Wednesday 7 March 2018

استراتيجية جامعة برمنغهام الدولية


موظف دولي.
جامعة برمنغهام - العلاقات الخارجية.
بدوام كامل ابتداء من الراتب عادة في حدود 29،799 £ إلى 38،832 £. مع التقدم المحتمل مرة واحدة في آخر إلى 41،212 £ في السنة.
وتركز الاستراتيجية الدولية والخطة الاستراتيجية للجامعة تركيزا كبيرا على توظيف الطلاب الدوليين وتطوير الشراكات الدولية الاستراتيجية.
ويتمثل الهدف من هذا الدور في دعم المدير الإقليمي (المنطقة التي سيتم تأكيدها) لبدء وتنفيذ وتنفيذ استراتيجيات التوظيف وتطوير والحفاظ على الوعي بالعلامة التجارية والحفاظ على العلاقات الرئيسية وتحديد فرص التطوير لجامعة برمنغهام في الأسواق الرئيسية داخل مناطق محددة.
وسيطلب من صاحب الحيازة تطوير فهم جيد للأسواق داخل المناطق المحددة ولديه المرونة اللازمة للقيام بمجموعة واسعة من الأنشطة وفقا لتوجيهات المدير الإقليمي. وسوف يكون صاحب الوظيفة المسؤولية الرئيسية عن التوظيف في السوق الصينية.
وسيطلب من صاحب الحامل أن يسافر على نطاق واسع، لفترات طويلة في كثير من الأحيان، بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. ويجب أن يكون صاحب الحامل قادرا على العمل بفعالية واستقلالية في ظل هذه الظروف.
يرجى ملاحظة أنه من شروط التعيين أن الموظفين الدوليين من المتوقع أن تقبل مجموعة مختلفة من الأسواق إذا أنشطة الاستراتيجية الدولية والعلاقات الدولية في الجامعة والموظفين تغييرات كبيرة. وسيتم إجراء تغييرات على محفظة الأسواق بالتشاور.

استراتيجية جامعة برمنغهام الدولية
أنت هنا: منزل »أخبار» برمنغهام يفوز ثيلما لأفضل استراتيجية دولية.
برمنغهام يفوز ثيلما لأفضل استراتيجية دولية.
وقد فازت جامعة برمنغهام بجائزة الاستراتيجية الدولية المتميزة لعملها في البرازيل خلال 2018-2018، في جوائز القيادة والإدارة (ثيلماس) التي عقدت مساء أمس في لندن.
شارك هذا:
وباإلضافة إلى البرازيل، حددت الجامعة الصين والهند وأمريكا الشمالية كمناطق استراتيجية رئيسية.
وفازت الجامعة بالجائزة، برعاية إدب إدوكاتيون، في جزء منها، ل "سياسة التدويل الأكثر ابتكارا" من جميع المؤسسات المدرجة في القائمة القصيرة، والتي شملت جامعة كارديف متروبوليتان وجامعة ادنبره.
& # 8220؛ وقد وضعت برمنغهام استراتيجية مشاركة متميزة مع البرازيل التي ساعدت على وضع لنا كشريك المملكة المتحدة في الاختيار مع الحكومة ومؤسسات التعليم العالي والصناعة & # 8221؛
"نحن سعداء لتلقي جائزة ثيلما للاستراتيجية الدولية المتميزة لعملنا في البرازيل، & # 8221؛ وقال مدير التنمية الدولية أندريا إدواردز بيي نيوز.
"على مدى السنوات الأربع الماضية وضعت برمنغهام استراتيجية مشاركة متميزة مع البرازيل التي ساعدت في وضع لنا كشريك المملكة المتحدة في الاختيار مع الحكومة ومؤسسات التعليم العالي والصناعة في جميع أنحاء البرازيل. & # 8221؛
وقال بيتر كلاك، مدير العلاقات الدولية، وهو يشرح بوابات الجامعة للتجنيد البرازيلي، إن برمنغهام تمكنت من منح منحة دراسية من جامعة برمنغهام البرازيلية مع منح دراسية علمية (سبيسيفيكاتيون ديس نيفل سوبيريور) و (سسينس بوردرز سشولارشيبس) .
"والأهم من ذلك هو الطريقة التي بنيت فريق البرازيل بلدي المجتمع من الاهتمام الحق في جميع أنحاء الجامعة التي سمحت للأشياء للمضي قدما بسرعة لذلك فمن المناسب فقط أنها قد تم الاعتراف بهذه الطريقة، & # 8221؛ وعلق.
عملت برمنغهام أيضا مع وكيل لدعم المتقدمين للدراسات العليا والطلاب الجامعيين، على الرغم من أن مجموعها البرازيلي يهيمن عليها طلاب الدراسات العليا، والتي تشكل حوالي 75٪ من جميع الطلاب البرازيليين في الجامعة.
عموما هناك ما يقرب من 5000 طالب دولي من أكثر من 150 بلدا في جامعة برمنغهام وحوالي 31٪ من أعضاء هيئة التدريس هم من الخارج أيضا.
وباإلضافة إلى البرازيل، حددت الجامعة الصين والهند وأمريكا الشمالية باعتبارها مناطقها االستراتيجية الرئيسية التي ستعمل على تطوير مشاركة أكثر تركيزا في المستقبل.

جامعة برمنغهام.
لماذا وقعنا البيان.
"الابتكار والمشاركة هي في صميم كل ما نقوم به في برمنغهام، ونحن ملتزمون الانخراط مع مجموعة واسعة من الجمهور لتحسين تصميم وتقديم البحوث والتعلم وضمان أن عملنا له تأثير، ونحن على جامعة عالمية مع فخر كبير بجذورنا المدنية، ويعبر البيان عن رغبتنا في مواصلة التصدي للتحديات وتعظيم الفرص في شراكة مع مجتمعاتنا، داخليا وخارجيا ".
أستاذ ديفيد إيستوود، نائب المستشار، جامعة برمنغهام.
نهجنا في المشاركة العامة.
إن تعزيز أدائنا ووضعنا كمؤسسة "ناشطة" هو جزء من الإطار الاستراتيجي لجامعة بيرمنجهام لعام 2018، وتشكل المشاركة العامة ركنا أساسيا من ركائز هذا - ليس فقط في نشر الأبحاث الرائدة، بل أيضا في تصميمها وتقديمها ، وضمان أن الحاجة العامة هي في صميم ما نقوم به. لربط هذه الاستراتيجية رفيعة المستوى مع موظفينا الأكاديميين والمهنيين والطلاب بطريقة فعالة، أنشأت الجامعة مجموعة العمل المشاركة العامة، والجمع بين الأكاديمية والأدارية "أبطال" من كل من كلياتها الخمس، بالإضافة إلى الخدمات المهنية مثل التسويق وأمبير. والاتصالات، ومدرسة الدراسات العليا، والعلاقات مع أصحاب المصلحة، وكذلك المستشارين الخارجيين مثل ثينكتانك، متحف العلوم المحلية. ومن أجل قيادة المبادرة عيننا الكاتب والصحفي العلمي والمقدمة أليس روبرتس كأول أستاذ للجامعة للمشاركة العامة في العلوم، كما تعاوننا مع البروفيسور إيان غروسفينور، نائب مدير الجامعة للشراكة الثقافية. وبوصفهم رؤساء مشاركين للمجموعة، فإنهم يؤكدون على الالتزام القوي بالتخصصات المتعددة في العلوم والفنون في برمنغهام، والإبداع المحتمل الذي تفتحه التفاعلات بينهما.
العمل مع نكب، ولكوم الثقة وغيرها من الجماعات وضعت الجامعة استراتيجية محددة إشراك الجمهور لتحديد المفاهيم والأهداف المشتركة لدعم مشاركة الجمهور الكبير يحدث بالفعل في الجامعة، وتمهيد الطريق لمزيد من المشاركة وأفضل من خلال كسر الحواجز، ووضع المشاركة العامة في مركز الحياة الأكاديمية. ويستكمل ذلك بخطة تسليم تلزم التمويل المخصص لسلسلة من النواتج الرئيسية كل 6-12 شهرا تساعدنا جميعا على تحقيق تطلعات الاستراتيجية على المدى الطويل.
وقد أنشأت مجموعة عمل المشاركة العامة بالفعل آرت & أمب؛ ومهرجان العلوم، وموارد الإنترانت التي تم تطويرها، وتدفقات التمويل مفتوحة لجميع الموظفين لتشجيع وإلهام المشاركة المبتكرة، فضلا عن أبطالها والرؤساء المشاركين شخصيا دعم مجموعة من الأكاديميين في جميع أنحاء المؤسسة لتطوير وتنفيذ هذه الأنشطة. كما استضافنا أول ورشة عمل نقاش حول "العقود المستقبلية النشطة"، التي وقعنا عليها رسميا في البيان. على مدى الأشهر ال 12 المقبلة، جنبا إلى جنب مع استضافة مهرجان العلوم البريطانية عام 2018، وقد ارتكبت لدينا خطة التسليم لنا لمدة شهر 'المنبثقة' الاحتفال بحثنا في المدينة؛ طرق جديدة لجعل أبحاثنا أكثر سهولة وتفاعلية للجمهور على الانترنت. وتعزيز قدرتنا على تقديم الدعم من الند للند والمنتديات من أجل تطوير أنشطة المشاركة التعاونية لباحثينا؛ إنشاء دعائم مشاركة متعددة التخصصات؛ ومؤتمر دولي للاحتفال والتعلم من أفضل الممارسات. هذه المشاريع، على الرغم من تنسيقها من قبل بيوغ، يتم تسليمها من قبل فرق العمل تتكون من أكثر من 100 متطوع من الموظفين الأكاديميين والمهنيين والطلاب الذين تخلى عن طيب خاطر وقتها بسبب شغفهم بحثا كبيرا في برمنغهام، وقدرتها على حد سواء وتعزيزها وتعزيزها من خلال حياة وخبرات ومشاركة مجتمعنا.
العنوان: بوبا مدير البحوث الانتقالية.
© كوبيرايت 2017 مركز التنسيق الوطني للمشاركة العامة بتمويل من مجالس تمويل التعليم العالي في المملكة المتحدة، مجالس البحوث في المملكة المتحدة و ويلكوم ترست.

الاستراتيجية الدولية للجامعات: 10 مفاتيح للنجاح.
يقدم كريستوفر كريبس وجهة نظر فرنسية حول كيفية تطوير الجامعات لمكانتها في المجتمع الأكاديمي الدولي.
يتغير المشهد في التعليم العالي الفرنسي، والجامعات الفرنسية مناورة لالتقاط المزيد من الضوء الدولي. ولكن في المؤتمرات التي دعيت فيها إلى التحدث عن كيفية تحسين جاذبية الجامعات الفرنسية، عدد قليل جدا من الأيدي ترتفع عندما أسأل الجمهور كم وضعت استراتيجية دولية رسمية.
وقال أحد رؤساء الجامعات الفرنسية: "إننا نميل إلى الاعتقاد بأن العالم سيأتي إلينا بما أننا جيدون". على فرصة قبالة أن العالم مشغول مع أشياء أخرى، اسمحوا لي أن أشارك بلدي 10 مفاتيح للنجاح في الاستراتيجية الدولية:
إضفاء الطابع الرسمي على العملية الاستراتيجية.
المفتاح الأول للنجاح لاستراتيجية دولية هو وجود واحد! وعلى غرار الشركات والحكومات والمنظمات غير الحكومية، يجب على الجامعة أن تقرر أين يجب أن تركز جهودها في العالم، ومع الشركاء، وأنواع الأنشطة.
تحليل نقاط قوة الجامعة في التعليم والبحث والعلاقات القائمة والوسائل المتاحة لها لتحقيق أهدافها ضمن إطار زمني محدد. إذا كانت جامعتك مرتبة دوليا، فحدد كيفية الاستفادة من هذا الترتيب. إذا لم يكن كذلك، ودراسة معايير التدويل مختلفة "المعايير للمساعدة في إلهام الاستراتيجية الخاصة بك. وفي بيئة اليوم المتغيرة والعولمة، فإن خطة التنمية الدولية الصلبة التي مدتها ثلاث سنوات هي بداية طيبة.
تحديد نطاق الاستراتيجية.
العلاقات الدولية الرسمية تركز تقليديا أكثر على تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. توسيع نطاق التنمية الدولية للجامعة لتشمل البحوث التعاونية، وتصميم البرامج الأكاديمية المشتركة والتسليم والابتكار وريادة الأعمال، والأنشطة مع الشركات.
التماس مدخلات من أصحاب المصلحة.
لا تذهب وحدها. إشراك ممثلين من جميع أنحاء المجتمع الجامعي في العملية الاستراتيجية. إنشاء إطار وطلب مدخلات من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب المحليين والدوليين والخريجين والشركاء من الشركات والوزارات والدبلوماسيين والشركاء الدوليين. سوف تحصل على منظور في العالم الحقيقي من شأنها أن تسمح لك لضبط نطاق وتحديد أولويات الإجراءات.
حدد المشاريع والبرامج الرئيسية.
ضع قائمة مختصرة بالمشاريع والبرامج الأساسية للجامعة التي يمكن إبرازها عند إنشاء شراكات جديدة في جميع أنحاء العالم. إن مقارنة مبادرات البحوث الاستراتيجية مع شريك محتمل هو دائما وسيلة فعالة للبدء في استكشاف سبل التعاون.
تحديد البلدان الاستراتيجية.
ليس من الممكن ولا المرغوب فيه أن نحاول أن نكون في كل مكان. وستكفي خمسة أو ستة بلدان استراتيجية كحد أقصى. الجمع بين نهج من أسفل إلى أعلى ومن أعلى إلى أسفل. استخدام المدخلات من أصحاب المصلحة، فضلا عن تحليل موثوقة للتعاونيات الأكاديمية والبحثية الحالية جامعتك لمعرفة في البلدان التي الجامعة لديها بالفعل تأثير.
بعد ذلك، نلقي نظرة فاحصة على البلدان التي جامعتك ليست نشطة ولكن ربما يجب أن يكون. معاييرك يمكن أن يكون النمو الاقتصادي سريع الخطى، ونوعية الطالب، مخرجات البحوث، وعدد من الشركات الكبرى من بلدك ممارسة الأعمال التجارية هناك.
تحسين الشراكات الاستراتيجية.
وغالبا ما تتباهى الجامعات بمئات الشراكات، ولكن كم عدد الناشطين فعلا؟ وتقوم الجامعات الرائدة بتقليص شراكاتها من أجل التركيز على عدد أقل من العلاقات المؤسسية الرئيسية من أجل زيادة التعاون المكثف، وغالبا ما تقوم على مشاريع بحثية تعاونية مشتركة التمويل، وتنقل أعضاء هيئة التدريس والطالب، وبرامج مشتركة.
حدد شركاء استراتيجيين من خلال الاستفادة من العلاقات الناجحة الحالية. الجامعات المستهدفة تعتبر نظراء من حيث الجودة، مخرجات البحوث، سمعة، والتوعية الدولية. تكون واقعية، لا تهدف عالية جدا أو منخفضة جدا. تحديد عدد الشركاء الاستراتيجيين من خلال تقييم قدرة الجامعة على الحفاظ على العلاقات. لا توقع الاتفاقات التي مجرد جمع الغبار!
إنشاء فريق دولي محترف.
وبدون دعم من القيادة، ستتحسن أفضل الاستراتيجيات. ولا بد من تجسيد الاستراتيجية الدولية من قبل الرئيس أو المدافع. يجب على نائب رئيس و / أو مدير الشؤون الدولية بناء فريق من شأنها أن تدفع الاستراتيجية، ووضع الأنشطة في الحركة مع مختلف الإدارات في جميع أنحاء الجامعة، والاتصال مع الشركاء الدوليين.
تخصيص التمويل الكافي.
إن التنمية الدولية ليست تكلفة؛ انها استثمار! استخدم هذه العبارة لفتح جميع مناقشات الميزانية. التنمية الدولية الخطيرة تأتي مع سعر لاستئجار فريق، تغطية نفقات السفر، أنشطة الشراكة المالية، والوفود الدولية المضيفة. تأمين تمويل واقعي لضمان النجاح المستمر.
تعزيز جهود التواصل.
مرة واحدة وقد وافق على استراتيجية دولية جديدة لامعة من قبل رئيس الجامعة ومجلس الأمناء، وتكثيف الاتصالات والعلاقات العامة على حد سواء داخليا وخارجيا. داخليا، أولئك الذين ساعدوا في وضع استراتيجية يمكن أن يساعد على نشر الكلمة في جميع أنحاء الجامعة. يجب أن يكون بيان المهمة لاذع الذي يفتح وثيقة الاستراتيجية الخاصة بك معروفة من قبل الجميع.
تنظيم حملة ترويجية داخلية لتعزيز الاستراتيجية. خارجيا، نشر نسخة غير سرية من الاستراتيجية الدولية لإعلام الشركاء والأقران، والصحافة والجمهور عن الخطط الخاصة بك. تحديث هذا الموقع القديم وتكون نشطة في المؤتمرات الدولية والجمعيات، وغيرها من الأحداث. باختصار، وتظهر للعالم أن تقصد الأعمال.
خطة المرحلة الثلاثية القادمة.
كن صبوراً. فالنتائج القابلة للقياس تستغرق وقتا طويلا، ولا ينبغي تعديل الاستراتيجيات الدولية بسرعة كبيرة. ولا ينبغي تجاهل الفرص الجديدة، بل يجب أن تكون متماسكة. تطوير المرحلة الثانية من إستراتيجيتك تبدأ في بداية المرحلة الأولى. كما يمكنك تحقيق الأهداف الأولية، يمكنك توسيع نطاق التوعية الدولية مؤسستك بشكل قانوني - تهدف لشركاء أكثر المرموقة، واستكشاف بلدان جديدة، ومعالجة مشاريع أكثر طموحا.
التخطيط لعملية استراتيجية تمتد من 9 إلى 12 شهرا مليئة بساعات من المقابلات والاجتماعات. وسوف يلقى قادة المشروع شكوكا، وفهما، وأسئلة صعبة على طول الطريق، ولكن كل هذا سيساعد على تركيز الاستراتيجية لمواكبة القيم الأساسية والكفاءات الجامعة.
ويوفر الإطار الاستراتيجي الناتج الراحة للزملاء، حيث يساعدهم على تحديد أهدافهم واتخاذ القرارات التي تتسق مع المهمة الدولية الشاملة. إذا تم تنفيذها بشكل صحيح، سيتم الإشادة الاستراتيجية الدولية والمجتمع الأكاديمي الخاص بك سيكون أكثر متحمس للعمل في المرحلة الثانية، تهدف إلى أعلى من أي وقت مضى لزيادة تأثير جامعتك في جميع أنحاء العالم. بون فرصة!
كريستوفر كريبس هو مدير الشؤون الدولية في باريس سسينسس إت ليترس.
المملكة المتحدة وفرنسا تتعهدان بتعزيز العلاقات رغم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
لقد وصلت إلى حد المقالة.
سجل للمتابعة.
التسجيل مجاني ويستغرق سوى لحظة. مرة واحدة مسجلة يمكنك أن تقرأ ما مجموعه 3 مقالات كل شهر، بالإضافة إلى:
التسجيل للحصول على أبرز المحررين ريسيف وورد ونيفرزيتي رانكينغس الأخبار أولا الحصول على تنبيهات الوظائف، وظائف قائمة مختصرة وحفظ عمليات البحث عن وظيفة المشاركة في مناقشات القارئ ونشر التعليقات تسجيل.
أو الاشتراك للوصول غير المحدود إلى:
الوصول غير المحدود إلى الأخبار والآراء والرؤى والمراجعات الطبعات الرقمية الوصول الرقمي إلى الجامعة والجامعة تحليل تصنيفات الوصول غير المقيد إلى المملكة المتحدة والطبعة العالمية من التطبيق على يوس، الروبوت وأوقد النار الاشتراك.
هل أنت مسجل أم مشترك حاليا؟ قم بتسجيل دخولك الآن.
مقالات ذات صلة.
تعليقات القارئ (1)
لديك قولك.
وظائف مميزة.
كلية خبرة الطالب.
أستاذ كرسي الثقافة الصينية.
مدير التسويق الرقمي.
رئيس كلية إدارة الأعمال.
محاضر / محاضر في تمريض الأطفال.
الأكثر مشاهدة.
الأكثر تعليقا.
تصنيفات المحررين فيل باتي يحدد لماذا ترتيب الجامعة العالمية هنا للبقاء - ولماذا هذا شيء جيد.
هناك قلق متزايد من أن الصين تحاول إسكات منتقديها في الغرب، مع ناشرين أكاديميين هدفا معينا. ويرى تاو تشانغ أن العواقب على الحرية العلمية - وما يمكن عمله لمعالجة هذه القيود.
التحيز في تقييم التقارير أمر لا مفر منه ومدمر. ويقول غراهام فاريل إن إخفاء الهوية هو الحل الأقل سوءا.
روجير كريمرز ينصح الأكاديميين في وقت مبكر الوظيفي ليكون لا يرحم ووضع أنفسهم أول من التحرك صعودا سلم.
وستحافظ خطة جامعة كاليفورنيا الجامعية على خطة استحقاقات محددة، ولكن الجامعات قد وصفتها بأنها "لا يمكن تحملها".
قد يعجبك ايضا.
إذا كنت تحب ما كنت تقرأ على الانترنت، لماذا لا تستفيد من اشتراكنا والحصول على الوصول غير المحدود لجميع المحتوى تايمز التعليم العالي؟
سوف تحصل على حق الوصول الكامل إلى موقعنا على الانترنت، طبعات الطباعة والطبعات الرقمية، وتطبيق تايمز للتعليم العالي لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأجهزة أوقد النار.

العسلي.
المؤسسات الشريكة.
الشراكات الاستراتيجية.
وقد أقامت جامعة جوته شراكات استراتيجية مع جامعات بحثية بارزة تقع في المراكز الرئيسية للتجارة الدولية والتجارة. وتستند هذه الشراكات إلى عدد كبير من المشاريع الثنائية في مجال البحث والتدريس في العديد من الكليات ومراكز البحوث التي يجري توسيعها باستمرار.
في حالات تل أبيب، تورونتو، براغ وبرمنغهام ترتيبات التوأمة من مدينة فرانكفورت وجامعة جوته شراكات استراتيجية يعزز بعضها بعضا، إقامة صلة بين النشاط السياسي والبحثي. هذه التآزر هي محور المؤتمرات العادية على & بدكو؛ الجامعة والمدينة لدكو؛.

No comments:

Post a Comment