Sunday 25 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يوميا


شريط دبوس اليومية استراتيجية التداول الفوركس.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 11 أيام.


هل سبق لك أن رصدت قضبان دبوس على الرسوم البيانية اليومية ورأيت التحركات الكبيرة زوج العملات يجعل بضع الشمعدانات بعد أن دبوس شريط إما صعودا أو هبوطا؟


بالمناسبة، قد تكون مهتمة أيضا بقراءة هذه:


الآن، عد إلى حيث بدأت ...


وإذا كنت قد اتخذت التجارة على أساس أن دبوس بار شمعدان، وكنت قد حققت بعض الأرباح الضخمة كما السوق إما أعلى أو لأسفل لطيف ...


مشابهة لهذه؟:


ولكن بعد ذلك كنت تواجه هذا ...


وهكذا أنت مثل .......


ولكن الانتظار هناك خدعة صغيرة حيث يمكنك تداول شريط دبوس اليومي مع خطر ضئيل ...


ما هو السر بعد ذلك؟


لها أن تنتظر تعقب إلى مستوى فيب 50٪ ثم أدخل التجارة الخاصة بك مثل هذا .......


وعند إجراء 800 نقطة بالإضافة إلى الربح على تجارة واحدة ثم ربما ينتهي بك الأمر مثل هذا ...


مزايا التداول بار بين اليومي على 50٪ فيب ريتراتمنت ليفيل.


كنت قد رأيت كيف شريط دبوس اليومية هي بعض الشمعدانات القوية. في الواقع، إذا كنت ترى شريط دبوس اليومي على مستوى الدعم أو المقاومة، عليك أن تأخذ الاهتمام.


أنت تعرف أيضا أن مشكلة التداول اليومية الحانات دبوس هو أن وقف الخسارة ستكون كبيرة للغاية. لذلك، مع هذه التقنية التداول لقد أظهرت لك، يمكنك تقليل هذه المسافة وقف الخسارة الضخمة.


حتى هنا هي مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية:


تحصل في سعر أفضل بكثير مع استخدام حد بيع أمر معلق تقليل المخاطر الخاصة بك مما يعني أنك يمكن أن تتداول عقود أكبر دون المخاطرة أكثر المكافأة يمكن أن تكون عالية حقا تصل إلى 4-6 مرات ما خطر.


يرجى النقر على تلك الأزرار أدناه لتغرد، مثل، حصة. شكر.


4 تعليقات.


تم التداول لسنوات باستخدام حركة السعر ولكن ما زلت أحب قراءة بلوق وظيفة و إم لا يزال تعلم أشياء جديدة، وذلك بفضل الكثير ويكون عطلة جيدة - بول.


عطلات سعيدة جدا.


رؤية عظيمة في الواقع! أنا معجب جدا وأنا أحاول بالفعل من تصحيح فيب 50٪، ولكن، أفضل 61.8 للحد من خطوري بسبب حجم حسابي (500 $).


شكرا على العمل الجيد الذي تقومون به هنا.


وذلك باستخدام مستوى الألياف 61.8 لا يقلل من وقف الخسارة الخاص بك المسافة التي يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك إذا كنت لا تطبيق موضع التحجيم عند التجارة.


والفكرة الأخرى هي الجمع بين مستوى الألياف واستخدام الشموع العكسية. على سبيل المثال، يضرب السعر 61.8 مستوى الألياف ثم يشكل نجم اطلاق النار، ثم التي يمكن استخدامها كإشارة.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول الفوركس للتجار غير اليوم.


هذا الرسم البياني اليومي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي بسيطة جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي المبتدئين التجار الفوركس سوف تجد سهلة الاستخدام. إذا كنت تعتقد أن تداول الرسم البياني اليومي يناسب نمط حياتك أفضل من التداول داخل اليوم، واتخاذ هذه الاستراتيجية التداول لتدور.


مخطط التداول اليومي.


زوج العملات: أي إطار زمني: مؤشرات الفوركس اليومية: مؤشر مؤشر ستوكاستيك مطلوب مع الإعداد الافتراضي (5،3،3) فيبوناتشي: أداة تصحيح الشموع: معرفة الشموع العكسية.


الصفقات أقل تواترا مما يعني أنك لا تتجاوز التجارة أقل ضجيج السوق في الإطار الزمني اليومي مقارنة بالساعة 1 أو 30 دقيقة وأطر زمنية أقل بكثير. إشارات التداول تميل إلى أن تكون أكثر موثوقية أيضا. أكبر قدر من الأرباح المحتملة.


فإن وقف الخسارة تميل إلى أن يكون لها مسافة كبيرة لأنها تستند إلى الرسم البياني اليومي.


هل هذا يعني أنك خطر كبير؟


يجب تعيين المخاطر الخاصة بك مع مراعاة نسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. في الفوركس، لدينا العديد من الاختلافات من أحجام الكثير يمكننا التداول حتى في حين أن وقف الوقائي في نقطة قد تكون كبيرة، فإنه لا يزال يمكن أن تكون نسبة صغيرة من رأس المال المخاطر الخاصة بك.


خلفية التداول من الرسم البياني اليومي إستراتيجية تداول الفوركس.


ونحن نعلم جميعا أن السوق سوف الاتجاه والتوحيد. وسوف يكرر هذا مرارا وتكرارا. سوف يتحول الاتجاه الصعودي في نهاية المطاف إلى اتجاه هبوطي والعكس صحيح أيضا.


بين تغيير الاتجاه في مهب كامل، وسوف نحصل على التحركات التصحيحية وهذا هو ما تريد هذه الاستراتيجية اليومية الرسم البياني بسيط للاستفادة. نحن نريد أن نرى الأسعار تجتمع مع واحدة من مستويات فيبوناتشي لدينا وتأكيد مع مؤشر ستوكاستيك لدينا.


قواعد إستراتيجية تداول الفوركس اليومي.


القواعد بسيطة جدا وهذا هو استراتيجية الفوركس سهلة جدا التي يجب أن تكون قادرة على تكرار. ما عليك سوى اتباع تعليمات التداول المدرجة أدناه.


الفوركس اليومي التخطيط التجاري استراتيجية.


كان زوج الفوركس في اتجاه هبوطي واستخدمنا مقياس اتجاه موضوعي & # 8211؛ كسر خط الاتجاه كان لدينا أيضا السعر يأخذ أعلى مستوى سابق والذي يبدأ لتمهيد الطريق للاتجاه الصاعد مرة واحدة عالية في مكانها، يمكننا أن نرسم مستويات تصحيح فيبوناتشي لدينا السعر يسحب إلى مستوى تصحيح 61.8٪ ويضع في كان السعر الجميل عمل انعكاس انعكاس شمعدان ستوكاستيك فقط في منطقة ذروة البيع لذلك هذا هو تداول صحيح ونحن نضع أمر شراء وقف التداول في أعلى من انعكاس أخذ الربح كان ارتفاع سوينغ الرئيسي في اتجاه السوق المعاكس. هذا أعطى 4.56 مكافأة لنسبة المخاطر.


مزايا الرسم البياني اليومي نظام تداول الفوركس.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها القدرة على إعطائك أكثر من 100 نقطة في اليوم بسبب كونها نظام التداول إطار زمني أكبر نحن لا داعي للقلق حول تقلبات عشوائية في الأسعار أو النشرات الإخبارية التي من شأنها أن تؤثر اليوم. الاتجاه اليومي يحمل المزيد من الوزن من الاتجاه خلال اليوم حتى يكون لديك فائدة من وجود التجار القدمين خاطئة قدم دفع التجارة الخاصة بك وأعتقد أنه من السهل جدا نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكنك أن تتعلم بسرعة كبيرة.


ديسبادانتاجيس من الرسم البياني اليومي فوركس نظام التداول.


الربح اليومي استراتيجية تداول الفوركس.


في بعض الأحيان يمكن أبسط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تسمح لك لجعل الأرباح اليومية في سوق الفوركس ومرة ​​واحدة هذه الاستراتيجية تداول الفوركس هي استراتيجية التداول الفوركس الربح اليومي.


بل هو بسيط جدا نظام تداول العملات الأجنبية مناسبة حقا للمبتدئين وكذلك حتى تجار الفوركس المتقدمة يمكن أن تجد أنه من المفيد.


ماذا تحتاج.


تحتاج إلى أن يكون هذا المؤشر، هوتبيبس. هنا رابط التحميل: هوتبيبس الأطر الزمنية للتداول: يفضل الرسم البياني لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة لجلسات التداول: فقط أزواج العملات في لندن والولايات المتحدة: أزواج العملات المنخفضة فقط مثل يورسود، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسشف.


قواعد الشراء.


يجب أن يكون مؤشر هوتبيبس الأحمر / الرسم البياني الأزرق فوق مستوى 0.00. وهذا يعني اتجاهه الصعودي (تجاهل تماما الرسم البياني الأخضر) الشيء التالي هو الانتظار حتى ترى السهم الأصفر مشيرا. فتح تجارة شراء. ضع وقف الخسارة ببضع نقاط (2-3) نقاط تحت مستوى الدعم الأخير. هذا يضمن أنك لا تتوقف قبل الأوان. للحصول على الأرباح الخاصة بك، الخروج من التجارة عندما يكون خطر المكافأة هو 1: 2 حتى إذا كنت خطر 10 نقطة، ثم يجب أن يكون الربح تأخذ 20 نقطة.


قواعد البيع.


يجب أن يكون مؤشر هوتبيبس الأحمر / الرسم البياني الأزرق أقل من مستوى 0.00. وهذا يعني له اتجاه هبوطي (تجاهل تماما الرسم البياني الأخضر) الشيء التالي هو الانتظار حتى ترى السهم الأزرق الفاتح مشيرا لأسفل. فتح تجارة بيع. ضع وقف الخسارة ببضع نقاط (2-3) نقطة فوق مستوى المقاومة الأخير. هذا يضمن أنك لا تتوقف قبل الأوان. للحصول على الأرباح الخاصة بك، الخروج من التجارة عندما يكون خطر المكافأة هو 1: 2 حتى إذا كنت خطر 20 نقطة، ثم يجب أن يكون الربح أخذ الخاص بك 40 نقطة.


الربح اليومي استراتيجية تجارة الفوركس إعداد التجارة مثال.


هنا & # 8217؛ s الرسم البياني يظهر لك الاجهزة التجارية، وينبغي أن تعطيك فكرة عن كيفية تداول هذا النظام تداول العملات الأجنبية:


عيوب استراتيجية تداول الفوركس للأرباح اليومية.


وهذا هو استراتيجية التداول الاتجاه حتى إذا واجهت سوق تتراوح، سوف تحصل على إشارات كاذبة حتى إذا كنت تعتقد أنك في سوق تتجه، لا & # 8217؛ ر التجارة. يمكنك ملاحظة على الرسم البياني أعلاه أن شراء وبيع إشارات تأتي في وقت متأخر بعد تحرك السعر قدرا كبيرا. يمكن أن تكون المسافة وقف الخسارة كبيرة جدا وبالتالي هذا يمكن أن تقلل من كمية العقود التي تتاجر وكذلك تقليل المخاطر الخاصة بك: نسبة مكافأة قليلا عادلة.


مزايا هذا الربح اليومي استراتيجية تداول الفوركس.


أستطيع أن أرى ميزة واحدة فقط جيدة من هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية:


في سوق تتجه الصلبة، يمكنك جعل الكثير من النقاط مربحة من السهل جدا.


المشاركة تعنى الاهتمام. يرجى حصة هذه الأرباح اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق تروق ذلك، تويتينغ الخ عن طريق النقر على تلك تقاسم أزرار أدناه. شكرا لزيارة موقعي.


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment