Saturday 3 March 2018

الفوركس إن بيتكوين


بيتكوين التداول.


كيفية التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد'S في 4 خطوات سهلة.


فتح حساب تداول مع أفاتريد حساب حسابك اختر بين بيتكوين (بتك) أو بيتكوين النقدية (بش) بدء التداول.


بيتكوين هو العالم و # 8217؛ s العملة الرقمية الأولى وأنه يتسع في شعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، يمكن للمتداولين تداول بيتكوين مع أفاتريد كأصل مثالي في صفقات كفد. مع برنامجنا ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ يمكنك تداول هذه العملة سريعة النمو مقابل الدولار الأمريكي، 24/7. إن بيتكوين يحظى بتقدير كبير بين المتداولين بالعملات، وطبيعته المتقلبة تجعله مثاليا لتداول عقود الفروقات.


بيتكوين النقدية.


هذه كريبتوكيرنسي الجديدة التي أنشأتها الشوكة الصلبة بيتكوين في 1 أغسطس 2017، وقدم نسخة جديدة من بلوكشين مع قواعد مختلفة. من خلال التحول من بلوكشين بيتكوين الرئيسية إلى إصدار جديد، والبرمجيات لديها الآن القدرة على عدد أكبر من المعاملات.


لماذا التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية مع أفاتريد.


نحن نقدم بيتكوين كفد الصفقات مع ما يصل إلى 20: 1 الرافعة المالية يمكنك بدء التداول بيتكوين من أقل من 250 £ / 250/250 € التقلب يجعل لإضافة ممتازة إلى أي محفظة التداول المالي. وبالتحديد لتداول العملات الأجنبية، تقدم أفاتريد عمولات الصفر على تداول بيتكوين ولا رسوم مصرفية على المعاملات، مما يجعلها أكثر ربحية. استمتع بالعيش المباشر دعم العملاء محددة على مدار الساعة أفاتريد هو 100٪ ينظم في 5 قارات سوق بيتكوين متاح للتجار 24/7، لأقصى قدر من الراحة 1 انقر فوق وظيفة يسمح لك لشراء / بيع بيتكوين / بيتكوين النقدية على منصة MT4 لدينا.


عند التداول مع أفاتريد كنت تتداول على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائه جسديا.


الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين هو 100 بتكوسد (10 لوتس). الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين كاش هو 100 بشوس (10 لوتس).


كيف أصبح بيتكوين شعبية جدا.


وكان بيتكوين العملة الرقمية الأولى التي سيتم إنشاؤها. بل هو أيضا الأكثر احتراما، رسملة وتداولها كريبتوكيرنسي في العالم. تداول بيتكوين مزدهر، وسبب كبير لهذا هو تقلب هذا كريبتوكيرنسي. تداول العملات يسمح لتحقيق أقصى قدر من العائد عندما يكون متقلب - الكثير من الصعود والهبوط. هذا هو بالضبط السبب التجار العالمي يتمتع التداول بيتكوين. هناك الكثير من الفرص المربحة المتاحة عندما تكون الأسواق متقلبة، وبيتكوين تحتل المرتبة العالية مع تجار العملات.


تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في تقلب بيتكوين. كلما ارتفعت أسطح القصة، تزداد تقلبات بيتكوين، وتداول النقدية في. وقد أظهرت التاريخ أن التجار بيتكوين والمضاربين دفع هذه العملة الرقمية بشكل روتيني إلى طليعة التداول كفد. ويستخدم على نحو متزايد كخيار الدفع المفضل لدى التجار، لتحويل الأموال ولأغراض التداول. المزيد من التجار يتحولون إلى التداول بيتكوين من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في هذا كريبتوكيرنسي هي قيمة بطبيعتها. وهي أداة مالية ذات طلب مرتفع على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات أو البنوك المركزية.


يتم استخراج بيتكوينس مع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية. كحد أقصى 21 مليون بيتكوين سوف تكون متاحة، وبعد ذلك لا يتم إنتاج المزيد من بيتسوانز. الخوارزمية التي تحكم إنتاج بيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. هو سلعة محدودة & # 8211؛ هناك مبلغ ثابت، ويضمن أن زيادة الطلب سوف تدعم دائما السعر. وبهذه الطريقة، فإنه يشبه السلع الأخرى محدودة مثل النفط الخام، والفضة، أو الذهب.


لا تفوت فرصتك للحصول على التداول مع سخونة كفد في الأسواق. استبدل الان!


ارتفاع بيتكوين إلى بروزنس.


حوالي عام 2008، أسس ساتوشي ناكاموتو بيتكوين. في ذلك الوقت تم نشر ورقة من خلال القائمة البريدية التشفير. تم إصدار أول عميل برمجيات بيتكوين في عام 2009، وتعاون مع العديد من المطورين الآخرين على فريق مفتوح المصدر، وحرص أبدا على الكشف عن هويته. بحلول عام 2018، وقد اختفى مؤسس بيتكوين غامضة. أقرانه نظروا كيف قيمة هذا كريبتوكيرنسي كان، وعملت بشكل محموم لتطويره إلى أقصى إمكاناته.


وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2009، تم إنشاء أول بورصة بيتكوين في العالم. في ذلك الوقت، كان $ 1 ما يعادل 1،309 بيتكوين. النظر في مدى مكلفة بيتكوين هو اليوم، الذي كان سرقة حقيقية. تداولت بيتكوين في جزء صغير من فلسا واحدا لبعض الوقت، ولكن تغيرت الأمور في عام 2018. ومع زيادة توزيع بيتكوين، أصبحت العملة الرقمية أكثر قيمة بطبيعتها. وازداد الطلب، مما أدى إلى عكس سعر الصرف وفقا لذلك. في أوائل عام 2018، كانت العملة تكتسب زخما، وهكذا بدأ توزيع بيتكوين في الزيادة جنبا إلى جنب مع الطلب، بحلول نوفمبر من هذا العام 4 مليون بيتكوين كانت "الملغومة". وهكذا بدأ ارتفاع بيتكوين ...


بيتكوين في الأخبار.


حقائق بيتكوين الأخيرة:


في أغسطس 2017 بلغ بيتسوان عاصمة سوقية أكثر من 73.4 مليار دولار بلغ رقما قياسيا من 4400 $ في أغسطس 2017 محللون يتوقعون أن بيتكوين يمكن أن تصل إلى 7500 $ في 2018 عدم اليقين السياسي العالمي يعزز ثقة المستثمرين انشقاقات بلوكشين ويخلق بيتكوين النقدية.


نحن هنا لمساعدتك التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية.


أفاتريد يقدم لك الفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة) على الصفقات بيتكوين. هذه الخدمة متاحة لك 24/7. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول المفضلة لديك لشراء أو بيع بيتكوين و بيتكوين النقدية بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها العملة.


* نحن نشجعكم على قراءة ما يتعلق بتداول بيتكوين هنا في أفاتريد من خلال زيارة شروط التداول & أمب؛ صفحة الرسوم.


سجل الآن وبدء التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد مع أفاتريد.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


بيتكوين.


بيتكوين هو العملة الرقمية، ويشار إليها أحيانا باسم كريبتوكيرنسي، والمعروف باسم أول العملة الرقمية اللامركزية حقا في العالم. يتم تداول بيتكوين على أساس نظير إلى نظير مع دفتر الأستاذ الموزع يسمى بلوكشين، ويتم تحديد سعر صرف بيتكوين إلى الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى عن طريق العرض والطلب كما هو الحال مع أسعار الصرف العالمية الأخرى. وقد أثبتت القيمة المتداولة للبتكوين تقلبا من خلال مختلف الازدهار والكساد في الطلب. في نهاية المطاف، ومع ذلك، يرى الكثيرون بيتكوين كمخزن للقيمة مقابل العملات الحكومية المدعومة من الحكومة.


ويختصر بيتكوين بنشاط مع العملات الرئيسية في العالم عبر الأسواق اللامركزية. يتم الاحتفاظ بيتسوانز في ما يسمى محافظ بيتكوين، والتي تعتمد على مفاتيح خاصة والتشفير لتأمين بيتكوينز إلى كيان معين أو مستخدم معين.


بالمقارنة مع العملات العالمية المدعومة من الحكومة، بيتكوين لا يزال معقدا إلى حد ما للمستخدم العادي للحصول على واستخدامها في المعاملات العادية. تزايد الاهتمام والاستثمارات العالمية الهامة في محفظة بيتكوين والتكنولوجيا بلوكشين جعلت مع ذلك شراء وبيع بيتكوين أكثر سهولة للوصول إلى المستخدم العادي. وقد أدى تحسن قبول الجهات الحكومية إلى تحسين غموض الوضع القانوني والتنظيمي لتبادلات بيتكوين والبيتكوين.


يمكنك العثور على السعر التاريخي للبيتكوين على الرسم البياني لدينا وآخر الأخبار والتحليلات على سعر الصرف بيتكوين.


بواسطة نيك كاولي.


سوق العملات الرقمية لا يزال في طي النسيان كما ينتظر المتداولين آخر الأخبار من السلطات الكورية الجنوبية على ما إذا كانوا سيحظرون التداول كريبتوكيرنسي.


بول روبنسون.


ديفيد كوتل.


ديلان جوسينو.


بول روبنسون.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: أناليسيس الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيتكوين مقابل الفوركس: فهم الاختلافات.


مجموعة واسعة من الأفراد تشارك بنشاط كل من الفوركس و كريبتوكيرنسي الأسواق في السعي لتحقيق الفرص. ويمكن تنفيذ عمليات التحكيم واستراتيجيات التداول قصيرة الأجل وخطط الاستثمار طويلة الأجل في كليهما. ومع ذلك، كل سوق مختلفة جدا، وتقدم مزاياها وعيوب فريدة من نوعها للمشاركين الطموحين.


لمحة تاريخية عن الفوركس وبيتكوين.


وكان تبادل العملات الأجنبية هواية التجار منذ اعتماد معيار الذهب على نطاق واسع خلال أواخر القرن 19th. وقد حدد تحديد قيمة العملة فيما يتعلق بالذهب طريقة موحدة للتقييم. في الوقت المناسب، تمكن المتحوطون والمضاربون على حد سواء من مبادلة العملات في محاولة لتحقيق الربح أو الحفاظ على الثروة.


ومع تطور التكنولوجيا، انتقلت تجارة العملة العالمية من التحويل المادي للمال إلى تحويل إلكتروني. وبحلول مطلع القرن الحادي والعشرين، تدور عمليات صرف العملات الدولية حول سوق الفوركس الجديد الذي تم تداوله حديثا.


ومع ذلك، لم تتوقف التكنولوجيا المضي قدما مع ظهور السوق الإلكترونية. في عام 2009، اخترع مبرمج كمبيوتر مجهول تحت الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو شكل رقمي ثوري من المال المعروفة باسم بيتكوين (بتك). 1) استرجاع 1 أكتوبر 2017 هتبس: // سويندسك / معلومات / الذي هو-ساتوشي ناكاموتو / بتك سرعان ما أصبحت معيارا لفئة الأصول الناشئة من وسائط الدفع على شبكة الإنترنت وصفت "كريبتوكيرنسيز". كما أصبحت بتك أكثر قبولا من قبل والمستهلكين، نمت شعبيته في الدوائر التجارية.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز توصف بأنها مستقبل المال. وفي حين أن ذلك قد يكون أو قد لا يكون كذلك في نهاية المطاف، فإن النظام المالي العالمي التقليدي لا يزال هو المعيار الأساسي للقيمة والاستقرار عندما يتعلق الأمر بالتجارة.


القيمة السوقية: ديفيد فس جولياث.


قبل اتخاذ قرار تجارة أزواج بتك أو الفوركس، من المهم أن نفهم التباين في حجم كل سوق. عادة، وأكبر في السوق، وزيادة السيولة والعمق والاستقرار. هذا صحيح بالتأكيد في حالة بتك و النقد الاجنبى.


الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم. يشارك المشاركون من جميع أنحاء العالم الفوركس عن بعد على أساس يومي، وضمان السيولة والاستقرار النسبي للأسعار. وقد عززت تكنولوجيات الإنترنت المتقدمة بسرعة من النمو القوي في النقد الأجنبي على مدى السنوات العشرين الماضية.


وتظهر درجة توسع الفوركس عند فحص الأحجام المتداولة. وانخفض متوسط ​​حجم التداول اليومي من 1 تريليون دولار أمريكي في عام 1998 إلى 5 تريليون دولار أمريكي في عام 2018. 2) استرجاع 1 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / هيريس-هاو-ماني-كيرنسي-إس-ترادد-إيفيري-داي-2018-9 جزء مهيمن من ويعزى هذا الحجم بسهولة إلى المصلحة العامة التي تواجه العملات العالمية الرئيسية السبع.


كل عملة مدرجة في القائمة التالية متضمنة النسبة المئوية المقابلة من 5 تريليون دولار أمريكي في إجمالي دوران النقد الاجنبى اليومي 3) استرجاع 1 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / هيريس-هاو-ماني-كيرنسي-إس-ترادد-إيفيري-داي-2018-9:


على العكس، يتم تداول بتك على نطاق أصغر بكثير وتمثل سوى جزء من السوق كريبتوكيرنسي الكلي. مع محدودية العرض محددة مسبقا لتكون بحد أقصى 21 مليون 4) استرجاع 3 أكتوبر 2017 الأسبوعية / بيتكوين هو ميت / المادة / 784187، بتك هو سوق ضئيلة بالمقارنة مع تريليونات المدرجة من قبل الفوركس.


من حيث القيمة، وقد ثبت بتك مرغوب فيه للمستثمرين. وفي عام 2017، ارتفع سعر الشركة إلى أكثر من 4000 دولار أمريكي، وبلغ إجمالي سقفها السوقي أكثر من 70 مليار دولار أمريكي. 5) استرجاع 3 أكتوبر 2017 هتبس: // سونماركيتكاب / يوميا بتك دوران السوق يتجاوز بانتظام 1 مليار $. 6) استرجاع 3 أكتوبر 2017 هتبس: // سونماركاركاب /


وبالمقارنة، فإن العملة الرئيسية الأقل تداولا في البورصة، وهي الفرنك السويسري، تبلغ متوسط ​​حجم مبيعاتها اليومي 243 مليار دولار أمريكي. 7) استرجاع 3 تشرين الأول / أكتوبر 2017 بيس / ستاتيستيكش / d11_3.pdf.


ببساطة، فإن الحجم والقيمة النسبية لسوق بتك هي المجهرية بالمقارنة مع الفوركس.


إيجابيات وسلبيات التداول بيتكوين.


من وجهة نظر سيولة السوق وعمق، بتك لا تتناسب مع الفوركس. ومع ذلك، وهذا يمكن أن يدفع التجار النشطين العديد من المزايا:


تقلب: محدود تعويم بتك يخلق الظروف المثالية لنطاقات التداول اليومية كبيرة والمسامير في التقلبات. تقلبات القيمة التي تزيد عن 5٪ هي شائعة. 8) استرجاع 4 أكتوبر 2017 https://bitvol. info/ سهولة الدخول / الخروج: كل ما هو مطلوب لدخول سوق بتك هو رأس المال وسيط كريبتوكيرنسي على الانترنت أو الوصول المباشر إلى الأسواق. التكاليف المحدودة: تكاليف المعاملات محدودة. في حالة استخدام وسيط، قد يتم تقييم الرسوم عند شراء أو بيع بتك. إذا الوصول مباشرة إلى السوق، والرسوم قد تقلص إلى حد كبير. العزل: بتك لا تخضع للتقلبات التي تنشأ عن المحفزات العملة التقليدية. القضايا الجغرافية السياسية أو الأداء الاقتصادي المحلي لا تملي القيمة.


من الناحية العملية، يتم توفير العديد من الفرص للأفراد التداول بتك. ومع ذلك، هناك بعض العيوب:


القرصنة: حالات القرصنة لديها أصحاب التكلفة من بتك الملايين من الجنيه الإسترليني. 9) استرجاع 4 أكتوبر 2017 بوسينسينزيدر / سوث-كوريان-بيتكوين-إكسهانج-بيثومب-هاكيد-أثيريوم-2017-7 الخلل: نظرا للطبيعة التقنية لل بتك، أي انقطاع في "بلوكشين" أو خلل في وقت مبكر الكمبيوتر يمكن أن تكون مكلفة جدا . 10) استرجاع 4 أكتوبر 2017 ماركيتواتش / قصة / بيتكوين-بريسز-بلومت-أفتر-تيشنيكال-غليتشس-سبوك-إنفستورس-2018-06-23 توفر الرافعة المالية: بتك متاحة للشراء المباشر. لا يمكن الحصول عليها أو تداولها على الهامش.


الفوركس إيجابيات وسلبيات.


تداول العملات في الفوركس يوفر للمشاركين العديد من المزايا والعيوب. يمتلك الفوركس العديد من الخصائص المواتية التي لا تقوم بتك:


السيولة: حجم الفوركس يضمن عمق كبير من السوق التي تواجه مجموعة واسعة من الاقتران العملات الشعبية. التنوع: الأزواج الرئيسية والثانوية والغريبة متاحة للتجارة النشطة. الاستقرار: إلى جانب الظروف الاستثنائية، تكون أسعار صرف العملات الأجنبية مستقرة نسبيا. تقلبات الأحجام الكبيرة غير متكررة بسبب حجم التداول. الرافعة المالية: تتوفر الرافعة المالية على نطاق واسع في الفوركس. تقدم الوساطة عادة 50: 1، 100: 1 وحتى 200: 1 الرافعة المالية للعملاء.


على الرغم من أنه هو أكبر وجهة في العالم للاستثمار والتجارة، فإن إشراك العملات الأجنبية لديها بعض العيوب:


عدم وجود تقلبات في الأسعار: إن عدم وجود تقلبات متأصلة يمكن أن يجعل تحقيق أرباح منتظمة من تناقضات أسعار الصرف تحديا. المشاركة المؤسسية: يمكن لمصارف الاستثمار والشركات الخاصة والتجار عالية التردد وضع المشاركين في قطاع التجزئة في وضع غير مؤات. التكلفة: التكاليف المرتبطة بالتمديد، والرسوم ونطاق العطاء / الطلب يمكن أن تكون كبيرة.


في العديد من الطرق، بتك إلى المقارنة الفوركس هو التفاح إلى البرتقال القياس. صحيح أن كلا الأمرين ينطويان على التجارة الإلكترونية لمختلف أشكال العملات. ومع ذلك، فإن حجم وهيكل وسلوك كل مكان مختلف جدا.


وبطبيعة الحال، فرصة لا يعرف حدودا. العديد من التجار النشطين يتجاهلون السلامة النسبية لسوق الفوركس لإمكانات بتك و كريبتوكيرنسيز. في نهاية المطاف، فإن قرار ما إذا كان سيتم تداول العملات الأجنبية أو بتك يعتمد على أهداف الفرد، تحمل المخاطر والموارد.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


فكسم لا تؤيد كريبتوكيرنسي. المعلومات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية فقط.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل المدفوعات عن طريق بيتكوين. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الإلكترونية التي توفر طريقة لامركزية لتخزين ونقل والحصول على المال. بيتكوين هو الأكثر شعبية من العديد من كريبتوكيرنسيز القائمة. إذا كنت جديدا على مفهوم بيتكوين، يمكنك معرفة الكثير عن ذلك من التعليمات الرسمية. بيتكوين (أحيانا، مختصر كما بتك) يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الفوركس. ويوفر خيار إيداع وسحب مريحة للغاية للتجار. بالإضافة إلى ذلك، كريبتوكيرنسي نفسها يمكن أن تستخدم نظير في زوج العملات و [مدش]؛ مثلا بتك / أوسد (بتكوين مقابل الدولار الأمريكي)، بتك / ور (بيتكوين مقابل اليورو)، الخ. & مداش؛ وتداول في سوق الفوركس.


فيما يلي قائمة شركات الفوركس التي تقبل إما بيتكوين كطريقة إيداع / سحب أو تسمح بالتداول في بتك / أوسد (أو بعض أزواج بتك / زس أخرى). والمثير للدهشة أن معظم الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للدفع لا يقدمون أداة التداول بتك / أوسد، في حين أن أولئك الذين يقدمون أدوات التداول كريبتوكيرنسي عادة لا يقبلون الودائع عبر بتك. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات. يمكنك أيضا تصفح لدينا قائمة من وسطاء للتجارة كريبتوكيرنسي العامة. سوف تجد 71 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


بيتكوين ليست شعبية مثل بعض خيارات الدفع الأخرى، والسيولة في بتك / أوسد أقل مما هو عليه في ور / أوسد، ولكن هناك أسباب وجيهة للبحث عن شركة الفوركس التي تعمل مع بيتكوين:


كنت بالفعل تستخدم بيتكوين على نطاق واسع في مناطق أخرى. فتح حساب مع وسيط الفوركس بيتكوين سيجعل إيداع وسحب الأموال أسهل بالنسبة لك. كنت ترغب في استخدام كريبتوكيرنسي اللامركزية التي لا تعتمد على العديد من العوامل المتقلبة التي تؤثر على العملات فيات وأنظمة الدفع المركزية. بتك / أوسد هو أداة تجارية جديدة كبيرة مع العوامل التقنية والأساسية الخاصة بها. لا يتوقف تداول بتك / أوسد في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه السمة فرصا جديدة كبيرة لتجار العملات. إذا كنت لا تعتقد أن كريبتوكيرنسيز لديك أي مستقبل، وتقصير بيتكوين مقابل العملات الأخرى هي وسيلة لنقد توقعاتك.


بيتكوين الآجلة للتجارة.


كسب التعرض ل كريبتوكيرنسي الرائدة في العالم.


الاستفادة من الحركات السعر بيتسوانز من خلال شركائنا التابعة، فوتوريسونلين.


مع أكثر من 20 عاما في هذه الصناعة، وفريق في فوتشرسونلين يمكن أن تساعدك على بدء التداول في هذا السوق الآجلة الجديدة.


لماذا التجارة العقود الآجلة بيتكوين؟


حول فوتشرسونلين.


تنافسية الأسعار الآجلة.


أين يتم تداول عقود بيتكوين الآجلة؟


الثلاثاء إلى الجمعة: 3:30 مساء ست إلى 3:15 مساء CST.


(60 دقيقة استراحة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء)


بدء التداول بيتكوين مع العقود الآجلة على الانترنت اليوم.


عقود التداول الآجلة أو خيارات السلع تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


سيتم الاحتفاظ بحسابات العقود الآجلة والحفاظ عليها في مجموعة غين كابيتال، ليك، وهي شركة مسجلة في لجنة العقود الآجلة ("فم").


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment