Sunday 4 March 2018

البنك أسعار الصرف النقد الأجنبي


رينغيت الماليزي، مير.
رينغيت ماليزي هو العملة الرسمية في ماليزيا. رمز عملة إسو هو مير ويحدده رمز آرإم. وينقسم رينجيت إلى 100 سين (سنتا). وهي تصدر عن بنك نيغارا ماليزيا.
يتم نشر أسعار الصرف يوميا. وتقدم هذه المعدلات لأغراض إرشادية فقط.
وينشر المصرف المركزي الأوروبي المعدلات المرجعية لصرف العملات الأجنبية.
الوحدة النقدية: ماليزيا.
اسم العملة: رينغيت الماليزية.
الاسم المحلي: رينجيت ماليزيا (الملايو)
رمز العملة / علامة: آرإم أو ($)
البنك المركزي: بنك نيغارا ماليزيا.
الوحدة الفرعية: 1 رينجت = 100 سين.
العملات الورقية: 1، 5، 10، 20، 50، 100 آرإم.
عملات معدنية: 5، 10، 20، 50 سين.
السوق السوداء للعملة: نعم.
سعر فائدة البنك المركزي الحالي هو 3.00٪.
حاسبة العملات.
أسعار الصرف اليوم: الأربعاء 24 يناير 2018.
وتحدد هذه المعدلات على أساس إجراء الإيداع اليومي المنتظم بين المصارف المركزية الوطنية، الذي يجري عادة في الساعة 15/14. CET. أسعار الصرف هي للإشارة فقط ويتم نشرها يوميا عندما يكون نظام تارجيت مفتوحا.
جميع العملات مقتبسة مقابل رينجت ماليزية 1: 24 يناير 2018.

البنك المركزي الماليزي: يجب على المصدرين تحويل 75٪ من الأرباح إلى رنجيت.
أعلن البنك المركزي الماليزي عن إجراءات جديدة اليوم لتعزيز السيولة وتشجيع المزيد من التجارة المحلية من رينجيت، لأنه يتطلع إلى وقف الشريحة الأخيرة من العملة مقابل ارتفاع الدولار الأمريكي.
وقال بنك نيجارا ماليزيا (بنم) في بيان المصدرين يمكن أن تحتفظ فقط ما يصل إلى 25٪ من عائدات التصدير بعملة أجنبية، في حين أن الباقي يجب تحويلها إلى رينجيت. واضاف ان الارصدة الاعلى ستحتاج الى موافقة البنك المركزى.
كما يمكن للمصدرين التحوط والتخلص من التزاماتهم بالعملات الأجنبية لمدة تصل إلى ستة أشهر.
& # 8220؛ سيتم استخدام العملات الأجنبية الناتجة عن تحويل عائدات التصدير لضمان استمرار سيولة العملة الأجنبية في السوق البرية. & # 8221؛ وستدخل الاجراءات الجديدة حيز التنفيذ غدا الاثنين.
& # 8220؛ على المدى الطويل، كل هذه التدابير سوف تساعد على تقليل التقلب من حيث إعادة التوازن في الطلب على كل من العملات الأجنبية و رينجت. ولكن، وسوف يستغرق وقتا طويلا (حتى تؤتي ثمارها) كما هو سياسة المحتملين. & # 8221؛
وقال ان الخلل فى سوق النقد الاجنبى فى البر الصينى ازداد سوءا. & أمب؛ 8220؛ ماليزيا وحساب التجارة خلال 2006-2018 شهد تحويل العملات الأجنبية إلى رينجيت متوسط ​​28٪، ولكن من 2018-2018، كان مجرد 1٪. & # 8221؛
كما التحلية للحفاظ على المزيد من النقود في الداخل، وقال البنك المركزي الماليزي جميع عائدات رينجت من المصدرين يمكن أن تكسب معدل إيداع أعلى من 3.25٪ سنويا. وسيتم تقديم هذا المرفق حتى 31 ديسمبر 2017، رهنا بمزيد من المراجعة.
وقال مساعد المحافظ عدنان زيلاني محمد زاهد إن المصدرين أحرار في تحويل العملة للوفاء بما يصل إلى ستة أشهر من التزامات القروض غير المصنفة في رينجت.
وتنص التدابير الجديدة أيضا على أن جميع المدفوعات بين المصدرين المقيمين ينبغي أن تصدر فقط في رينغيت.
على الرغم من ارتفاع الاحتياطيات في الشهر الماضي، يبدو أن البنك المركزي يريد أن يضمن إمكانية تعزيزها من خلال الاحتفاظ بنسبة 75٪ من المصدرين & # 8217؛ العملات الأجنبية، & # 8221؛ وفقا لما ذكره ترينه نجوين، كبير الاقتصاديين لبنك الاستثمار ناتيكسيس ومقره فى هونج كونج.
& # 8220؛ وذلك لضمان أنه يمكن زيادة احتياطي الاحتياطي من خلال المصادر المحلية. & # 8221؛
وانخفضت رينجيت الى أدنى مستوياتها منذ 13 شهرا الشهر الماضى مع ارتفاع الدولار الامريكى بعد فوز دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الامريكية يوم 8 نوفمبر.
شهدت ماليزيا واقتصادات ناشئة أخرى زيادة في تدفقات رأس المال إلى الخارج حيث يقوم المستثمرون الأجانب ببيع الأسهم المحلية والسندات في توقعات عوائد أعلى في الأسواق الأمريكية إذا ارتفعت أسعار الفائدة تحت ترامب.
في الشهر الماضي، حاول البنك المركزي وقف حركة التجارة الخارجية لل رينغيت التي هبطت بنسبة 7٪ تقريبا مقابل الدولار الأمريكي خلال الأسبوعين الماضيين، وهي العملة الأسوأ أداء في آسيا.
وبينما قال البنك المركزي ان هذه الاجراءات لم ترق الى ضوابط رأس المال، الا ان الاسواق ظلت متقلبة وان تحركاتها لم يكن لها تأثير يذكر، حسبما ذكر التجار والمحللون.
وقال عدنان إن سبعة بنوك قالت إنهم سيخرجون من السوق التي لم يتم تسليمها، وناقشوا مع البنك المركزي الوطني كيفية إدارة أي تأثير على محافظهم الاستثمارية.
& # 8220؛ نحن نقدم السيولة إلى (البرية) السوق وسوف تستمر في القيام بذلك بقدر ما هو ضروري. نحن بحاجة إلى الحفاظ على السيولة في أسواقنا، & # 8221؛ .
ومن بين التدابير الأخرى، أنه يمكن للسكان التحوط وإدارة التعرض الأجنبي مع البنوك البرية الخاضعة لقيود احترازية.
ويمكن لمديري صناديق المقيمين وغير المقيمين أيضا أن يديروا بحرية ونشاط إدارة النقد الأجنبي بنسبة تصل إلى 25 في المائة من الأصول المستثمرة.
ومن شأن ذلك أن يعزز سيولة سوق السندات الثانوية من خلال التزامات صانعي السوق وإعادة التوازن في الطلب على العملات الأجنبية.
وأضافت رنجيت الماليزية ندفس إلى المكاسب بعد إعلان البنك المركزي.
& # 8220؛ يجب على المقيمين بدون الاقتراض من رينجيت المحلي الاستمرار في التمتع بالمرونة في الاستثمار في أصول العملات الأجنبية سواء البرية أو في الخارج حتى أي مبلغ. & # 8221؛ .
& # 8220؛ وهذا يعطي معاملة متساوية للمقيمين مع قروض رنجيت الاستثمار في أصول العملات الأجنبية سواء في السوق البرية أو في الخارج. & # 8221؛
وقال عدنان ان هذه الخطوة لا تعني السيطرة على رأس المال. & # 8220؛ في رأينا، هو بالتأكيد تحرير. & # 8221؛

أسعار صرف العملات الأجنبية من البنك
كوالا لومبور: مجموعة بنك نيغارا الماليزية من التدابير الرامية إلى تعزيز سيولة سوق العملات الأجنبية البرية سوف تزيد من مستوى احتياطيات النقد الأجنبي، والتحقق من الشريحة من رينجت وتحسين الطلب على العملة المحلية.
وقد قدر محللو السوق أنه مع فائض تجاري سنوي قدره 80 مليار رينغيت ماليزي، فإن هذا يعني أن 60 مليار رينغيت ماليزي يمكن تحويلها إلى رينغيت. ووفقا لبنك نيغارا، فإن الرقم الأخير يبلغ 90 مليار رينغيت ماليزي.
كما قام المحللون بتعديل هدفهم بالنسبة ل "رينغيت"، متوقعين أن يصبحوا أقوى بحلول نهاية العام المقبل.
ووفقا لبنك وب، فإن احتمالات زيادة قوة الدولار نحو أعلى مستوى 4.4770 العام الماضي قد تضاءلت.
افتتح الرينجيت عند 4.4495 يوم أمس وتم تداوله عند 4.4482 عند الساعة السادسة مساء مقابل إغلاق يوم الجمعة عند 4.4532.
واضافت "من هنا فان التحرك الى ما دون 4.4200 سيشير الى بداية مرحلة التوطيد ضمن نطاق واسع من 4.4000 / 4.4680 خلال الاسبوعين المقبلين".
وقالت شركة افين هوانج كابيتال للبحوث ان اعلان يوم الجمعة عن اجراءات النقد الاجنبى يشير الى مزيد من الخطوات الاستباقية والتحضير لمزيد من التحركات المتقلبة للعملات فى العام القادم.
"نحن نعتقد أن الخطوات التي اتخذها بنك نيغارا بشأن معاملة عائدات التصدير ستكون مهمة لبناء وتراكم احتياطيات أعلى من النقد الأجنبي (وخاصة بالدولار الأمريكي)، والتي يمكن أن توفر حماية ضد مزيد من الضعف في رينجت وكذلك منع تكهنات مفرطة فى سوق النقد الاجنبى "، وفقا لما ذكره الاقتصاديون آلان تان وليم يى بينغ.
كما وافق كريدي سويس أيضا على أن أهم جزء من التدابير الجديدة كان نحو عائدات التصدير.
وارتفعت ودائع النقد الأجنبي بنسبة 7 مليارات دولار أمريكي فقط (31 مليار رينغيت ماليزي) منذ عام 2018، مما يشير إلى أن معدلات الإعادة إلى الوطن كانت منخفضة.
واضافت انه "اذا تم تطبيق هذه السياسة بشكل اكثر صرامة من حيث العودة الى الوطن وتحويل العملات الاجنبية فان ذلك سيؤدي الى ارتفاع المعروض بالدولار الامريكي مما يساعد على الحصول على رنجيت".
وقال الاقتصادي الاقتصادي في بنك هونغ ليونغ للاستثمار سيا كيت إي أنه على الرغم من أن الإجراءات الأخيرة ستستقر في تجارة رينجيت، فإن الوضع مرهون بالدولار الأمريكي، الذي تأثر بسياسات الولايات المتحدة المنتخبة دونالد ترامب وكذلك التطورات في منطقة اليورو.
وحذر كونغ ليونغ من أن المستثمرين الأجانب قد يواصلون النظر في إجراءات بنك نيجارا على المدى القصير، ويقررون الابتعاد عن الأصول الماليزية إلى حين ظهور محفز جديد للتصنيف.
ولكن بنك ماليزيا لم يكن وحده فى عمله، مضيفا ان العديد من البنوك المركزية فى الاسواق الناشئة تكيفت ايضا عملياتها فى سوق النقد الاجنبى لاحتواء التقلب والوقاية من المخاطر الناشئة عن الارتفاع.
وتراجعت أسعار الفائدة الأمريكية وأسعار السلع الأساسية.
وعلى الرغم من أن أساسيات ماليزيا لا تزال مستقرة، فقد تأثر تصورها بكفاية احتياطيها.
واضاف "ان الاجراءات الاخيرة لوقف الانشطة المضاربة غير القابلة للتسليم قد ادت ايضا الى عدم اليقين بين اللاعبين الرئيسيين الامر الذى قد يؤدى الى المزيد من عمليات البيع".
في العام الماضي، وخلال فترات التوتر من تدفقات السندات، كان هناك ضغط تصاعدي على الدولار الأمريكي مقابل رينجيت وكانت الاحتياطيات الأجنبية منخفضة إلى 93.3 مليار دولار أمريكي في سبتمبر من العام الماضي. وفي الوقت الراهن، تبلغ الاحتياطيات الأجنبية للبلاد 98.3 مليار دولار أمريكي في منتصف الشهر الماضي.
ولا تزال الحيازات الأجنبية في الأوراق المالية للحكومة الماليزية مرتفعة عند 51.5 في المائة في نهاية تشرين الأول / أكتوبر.
ويتوقع بيت البحوث أن يتداول الرينجيت عند RM4.10 مقابل الدولار الأمريكي بحلول نهاية العام المقبل.
وفي الوقت نفسه، ذكرت بيرناما أن الأبحاث رب قالت إن التدابير لتعزيز السيولة في سوق الصرف الأجنبي من المرجح أن يؤدي إلى رينجيت أكثر استقرارا.
واضافت ان اسواق الجبهة الوطنية الاندونيسية البرية والبحرية يبدو انها تتقارب.
"ظهرت أول علامات يوم الجمعة الماضي حيث أغلق الرنجيت عند 4.45 مقابل الدولار الأمريكي في السوق المحلية، في حين أنهى عند 4.44 في السوق الخارجية.
"هذا يشير إلى أن البنوك في الخارج كانت تتراكم من مراكز التحوط التابعة لها عندما تنتقل ببطء إلى مراكز رينجيت لتجنب الخسائر، بعد الموقف المضاربي الذي اتخذ في الأسابيع الأخيرة.
واضاف "بيد انه مازال غير مؤكد فيما يتعلق بكيفية ان ينفجر سوق الين اف جي".
وأشارت بحوث رب إلى أن التدابير التي أعلن عنها يوم الجمعة كانت تهدف عموما إلى تعزيز سوق الصرف الأجنبي الأعمق وأكثر شفافية وتعمل بشكل جيد، حيث يمكن للمستثمرين الحقيقيين والمشاركين في السوق إدارة مخاطر السوق بفعالية مع مرونة أكبر للتحوط في السوق البرية.
وقال انه على المدى القريب، من المتوقع ان تقدم هذه التحركات دعما للراجيت، وعندما يتم تحويل عائدات التصدير الى العملة المحلية.
"ومع ذلك، فإن الطلب على العملات الأجنبية لدفع الواردات وتدفق رأس المال يمكن أن يعوض جزءا من المكاسب، في رأينا.
واضاف "على المدى المتوسط، نعتقد انه لا يزال من الاهمية بمكان تعزيز الثقة فى اساسيات الاقتصاد الماليزى، لتقديم الدعم للراينجت".
واشار الى ان اشتراط الاحتفاظ بنسبة 25 فى المائة فقط من عائدات التصدير بالعملات الاجنبية من المحتمل ان يضاف الى تكلفة ممارسة الاعمال.
"ومع ذلك، قد يكون هذا الثمن ضئيلا على ماليزيا لدفع، نحو تطوير وتعميق سوق الصرف الأجنبي في البر.
واضافت "علاوة على ذلك، وبما ان ماليزيا اقتصاد صغير وصغير نسبيا، نعتقد انه من المنطقى ان تتخذ البلاد بعض اجراءات مراقبة التبادل لضمان رنجيت اكثر استقرارا".
وقد بدأ سريان إجراءات بنك نيغارا لتوسيع سوق الصرف الأجنبي البرية في خطوة لتحسين السيولة يوم أمس.

مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ماليزيا رينجيت يأخذ ركوب البرية.
وانخفضت قيمة العملة الماليزية التى تعرضت بالفعل لضغوط من فضيحة سياسية وانخفاض أسعار النفط، من السرير يوم الاثنين، حيث انخفضت قيمة رينجت بنسبة 1 فى المائة تقريبا.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وقد تدخل البنك المركزى بنك بانجار نيغارا ماليزيا فى السوق لدعم العملة الا ان المحللين قالوا ان هذه الجهود قد تكون عثرة.
وقال خون غوه، كبير الاستراتيجيين في مجال النقد الأجنبي في أنز: "لا يمكن للبنك المركزي أن يحتفظ بمستوى العملة حيث هو، نظرا لأن احتياطياته آخذة في الانخفاض، والآن ربما بدأوا يرميون المنشفة" ل "سي ان بى سى" يوم الاثنين، مشيرا الى انه لم يتوقع ان تصل العملة الى مستوى 3.85 حتى العام القادم.
كان الدولار الامريكى يصل الى 3.85 رينجت فى التجارة الاسيوية يوم الاثنين مقارنة مع 3.8156 رينجت اليوم قبل ان تعزز العملة الماليزية فجأة الى 3.8460 مقابل الدولار الامريكى فى منتصف النهار. ولا تزال هذه النسبة تحوم حول ادنى مستوياتها منذ عام 1998 خلال الازمة المالية الاسيوية حيث كانت العملة من اسوأ اداء فى العالم بعد ان انخفضت حوالى 10 فى المائة حتى الان هذا العام.
"التطورات السياسية المحلية هي فجأة في المقدمة وعلى رأس ذلك لدينا (البنك المركزي) بنك نيغارا، الذي حاول أن يحافظ على العملة في وقت سابق من يوليو في حوالي مستوى 3.80 (مقابل الدولار الأمريكي) واستخدام ما يصل نحو 5 مليارات دولار من احتياطيات العملات الأجنبية ". واضاف "اعتقد ان الاحتياطيات ربما تكون تحت مئة مليار دولار نفسي، واعتقد ان ذلك بدأ في ابتكار السوق".
وقد تعرضت العملة لتقديرات سامة من التوقعات بأن الاحتياطي الفدرالي الأمريكي سيرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام، وهو تطور يحتمل أن يحفز تدفقات من الأسواق الناشئة، فضلا عن مواجهة انخفاض أسعار صادراتها النفطية الرئيسية وفضائح الفساد التي تضم رئيس الوزراء وزير.
ومن المحتمل أن يقدم التدخل دعما كبيرا لسعر الصرف الفوري، استنادا إلى الانتشار مع العقود الآجلة غير القابلة للتسليم (ندف)، أو العقد الآجل الذي يقوم فيه الطرفان بتسوية الفرق بين سعر الصرف الفوري وعقود الصرف دون التسليم الفعلي العملة.
وقال نزام ادريس رئيس العملات فى ماكواري ان "الجبهة الوطنية الديمقراطية تحركت اكثر بكثير من الفور"، مشيرا الى ان قوة الدفاع الوطنى التى تستمر شهرا تبلغ 3.8720 رينجت مقابل الدولار. "من الواضح أن (البنك المركزي) كان استباقيا في السوق الفورية".
وسوف يراقب بيانات الاحتياطيات يوم 7 اغسطس لمعرفة مدى استخدام البنك المركزى منذ الإصدار السابق فى 15 يوليو.
وهناك قلقون آخرون بشأن استخدام الاحتياطيات لدعم العملة.
وقال المحللون في مورجان ستانلي في مذكرة الأسبوع الماضي "إن الاحتياطيات المستنفدة من أجل حماية المستوى الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي / مير قد تكون مكلفة ونحن نتجه إلى رفع الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من هذا العام"، مشيرا إلى أن البلاد من بين أدنى تغطية من الخصوم الخارجية في آسيا.
وبالاضافة الى ذلك، يحتفظ الاجانب بما يقرب من 49 فى المائة من الاوراق المالية المالية الماليزية، بينما كان المستثمرون الاجانب من المشترين الصافيين فى الربع الثانى، الا ان عكس تلك التدفقات من المحفظة يمكن ان يتغلب بسهولة على فائض الحساب الجارى فى البلاد.
كما اشار مورجان ستانلى الى ان صادرات النفط والغاز تمثل ما يقرب من 16 فى المائة من اجمالى الناتج المحلى لماليزيا، وقد تأثر القطاع بشدة بانخفاض اسعار النفط الخام الى ما دون 50 دولارا للبرميل مرة اخرى. البنك لديه توقعات للدولار الأمريكي لجلب 4.0 رينجت.
من المرجح أن تستمر السياسة المحلية في التأثير على معنويات العملة.
وكان رئيس الوزراء المحاصر نجيب رزاق اعلن الاسبوع الماضي عن خلط وزاري، بما في ذلك اقالة نائب رئيس الوزراء محي الدين ياسين بعد ان دعا نجيب لشرح الجدل حول تقرير صحيفة وول ستريت جورنال (وول ستريت جورنال) في وقت سابق من هذا الشهر أن ما يقرب من 700 مليون دولار من الثروة شبه السيادية صندوق واحد ماليزيا التنمية بهد. (1MDB) أودعت في الحسابات المصرفية الشخصية رئيس الوزراء. والاتهام متفجر بشكل خاص بالنظر إلى أن 1MDB في الديون لتصل قيمتها إلى 11 مليار $.
ونفى رئيس الوزراء قبول المال لتحقيق مكاسب شخصية، ويقال إنه ينظر في دعوى تشهير ضد محكمة العدل الدولية.
وقال جوه "ان الاقتصاد الماليزى ليس سيئا فى جوهره، ومن العار ان تطغى التطورات السياسية الداخلية على الاساسيات".

No comments:

Post a Comment