Tuesday 20 March 2018

أفضل أزواج الفوركس المرتبطة


استخدام علاقات العملات إلى أدائك.


ولكي تكون متداولا فعالا، فإن فهم حساسية محفظتك بالكامل لتقلبات السوق أمر مهم. هذا هو الحال بشكل خاص عند تداول العملات الأجنبية. لأن أسعار العملات في أزواج، لا زوج واحد يتداول مستقلة تماما عن الآخرين. وبمجرد معرفتك بهذه الارتباطات وكيفية تغييرها، يمكنك استخدامها للتحكم في تعرضك للمحفظة بشكل عام. (للحصول على دليل لجميع الأشياء الفوركس، تحقق من إنفستوبيديا لدينا ميزة خاصة: الفوركس.)


السبب في الترابط بين أزواج العملات من السهل أن نرى: إذا كنت تتداول الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني (زوج غبب / جبي)، على سبيل المثال، كنت في الواقع تداول مشتق من غبب / أوسد و أوسد / جبي أزواج . وبالتالي، يجب أن يرتبط زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني إلى حد ما بأحد أزواج العملات الأخرى إن لم يكن. ومع ذلك، فإن الترابط بين العملات ينبع من أكثر من مجرد كونها في أزواج. في حين أن بعض أزواج العملات سوف تتحرك جنبا إلى جنب، أزواج العملات الأخرى قد تتحرك في اتجاهات متعاكسة، والذي هو في جوهره نتيجة لقوى أكثر تعقيدا.


الارتباط، في العالم المالي، هو مقياس إحصائي للعلاقة بين اثنين من الأوراق المالية. ويتراوح معامل الارتباط بين -1 و +1. ويعني ارتباط 1+ أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه بنسبة 100٪ من الوقت. علاقة ارتباط -1 تعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت. ويعني وجود ارتباط بين الصفر أن العلاقة بين أزواج العملات عشوائية تماما.


قراءة جدول الترابط.


مع هذه المعرفة من الارتباطات في الاعتبار، دعونا ننظر إلى الجداول التالية، كل تظهر الارتباطات بين أزواج العملات الرئيسية خلال شهر فبراير 2018.


ويبين الجدول العلوي أعلاه أنه خلال شهر فبراير (شهر واحد) ور / أوسد وكان غبب / أوسد علاقة إيجابية قوية جدا من 0.95. وهذا يعني أنه عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد أيضا بنسبة 95٪ من الوقت. على مدى الأشهر الستة الماضية على الرغم من أن الارتباط كان أضعف (0.66) ولكن على المدى الطويل (1 سنة) أزواج العملات لا تزال لديها علاقة قوية.


على النقيض من ذلك، كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف ارتباطا سلبيا شبه مثالي من -1.00. وهذا يعني أن 100٪ من الوقت، عندما ارتفع ور / أوسد، بيع الدولار / فرنك. وتظل هذه العلاقة صحيحة على مدى فترات أطول حيث تظل أرقام الارتباط مستقرة نسبيا.


إلا أن الترابطات لا تظل دائما مستقرة. تأخذ أوسد / كاد و أوسد / تشف، على سبيل المثال. مع معامل 0.95، كانت لديهم علاقة إيجابية قوية خلال العام الماضي، ولكن تدهورت العلاقة بشكل كبير في فبراير 2018 لعدد من الأسباب، بما في ذلك ارتفاع أسعار النفط وصعورة بنك كندا. (لمزيد من المعلومات، راجع استخدام تعادل سعر الفائدة لتداول الفوركس.)


ومن الواضح بعد ذلك أن الارتباطات تتغير، مما يجعل بعد التحول في الارتباطات أكثر أهمية. المشاعر والعوامل الاقتصادية العالمية ديناميكية جدا ويمكن أن تتغير حتى على أساس يومي. الارتباطات القوية اليوم قد لا تتماشى مع الارتباط الأطول أجلا بين أزواج العملات. وهذا هو السبب في أن إلقاء نظرة على الارتباط المتبادل لمدة ستة أشهر هو أيضا مهم جدا. وهذا يوفر منظورا أوضح بشأن متوسط ​​العلاقة بين ستة أزواج من العملات، وهو ما يميل إلى أن يكون أكثر دقة. وتتغير الترابطات لعدة أسباب، منها أكثرها شيوعا تباين السياسات النقدية، وحساسية بعض أزواج العملات إزاء أسعار السلع الأساسية، فضلا عن العوامل الاقتصادية والسياسية الفريدة.


في ما يلي جدول يوضح الارتباطات المرتفعة لمدة ستة أشهر التي يتقاسمها زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مع أزواج أخرى:


حساب الارتباطات نفسك.


أفضل طريقة للحفاظ على التيار على اتجاه وقوة الارتباطات الارتباط الخاص بك هو لحسابها نفسك. هذا قد يبدو صعبا، لكنه في الواقع بسيط جدا.


لحساب ارتباط بسيط، استخدم جدول بيانات، مثل ميكروسوفت إكسيل. العديد من حزم الرسوم البيانية (حتى بعض تلك الحرة) تسمح لك بتحميل أسعار العملات اليومية التاريخية، والتي يمكنك ثم نقل إلى إكسيل. في إكسيل، مجرد استخدام الدالة الارتباط، وهو = كوريل (المدى 1، مجموعة 2). وتعطي القراءات المتأخرة التي تمتد سنة واحدة وستة وثلاثة أشهر وشهر واحد نظرة أشمل على أوجه التشابه والاختلاف في الترابط مع مرور الوقت؛ ومع ذلك، يمكنك أن تقرر لنفسك الذي أو كم من هذه القراءات التي تريد تحليلها.


وهنا يتم مراجعة عملية حساب الارتباط خطوة خطوة:


1. الحصول على بيانات التسعير لزوجين عملتك. يقولون أنهم غبب / أوسد و أوسد / جبي.


2. جعل اثنين من الأعمدة الفردية، كل المسمى مع واحدة من هذه الأزواج. ثم ملء الأعمدة مع الأسعار اليومية الماضية التي وقعت لكل زوج على مدى الفترة الزمنية التي تقوم بتحليلها.


3. في الجزء السفلي من أحد الأعمدة، في فتحة فارغة، اكتب في = كوريل (


4. تسليط الضوء على كافة البيانات في واحدة من أعمدة التسعير. يجب أن تحصل على مجموعة من الخلايا في مربع الصيغة.


5. اكتب فاصلة.


6. كرر الخطوات 3-5 للعملة الأخرى.


7. أغلق الصيغة بحيث تبدو مثل = كوريل (A1: A50، B1: B50)


8 - ويمثل الرقم الذي يتم إنتاجه العلاقة بين أزواج العملات.


على الرغم من تغيير الارتباطات، فإنه ليس من الضروري لتحديث الأرقام الخاصة بك كل يوم، وتحديث مرة واحدة كل بضعة أسابيع أو على الأقل مرة واحدة في الشهر عموما فكرة جيدة.


كيفية استخدامه لإدارة التعرض.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية حساب الارتباطات، فقد حان الوقت للذهاب حول كيفية استخدامها لصالحك.


أولا، يمكن أن تساعدك على تجنب الدخول إلى موقعين يلغيان بعضهما البعض، على سبيل المثال، من خلال معرفة أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يتحرك في اتجاهين متعاكسين ما يقرب من 100٪ من الوقت، سترى أن وجود محفظة طويلة من اليورو / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو نفس عدم وجود أي موقف فعلي - وهذا صحيح لأنه، كما يشير الارتباط، عندما يرتفع زوج العملات ور / أوسد، سيخضع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لعملية بيع. من ناحية أخرى، عقد طويل ور / أوسد وطويلة أود / أوسد أو نزد / أوسد يشبه مضاعفة على نفس الموقف منذ الارتباطات قوية جدا. (اعرف المزيد في الفوركس: الخوض في سوق العملات.)


والتنويع عامل آخر ينبغي مراعاته. وبما أن ارتباط اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) و أود / أوسد (أوسد / أوسد) ليس تقليديا إيجابيا بنسبة 100٪، يمكن للمتداولين استخدام هذين الزوجين لتنويع مخاطرهما إلى حد ما مع الحفاظ على وجهة نظر أساسية. على سبيل المثال، للتعبير عن توقعات هبوطية للدولار الأمريكي، فإن المتداول، بدلا من شراء زوجتين من زوج اليورو / الدولار الأمريكي، قد يشتري الكثير من زوج اليورو / الدولار الأمريكي و الكثير من الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي. ويتيح الترابط غير الكامل بين أزواج العملات المختلفة مزيدا من التنويع وخطر أقل هامشيا. وعلاوة على ذلك، لدى البنوك المركزية في أستراليا وأوروبا تحيزات مختلفة في السياسة النقدية، لذلك في حالة ارتفاع الدولار، قد يكون الدولار الأسترالي أقل تأثرا من اليورو، أو العكس بالعكس.


يمكن للمتداول أيضا استخدام قيم نقطة أو نقطة مختلفة لصالحه. يتيح النظر في ور / أوسد و أوسد / تشف مرة أخرى. لديهم علاقة سلبية شبه مثالية، ولكن قيمة حركة نقطة في ور / أوسد هو 10 $ لكثير من 100،000 وحدة في حين أن قيمة الخطوة نقطة في أوسد / تشف هو 9.24 $ لنفس العدد من الوحدات. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين استخدام أوسد / تشف للتحوط من تعرض اليورو / الدولار الأمريكي.


وإليك كيفية عمل التحوط: قول أن المتداول لديه محفظة واحدة قصيرة من زوج يورو / دولار أمريكي من 100.000 وحدة وواحدة قصيرة من الدولار / الفرنك السويسري من 100،000 وحدة. عندما يزداد زوج العملات ور / أوسد بمقدار عشرة نقاط أو نقاط، فإن التاجر سيكون أقل من 100 دولار على الموقع. ومع ذلك، بما أن الدولار مقابل الفرنك يتحرك مقابل اليورو / الدولار الأمريكي، فإن موقف الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) القصير سيكون مربحا، من المرجح أن يتحرك بالقرب من عشر نقاط أعلى، بزيادة 92.40 دولار. ومن شأن ذلك أن يحول صافي خسارة المحفظة إلى - 7.60 دولار بدلا من 100 دولار. وبطبيعة الحال، فإن هذا التحوط يعني أيضا أرباحا أصغر في حالة بيع قوي ور / أوسد، ولكن في أسوأ السيناريوهات، والخسائر تصبح أقل نسبيا.


ولكي يكون المتداول فعالا، من المهم أن نفهم كيف تتحرك أزواج العملات المختلفة فيما يتعلق ببعضها البعض حتى يتمكن المتداولون من فهم التعرض بشكل أفضل. بعض أزواج العملات تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، في حين أن البعض الآخر قد يكون الأضداد القطبية. يساعد التعلم عن ارتباط العملة التجار على إدارة محافظهم بشكل أكثر ملاءمة. بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، وما إذا كنت تبحث لتنويع المواقف الخاصة بك أو العثور على أزواج بديلة للاستفادة من وجهة نظركم، من المهم جدا أن نأخذ في الاعتبار العلاقة بين مختلف أزواج العملات واتجاهاتها المتغيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج تعليم الفوركس.)


أزواج العملات الترابط في سوق الفوركس: أزواج العملات المتقاطعة.


كمتداول الفوركس، يمكنك التحقق من عدة أزواج العملات المختلفة للعثور على الاجهزة التجارية.


إذا كان الأمر كذلك، عليك أن تكون على علم ارتباط أزواج العملات، وذلك لسببين رئيسيين:


1- تجنب اتخاذ نفس الموقف مع عدة أزواج العملات المترابطة في نفس الوقت، وليس لزيادة المخاطر الخاصة بك.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب اتخاذ مواقف المعاكس مع أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض، في نفس الوقت.


2- إذا كنت تعرف ارتباطات أزواج العملات، فقد تساعدك على التنبؤ اتجاه وحركة زوج العملات.


وفي بعض الأحيان، تشكل أزواج العملات الأخرى المترابطة إشارات أقوى تساعدك على اتخاذ حركات قوية على زوج العملات الأخرى.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


كيف أزواج العملات الارتباط يساعدك على التجارة.


دعنا نبدأ بأزواج العملات الرئيسية الأربعة: يوروس؛ غبوسد؛ أوسجبي و أوسشف.


في كل من اثنين من أزواج العملات الأولى (اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار)، الدولار يعمل كمال.


وكما تعلمون، فإن العملة الأولى في أزواج العملات تعرف باسم السلعة والثاني هو المال.


لذلك عند شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، فهذا يعني أنك تدفع الدولار لشراء اليورو.


في اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار، والعملة التي تعمل بمثابة المال هو نفسه (أوسد).


وترتبط سلعة هذه الأزواج باقتصاديتين أوروبيتين كبيرتين.


وهاتان العملتان مرتبطتان ارتباطا وثيقا وتتصلان ببعضهما البعض، وفي 99٪ من الحالات تتحركان في نفس الاتجاه وتشكلان نفس إشارات الشراء / البيع.


في الآونة الأخيرة، وبسبب أزمة الاقتصاد، انتقلوا بشكل مختلف قليلا ولكن التحيز الرئيسي لا يزال هو نفسه.


ماذا تعني؟


وهذا يعني إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر إشارة شراء، غبوسد يجب أن تظهر أيضا إشارة شراء مع وجود اختلافات طفيفة في قوة وشكل الإشارة.


إذا قمت بتحليل السوق وأنت تأتي إلى هذا الاستنتاج الذي يجب أن تذهب قصيرة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وفي الوقت نفسه عليك أن تقرر أن تذهب طويلا مع غبوسد، فهذا يعني شيئا خاطئا في التحليل الخاص بك، وكنت على خطأ على الأقل مع واحدة من قراراتك.


لذلك يجب أن لا تأخذ أي مواقف حتى ترى نفس الإشارة في كل من هذه الأزواج.


وبطبيعة الحال، عندما تظهر هذه الأزواج حقا اتجاهين مختلفين (والذي نادرا ما يحدث)، وسوف تكون إشارة للتجارة ورغبب.


سأقول لك كيف.


وبناء على ذلك، يتصرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف) و أوسجبي (أوسجبي) على نحو مماثل، ولكن ليس بنفس السعر مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد


الفرنك السويسري والين الياباني لديهم بعض التشابه لأن كلا منهما ينتمي إلى البلدان المستهلكة للنفط.


ولكن حجم الصفقات الصناعية في اليابان، يجعل الين الياباني مختلفا مقارنة بالفرنك السويسري.


بشكل عام، عند تحليل أزواج العملات الرئيسية الأربعة، إذا رأيت إشارات شراء باليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، يجب أن تشاهد إشارات البيع في أوسجبي.


إذا كنت ترى أيضا إشارة بيع في أوسشف جدا، ثم التحليل الخاص بك هو أكثر موثوقية.


وإلا، عليك مراجعة وإعادة تحليلك، أو على الأقل الانتظار لإعداد تجاري آخر.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، اليورو مقابل الين الياباني، أودجبي و نزدجبي عادة ما يكون لها نفس الاتجاه.


فقط نمط حركتهم في بعض الأحيان يصبح أكثر مماثلة لبعضها البعض وأحيانا أقل.


ماذا أفعل؟


إذا وجدت إشارة بيع مع اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد وإشارة شراء مع أوسجبي، وأنا أفضل أن تأخذ الموقف القصير مع واحد من اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد.


والسبب هو أن الحركات النزولية تكون عادة أقوى.


أنا لن تأخذ موقف قصير مع اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد والموقف الطويل مع أوسجبي في نفس الوقت.


والسبب هو أنه إذا كان أي من هذه المواقف يتعارض معي، والآخر سوف تفعل الشيء نفسه أيضا.


لذلك أنا دون & # 8217؛ ر مضاعفة خطوري من خلال اتخاذ موقفين معاكس مع اثنين من أزواج العملات التي تتحرك ضد بعضها البعض.


كيفية استخدام الارتباط أزواج العملات للتنبؤ اتجاه الأسواق؟


عندما تكون هناك إشارة تم تشكيلها مع زوج يجب تأكيده لتشكيل إعداد تجاري، أشير إلى أزواج العملات المترابطة أو أزواج العملات المتقاطعة وابحث عن التأكيد.


على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق أقول أرى الاختلاف ماسد في أوسكاد أربع ساعات الرسم البياني.


ولكن لا يوجد اختراق دعم وثيق في أوسكاد أربع ساعات أو الرسم البياني ساعة واحدة.


أريد أن أتخذ موقفا قصيرا، ولكنني بحاجة فقط إلى تأكيد.


إذا كنت انتظر تأكيد، يمكن أن تصبح متأخرة جدا وأنا قد تفوت فرصة.


أتحقق من زوج العملات المرتبطة مثل أوسدغد وإذا رأيت اختراق الدعم في ذلك، وأغتنم الموقف القصير مع أوسكاد.


الآن السؤال هو، لماذا لا & # 8217؛ ر اتخاذ موقف قصير مع أوسغد وأنا استخدام كسر الدعم لها قصيرة مع أوسكاد؟


أفعل ذلك لأن أوسكاد الحركات هي أقوى وأكثر ربحية.


زوج العملات واحد كمؤشر للآخر واحد.


أستخدم أوسغد كمؤشر للتداول أوسكاد.


يحدث ذلك أنك تأخذ موقفا مع زوج من العملات، ولكنها لا تعمل بشكل صحيح، ولا تعرف ما إذا كان قرارا جيدا أم لا.


من ناحية أخرى، لا ترى أي إشارة حادة على زوج العملات هذا لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالموقف أو إغلاقه.


في مثل هذه الحالات، يمكنك التحقق من زوج العملات المرتبطة والبحث عن استمرار أو إشارة عكس.


انها تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الموقف لديك.


في بعض الأحيان، بعض أزواج العملات المترابطة لا تحرك الطريقة التي يفترض بها.


على سبيل المثال، يرتفع زوج العملات يوروس و أوسجبي في نفس الوقت، في حين أنها عادة ما تتحرك ضد بعضها البعض.


ويمكن أن يحدث عندما ترتفع قيمة اليورو وقيمة دولار الولايات المتحدة & # 8217؛ ر يكون لها تغيير كبير، ولكن في نفس الوقت ينخفض ​​قيمة جبي، لسبب ما.


في هذه الحالات، يمكنك استخدام الجدول أدناه للعثور على زوج العملات وتداوله الذي يتم تكثيف حركته من خلال حركة غير عادية في أزواج العملات الأخرى.


في هذا المثال، إذا ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي) و أوسجبي (أوسجبي) في نفس الوقت، سوف يرتفع زوج العملات يورجيبي بقوة أكبر (انظر الرسم البياني أدناه).


أو إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أودوس) وتراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) في نفس الوقت، يرتفع زوج اليورو / الدولار الأسترالي (أود / أود) بقوة.


مثال هام آخر:


إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي و انخفض غبوسد في نفس الوقت، ورغبب ترتفع بقوة.


ربما هذه هي القضية الأكثر أهمية التي يمكننا أن التجارة على أساس هذه القاعدة.


يحدث ذلك عدة مرات أن اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتحركان ضد بعضهما البعض وهذا هو أفضل وقت للتداول ورغب.


الآن أنت تعرف لماذا ورغبب دوسن & # 8217؛ ر تحرك بقوة معظم الوقت.


وذلك لأن اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد التحرك في نفس الاتجاه معظم الوقت.


على سبيل المثال، أنها ترتفع في نفس الوقت.


لذلك، لا يظهر اليورو مقابل الدولار الأمريكي أي حركة كبيرة، لأنه عندما ترتفع كل من عملات زوج العملات أو هبوطا في نفس الوقت، فإن زوج العملات هذا لا يظهر أي حركة قوية واتجاه.


آمل أن تعرف لماذا زوج العملات يذهب صعودا أو هبوطا.


ويزداد عندما ترتفع قيمة العملة الأولى أو قيمة العملة الثانية & # 8217 ق.


على سبيل المثال، يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، إذا ارتفعت قيمة اليورو أو انخفضت قيمة الدولار الأمريكي.


إذا حدث هذا في نفس الوقت، ثم اليورو مقابل الدولار الأميركي ترتفع أقوى بكثير.


يتضمن الرسم البياني أدناه تقريبا كل هذه الحركات غير العادية وتأثيرها على زوج العملات الثالث.


إذا ور / أوسد و أوسد / جبي ثم ور / جبي يعني إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد و أوسد / جبي في نفس الوقت، ثم ارتفع زوج اليورو / الين الياباني أقوى بكثير.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، قرأت لك مقال عن ارتباط السعر و I & # 8217؛ م أتساءل يمكنني استخدام هذه الصورة الرسم البياني ليتم تحميلها وحفظها لجمع بلدي الشخصية؟


مرحبا الرجال، ويكتب هذا المقال على سيناريوهات حقيقية، ويمكنك مقارنة نمطها مع صفقات مفتوحة حقيقية. أجد هذا التفسير بسيط جدا وموجزا. لقد اكتسبت الكثير من المعرفة بسبب هذه المادة كونها جديدة في التداول.


شكرا للمؤلف.


شكرا لنشر هذا الرجال. مفيدة حقا 🙂


في الواقع هذا التحليل هو رائع. شكرا يا رفاق.


أشعر أنني قد ذهبت مرة أخرى إلى الأساسيات والآن لدي لاختيار بلدي أزواج مرة أخرى، وذلك بفضل في دي المادة.


في هذه اللحظة، يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) و الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) ارتباطا قويا ويتحرك لأسفل، و أوسجبي و أوسشف يتحركان بقوة. إذا شهدنا في الأسبوع القادم (على سبيل المثال) إشارة شراء قوية على اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) و غبوسد (غبوسد)، وإشارة بيع قوية على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، ما الذي سيؤثر على قرار تداول الزوجين؟ هل من الأفضل أن تذهب ببساطة لأقوى إشارة من 4 أزواج؟ شكر.


بالضبط! وسوف نذهب لتلك التي تظهر أقوى إشارة.


كما يمكنك تحليل أزواج لمعرفة من هو أقوى؟


نعم، كنا نفعل للقيام بذلك، وسوف نبدأ القيام به قريبا.


لها عمل عظيم .. شكرا جزيلا.


كريس شكرا لك. أنا مبتدئ & أمب؛ كان لديها الكثير من العملات المفتوحة & أمب؛ أدركت فقط إلى الكثير وأنا لا يمكن التجارة لهم جميعا. هذه هي ورقة الغش رائعة لرؤية غبوسد & أمب؛ أوسجبي & أمب؛ الذهاب التجارة غبجبي على سبيل المثال كوز كنت مجرد التحقق من صافي ما هي العملات الأفضل للتجارة كوز أنا حتى تستخدم للتجارة فقط غبوسد.


شكرا لك على هذا الموقع، والعمل الذي تقوم به.


مرحبا جون. شكرا لك ايضا.


هل من الممكن تسليط الضوء على العملات التي تريد أن تقول إذا ذهبت في الاتجاه نفسه دعونا نقول اليورو مقابل الدولار الأميركي و # 8211؛ غبوسد على حد سواء هبوطا أو كليهما أو أودوس & # 8211؛ نزدوسد سواء صعودا أو هبوطا. أي ش التركيز على وأيضا في ورقة الغش الخاص بك هو أنه يقوم على جميع الأطر الزمنية مثل خصيصا 1hr؟


جون، أنا تستخدم لاختيار الزوج الذي يظهر أقوى الإعداد التجاري. هذه هي الطريقة التي اخترت الزوج الذي التجارة.


مرحبا مقالة لطيفة ..


أنا نسخ الصورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي للتجارة ..


مرحبا يوري. شكرا لكم والتداول سعيدة.


هل يمكن أن تعطينا لمحة سريعة عن العملات التي تريد أكثر في التداول؟


هنا أدناه أزواج العملات أنا تحقق الآن. تمت إضافة بضعة أزواج إلى قائمتي مؤخرا، لأن أتباع لوكشكوت طلبوا مني تحليلها.


أوسد / جبي، أوسد / جبي، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / جبي، غبب / كاد، ور / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أود / أود، تشغ / جبي، كاد / جبي، كاد / تشف، أوسد / نوك، أود / كاد، غبب / تشف، أوسد / كاد، غولد.


شكرا إخوانه، والتجارة سعيدة.


جئت عبر هذا المنصب وكان لدي سؤال. وبما أنه يمكن تداولها في جميع الأوقات، كنت أتساءل ما هي الأزواج التي يمكنني تتبعها بعد ساعات سوق الأسهم الأمريكية النموذجية للحصول على فكرة عن اتجاه سعر الدولار الأمريكي لليوم التالي. هل هذا ممكن؟ ما اقتراحك؟ شكرا لكم.


شكرا، كريس. I & # 8217؛ تمت إضافته إلى تراكبي. أنا أيضا استخدام أودوس لبعض الاتجاه على الذهب. هل هناك أي أزواج هم قادة جيدون للذهب؟


انكم مدعوون دانفين. اقرا هذا:


لم تحصل على فرصة للرد حتى الآن. شكرا مرة أخرى، وكذلك للرابط.


شكرا جزيلا على هذا التحليل الرائع. أدعو الله لصحتك جيدة والنجاح. مذهلة طبيعة مفيدة لك، يساعد الكثير من نيوبي مثلي.


بعد فقدان الكثير من المال بسبب الأسبوع الماضي حركة تشف لم يسبق لها مثيل حصلت على أمل متجدد بعد قراءة مقالاتك. أود فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم على استعدادكم لوضع خبراتكم لخدمتنا في مثل هذه الطريقة الملحوظة. انت رائع! أنا لا تتوقف أبدا عن تعلم الحوض الصغير مقالاتك. الحفاظ على وظيفة غير عادية.


هل من الممكن أن تتمكن من تقديم قائمة من كورينسيس مترابطة، حتى نتمكن من معرفة ما إذا كانت التجارة ترتبط مع آخر.


سيكون من مساعدة لطيفة جدا.


ما المؤشر الذي استخدمته لقياس & # 8220؛ صعود & # 8221؛ و & # 8220؛ نزول & # 8221 ؛؟ ما هو الإطار الزمني؟


الذي جعل هذه المادة، ثنكس الكثير. 600+ (10-12 يوميا: $) ساعة في العالم $$$. لها الكثير لعقولك، كل زوج وكل المال مما يجعل الفرصة .. ولكن مع هذا & # 8230؛ بناء طريقي إلى مستقبلي !! شكرا جزيلا!


يوم الجمعة الماضي اختبار استراتيجية أخرى، جعلت +200، وعقد 50 نقطة صافي ذلك اليوم. أمس 120 نقطة صافي.


اليوم النضال & # 8230؛ -15، -20، -25 .. ولكن تقريبا في كسر وحتى نيويورك مفتوحة هو مجرد بيغون 😀


الرجال، أتمنى لكم كل التوفيق، والسماح لها المطر دولار لكل واحد أن تكون قوية !! خذ الخسائر الخاصة بك، ولكن الاحتفاظ بها صغيرة. السماح الأرباح الخاصة بك رن وتأخذ منهم عندما كنت في حاجة إليها. I & # 8217؛ م على H4 مع تدي إن ستوش إندي & # 8217؛ ق. تدي الصلبان، يكون على بينة من الكثير من بيبيس قليلا 😀


أمس أقف في 6.30 غمت (هولندا)، 7 وسيط بلدي يعطي شمعة 4 ساعات جديدة .. 1 البحث في 8 أزواج ل تدي واضح الصليب، ليس واضحا، لا تأخذ التجارة. خطوط تدي شقة؟ فقط انتظر لمدة 4 ساعة شمعة المقبل أو شمعة بعد ذلك. سترى. حياتي تغيير غون، ونأمل الأفضل لكل تاجر. يمكن أن يكون التداول بسيط.


أعتقد بيج، في رأسي أرى أعمدة كبيرة من المدينة الكبيرة & # 8217؛ ق. تذكر، كل مبنى هو الكثير من المال & # 8230؛ هو الطريق لبناء الحرية المالية. أذهب خلفها.


استخدام إستراتيجية بيج E & # 8217 من فف. فليرقد بسلام. هل يمكنني أن أسأل عن مستوى نجاحك مع هذه الاستراتيجية. لدي نسخة مخصصة التي قد تعطي عوائد أكبر. هل مازلت تستعمله؟


شكرا على هذا المقال كريس. لدي سؤال لربط ما إذا كانوا جميعا يذهبون مكان مختلف عن ما يظهر ورقة الغش الخاص بك هو الأفضل للبقاء بعيدا عن السوق؟


مرحبا بك.


وعادة ما لا تربطهم، لأن ارتباطهم لا يسمح لهم بذلك.


مرحبا كريس، شكرا جزيلا على هذه المقالة. ومن المفيد جدا. يرجى أن تكون قادرا على تحديثه بالعملات التي تمت إضافتها إلى قائمة أزواج العملات التي نتبعها. شكرًا لك مرة أخرى.


نعم، يجب أن أفعل ذلك. شكرا لتذكيري. لا بد لي من إضافته إلى بلدي للقيام قائمة.


لقد لاحظت أزواج مترابطة كما أنها قد ظهرت في الوظائف. ديدن & # 8217؛ ر ندرك كان لديك وظيفة كاملة حول هذا الموضوع! وسوف طباعة والحفاظ على نقطة مرجعية مفيدة جدا.


شكرا باربرا. وسأضطر إلى تنقيح هذه المادة بأسرع ما أستطيع. إنها مقالة فقط.


شكرا جزيلا على عملكم الجيد.


هل هناك أزواج معينة تجعل الخطوة الأولى في أي من الاتجاهين، ثم تتبع الأزواج الأخرى المترابطة. كما لو أنها يمكن أن تستخدم للمراجحة؟


لم ألاحظ ذلك حتى الآن.


منطقية وصحيحة.


كريس ما هو الارتباط عند ور / أوسد و أود / أوسد على حد سواء صعودا أو غبب / أوسد و نزد / أوسد تصعد أي فكرة من فضلك؟ لقد لاحظت في هذه الحالة ور / أود و غبب / نزد سوف تنخفض. وإنني تنوير لي على هذا. شكر.


عندما ور / أوسد و أود / أوسد أو غبب / أوسد و نزد / أوسد صعودا، فهذا يعني أن قيمة الدولار الأمريكي تنخفض. لا أعتقد أن لديه أي علاقة عقلانية مع اليورو / أود و غبب / نزد.


فربما كنت قد غطت بالفعل في مكان آخر ولكن ما هي أفكارك حول قوة العملة - مثل أكوسترنغث.


لا يجب أن نكون قلقين بشأن هذه الأمور. كل ما تحتاجه للتجارة هو بعض الاجهزة شمعدان قوية جدا.


كيف يمكن على سبيل المثال ور / أوسد و أوسد / جبي تذهب صعودا أو هبوطا في نفس الوقت؟ منطقيا أوسد في (كلا الزوجين) الجانب المقابل من أزواج، لذلك ينبغي للمرء أن ترتفع والثانية أسفل لا؟


أوسد في كلا الزوجين، ولكنه ليس العملة الوحيدة. اليورو والين الياباني لديهم أنظمة اقتصادية منفصلة تماما ومختلفة.


أنا بحاجة إلى بعض المساعدة، معرفة ما هي الارتباطات و أون-ترانلاتيونس هي لما يلي & # 8221؛ إكسوتيك & # 8221؛ أزواج من فضلك & # 8230 ؛.


هذه الأزواج هي:


آسف لقائمة طويلة.


وأنا أعلم ما هي الارتباطات وعدم الترابط هي للأزواج الكبرى، انها & # 8217؛ فقط أزواج الغريبة المذكورة أعلاه أنني لست متأكدا من.


شكرا للمساعدة ،


أنا حقا نقدر ذلك & # 8211؛ ميخائيل.


ما هو الإطار الجيد للقيام بذلك؟


نحن التجارة اليومية والأسبوعية والشهرية الأطر الزمنية.


أنا تاجر جديد لا يزال في حساب تجريبي. أنا فقط بدأت في قراءة الدورة التدريبية الخاصة بك و انها & # 8217؛ s مدهش جدا من كل الصعاب والاستراتيجية لقد وجدت هنا. كنت متعبا جدا قراءة المقالات ومشاهدة الفيديو يوتيوب دون أي نتائج إيجابية، ولكن في لوكسكوت لقد وجدت وسيلة لتعلم كيفية التجارة في الطريق. آسف، نسيت اللغة الإنجليزية، ليست لغتي الأم.


شكرا للمساهمة الخاصة بك إلى أتباعك.


مرحبا بكم في لوكشوت وشكرا لك التعليق.


الرجاء عدم & نبسب؛ ننسى أن نبدأ من هنا:


هذه المقالة مفيدة جدا بالنسبة لي.


مقال جميل. هل تحقق من المادة أدناه أيضا. ويركز على الارتباطات قصيرة الأجل.


نوع من وجدت هذا مفيد أيضا لمهمتي.


فئة جديدة في رحلة التداول التي سوف تصفية العديد من مواقف كاذبة بالنسبة لي. واستخدام زوج كمؤشر. هذا هو حقا جديدة على معرفتي و مثيرة للاهتمام بالنسبة لي. شكرا جزيلا لكريس.


انها حقا فئة جديدة في تداول بلدي أيضا.


كريس نفتقدك كثيرا.


آمل أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك.


العديد من الناس قد تركوا أو نحن دون & # 8217؛ ر نراهم كثيرا منذ كنت بعيدا.


ليكن الله معك.


شكرا جزيلا لتبسيط الارتباط في أزواج العملات.


ثابر على العمل الجيد.


مادة واضحة وغنية بالمعلومات. شكرا كريس لتبادل المعرفة معنا.


شكرا جزيلا على هذا التحليل الرائع. أدعو الله على صحة جيدة والنجاح. مذهلة طبيعة مفيدة لك، يساعد الكثير من الأصدقاء الجدد مثلي. الله دائما معكم ل سوشسس & # 8230؛


أزواج العملات في الفوركس - 8 طرق حول كيفية العثور عليها.


سوق الفوركس لديه قائمة كبيرة من أزواج العملات التي يمكن للتجار اختيار التجارة. كل بلد (أو منطقة اقتصادية) يقدم عملته في تبادل مع منطقة عملة أخرى، مما يخلق العشرات من العملات الصليب. تختلف القائمة من الأكثر شهرة (أي اليورو مقابل الدولار الأميركي) إلى أزواج أقل شهرة (أي غبزار). ضمن "الغابة" من أزواج العملات، كيف يمكن للمتداول معرفة أي أزواج لاختيار والتجارة؟


سوف وظيفة اليوم تقديم التوجيه كيف يمكنك تحديد أزواج العملات في سوق الفوركس. يتم ذكر ثماني طرق لتختار أفضل منها، بما في ذلك الارتباطات العملة.


عامل 1 نوع الاستراتيجية.


اختيار أفضل الأزواج يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك. ببساطة، فإن استراتيجية تتجه لديها مختلف "أفضل تتحرك" ومثالية أزواج من استراتيجية انعكاس. من الواضح، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الاتجاه ثم وهذا هو زوج عملات كبيرة للتاجر الاتجاه، ولكن ليست جيدة جدا لمجموعة أو عكس التاجر. في الأساس، كنت ترغب في تحديد أزواج التي لديها أفضل مباراة مع هيكل السوق الذي تبحث عنه في الاستراتيجية. هذه الحالة هي "ديناميكية"، مما يعني أن أزواج تغيير وضعهم من تتجه إلى عكس إلى مجموعة باستمرار ويمكنك تحليل أزواج لتحديد تلك التي تتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة، فمن الممكن بالتأكيد أن الزوج الذي كان مثيرا للاهتمام في الماضي يصبح أقل إثارة للاهتمام في المستقبل. والعكس بالعكس. على سبيل المثال، إذا كنت متداول الاتجاه و اليورو مقابل الدولار الأميركي ينفصل عن توطيده لبدء الاتجاه الهبوطي، فإن هذا الإجراء السعر و الزوج سوف تصبح مثيرة للاهتمام.


عامل 2 التذبذبات العملة.


اختيار أفضل الأزواج يعتمد على مدى ارتباط أزواج العملات ارتباطا وثيقا مع أزواج أخرى. عندما ترتبط 2 أزواج ارتباطا وثيقا (إيجابية أو سلبية) مع بعضها البعض، وهناك فرصة كبيرة أن نتيجة التداول سوف تكون هي نفسها (كلا الخسارة / على حد سواء الفوز). هذا هو عيب كبير كما يتم اتخاذ المزيد من المخاطر دون أي فائدة التنويع.


العامل 3 الاعتماد على 1 العملة.


اختيار أفضل الأزواج تتحرك يعتمد على تجنب الإفراط في الاعتماد على عملة واحدة. عندما كنت التجارة عملة واحدة فقط مقابل جميع العملات الأخرى، لديك كل من البيض الخاص بك في سلة واحدة. وهذا يعني أنه إذا انخفض اليورو وكنت طويلة على العديد من المصلبات ذات الصلة باليورو، ثم احتمالات عالية أن كنت تفقد الكثير من تلك الأطوال اليورو. وبالتالي فمن الأفضل عادة لنشر المخاطر واختيار مجموعة متنوعة من العملات. يمكنك اختيار تضمين بعض أزواج اليورو ولكن أيضا اختيار بعض غير اليورو أزواج لجعل النهج العام الخاص بك أكثر توازنا.


عامل 4 استراتيجية ميكس / بورتفوليو.


اختيار أفضل الأزواج تتحرك يعتمد على مزيج الاستراتيجية الخاصة بك. بالطبع، إذا كنت تتداول مع استراتيجية واحدة ثم هذا العامل هو غير ذي صلة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون باستراتيجيات متعددة، فمن الذكاء أن يحللوا ما إذا كانت استراتيجياتكم لا تعتمد بشكل مفرط على أزواج العملات نفسها أو المترابطة. على الرغم من أن الاستراتيجيات مختلفة، يمكن أن يكون هناك زيادة المخاطر المرتبطة بتداول نفس الأزواج من منظور محفظة.


عامل 5 أدوات الفوركس والمؤشرات.


اختيار أفضل الأزواج تتحرك يعتمد على اختيار الأدوات والمؤشرات. العامل الأكثر أهمية هو أن تكتسب الخبرة مع أداة ومؤشر أو اختيارك. لا مؤشر أو أداة 100٪ الكمال؛ ولن يكون في أي وقت مضى في المستقبل. فمن علمك، الألفة، والممارسة معها التي تمنحك حافة. ومع ذلك، على سبيل المثال، يمكن أن تكون الأدوات والمؤشرات المفيدة لاختيار الأزواج هي فيبوناتشي، أتر، مؤشرات التذبذب، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، الخ. باستخدام مجموعة من الأدوات والمؤشرات لتحديد التقاء، جنبا إلى جنب مع أنماط اكتشاف مثل أنماط الرسم البياني، وأنماط الاتجاه، وأنماط انعكاس، الخ تساعد التجار اكتساب حافة أكبر عند التداول.


عامل 6 اختيارك الخاص.


اختيار أفضل الأزواج تتحرك يعتمد على اختيارك الشخصي والتفضيل. إذا كنت لا "مثل" غبجبي لأي سبب من الأسباب، ثم ببساطة لا تجارة ذلك. تجربة الفوركس الخاصة بك مع أزواج العملات صالحة جدا ويمكنك استخدامه لاختيار أزواج. وجود سجل حافل حول كيفية تحرك زوج معين (بالاقتران مع الاستراتيجية الخاصة بك) سوف تساعدك على تحديد أزواج أكثر ربحية. يعتمد اختيارك أيضا على الوقت المتاح لتحليل ورصد وتداول وإدارة أزواج العملات المختلفة. قد تكتشف أن زوج العملات الذي قمت بإضافته إلى قائمتك التجارية هو، في الواقع، زوج واحد أكثر من اللازم للتعامل معه.


عامل 7 خصائص العملة.


اختيار أفضل أزواج تتحرك يعتمد على سلوك أزواج مقابل علم النفس الخاصة بك والاستراتيجية. بعض أزواج العملات هي كبيرة في أنماط تتجه (مثل ورود)، والبعض الآخر مناسبة تماما ل سلخ فروة الرأس بسبب التقلبات المتوقعة (غبجبي)، في حين أن أزواج أبطأ تتحرك يمكن أن تكون مباراة جيدة للتجار بدوام جزئي (ورغب). لكل زوج من العملات تفاصيله وخصائصه الخاصة. بعض منهم سوف تذهب جنبا إلى جنب أكثر معكم والاستراتيجية الخاصة بك من غيرها.


عامل 8 ليكويد بيرس.


اختيار أفضل الأزواج تتحرك يعتمد على اختيار أزواج أن عدد لائق من التجار التجارة فعلا والتي لديها ينتشر لائق. على سبيل المثال، قد يكون زوج العملات غببزار الإعداد المثالي وفقا لاستراتيجيتك، ما إذا كنت ترغب في تداول هذا الزوج هو علامة استفهام. أفضل الأزواج هي التخصصات والصلبان الرئيسية. وتشمل هذه على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسكاد، أوشف. المصلبات الهامة هي وربي، غبجبي، وروود، غبود، ورغب، نزدوسد. أما المصلبات الأخرى ذات الأهمية الأقل ولكنها لا تزال تعتبر قابلة للتداول فهي غبشف، أودكاد، ورنزد، غبنزد، وركاد، غبكاد، وبعضها أكثر. معظم التجار يريدون التمسك هذه الأزواج إلا إذا كان هناك سبب محدد للقيام التجارة الآخرين.


هل هناك عامل آخر تفكر فيه عند اختيار أفضل الأزواج في الفوركس؟


أي من العوامل المذكورة أعلاه هو الأكثر أهمية بالنسبة لك؟ علاقات العملة؟ خصائص العملة؟


اسمحوا لنا أن نعرف أسفل أدناه في قسم التعليقات!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


مادة رائعة، بل هو يجب أن تقرأ لجميع نوبي، ولكن.


بالنسبة لي أنا أساسا النظر في حجم انتشار قبل البت في الزوج، كما هو الحال مع بلدي.


وسيط أوكتافكس، وأنا قادرة على التجارة على جميع الأزواج تقريبا، كما أن لديهم انتشار منخفض.


من 0.2 نقطة فقط لغالبية الأزواج، وبالتالي فإنه لا يكاد جعل.


الفرق الذي الزوج i التجارة جرا. أنا شخصيا أحب ور / أوسد، بل هو جدا.


مستقرة وسهلة التنبؤ الزوج وأفضل شيء هو أننا يمكن أن التجارة مع جيدة.


إدارة المال بسبب حركة تسيطر عليها.


سارب ذكر على ويبيست مختلفة: & # 8220؛ وأود أن أضيف عامل آخر لاختيار الزوج للتجارة وهذا هو التمديد، وبالنسبة لي أهم العوامل هي 1 و 2. أنا سوينغ التاجر وأنا تبحث دائما عن الارتباطات بين 2 أزواج وتداوله. & # 8221؛


Roll over is indeed a point to consider when (de)selecting pairs, especially if a trader is a long-term or swing trader.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Understanding Currency Pairs Correlation for Forex Trading.


من قبل معهد تجار السوق.


Understanding Currency Pairs Correlation for Forex Trading.


All the financial instruments, including currencies move based on certain behavioral patterns, which may differ from one to another. This article will shed some light on Forex correlation and the extent to which currencies are related.


Currencies are always quoted in pairs, one currency value against another. The price of the British Pound against the US Dollar , the Swiss Franc against the British Pound , the Canadian Dollar against the US Dollar and so on. Even from this set of three currency pairs, you can see that some individual currencies appear more than once.


This means that no single currency pair ever trades independently from others, they are all interlinked. This is called positive or negative correlation – positive when the pairs react in line and negative when they react opposite.


Video: How Market Conditions Affect Currency Pairs.


Sign up for the Webinar Here.


Positive Correlation - Three of the most traded pairs in the Forex market - GBP/USD, AUD/USD, and EUR/USD are positively correlated with each other, as the counter currency is the US dollar. Therefore any change in the strength of the US dollar directly impacts the pair as a whole. Moreover, the pair NZD/USD also called ‘Kiwi’ is also positively correlated to the above mentioned major pairs.


Negative Correlation – Non-correlated currency pairs to these majors include USD/CHF, USD/JPY, and USD/CAD. You must have noticed that the base currency in these pairs is the US dollar and that is the reason why they move in the opposite direction of the above-mentioned majors where the USD is the counter currency.


Currency Pair Correlation Table.


If you were trading the British Pound vs. the US Dollar you will also be partly trading the Euro vs. the British Pound. It stands to be true then that the British Pound vs. US Dollar trade must be correlated in some way to the Euro vs. the British Pound. Knowing which pairs move opposite and which move together is a useful tool for a trader, but can be hard to work out, particularly due to the fact that correlation in Forex can change.


Market sentiment and different economic factors are fluid and can change daily leading to swings in correlations between currency pairs. A strong positive correlation may turn out to be a negative correlation; equally, a correlation on the same pair could be different depending on the time frame of the trade you are looking at. A common Forex currency correlation strategy that forecasters and traders employ is the 6-month correlation, but these can be different to the Forex correlation on your hourly chart.


What to Do with Your New Forex Correlation Understanding?


Money management is the biggest tool in your Forex trading toolbox, correlation in Forex and money management can go hand in hand. If you trade across multiple currency pairs frequently, then you must be aware of correlations. If you are long on one currency pair and short on another, it could be that this trade is actually canceling itself out because they are both correlated the same way. Equally, if you are long and short on different pairs then you could be over leveraged on one currency pair without even realizing.


Try and spot these changes in your trading account, it is the only way to get familiar with it. It all comes down to exposure. Your understanding of correlation between currency pairs will help you keep your exposure to a level that your trading strategy and you are comfortable with.


Remember, in trading, it doesn’t matter how well a single trade does. Your goal is to not prove every trade correct; it is to manage your account and grow your account. You will find that easier to do once you are aware of your total exposure in the markets.


Currencies are always quoted in pairs, one currency value against another. This means that no single currency pair ever trades independently from others, they are all interlinked. This is called positive or negative correlation – positive when the pairs react in line and negative when they react opposite. Understanding how currency correlation works and what market factors affect different currency pairs is crucial in forex trading.


Avoiding forex disaster through non-correlation.


An ever-present danger facing spot forex traders is the constant focus on short-term opportunities while missing the big picture.


Most recently, traders have witnessed the risk created by major geopolitical events. An exogenous event such as the Libyan revolt can cause a wave of risk aversion that cascades throughout the markets. If the best and the brightest in the world can’t predict these events, nor the best trading systems, the forex trader needs to develop a defensive or risk-reduction strategy and minimize the risk of being swept away on the wrong side of such events. While we cannot predict unexpected events, we can choose to lower the risk in spot forex trading by selecting non-correlated positions.


How does the EUR/USD correlate on a one-week, one-month or yearly basis with other currency pairs? Are there surprises? Using correlation data, we can look for anomalies or outlier patterns in current currency correlations. For example, conventional wisdom regarding the EUR/USD and the USD/CHF pairs is that they are about 90% negatively correlated. That, however, is belied by the contemporary correlations data (see "The forex matrix"), and allows for the possibility of a reversion to the mean trade.


But the important point to remember with correlations is to have as many non-correlated positions on as possible to avoid huge drawdowns in big moves. If your models like the euro and pound — two highly correlated pairs — against the dollar, you need to select the stronger signal and go with it rather than doubling your exposure by taking both trades. Then you only should add trades with non - or negatively-correlated pairs.


For traders putting on multiple currency pairs, finding the most diverse set of currency pairs provides extra protection. The familiar adage of don’t put all your eggs in one basket applies here. If a trader wanted to apply this principle of minimum correlations and trade multiple currencies, the first step is to select a prime currency pair and then choose other pairs that have low correlations. For example, if we selected the EUR/USD, the set of low correlated currency pairs alongside it would include the USD/MXN and the USD/CAD. If we selected the GBP/USD as the main pair, then a potential set of low-correlated pairs would be the USD/MXN and EUR/AUD (see images below).


It’s worthwhile to look at the AUD/USD from a correlation point of view. An AUD/USD low correlation basket includes the EUR/JPY, EUR/GBP or EUR/CAD. The AUD/USD and the EUR/CAD have a one-month lowest correlation of -0.03%. A pattern that traders need to be aware of is the fact that when you add more currency pairs, you lose non-correlation.


We haven’t talked about signals and we should be clear that these are not arbitrage trades, but trades based on their own merit that we, through a study of correlation, are ensuring are not adding risk. The correlation between or among each position you carry needs to be understood in order to understand your total risk exposure.


There are significant strategic trading implications from a correlation analysis for beginners as well as more experienced traders. First, while the EUR/USD is very popular, it really provides the greatest risk exposure to trade along with other currencies. Because its correlations are very high with other pairs, losses from trading the EUR/USD would be more likely replicated in the other pairs. The currency pair that provides the best non-correlation with other pairs is the AUD/USD. For beginning and even more experienced traders trading the AUD/USD with the EUR/JPY or the EUR/GBP, the USD/MXN and USD/CAD offers a basket that generates the greatest potential to stabilize performance.

No comments:

Post a Comment