


في هذا المثال، صدمت إلى الرسم البياني ساعة واحدة لإجراء إدخال. هذا هو تماما على ما يرام للقيام به. هذا يمكن أن تعطيك مكانا أكثر دقة لجعل نقطة دخول. كما قلت، الأطر الزمنية 4 ساعات و 1 دقيقة هي الأطر الزمنية المفضلة لهذه الاستراتيجية. نعم، هناك فرصة أقل للتجارة، ولكن الإشارات قوية جدا عندما تكون في إطار زمني أعلى.


القاعدة رقم 5: وقف الخسارة / الربح المستهدف.


تذكر دائما أن تضع وقف الخسارة، وجود منطقة الهدف جيدة. مع هذه الاستراتيجية، ونحن نوصي باستخدام محطة توقف 30-50.


يمكن أن يكون الربح تأخذ الخاص بك عندما يلمس سعر الفرق بولينجر الأخرى.


استنتاج.


و بولينجر العصابات هي مؤشر كبير لاستخدامها في أي سوق. عند الجمع بين هذه مع مؤشر القوة النسبية، وينبغي أن تعطيك نقاط دخول كبيرة.


شيء آخر يمكنك أن تنظر هو عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى يمكنك جعل إدخال الثاني للضغط على الفائزين الخاص بك. هذا يمكن أن تعطيك ضعف الربح. مع هذه الاستراتيجية، نحن فقط استخدام التجارة واحدة التي نقوم بها في البداية، ولكن إذا قواعد تسمح لك لجعل الصفقات متعددة في وقت واحد مع نفس زوج العملات، ثم إضافة موقف ثان في خط الوسط قد يكون شيئا كنت ترغب في يعتبر.


شكرا للقراءة،


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي أفضل استراتيجية بولينجر باند؟ انقر هنا الآن للحصول عليه.


يرجى مشاركة هذه الاستراتيجية أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


هل تعمل على سلخ فروة الرأس أيضا؟ إذا كان الأمر كذلك ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن ينظر إليه؟


نعم هذا يمكن أن تعمل بمثابة استراتيجية سلخ فروة الرأس. حقا الإطار الزمني هو كل اعتمادا على كيفية التداول. ويمكن رؤية مناطق الدخول في الإطار الزمني 1 دقيقة، تماما كما يمكن العثور عليها على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


لطيفة يجب أن تعمل بشكل جيد، فمن توقيت.


نعم، التوقيت هو المفتاح. كثير من الناس لا ينتظرون الصفقات لتطوير وينتهي في الحصول على في وقت مبكر جدا أو الخروج بسرعة. البقاء حادة وتطوير مجموعة صارمة من القواعد لمتابعة. قد لا تفوز دائما، ولكن المفتاح هو الضغط على الفائزين، اتبع القواعد الخاصة بك، والتعلم من أخطاء الماضي. 90٪ من التجار تفشل في القيام بذلك، وهذا هو السبب في أنها في نهاية المطاف تكافح.


استراتيجية ممتازة بفضل لتقاسم.


لا توجد مشكلة، تود.


هذا الموقع لديه أفضل الاستراتيجيات. ثابر على العمل الجيد.


نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل الاستراتيجيات المتاحة للتجار في جميع أنحاء العالم. شكرا على التقييم الايجابي!


تعلمت استراتيجية السنة، وذلك بفضل يو.


I & # 8217؛ تداولت إتفس معظم حياتي ولم تتداول أبدا العملات. هل يمكن أن تخبرني أين تجد نظرة عامة جيدة عن مزايا وعيوب تداول العملات؟


أيضا، هل سيكون من المنطقي وضع وقف الخسارة أقل بقليل من أدنى شريط أسعار مؤخرا والخروج من التجارة عندما قضبان السعر ضربة بولينجر باند العليا والبدء في الذهاب الأفقي؟


مرحبا فيليب، هناك العديد من المزايا الكبيرة للعملة التجارية. المضي قدما وتحقق من هذه المادة وينرسدجيترادينغ / مزايا من فوركس السوق / وهذا سوف تعطيك لمحة عامة جيدة. يمكن أن نكتب كتابا على كلا، ولكني سوف أكون & # 8220؛ العيب & # 8221؛ إذا كنت تريد أن نسميها وهذا هو أنه يمكنك أن تفقد كل ذلك بسرعة كبيرة إذا كنت غير المتعلمين. أنت ببساطة لا يمكن القفز إلى تداول العملات ونتوقع مضاعفة حسابك في يوم أو يومين. يستغرق الكثير من الوقت لاتقان التداول الخاص بك وهذا هو السبب في أننا نقول دائما لبدء مع حساب تجريبي والتعلم من تجار الفوركس المهنية، ثبت.


عظيم . أنا حقا أحب هذا. أساسا أنا المتسلق دائما في البحث عن أفكار جديدة في الفوركس. أنا أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية مع أدكس و سما للتداولات قصيرة. أنا حقا إعطاء محاولة لهذا واحد أيضا.


عظيم أن نسمع! هذه الاستراتيجية كبيرة ل سلخ فروة الرأس.


ما مدى انطباق هذه الاستراتيجية على الأسهم؟ وإذا كان الأمر كذلك، هل هناك أي & # 8220؛ مسح & # 8220؛ الخدمات للأسهم و / أو إتفس التي تلبي هذه المعايير الاستراتيجية؟


طريقة رائعة! بعض النقاط صالحة للغاية! وأنا أقدر لك كتابة هذا المنصب وأيضا بقية الموقع هو أيضا جيدة حقا.


بشكل مستمر اعتدت على قراءة المقالات الصغيرة التي واضحة أيضا الدافع لها، وهذا يحدث أيضا مع هذه الفقرة التي أنا أقرأ الآن.


منخفضة المخاطر استراتيجية الفوركس مع البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية.


استراتيجية منخفضة المخاطر الفوركس مع بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر فيشر يوريك. والغرض الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو شراء الانخفاضات في الاتجاهات حتى وبيع التجمعات في اتجاهات أسفل وبالتالي الحفاظ على المخاطر لدينا منخفضة قدر الإمكان.


المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (4)، البولنجر باند (20،2)، Fisher_Yur4ik مؤشر مخصص.


الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أزواج منخفضة الانتشار. 3 نقاط.


غبب / أوسد H4 ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، أصدر النظام اثنين من إشارات الفوركس. إشارة شراء واحدة وإشارة بيع واحدة. وقد أغلق كلاهما للأرباح في فرق بولينجر العليا والسفلى. انقر فوق المخطط أعلاه للتكبير.


مؤشر PFisher_Yur4ik يجب أن يكون ملونا باللون الأخضر (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس انخفاض مؤشر بولينجر باند (تراجع في الاتجاه الصعودي) يتجه مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 30 من الأسفل (ذروة البيع)


هذا هو إشارة الشراء. وضع وقف الخسارة 4 نقاط تحت السعر المنخفض البديل السابق.


تب: الخروج من التجارة في الجزء العلوي بولينجر باند. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب (أقل الأرباح).


PFisher_Yur4ik يجب أن يكون اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي) السعر يلامس أعلى بولينجر باند (الارتفاع في الاتجاه الهبوطي) يعبر مؤشر القوة النسبية عن المستوى 70 من الأعلى (ذروة الشراء)


هذه هي إشارة البيع الخاصة بك. وضع وقف الخسارة 4 نقاط فوق السعر العالي سوينغ السابقة.


تب: قم بالخروج من التداول عند نقطة بولينجر السفلى. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.


العودة إلى قائمة المواد.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية 1 دقيقة.


يرجى فتح حساب مع إق الخيار، إذا كنت لا تزال لا تملك حساب انقر هنا!


"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "


يرجى تغيير الرسم البياني للشموع.


فترة الإعداد من الشموع كما 1 دقيقة.


المؤشرات.


انتقل إلى قائمة المؤشرات، هذا الزر تجد على الجزء السفلي من الأدوات.


البولنجر باند.


يرجى اختيار إعداد & أمب؛ تطبيق.


فترة الإعداد كما 6 والانحراف 2.0. بعد ذلك انقر فوق تطبيق.


يرجى النقر على مؤشر القوة النسبية من قائمة المؤشرات والإعداد على النحو التالي:


ذروة الشراء كما 75،


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


لهذه الاستراتيجية ونحن نوصي باستخدام وسيط إق الخيار، وهذا هو أفضل وسيط للخيارات الثنائية، لتسجيل حساب انقر هنا !.


بولينجر باندز & أمب؛ مؤشر القوة النسبية.


ما هي بولينجر باندز؟


بولينجر باندز هي أداة التداول التحليلي التي يمكن تطبيقها على كل سوق مالي للعثور على إجابة بسيطة على ميل سعر الأصول. سوف تظهر البولنجر باند إذا كانت الأسعار مرتفعة أو منخفضة على أساس نسبي. وقد أثبتت هذه المعلومات أن تكون مفيدة جدا للتداول وعندما يتم دمجها مع أي مؤشر آخر مؤكد أو أداة تحليلية للتأكيد. أنها تعطي ميزة لتوقع حركة السعر مع اليقين مقبول.


بولينجر باندز ممتازة للخيارات الثنائية وتاجر الفوركس.


يعتبر تجار الخيارات الثنائية بولينجر باندز واحدة من أفضل المؤشرات لبساطته وقراءته سهلة القراءة والقراءة لتحديد اتجاه الأسعار أو التذبذب السعر. ويمكن استخدام هذه النطاقات لمعالجة وتحليل أي فترة من الزمن مع حساسية عالية لتقدير السعر في المستقبل.


كيف يعمل البولنجر باندز.


· البولنجر العصابات تتكون من تمثيل رسومي من ثلاثة خطوط،


أ) يتم رسم خط الوسط على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لسعر الأصول للفترة التي سيتم دراستها.


ب) الخطان المحيطان المسماة النطاقات هما قنوات السعر، ويتم رسمهما فوق خط الوسط أو أسفله أو المتوسط ​​المتحرك الأسي.


· التوسع هو عندما يتقلب سعر الأصول ويصبح متقلبا.


· إن الانكماش عندما يكون سعر الأصل ثابتا جدا يحتفظ بقيمة اسمية مماثلة.


· التشبع في الشراء عندما يكون سعر الأصل لمس باستمرار بولينجر الفرقة العليا يعتبر الأصول ذروة شراء. وهذا يؤدي إلى إشارة بيع.


· البيع الزائد عندما يكون سعر الأصل ملامسا لفرقة بولينجر السفلى يعتبر الأصل ذروة البيع. وهذا يؤدي إلى إشارة شراء.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


وفي كل مرة تحدد فيها فرق بولينجر حالة ذروة البيع، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لشراء الأصول والحصول على الأرباح عندما يزيد الأسعار.


وفي كل مرة تحدد فيها نطاقات بولينجر شرط شراء زائد، فإن سعر الأصل سيختبر انعكاسا. هذا هو إشارة واضحة لبيع الأصول لتجنب الخسارة عندما ينخفض ​​السعر.


البولنجر باند زائد مؤشر القوة النسبية (رسي)


ويمثل الجمع بين هاتين الآليتين الماليتين لتأكيد زخم الأسعار أحد أكثر الطرق دقة لاستباق اتجاه حركة الأسعار. تجار الخيارات الثنائية توظف مؤشر القوة النسبية مذبذب لتأكيد ميل البولنجر العصابات والتجارة وفقا لذلك. العكس هو أيضا ممارسة شائعة باستخدام مؤشر القوة النسبية مذبذب لتحديد اتجاه السعر وتأكيد ذلك مع البولنجر باندز.


أفضل استراتيجية لتحديد سعر عكس وتأكيد ذلك مع البولنجر باند بالإضافة إلى مؤشر القوة النسبية.


· في كل مرة يتم استخدام هذه الأدوات المالية اثنين بشكل صحيح، فإنها يمكن تحديد اتجاه الأسعار وتوقع الاتجاه الفوري للتحرك في المستقبل مع أعلى من 97٪ خصوصية.


· عكس السعر بمجرد تحديده وتأكيده هو إشارة واضحة للتجارة وفقا لذلك وفي الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الصافية.


· سعر الأصل هو انعكاس لحالة السوق الكاملة وهو العامل الرئيسي للنظر في تحديد اتجاه السعر أو عكس الأسعار.


كان هذا حول مؤشرات بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية، والآن حول استراتيجيتنا:


في استراتيجيتنا نستخدم قيم الفترة 6 والانحراف 2.0 وأيضا استخدام مؤشر مؤشر القوة النسبية من 10 ومنطقة ذروة الشراء من 75، منطقة ذروة البيع من 25.


استراتيجية بسيطة جدا لفهم. ونحن نوصي لاستخدام هذه الاستراتيجية مارتينغال كما نظام إدارة الأموال (انظر المزيد عن مارتينغال في إدارة الأموال الصفحة) ولكن ليس أكثر من 3-4 مرات في لفة!


أيضا نستخدم الشمعدان الرسم البياني من 1 دقيقة.


عندما كاندلستيك عبور العليا بولينجر الفرقة، و رسي خط يتحرك بيتوين هوامش. إذا كاندلستيك الصليب بولينجر باند، وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية الهامش العلوي من لا تستثمر.


إذا كنت تفعل خطأ يرجى اتباع نظام إدارة المال مارتينغال (بوت)


إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!


هنا يمكنك ان ترى أود / أوسد الرسم البياني، مع عدد قليل من الصفقات بوت:


عندما ينقل كاندلستيك أقل بولينجر باند ومؤشر القوة النسبية يتحرك بين هوامشه. إذا كاندلستيك الصليب أقل بولينجر باند وأيضا عبر مؤشر القوة النسبية انخفاض الهامش لا تستثمر!


إذا كنت تفعل خطأ يجب أن تستثمر باستخدام مارتينغال نظام إدارة المال في نفس الاتجاه (كال)


إمبرتانت: إذا كنت فقدت الرهان، تحتاج إلى إعادة استثمار على الفور في القناة المقبلة، كما الرسم البياني شمعدان هو الإعداد كما 1 دقيقة يجب أن تستثمر عندما يكون وقت الشراء 31S، وهذا يعني أنك بحاجة لفتح مخطط جديد وشراء خيار جديد 1 سيكوند قبل الخاص بك السابق الحصول على انتهت!


هنا لديك أود / أوسد الرسم البياني مع بعض الصفقات كال:


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


بولينجر باندز + رسي 60 ثاني الخيارات الثنائية المؤشر.


مشاهدة الفيديو التعليمي مع التداول باستخدام مؤشرات البولنجر ومؤشر القوة النسبية (رسي) مؤشرات على 60 ثانية التداول.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


بولينجر باند من مؤشر القوة النسبية؟


لا أحد يعرف ما إذا كانت هناك مؤشرات على:


ان لم؟ هل هناك شخص قادر على رمز ذلك؟


لإضافة بب إلى مؤشر القوة النسبية:


1. وضع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الخاص بك.


2. افتح "نافيغاتور" (كترل + N) وحدد بب.


3. اسحب رمز بب إلى مؤشر مؤشر القوة النسبية (قد تضطر إلى الضغط باستمرار على كترل)


4. في علامة التبويب بب "باراميترز"، قم بتغيير "أبلي تو: كلوز" إلى "بيانات المؤشر السابق"


غير متأكد من٪ b ​​من مؤشر القوة النسبية ولكن يجب أن تبدأ.


وهناك احتمال آخر هو البحث عن مؤشر معروف باسم مؤشر مؤشر التاجر الديناميكي (تدي). لديها 13 رسي (تعديل) و بولينجر باند حوله (قابلة للتعديل أيضا) ومتوسط ​​متحرك أصفر يظهر اتجاه حركة السعر (الاتجاه). يمكنك تشغيل أي من هذه قبالة عن طريق اختيار أي لون (لا شيء) إذا كان يبدو فوضى جدا بالنسبة لك. معظم الناس يبحثون عن عبور الخطين الأخضر والأحمر وهو مؤشر القوة النسبية وخط إشارة المتوسط ​​المتحرك الأحمر السريع لفتح تجارة طويلة أو قصيرة مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل أخرى تماما مثل أي مؤشر المؤشرات المتخلفة بشكل خاص. لن يظهر هذا المؤشر خط الوسط من B. B. (20 سما) الذي يعمل على إضافة المزيد من الفوضى إلى مساحة محدودة. يمكنك دائما إضافة ذلك إلى النافذة الرئيسية الخاصة بك أو إلى نافذة تدي إذا كنت تريد حقا. لست متأكدا من جميع الإعدادات ولكن أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد شيئا قريبا إذا كنت جوجل ذلك.


وهناك احتمال آخر هو البحث عن مؤشر معروف باسم مؤشر مؤشر التاجر الديناميكي (تدي). لديها 13 رسي (تعديل) و بولينجر باند حوله (قابلة للتعديل أيضا) ومتوسط ​​متحرك أصفر يظهر اتجاه حركة السعر (الاتجاه). يمكنك تشغيل أي من هذه قبالة عن طريق اختيار أي لون (لا شيء) إذا كان يبدو فوضى جدا بالنسبة لك. معظم الناس يبحثون عن عبور الخطين الأخضر والأحمر وهو مؤشر القوة النسبية وخط إشارة المتوسط ​​المتحرك الأحمر السريع لفتح تجارة طويلة أو قصيرة مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل أخرى تماما مثل أي مؤشر المؤشرات المتخلفة بشكل خاص. لن يظهر هذا المؤشر خط الوسط من B. B. (20 سما) الذي يعمل على إضافة المزيد من الفوضى إلى مساحة محدودة. يمكنك دائما إضافة ذلك إلى النافذة الرئيسية الخاصة بك أو إلى نافذة تدي إذا كنت تريد حقا. لست متأكدا من جميع الإعدادات ولكن أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد شيئا قريبا إذا كنت جوجل ذلك.


في الواقع هذا هو ما يسمى شخص منطقة ديناميكية رسوي (لا شيء مشترك مع المناطق الديناميكية الفعلية)

No comments:

Post a Comment